الهواتف الذكية

أفضل كفرات لإطار هاتف سامسونج جلاكسي إس7 إيدج

تلك الأغطية التي يمكنها الحفاظ على هذه الشاشة ذات الحواف المقوسة من أي خدش قد يصبها، مثل سامسونج جلاكسي إس 7 إيدج.

لقد جمعنا لك 10 خيارات من الأغلفة المتميزة لهاتفك الجديد، بداية من الأغلفة الرقيقة جدا إلي تلك التي تحتوي على بطارية مزودة بخاصية الشحن اللاسلكي، والتي تستحق أن تعيرها اهتمامك.

1- Spigen Neo Hybrid Case

يبدأ من 17 دولار

اشتري الآن!

يتكون غلاف Spigen Neo Hybrid Crystal CASE  هيكل شفاف وواقي من الصدمات مصنوع من مادة البولي كربونات، حيث يتوفر هذا الواقي في ألوان تتماشى مع هاتف جلاكسي S7، بالإضافة إلي أنه يتيح سهولة الوصول لجميع منافذ الهاتف، إلي جانب بنيته خفيفة الوزن، فضلا عن سعره المغري الذي يحفز على شرائه.

2- Evutec Karbon SI Lite CASE

يبدأ من 20 دولار

اشتري الآن!

يتوافق غلاف Evutec Karbon SI Lite  مع المعايير العسكرية من اختبارات السقوط، وذلك أنه يمكننا القول بأنه ما يتميز به هذا الغلاف من خفة الوزن وجمال الشكل ويجعلون منه الاختيار الأفضل لهاتف جلاكسي s7 مقابل حوالي 30 دولار، وهو متاح باللون الأسود أيضا.

3- Carved Wood Case

29 دولار

اشتري الآن!

يتم تصنيع غلاف  Carved Wood Case يدويا بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي يتكون من واقي من الصدمات مطاطي وإطار مصمم بدقة، بالإضافة إلي رسمة من الخشب الطبيعي في خلفيته، كما أنه يتوافر من خلال تصميمات متعددة يمكنك الاختيار من بينها، وبذلك فهو يرضي جميع الأذواق.

4-  Urban  Armor Gear Case

 25 دولار

اشتري الآن!

يعتبر هذا الغلاف بمثابة اختيار صلب آخر يتوافق مع المعايير العسكرية، حيث أن هذاالغلاف الخاص بهاتف جلاكسي S7 به أغطية كبيرة للأزرار والتي تسهل استخدام الهاتف حتي أثناء ارتداء القفازات، يتوفر من هذا الغلاف مزيج رباعي من الألوان شبه الشفاف.

5- Obliq Slim Metal Case

يبدأ من 16  دولار

اشتري الآن!

يتميز هذا الغلاف بسعره المناسب وجمال شكله، والذي تم تصنيعه من مادة البولي كربونات والبولي يوريثين الحرارية مع لمسة نهائية ذات طابع معدني، وهناك   4 ألوان متاحة من هذا الغلاف، حيث أن هذا الغلاف يتميز بمواصفات ملائمة ووقاية شاملة، ذلك أنه يعد من أفضل الاختيارات التي تتكلف 20 دولار أو أقل.

6- Tech21 Evo Wallet CASE

25 دولار

اشتري الآن!

يعتبر غلاف  Tech21 Evo Wallet هو أحد أكثر الاختيارات صلابة بهذه المجموعة، والذي يتميز بهيكل مصنوع من مادة واقية من الصدمات بمواصفات القرن الحادي والعشرين، بلإضافة إلي غطاء متقلب به فتحة خاصة ببطاقة الائتمان والذي يعد من الملحقات التي تميزه عن غيره من الأغلفة، كما أنه يوفر حماية شاملة للهاتف الذكي أثناء غلقة.

7- Evutec Texture St Series

30  دولار

اشتري الآن!

يتميز غلاف Evutec Texture St Series الخاص بهاتف جلاكسي S7 ببنية داخلية متينة مغطاة بطبقة من النايلون البلاستيكي، ذلك المزيج السلس الذي يتسم بالشكل اللطيف والنفعية في نفس الوقت.

8- Incipio Twill Block Case

يبدأ من 3 دولار

اشتري الآن!

يعد غلاف Incipio Twill Block من إنتاج Incipio بمثابة غلاف ذو بنية رقيقة وخامة غير ملساء وجوانب رفيعة، وهو متاح باللون الأسود أو الأرجواني، حيث يمكن لهذا الغلاف أن يحمي حافة هاتف جلاكسي S7 من السقطات العريضة محتفظا بذلك على أدائه.

9- Samsung Wireless Charging Battery Pack

90 دولار

اشتري الآن!

تمكن ذلك الغلاف من خلال البطارية المدمجة الموجودة في خلفيته ذات الـ 3.400 مللي أمبير، من مضاعفة عمر بطارية هاتف جلاكسي S7 والذي يعد مدهشا بالفعل، إلي جانب وجود ميزة رائعة أخري بهذا الغلاف ألا وهي دعمه لشحن Qi  اللاسلكي، مما يتيح لك إتمام شحن البطارية الموجودة به فضلا عن تلك الموجودة بالجهاز بدون أسلاك.

10- Spigen Neo HYBRID case

13 دولا

اشتري الآن!

يتألف غلاف Neo Hybrid، والذي يعد أحد أفضل الأغلفة التي تنجها شركة Spigen، من بنية ذات غطاء غير أملس وإطار ملون من مادة البولي كربونات، ذلك أن كونه ملائم بشكل كافي إلي جانب توفيره للحماية ضد السقوط حال اشتخدامه في الأغراض العسكرية، جعلت منه اختيار آخر ممتاز لهاتفك الذي بتكلفة أقل من 20 دولار.

11- Otterbox Symmetry Series Case

22 دولار

اشتري الآن!

استغرقت شركة Otterbox وقتا يقدر بـ 240 ساعة في اختبار قدرة غلاف Symmety Series على التصدي للصدمات، ولهذا فهو يعد متينا جدا، حيث أنه يعتبر اختيارا جيدا لمستخدمي الهواتف الذكية نظرا لما يتميز به من سهولة التركيب والهيكل ذو الجوانب الرقيقة، فضلا عن أنه يتيح لك مجالا واسعا من الألوان التي يمكنك الاختيار من خلالها.

12- Samsung Clear Cover Case

35  دولار

اشتري الآن!

قامت شركة سامسونج بتوفير غلاف رقيق جدا خاص بهاتف جلاكسي S7 والذي يعد من أفضل الاختيارات على الإطلاق، حيث يتسم هذا الغلاف بأنه شبه شفاف، حفيف الوزن، كما أنه متوافر بنفس ألوان هاتف سامسونج الذكي.

عن المؤلف

شيماء رءوف

صحفية وكاتبة مصرية، مهتمة بالشأن الاجتماعي، التقني والتكنولوجي.

Leave a Comment