جمال شعر

أفضل 9 أنواع من الشامبو للتحكُم فى زيوت الشعر لخصلات خالية من الدهون

لدعم بناء الشعر

غسيل شعرك كل يوم ليس الخيار الأمثل ،ولكن لهؤلاء اللاتى يملكن خصلات دُهنية ، فيبدو أنه لا يوجد خيار آخر. وبين المنتجات التى تقوم بتقوية الشعر، وتزيد الدهون وتترك رواسب دهنية عالقة على فروة رأسك، فإنك تحتاجين لنوع من الشامبو يتحكم فى الدهون , ليس واحد يُضيفها .

Phyto Phythéol Oily Hair Scalp-Exfoliating Shampoo

26 دولار أمريكى

قومى بتهدئة الخصلات الدهنية وفروة الشعر المُتهيجة مع شامبو Phyto الذى يتحكم فى الدهون الغير مرغوبة.

تم عمله بزيت النعناع ومجموعة نباتية فريدة من الفلفل الأسود وخشب غيانا.

هذا المزيج يعيد بناء الشعر ويقوم بتنظيفه بلطف مع حفظ توازن درجة الحموضة يومياً.

Lush Jumping Juniper Shampoo Bar

11 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كنتى معجبة جداً بنسخة Lush من الشامبو  البنفسجى ، فهذه النُسخة ليست حصرية للشقراوات فقط.

فبمجرد أن تُجرب خصلاتك لوح شامبو LUSH الشهير – والمُستمد من توت العرعر ، الرزومارى ، وزيت الخزامى – فإن شعرك سوف يشعُر أنه أفضل ويبدو أكثر صحة على الفور. وبقطرات من الليمون ستضمنين أن فروة رأسك وخصلات شعرك ستبقى نظيفة وذات رائحة نضرة ولذيذة.

Maple Holistics Degrease Moisture Control Shampoo

 15 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنه يذهب لجذر المُشكلة حرفياً ، Maple Holistics يستعيد السيطرة على الزيوت الزائدة بتركيبته ذات المزيج من الجوجوبا والروزمارى ، لترطيب وحماية خصلات شعرك من العوامل البيئية و إنتاج القشرة. ويشمل هذا الخليط الطبيعى أيضاً زيت الليمون للحفاظ على المعدل الدهنى الصحى ـ حتى يبقى مًستوى الجموضة ثابت ويُبقى شعرك صحى.

Aussie Cleanse & Mend Confidently Clean Shampoo

5 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن شامبو Aussie المُنظف يتغلغل أسفل الدهون حتى يعمل بما يُناسب إحتياجات الخصلات .

حيث أنه ممتلئ بالصبار الأسترالى ، زيت الجوجوبا ، وأعشاب البحر.

هذا المُعالج الذى تستخدمينه أثناء الإستحمام يضمن حماية 100% ضد التقصُف و بناء الدهون.

Drybar Sake Bomb Nourishing Shampoo

 24 دولار أمريكى

اشتري الآن!

من صالون التجميل حتى رف حمامك ، فشامبو Drybar Sake Bomb يُعطيكى خصلات خالية من التلف والدهون فهو العلاج الذى يستخدمه المحترفون . وهذه التركيبة الخفيفة تعمل للتحكم فى التجعُد ، الخصلات التالفة ، عن طريق الكثير من مضادات الأكسدة ، ويُزود الشعر بلمعة رقيقة وجميلة ، لكن ليست دهنية.

Briogeo Be Gentle, Be Kind Green Tea Shampoo

24 دولار أمريكى

اشتري الآن!

شامبو Briogeo يحتوى على كل الأشياء الجيدة للشعر الدهنى والعادى الذى فى أمس الحاجة لتنظيف عميق. تم عمله من المُنظفات المُستمدة من جوز الهند ،الشاى الأخضر ومُستخلص الخيزران وتركيبته الخالية من الكبرتات تدفع البقايا الدهنية و الأملاح المعدنية الموجودة فى الماء العسر خارجاً . بالإضافة إلى أنه يحتوى على مُضادات الأكسدة ، ليبقى شعرك وفروة رأسك محميين من الضرر أثناء كُل غسلة.

Fekkai Apple Cider Shampoo

18 دولار أمريكى

اشتري الآن!

من المُسلم به أن عصير التفاح يُعبر عن رقة فصل الخريف، ونحن نُحي Fekkai على أخذ تلك الفاكهة الموسمية الرئيسية وعمل تركيبة مُكونة حولها. فهذا الشامبو مملوء بخُلاصة التفاح الطازج ومُعطر بلمحة من رائحة الكُمثرى الحلوة حتى يُعطى للتُفاح نفحة حمضية ، وهذا الشامبو الخالى من السيليكون أصبح مُنظف ومُنقى يستطيع إزالة الدهون والبقايا الزائدة.

Neutrogena Anti-Residue Shampoo

5 دولار أمريكى

اشتري الآن!

جلد نظيف ، شعر نظيف! قامت شركة Neutrogena بتغطية كل المتطلبات الرئيسية بإضافة هذه الجوهرة إلى مجموعتها من المُنتجات، مما يعمل على تحسين صحة الشعر والجلد. وعند غسيل الشعر مرة واحدة إسبوعياً فإن ذلك يضمن للمستخدمين أن 90 % من البقايا الدهنية و الزيوت الزائدة سوف تُزال من فروة الرأس وخصلاته ،مهما كانت حالتهم الحالية.

Paul Mitchell Clarifying Shampoo Two

 

 7 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذهبى حرفياً إلى جذر المُشكلة مع شامبو Paul Mitchell الذى يجلب النقاء لخُصلات شعرك المُشعثة.

مثالى لفروة الرأس الزيتية المُستعصية ، فقط إشطفيه بلُطف وسوف يقوم بإزالة المواد والبقايا المُتراكمة على رأسك ، تاركاً شعرك مُنتعشاً ، ذو رائحة رائعة ولامع للغاية.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment