الصحة اللياقة البدنية

أفضل 11 نوعا من الشاي الأخضر لحياة صحية أفضل

 

سواء أكنت من المتعصبين للشاي الأخضر أو من الزائرين هنا, فإنه يوجد العديد من العلامات التجارية المتنوعة التي لا تحصي هنا في هذا السوق. وفي الواقع, يمكن أن يكون اختيار النوع المثالي الممزوج كتحدي, ومن أجل مساعدتك في اختيار مشروبك المنعش, لقد تم جمع أفضل 11 نوع من العناصر المستدامة وأفضل أنواع الشاي الأخضر مذاقا من أجل الوصول إلى السكينة في هذا العام الجديد. مرحبا!

1- الشاي الأخضر بالزنجبيل الحيوي التقليدي.

traditional-medicinals-green-tea-ginger

25 دولار فقط! لمجموعة تحتوي 6 حزم.

اشتري الآن!

من فوائده أنه مضاد للالتهابات, بالاضافة الى أنه يساعد في الهضم وفي حالات الغثيان. كما يحتوي جذر الزنجبيل على الكثير من الفوائد الصحية, ولذلك يعد شرب كوب واحد من شاي الزنجبيل طريقة سهلة للحصول على العناصرالغذائية في حياتنا اليومية, وهذا ما يجعلنا خاصة نحب هذا المزيج الحيوي من “ميديسنلسز” التقليدية.

2- الشاي الاخضر النقي” يوغي”

yogi-pure-green-tea

فقط ب 3 دولارات.

اشتري الآن!

اذا كنت تريد البحث عن بديل لفنجان الصباح من القهوة في العام الجديد, أو ببساطة تبحث عن نكهة رائعة ولذيذة من الشاي الأخضر, فما عليك الا بالشاي الأخضر النقي من” يوغي ” ذو الجودة العالية والمفضل على حد سواء لدي المدمنين أو غير المدمنين عليه.

3- الشاي الأخضر الحيوي” نومي” المليئ بأوراق الشاي الخضراء.

numi-gunpowder-organic-green-tea

15 دولار فقط لمجموعة واحدة تحتوي 6 حزم.

اشتري الآن!

للاجساد المعطرة, الباحثة عن الشاي الأخضر الحيوي, عليك بالشاي الأخضر “نومي”. اضافة الى ذلك, نحن نحب خاصة هذه العلامة التجارية الصديقة للبيئة, الغير معدلة وراثيا والقابلة للتحلل.

4- الشاي الأخضر” توفانا دراغون ويل “

teavana-dragonwell-green-tea

7 دولارات فقط ل وقيتان  .

اشتري الآن!

لخيار أفضل و ورق أفضل سلاسة,عليك بالشاي الأخضر ” توفانا دراغون ويل “. اليشم الأخضر يبدو رائعا عندما يكون منقوعا, ومع كل رشفة تأخدها, تشعر بالمذاق الجوزي الرائع.

5- الشاي النصائح الأخضر الصيني ” تازو”.

tazo-china-green-tips

فقط ب 8 دولارات.

اشتري الآن!

يتم حصد نصائح الشاي الأخضر من الأراضي الصينية الغنية بالنكهة الترابية مع القليل من نكهة الأزهار, ويعتبر هذا الشاي متنوعا, ويشرب ساخنا أو باردا.

6- جمهورية الشاي الأخضر “أكي ”

the-republic-of-tea-acai-green-tea

فقط ب 15 دولار

اشتري الآن!

هذا الشاي الفاكهي من جمهورية الشاي الممزوج بالشاي الصيني الذي يحتوي على مضادات للاكسدة “أكي ” مليئ بحبات   بالعناصر الغدائية التي تزيد من الطاقة الصحية في أي وقت من يومك.

7- الشاي الأخضر بكنهة الحمضيات والنعناع ” توفانا ”

teavana-jade-citrus-mint-tea

9 دولارات فقط لسعر لوقيتين.

اشتري الآن!

لمحبي الشاي الأخضر, ننصح بهذا النوع من الشاي بكنهة الحمضيات والنعناع ” توفانا ” مع الطعم المنعش بنكهة الليمون. ومن الموكد أن مثل هذه الأوراق من الشاي تضفي شعورا رائعا سواء إن استخدمت باردة او حارة.

8-  أوراق الشاي الخضراء الفضفاضة الاستثنائة

stash-premium-green-tea

فقط ب 21 دولار

اشتري الآن!

يمتلك هذا النوع من الشاي الأخضر على الطريقة اليابانية القليل من النكهة الجوزية العشبية, ويعتبر هذا النوع مفضلا لشاربي القهوة كنوع منعش لوجبة الافطار صباحا.

9- الشاي الأخضر ” تويننجز”

twinings-green-tea

فقط ب 2 دولار

اشتري الآن!

يعد هذا التنوع المعتدل من الشاي السلس والمنعش ومع لون ذهبي خفيف ” تويننجز”علامة تجارية في لندن, وكذلك يعد بوابة مناسبة للمبتدئين في شرب الشاي الأخضر.

10- أوراق شاي الأعشاب الخضراء الثلاثية ” ديتر”

فقط ب 3 دولارات

اشتري الآن!

استخدم هذا النوع تقليديا لتطهير تراكم المواد السامة في الصين قديما, ويحتوي هذا النوع من شاي الأعشاب الخضراء الثلاثية ” ديتر” على أوراق السنامكي, وبما في ذلك ورقة البرسيمون التي تساعد في الهضم. ونحن نوصى بهذا النوع من الشاي لأولئك الذين يشربون الشاي الأخضر كثيرا, وخاصة للحفاظ على وزن صحي أفضل في العام الجديد.

11- شاي اللوز الأخضر الحلو ” دافيدز”

فقط ب 10 دولات لنصف الكيلو

اشتري الآن!

يبدو طعم هذا النوع من شاي اللوز الأخضر الحلو ” دافيدز”, المصنوع من الأزهار القطيفة ذات الرائحة الرائعة ومن بتلات الأزهار العنبرية الزرقاء وأيضا من حبات اللوز جيدا كشكله, ولذلك نعتقد أن هذا النوع من الشاي هو خصيصا لوجبات الإفطار المزعجة والتي تؤثر على العقل.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment