الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل أنواع مجففات الطعام التي تساعدك في إعداد الوجبات الخفيفة

يساعدك استخدام مجفف الطعام على الاحتفاظ بالخضروات والفواكه لمدة أطول، حيث أنه يزيل منها كل الماء ويجعل نكهتها تبدو أفضل بكثير. وإلى جانب ذلك يمكنك أخذ هذه الأطعمة معك في السفر والتخييم أو بكل بساطة يمكنك تناولها عصرًا في المنزل! نقدم لك أفضل مجففات الطعام التي تختلف في خصائصها وفقًا للميزانية والاحتياجات.

Nesco FD-75A Snackmaster Pro Food Dehydrator

66.55 دولار أمريكي

الأفضل على الإطلاق

اشتري الآن!

بالإضاف للترموستات القابل للضبط وسعة الصينية القابلة للتوسيع، يحتوي مجفف الطعام هذا المفضل لدى كل مستخدميه على واجهة خارجية غير شفافة تهدف إلى منع الضوء الضار الذي يدمر المحتوى الغذائي. كما يعمل نظام التجفيف الفريد على دفع الهواء الساخن أفقيًا عبر كل صينية فردية لتسريع عملية الجفاف بشكل عام ومتكامل .

Hamilton Beach 5-Tray Food Dehydrator

64.95 دولار أمريكي

أفضل سعر

اشتري الآن!

يحتوي مجفف الطعام المحكم هذا على خمسة أدراج تجفيف قابلة للتكديس وترموستات رقمي وتدفق مستمر للهواء حتى التجفيف بسعر ملائم جدًا. يحتوي أيضًا على لوح تجفيف شبكي ناعم للحصول على أكبر عدد ممكن من أعشاب الصيف فضلًا عن صحيفة صلبة لتجفيف الفاكهة المهروسة مما يمكنك من صنع الفواكه المجففة في المنزل!

Excalibur 3926TB 9-Tray Electric Food Dehydrator

249.99 دولار أمريكي

الأكثر فخامة

اشتري الآن!

يتميز التصميم الفعال لهذا الجهاز مربعي الشكل أنه يضم تسعة أدراج تمنحك مساحة تجفيف تصل إلى 15 قدمًا مربعًا. بالإضافة إلى ذلك يمكنك إزالتها لتجفيف الخبز أو صنع الزبادي! تشتهر Excalibur أن أجهزتها عالية الجودة وتعيش مطولًا مما يجعلها تستحق هذا السعر.

Nesco FD-28JX Jerky Xpress Dehydrator Kit With Jerky Gun

38.49 دولار أمريكي

الأفضل للحوم المقددة

اشتري الآن!

لقد صنعت هذه خصيصًا لمحبي اللحوم! بالتأكيد، يمكن استخدامه لتجفيف الأطعمة الأخرى ولكن مع المسخن اللحوم الثلاثي والبهارات الكافية يمكنك تجفيف ما يصل إلى 4 أرطال من اللحم المفروم. بالإضافة إلى ذلك، يوجد أربعة صواني واسعة مما يخلق مساحة كافية لصنع وجبة كاملة للأسرة (وحتى الكلب!) لمدة أسابيع.

L’EQUIP 528 6-Tray Food Dehydrator

99.00 دولار أمريكي

الأفضل لتخزين كميات كبيرة من الأطعمة

اشتري الآن!

إن التجفيف هي واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على المنتجات المفضلة لديك، حيث يمكن للدفعة الناتجة منه أن تستمر حتى عام. إذا كنت ترغب في صنع أطعمة خفيفة إضافية لفصل الشتاء القادم، فإن هذا الجهاز يسهل إنتاج كمية مضاعفة من الدفعة الطبيعية. يزود بستة أدراج (تبلغ مساحة التجفيف لكل منهم 1.2 قدم مربع) كما يمكن أن تتسع لتصل إلى 12 حسب الحاجة لذلك فهي مثالية للمنازل المزودة بحديقة خلفية كبيرة.

Presto 06300 Dehydro Electric Food Dehydrator

44.86 دولار أمريكي

الأفضل للمبتدئين في تجفيف الطعام

اشتري الآن!

قد لا يحتوي هذا المجفف الطعام هذا على جميع المكملات التي تحتويها المجموعات الأخرى المدرجة على هذه القائمة، ولكن سعره مناسب للمبتدئين الذين يتطلعون إلى توسيع خيارات الوجبات الخفيفة. لا يضم إعداد قابل لتعديل درجة الحرارة أو مفتاح تشغيل وإيقاف حيث يجب عليك فصله يدوياً، ولكن يحب المستخدمون فيه أنهم يستطيعون تجفيف كل الطعام على طبق واحد فضلًا عن سعته الداخلية الواسعة وصوته المنخفض.

Gourmia GFD1950 Electric Food Dehydrator Machine

95.00 دولار أمريكي

التصميم الأفضل في مجففات الطعام

اشتري الآن!

قد لا تكون مجففات الطعام هي الأجهزة الأجمل في منزلك، لكن هذا الموديل من Gourmia قد يفوز حتى على خلاطك. يضم تسعة صواني غير لاصقة قابلة للإزالة وثرموستات رقمي لتعديلات دقيقة كما أنه أنيق وسهل التنظيف ويجعل تناول الوجبات الخفيفة والفاكهة أسهل وأكثر صحة مما كنت تتصور.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment