الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل أفران الميكروويف لتحضير سهل وسريع للوجبة

هل تريد مشاهدة التلفاز وتحضير العشاء لفرد واحد؟ لا عيب فى ذلك.أم انك تريد إستخدام فُرن الميكروويف لتسخين خضرواتك المُجمدة وتفكيك الثلج من الطيور المُجمدة؟ هذه الأفران تؤكد حصولك على وجبة ساخنة فى وقت قصير.

إفران الميكروويف هذه والحاصلة على أعلى تقييمات تُقدم السرعة ، الكفاءة والجودة فى جميع الفئات السعرية.

Danby Designer 0.7 Cubic Feet Countertop Microwave

من 57 دولار أمريكى

الأفضل لسُكان الشُقق

اشتري الآن!

هذا الميكروويف ذو الإضاءة القوية يُمكنه التنقُل معك من شقة إلى شقة. ويأخذ مساحة 0.7 قدم مُكعب فقط، حيثُ يترُك مساحة أكبر بجوارة لتقطيع الخُضروات ويسمح لك بالتفكير فىعدة أشياء أثناء عمل وظائفه الرئيسية .. مثل إعادة تسخين طعام الليلة السابقة.

Big Chill Retro Microwave in Green
595 دولار أمريكى

الأفضل للمطابخ المُجهزة حسب الطلب

اشتري الآن!

هل مطبخك ذو تناسُق لونى ؟ إن فُرن الميكروويف هذا ياتى ب 200 خيار للون ومن المؤكد أن أحدهم سيُناسب لون مطبخك. وهو يأتى بقوى طبخ 1,200 واط، سيُصبح طعامك ساخناً بينما يبدو مطبخك أنيقاً.

Breville BMO734XL Quick Touch Microwave Oven

250 دولار أمريكى

الأفضل لمن يُفضلون الحجم الصغير

اشتري الآن!

إذا كُنت تريد الحصول على وقت اطول ، فإن مايكروويف Breville Quick Touch لديه رز لذلك . َع بسرعة 30 ثانية إضافية على أى عملية تسخين. فقط قُم بضبط مُستوى الطاقة على حسب طلبك، وإترك المستشعرذو الذكاء الإصطناعى يُقوم بضبط وقت الطبخ المناسب . إنه أحد أذكى أفران الميكروويف التى ستراها.

LG LCSP1110ST 1.1 Cubic Feet Counter Top Combo Microwave and Baking Oven

338 دولار أمريكى

الأفضل للأماكن الصغيرة

اشتري الآن!

لا توجد لديك مساحة لفرن حقيقى؟ لا مُشكلة! لقد حققنا مُعادلة تصغير الحجم مع الإستمرار فى الحصول على مطبخ ذو قدرات عالية. إنه هذا الجمال من تصنيع LG وهو فرن ولديه درج للبيتزا . لا تقلق فإنت غير مُقيد بالبيتزا فقط . فهذا الدُرج يُمكنه أيضاً عمل الخُبز ، الجبن المشوية، البراونيز ، والكثير غير ذلك.

RCA 0.7 Cubic Feet Countertop Microwave

50 دولار أمريكى

الأفضل لغُرف السكن الجامعى

اشتري الآن!

إن هذا الميكروويف ذو ال 0.7 قدم مُكعب ، والمصنوع من الفولاذ المُقاوم للصدأ ، هو المقاس والشكل المثالى كى يُناسب أضيق أماكن المعيشة مثل غُرف السكن الجامعى . إرسل أبنائك الطلبة فى أناقة ، بالإضافة إلى أن السعر مُناسب للغاية.

GE 1.6 Cubic Feet Over-the-Range Microwave

180 دولار أمريكى

الأفضل للنظافة من الداخل

إقضى وقت أقل فى كشط بقايا الطعام ، بفضل هذا الميكروويف والذى لا يلتصث الطعام بداخله. هل تريد تسخين كمية كبيرة من الطعام؟ لا توجد مشكلة. فقط أوقف الطبق الدوار حتى يبقى الطعام فى مكانه.

 

1.9 Cubic Feet Over the Range Convection Microwave

398 دولار أمريكى

الأفضل لمن يصلون متأخراً

اشتري الآن!

عند لمس زر keep-warm فإن طعامك يظل ساخناً وجاهز حتى يصل كل شخص آخر، إنه مزيج بين الحجم الكبير  1,9 قدم مُكعب من الداخل و ووسع الطبق الدوار حتى يتسنى لك مساحة لوضع أطباق متوسطة لكبيرة الحجم.

Bosch 500 2.1 Cubic Feet Series Built-In Microwave

 

585 دولار أمريكى

الأفضل من حيث الدقة

اشتري الآن!

إن هذا الميكروويف ذو قوة الطبخ 1200 واط يأتى بعشر مُستويات مختلفة من القوة وبه خاصية تأخير بدء التشغيل.

بالإضافة إلى وجود برنامج يُبقى على طعامك ساخن حتى تُصبح مُستعد . تم عمل هذا الميكروويف للحصول على اكفاءة والراحة،فمايكروويف Bosch ذو ال 2,1 قدم مُكعب ذو نتائج رائعة كل مرة مع برنامجه ذو المُستشعر التلقائى.

 

Samsung 1.6 Cubic Feet Over The Range Microwave

249 دولارأمريكى

الأفضل للأساسيات

اشتري الآن!

إن هذا الميكروويف مثالى لك حينما تُريد أن تحصُل على أداء ذو ثقة بدون سماع كل تلك الأجراس والصفارات. بالإضافة إلى أنه سيجعل فاتورة الكهرباء الخاصة بك لاتأتى مُرتفعة عن طريق إختيار زر microwave’s Eco والذى يُخفض من إستهلاك الطاقة.

GE Profile Advantium Convection Single Electric Wall Oven Speed Cook

2,069 دولارأمريكى

الأفضل فى قوة التسخين المبدئى

اشتري الآن!

وفر وقتك وتخطى التسخين المبدئى ، بفضل دورة هذا الميكروويف للتسخين السريع، والمُصممة لطبخ الطعام من السطح والداخل معاً. والمزج بين أربعة أفران مثالى لتحضير الوجبات الكبيبرة.

Sharp 1.1 Cubic Feet Over the Range Convection Microwave

 

469 دولار أمريكى

الأفضل فى نقل الحرارة لجميع الجوانب

اشتري الآن!

الآن أصبح يُمكنك الشواء،الخبزوغير ذلك بفضل نظام النقل الحرارى ذو الأربع إتجاهات الفريد من نوعه الموجود بهذا الميكروويف. وهذه الخاصية تعمل أفضل حينما تقترن بإلاعدادات التى تظبط زمن الطهى ودرجة حرارته.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment