تكنولوجيا سماعات الرأس

أفضل 21 سماعة أذن رياضية

تم تصميم هذه السماعات لتناسب التمارين والتدريبات الرياضية، لتكون أكثر صرامة وتحمل من نظيرتها العادية، كما أن بعضها يأتي في تصميم مقاوم للعرق، وثابتة لضمان بقائها في مكانها أثناء أداء التدريبات، وإليك أفضل 21 سماعة في الأسواق.

سماعة Bose SoundSport Pulse اللاسلكية

199 دولار

اشتري الآن!

تم بناء هذه السماعة اللاسلكية بمستشعر لتتبع معدل ضربات القلب لمراقبة الأداء البدني. وكما هو متوقع من منتجات Bose فإن السماعة أيضا تقدم جودة صوت عالية تجعلك تعيش في بيئة عمل رائعة، مع بطارية طويلة الأمد. وتعمل هذه السماعة من خلال تطبيق للهواتف الذكية، هو الأفضل من بين الموجودين حاليا.

سماعة Beats Powerbeats3 اللاسلكية

200 دولار

اشتري الآن!

هذا الطراز المطور من سماعة Beats Powerbeats3 اللاسلكية يدعمك ببطاريات بعمر طويل يصل إلى 12 ساعة متواصلة من الأداء، كما أن الصوت أيضا يأتي بدقة ونقاء عالي. تتميز هذه السماعة بمقاومة العرق وبشكل مألوف، وأكثر ما يميز هذه السماعة قدرتها العالية على الحفاظ على الطاقة بالمقارنة مع مثيلاتها من السماعات الأخرى، وذلك بسبب الرقاقات التكنولوجية المكونة لهذه السماعة.

Jabra Elite Sport

250  دولار

اشتري الآن!

تتميز هذه السماعات بأنها تمنحك شعور استثنائي مع بناء داخلي رائع يحتوي على مستشعر لقياس معدل ضربات القلب للمساعدة على تتبع الأداء البدني والصحي للمستخدم. ومن أكثر مميزات هذه السماعة أيضا أنها تتصل لاسلكيا بسرعة كبيرة، هذا بالإضافة إلى نقاء الصوت خاصة مع ميزة تنقية الصوت وإبعاد الضوضاء وعمر بطارية يصل إلى 3 ساعات من العمل. تأتي هذه السماعة مع حافظة شحن والتي تضيف لعمر البطارية ما يصل إلى 6 ساعات أخرى من العمل. عامة، فإن هذه السماعة تعتبر ضمن أفضل السماعات اللاسلكية في هذا الوقت.

Urbanears Hellas Rush

119 دولار

اشتري الآن!

تقدم هذه السماعة اللاسلكية Urbanears Hellas Rush تصميم مميز يتم وضعه على الأذن مباشرة مع ميزة التحكم من خلال اللمس. تتكون سماعة الأذن وعصابة الرأس من مواد قابلة للغسيل، كما أنها تمتص الرطوبة بشكل رائع. لذا فيمكنك غسلها مع باقي أدواتك أو ملابسك الرياضية التي تمرنت بها. هذه السماعة ستجعلك تعيش مع تجربة صوتية تستطيع أن تقول أنها رائعة حقا، خاصة مع جودة صوت رائعة. وكباقي سماعات Hellas Rush فإن هذه السماعة تأتيك بخيارات لونية كثيرة ملفتة للنظر.

Under Armour Sport Wireless Heart Rate

200 دولار

اشتري الآن!

تقدم هذه السماعة أيضا من Under Armour ميزة تعقب ضربات القلب من أجل تتبع الأداء البدني للمستخدمين. كما أنها سماعة أذن لاسلكية تمت بالتعاون مع شركة JBL، لذا فإن جودة الصوت الخاصة بها رائعة حقا. تتميز هذه السماعة بوجود رؤوس سمعية تكنولوجية مبتكرة وذلك لضمان تثبيت السماعة في مكانها أثناء قيام المستخدم بتدريباته الرياضية، هذا بالإضافة إلى ميزة مقاومة العرق، وتطبيق ذكي في متناول اليد يساعد في تتبع ضربات القلب وتوصيل كافة المزايا الأخرى المستخدم.

Jaybird X3

130 دولار

اشتري الآن!

تتميز سماعة الأذن اللاسلكية Jaybird X3 بتصميم جذاب وملائم بشكل كبير للمستخدمين، هذا بالإضافة إلى عمر بطارية كبير لتلبية متطلبات المستخدمين. وتتميز أيضا بجودة صوت عالية مميزة، يمكن التحكم بها من خلال تطبيق للهواتف الذكية. بالطبع تأتي هذه السماعة بميزة مقاومة العرق أيضا، كما أنها محكمة ومغطاة بطبقة حماية ضد الماء بتقنية النانو تكنولوجي.

LG Tone Active+

160 دولار

اشتري الآن!

تأتي سماعة LG Tone Active+  ببناء كامل ملتوي مع معدل IPX4 لمقاومة المياه والعرق، وعمر بطارية يصل إلى 13 ساعة من التشغيل الصوتي في الشحنة الواحدة. كما أن بناء السماعة يأتي في شكل مثير للإعجاب بالإضافة إلى ملفات صوت متميزة وسماعات صوت خارجية عالية النقاء والجودة.

Samsung Gear IconX

تبدأ من 160 دولار

اشتري الآن!

تأتي سماعة Gear IconX من شركة سامسونج بشكل لاسلكي حقا بمعنى الكلمة، فلا داعي للقلق على أسلاك الكابل. تتميز هذه السماعة وحدة تحكم لمسية ذكية، بالإضافة إلى إمكانية العمل بشكل مستقل كمشغل MP3، كما أنها مغطاة بطبقة حماية ضد تدفق المياه لداخلها. ويأتي مع هذه السماعة حافظة سهلة الحمل لتبدو Gear Iconx وكأنها الخيار الأفضل للمتدربين الأبطال.

Bose SoundSport Wireless

149 دولار

اشتري الآن!

لا تأتي سماعات Bose SoundSport اللاسلكية بمستشعر لتتبع ضربات القلب وهو ما يجعلها ضمن الأكثر طلبا نظرا لأن أيضا سعرها مناسب. تتميز هذه السماعة اللاسلكية أيضا من Bose بجسم خفيف، وملائمة بشكل لا مثيل له، وبطارية رائعة الأمد. يمكن للأعضاء أيضا توصيل سماعة SoundSport إلى تطبيق الهاتف الذكي للاستمتاع بتجربة صوتية رائعة.

Klipsch AS5i

79 دولار

اشتري الآن!

تمتلك سماعة Klipsch AS5i لسلك غير قابل للتشابك وهو ما يجعلها آمنة، وذلك بفضل تصميمها الملتف حول الأذن. ويتميز السلك أيضا بالمتانة والقوى كما أن بها وحدة تحكم عن بعد للاتصال بهاتفك الذكي، مع صوت متوازن كباقي منتجات Klipsch، ورؤوس أذن ناعمة تجعلها الاختيار الأفضل لهذا النوع من السماعات أقل من 100 دولار.

66 Audio BTS Pro

130 دولار

اشتري الآن!

هذه السماعة متاحة بشكل حصري على عملاق التجارة الإلكترونية أمازون. وتقدم هذه السماعة صوت رائع بالإضافة إلى ما يصل إلى 40 ساعة من عمر البطارية. المزايا الأخرى لهذه السماعة تشتمل على الراحة التامة، بناء مقاوم للعرق، وتطبيق ذكي للتحكم في تجربة المستخدم بما يلائمه.

NuForce BE6i

129 دولار

اشتري الآن!

تلفت سماعة NuForce BE6i اللاسلكية الانتباه والنظر ببنائها المعدني، جودة صوت رائعة، وعمر بطارية رائع يصل إلى 8 ساعات. تتصل السماعتين ببعضهما البعض وهو ما يبعد القلق حول فقدانهما أو فقدان واحدة منهم عند عدم الاستخدام. المميز في هذه الساعة أيضا أنها تأتي في لونين الذهبي والرمادي.

Skullcandy Smokin’ Buds 2 Wireless

تبدأ من 41 دولار

اشتري الآن!

سماعة Skullcandy Smokin’ Buds 2 Wireless خيار معقول مع تصميم بشريط يلتف حول الرقبة وعمر بطارية جيد. تتوافر هذه السماعة في ثلاثة ألوان، كما أنها تنقل إيقاعات البيز القوية، وهو ما يجعلها مثالية لشحن طاقتك أثناء التدريبات. كما أن طوق الرقبة يمكن نزعه لمزيد من السلاسة والسهولة عند الاستخدام.

B&O Play H5

240 دولار

اشتري الآن!

من المؤكد أن سماعة B&O Play H5 هي الطرح الراقي من السماعات الموجودة في السوق مع جودة صوت رائعة، وهيكل يمتاز بمقاومة هائلة وراحة تامة. ويعد شاحن السماعة اللاسلكي المغناطيسي الرائع واحد من أفضل الحلول الموجودة حولنا. وتتوافر هذه السماعة بخيارين من الألوان.

Jaybird Freedom F5

 

تبدأ من 100 دولار

اشتري الآن!

سماعة Jaybird Freedom F5 اللاسلكية صغيرة الحجم فاخرة بلا شك، وذلك بفضل بنائها المعدني. وتتميز هذه السماعة بجودة صوت رائعة، تطبيق للهواتف الذكية يمكن من خلاله التحكم في الصوت بمنتهى السهولة. تأتي هذه السماعة مع شاحنها الخاص، وتتوافر في العديد من الألوان للاختيار من بينها.

UrbanEars Reimers Trail

تبدأ من 40 دولار

اشتري الآن!

تتوافر في عدد كبير من الألوان العصرية، كما أن UrbanEars Reimers Trail تأتي بكابل عاكس مناسب وأنيق، ويمكن أن نقول أن هذه السماعة هي المنقذ الوحيد للذين يحبون ممارسة الرياضة في الليل، أو الصباح الباكر، وذلك بفضل زوج من المحركات الصوتية الخاصة الكبيرة والتي تتواجد في هذه السماعة ذات جودة الصوت الرائعة. ويمكن للمشترين الاختيار بين جهاز تحكم عن بعد سهل من أبل، أو واحد آخر يعمل بضغطة زر.

Jabra Sport Coach Special Edition

100  دولار

اشتري الآن!

تعد سماعة Jabra Sport Coach Special Edition واحدة من أكثر السماعات اللاسلكية غنى بالمزايا ضمن فئتها، حيث تحتوي على مستشعر للحركة وهي سمة تتبع كامل، وتأتي مع تطبيق ذكي للتمرينات الرياضية المخصصة. تتميز السماعة بتصميم أنيق وجودة صوت رائعة أصلية، كما أنها مناسبة وملائمة بشكل كبير بالمقارنة مع مثيلاتها من السماعات، وأكثر ما يميز هذه السماعة أنها تأتي بضمان لمدة 3 سنوات ضد الأضرار التي تحدث نتيجة التعرق.

Bose SoundSport In-Ear

 99 دولار

اشتري الآن!

بالرغم من وجود العديد من أنواع سماعات الأذن اللاسلكية، إلا أن Bose SoundSport In Ear تعد ضمن الأفضل في الأسواق، خاصة وأنها تتميز بفخامة التصميم وبوزن خفيف رغم بنائها القوي. وتتميز أيضا بمقاومة العرق والطقس، ومثل باقي سماعات Bose فإنها توفر جودة صوت رائعة في تصميم رياضي أنيق. تتاح هذه السماعة في عدد من الخيارات اللونية للاختيار من بينها، ويمكن أيضا للمشترين الحصول على زوج يتوافق تماما مع زي صالة الألعاب الخاص بهم.

Motorola VerveLoop+

65 دولار

اشتري الآن!

سماعة الأذن الجديدة Verveloop+ اللاسلكية من شركة موتورولا مناسبة ومريحة جدا، كما أنها تأتي في بناء مضاد للماء، وتتميز بجودة صوت رائعة وعمر بطارية طويل يصل إلى 9:30 ساعة للشحنة الواحدة، بالإضافة إلى وزن خفيف وصلابة وسعر مناسب بأقل من 100 دولار.

JBL Reflect Aware

200 دولار

اشتري الآن!

سماعات JBL ذات الكابل العاكس لديها موصل أبل بومضات وهو ما يجعلها مثالية لأصحاب هواتف أبل الحديثة، آيفون 7 وآيفون 7 بلس. تتاح سماعة JBL في العديد من الخيارات اللونية وتوفر جودة صوت ممتازة بالإضافة إلى زوج من المحركات الصوتية الكبيرة، فضلا عن التكيف مع الضوضاء وتقليلها، وكما يوحي إسمها، فإن لها كابل عاكس والذي ينال تقدير العدائين في الأوقات المتأخرة من الليل أو الصباح الباكر.

NuForce BE Sport3

79 دولار

اشتري الآن!

توفر سماعات NuForce BE Sport3 اللاسلكية المزيد من الراحة والملائمة وذلك بفضل بنائها من مادة البولي كربونات الخفيفة للغاية، كما أن عمر البطارية رائع هو الأخر بما يصل إلى 10 ساعات. جودة صوت هذه السماعة أيضا رائعة لسماعة بأقل من 100 دولار، ولكنها ليست أفضل من نفس فئتها والأغلى BE6i والتي أشرنا إليها سابقا.

عن المؤلف

شيماء رءوف

صحفية وكاتبة مصرية، مهتمة بالشأن الاجتماعي، التقني والتكنولوجي.

Leave a Comment