ملابس خارجية

أفضل 10 من البيجامات يحتاجها كل صبي أو طفل

من الفلانيل الحقيقى والمُجرب إلى البيجامات المُريحة  ذات الشخصيات الكرتونية ، إليك أكثر 10 قطع أساسية من ملابس النوم لطفلك الذى ينمو.

Carter’s 1-Piece Fleece Footed Pajamas

من 8 دولار أمريكى

أفضل بيجاما من قطعة واحدة

مُتاحة الآن بمقاسات واسعة تصل حتى 10 ، إنها نفس البيجاما ذات القطعة الواحدة التى إعتدتى أن تجعلى طفلك الرضيع يرتديها لقد قد أصبحت تُناسب طفلك الكبير اليوم، إذا كان طفلك الذى لا يهدأ أثناء النوم يقوم بركل البطانية من السرير ،فضعيه فى هذه البيجاما فى ليال الشتاء الباردة.

Hanna Andersson Long John Pajamas in Organic Cotton

40 دولار أمريكى

أفضل بيجاما لعطلة عيد الميلاد

إن عيد الميلاد يأتى مرة واحدة فى السنة ، ولكننا نُراهنك أن قزمك الصغير سوف يُريد أن يرتدى هذه البيجاما كل يوم ! إن الخطوط الخضراء الزاهية والحواف الحمراء يجعلك منها بيجاما رائعة للكريسماس ، ولكنها لن تصرخ “عطلة ” طوال ال 364 يوماً الآخرين (أى أنها مُناسبة للأيام العادية).

Skip Hop Zoojamas Little Kid Pajamas

25 دولار أمريكى

أفضل بيجاما من قطعتين

إن البيجامات الدافئة والتى تحيط بالجسم تماما لابُد منها للأطفال الأصغر سناً كإجراء وقائى . Skip Hop’s Zoojamas هى بيجامات مُريحة وليست ضيقة فى ذات الوقت ، الجزء العلوى الذى لا يخدش لديه طبقات ناعمة ولكنها لا تدغدغ فى ذات الوقت، والبنطال ذو الحزام المُتمدد لن يقوم بقرص الجلد.

Gerber 2-Piece Blue Camo Thermal Pajamas

من 6 دولار أمريكى

أفضل بيجاما حرارية

انا لا أعرف ما قيل لك ، ولكن لون التمويه لا تنتهى صيحته أبداً . خصوصاً عندما يغطى هذا اللون بيجاما حرارية دافئة تم عملها لليالى الباردة . أو إستخدمها كملابس داخلية طويلة تحت الجينز وقميص إبنك.

45 دولار أمريكى

أفضل بيجاما من الفلانيل

إذا كان الطقس مُخيف فى الخارج ، فإجعلى طفلك الصغيريرتدى هذه البيجاما الكلاسيكية والتى ستناسبه مثل الحلم. وهذا الفلانيل تم تنعيمه من كلا الجانبين للراحة ، والمقاسات الأوسع سوف تناسب الأطفال الأكبر اللذين قد تجاوزوا حجم بيجاماتهم.

 

 

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment