الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل ماكينات الإسبرسو للحصول على جرعتك من الكافيين

إستمتع بجودة تُنافس المقاهى والكافيهات بكل راحة فى مطبخك مع إحدى ماكينات الإسبرسو هذه:

عند شراء ماكينة لصُنع القهوى عليك وضع عاداتك فى شرب القهوة وعادات من حولك فى الإعتبار . ماكينات الإسبريسو التى تحتاج إلى كبسولات قد تكون مُكلفة إذا كنت تشرب فنجان أو إثنين يومياً. بينما ماكينات الإسبريسو الأتوماتيكية بالكامل تتطلب إستثمار أكبر فى البداية . وعلى أي حال كاكينات الإسبريسو التى تستخدم حبوب البُن الكاملة يوف تُكلفك أقل بكثير من ماكينات الكبسولات على المدى البعيد.

Gaggia Classic Espresso Machine

375 دولار أمريكى

الأفضل لإستخدام المُبتدئين وصانعى القهوة المُحترفين

اشتري الآن!

إن ماكينة  Gaggia espresso الكلاسيكية الإيطالية تعمل بصورة يدوية تماماً . قد تحتاج لبعض من الوقت لتعلُم إستخدامها بإحترافية ولكن النتيجة النهائية هى فنجان من الإسبريسو ذو جودة إستثنائية. Gaggia Classic تحتوى على نفس الأجزاء المُستخدمة فى الماكينات الإحترافية التى يقوم بصنعها هذا المُصنع الإيطالى ، لذا فإنها صُنعت لتدوم طالم قٌمت بالعناية بها . عموماً فهى مدخل ممتاز لعالم القهوة الفاخرة.

Jura Impressa F8 Espresso Machine

2,138 دولار أمريكى

الأفضل فى سهولة الإستخدام والرغوة الممتازة

اشتري الآن!

المُشترون اللذين يفضلون الإسبريسو مع رغوة الحليب يجب عليهم وضع Jura Impressa F8 على رأس قائمة مشترياتهم . فماكينة الإسبريسو الأتوماتيكية كلياً بها ضوابط سهلة التحكُم بالإضافة إلى مُفتاح دوار ، شاشة مُلونة كبيرة وتكنولوجيا الرغوة الذكية  كل ذلك يمنحك نتائج إستثنائية.

Delonghi Pump Espresso Machine

68 دولار أمريكى

اشتري الآن!

الدقة هى العُنصر الحيوى لأى مشروب شهى . أضف اللمسات الأخيرة الخاصة بماكينة الإسبرسبو والكابتشينو النصف أتوماكيكية هذه . تأتى مع زوج مُستقل مُستقل من مقاييس الحرارة اتى تُسعادك على الوصول  إلى نتائج ثابتة عن طريق السماح بتنظيم كلا من ضغط الماء والبُخار بصورة منفصلة. وبفضل خزان الماء الواسع يُمكنك صًنع 10 من أكواب القهوة قبل الحاجة لإعادة ملئه .

بالإضافة إلى أن عملية التحضير الذاتية والفريدة من نوعها تلك تحد من وقت الإنتظار ، حتى تحصُل على جُرعتك من الكافيين سريعاً.

Breville Barista Express Espresso Machine

 

من 578 دولار أمريكى

الأفضل من حيثُ المتانة

اشتري الآن!

ماكينة الإسبرسو هذه والمصنوعة من الألومينيوم عالى الجودة تم صُنعها لتدوم ، لتبقى فى خدمتك للعديد والعديد من الأكواب . تعمل بصورة أوتوماتيكية تماماً (طحن القهوة بدون إستخدام يديك …؟) مما يعنى مجهود أقل من جانبك بإستثناء تركيب وتنظيف فلتر الماكينة portafilter. كل ما عليك فعله هو إدارة المؤشر (لضبط كمية الطحن) ثم إضغط على البدء. هُناك ثلاثة ألوان للإختيار فيما بينهم.

MiniPresso GR Espresso Maker

60 دولار أمريكى

 الأفضل من حيث كونها الأكثر عملية لأخذ مشروبك بالخارج

اشتري الآن!

MiniPresso GR تُقدم أفضل الطُرق المُدمجة للحصول على جرعات إسبريسو ذات جودة عالية . إنها الأفضل لمُحبى القهوة الساخنة اللذين على عجل من أمرهم، وماكينة الإسبريسو هذه لا تحتاج إلى مصدر للطاقة أو إلى بطاريات كى تعمل – فقط تحتاج مصدر للماء الساخن.

يتم إستخلاص جرعة الإسبريسو عن طريق الضغط على المضخة المدجمة فى الماكينة .

Nespresso Pixie Titanium Espresso Machine

 

138 دولار أمريكى

الأفضل للمطابخ ذات المساحات الضيقة

اشتري الآن!

لا تدع الإسم يخدعك . فماكينة الإسبرسو الخارقة هذه قد تكون صغيرة الحجم ولكنها عظيمة الأداء . وهى سريعة — سريعة للغاية . فى 30 ثانية فقط تكون هذه الماكينة مُسخنة وجاهزة للإستخدام . بالإضافة إلى أنها بسيطة ولكنها أنيقة التصميم وتُمكنك من تحضير 20 جرعة من القهوة بدون تفكير . نظام الكبسولات السهل الإستخدام يجعلك لا تحتاج إلى القياس والطحن وقياس الحرارة حيث تم تبسيط تلك العملية.

Jura Ena Micro 1

 

 774 دولار أمريكى

الأفضل لعاشقى الإسبرسو النقى

اشتري الآن!

إذا كُنت من تلك السُلالة النادرة من مُحبى الإسبرسو أللذين يُفضلون أن تكون جرعتهم من الإسبرسو نقية قدر الإمكان ، إذن فيجب أن تكون ماكينة  Jura Ena Micro 1 على قائمتك القصيرة. بتصميمها الجميل تقوم ماكينة الإسبرسو الأتوماتيكية هذه بصُنع جرعة واحدة من الإسبريسو كل مرة وتُطحن الكمية الكافية تماما من الحبوب الكاملة لها. بها نظام ذكى للتسخين المُسبق والذى يضمن أداء ثابت فى كل الأوقات.

Rancilio Silvia Espresso Machine

 685 دولار أمريكى

الأفضل فى صانعات القهوة المنزلية المُتقدمة

اشتري الآن!

ماكينة  الإسبريسو Rancilio Silvia اليدوية بالكامل تحتوى على نفس المواصفات التى تحملها الماكينات التُجارية لهذا المُصنع الإيطالى . هى ماكينة أنيقة ولامعة وهى قادرة بشكل لا يُصدق . تُكافئ مهارتك وعنايتك المُلائمة بها بجرعات من الإسبريسو كالتى تحصل عليها بمحلات القهوة فى وسط روما.

Cuisinart Espresso Machine

 180 دولار أمريكى

الأفضل فى الحصول على مساعدة إضافية

اشتري الآن!

يسهُل إعادة ملئها من خلال خزان الماء القابل للإزالة حتى يُمكنك الإستمتاع بجرعة تلو الأخرى من قهوتك المُفضلة سواء كانت قهوة مطحونة أو إسبريسو . مُصممة أيضاً بمضخة بضغط 15 بار وهى توفر الضغط الكافى لنتائج مثالية . يُتيح نظام التحكُم ذو اللمسة الواحدة لك أن تضغط على الزر وتستمتع بقهوة من إختيارك (هل يُريد أحدكم، فنجان من القهوة باللبن والقرع والتوابل؟) وإذا كُنت مبتدئ فى عالم صناعة القهوة يُمكنك إلقاء نظرة سريعة على ال DVD المُرفق وإبدأ فى شُرب قهوتك فى الحال.

SAECO Xelsis Evo Espresso Machine

2,300 دولار أمريكى

الأفضل لمحبى القهوة اللذين يسعون إلى أعلى مستوى للتكنولوجيا

اشتري الآن!

SAECO Xelsis Evo هى ماكينة إسبرسو أتوماتيكية بالكامل وهى أداه تكنولوجية قوية يُمكنها حفظ 6 حسابات منفصلة لمُحبى الإسبريسو. وكل حساب منهم يستطيع أن يُسجل الذوق المُميز والإختيارات المُناسبة للمُستخدم ، مما يضمن لهم دائماً الحصول على جرعة من الإسبريسو على طريقتهم. تحتوى على مطحنة للقهوة من السيراميك وقنينة مزدوجة للحليب للحصول على الرغوة المثالية ، وبها أيضاً نظام أتوماتيكى للتنظيف وإزالة الترسبات كل ذلك يجعل من SAECO Xelsis Evo إختيار عالى الرفاهية ويستحق لمن يتحملون سعرها.

Original Bialetti Moka Express

اشتري الآن!

Bialetti Moka Express هى أيقونة للتصميم والحضارة الإيطالية. تأتى هذه الماكينة (والتى تُستخدم على الموقد) فى عدد من الأحجام (حتى 12 كوب) . بها صمام للأمان حاصل على براءة الإختراع كما أنها سهلة التنظيف والفك. هى خيار ظريف للغاية والتى تأتى أيضاً  بسعر إقتصادى للغاية.

Gaggia Brera

 

 من 399 دولار أمريكى

الأفضل للمُشترين اللذين يُريدون ماكينة أوتوماتيكية بميزانية محدودة

اشتري الآن!

Gaggia Brera هى ماكينة إسبرسو ميكانيكية تأتى بسعر مُلائم وهى قادرة على عمل جرعات ممتازة من الإسبريسو بمُجرد لمسة زر. بها فلتر مُدمج للماء من Mavea بالإضافة إلى خاصية pre-infusion والتى تضمن حصول كل جرعة على القدر الصحيح من النكهة .

Delonghi Lattisima Espresso Machine

 من 280 دولار أمريكى

الأفضل من حيثُ التنوع

اشتري الآن!

ماهو أفضل من صانعة أوتوماتيكية للقهوة تقوم بإتمام عملها ، مرة بعد المرة ؟ واحدة تقوم أيضاً بما هو أكثر من ذلك من الكابتشينو إلى اللاتيه ماكياتو ، هذه الماكينة مُتعددة الإستخدامات توفر الكثير من إختيارات القهوة اللذيذة . وإذا كنت فى مزاج للكابتشينو قُم فقط بتحضير الرغوة بالضغط على زر التشغيل ذو اللمسة الواحدة – المُفضل للمُستهلكين والذى يعرض العملية، وماكينة Lattisima  تتطلب الحصول على كبسولات Nespresso.

Keurig Single Serve Espresso Machine

154 دولار أمريكى

الأفضل لسرعة التقديم

اشتري الآن!

يُمكنك البدء فى إحتساء قهوتك فى أقل من دقيقة واحدة بفضل الضغط القوى لصانعة الإسبرسو والقهوة  هذه والذى يصل إلى 15 بار .

يُمكنك إستخدام تصميمها الثُنائى الوظيفة لتحضير القهوة وتحضير الرغوة بالتوازى .

وبعد الإنتهاء يُمكنك وضع القنينة سهلة التنظيف فى غسالة الصحون.

 1,599 دولار أمريكى

الأفضل فى المواصفات والأداء

اشتري الآن!

ماكينة Gaggia Accademia الأتوماتيكية بالكامل هى من أكثر الماكينات الغنية بالمزايا والمُتاحة اليوم. بها شاشة مُلونة عملية ومطحنة سيراميكية وموزع للقهوة قابل للضبط بأحجام أكواب مُختلفة .

يُمكن برمجة الماكينة بالكامل ، حيثُ أن بها خصائص مُبرمجة ويسهُل تنظيفها عن طريق زر مُخصص لذلك.

Mr. Coffee Steam Espresso Machine

30 دولار أمريكى

الأفضل من حيث السعر

اشتري الآن!

تأتى هذه الماكينة على راس ماكينات الإسبرسو التى تعمل بالبُخار . هذه الماكينة مثالية لمن يحتاج أداء مُباشر وبسيط بدون الصافرات والإنذارات (أو السعر المُرتفع) . هذا الخيار الذى ياتى فى مُتناول اليد يُتيح لك صب 20 أونصة من الإسبرسو عن طريق الفوهة سهلة الصب.

وعلى خلاف مع الماكينات المُنافسة ذات المضخة فهذه الماكاينة تصنع القهوة بهدوء لا يُضاهى .

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

تعليق 1

Leave a Comment