الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل مشغلات الدي في دي المحمولة لمشاهدة الأفلام في أي مكان و في أي وقت

محتويات

يعد وجود مشغلات أقراص الدي في دي المحمولة أحد أكبر وسائل الراحة في الوقت الحالي ، لأنك لن تضطر إلى الجلوس طوال رحلة عابرة للقارات بدون الترفيه على متن الطائرة ، أو أن تضطر إلى مشاهدة ماراثون من الحلقات مسلسل تليفزيونى بدون توقف أو احد برامج التلفزيون المملة مع والديك، باستخدام واحدة من هذه الآلات الصغيرة يمكنك الحصول على ساعات من متعة المشاهدة بتكلفة معقولة ، لذا يمكنك إلقاء نظرة على قائمتنا لأفضل 9 مشغلات DVD محمولة ومشاهدة أفضلها.

مشغل الأقراص المحمول بشاشة 10 بوصة :

Azend Group Corp BDP-M1061 Maxmade Portable 10-Inch Blu-Ray DISC / DVD Player

اشتري الآن!

“BDP-M1061 Maxmade Portable” من Azend Group Corp هو المنتج الأكثر تنوعًا في قائمتنا .

أنه قادر على تشغيل أقراص فئة BluRay و DVD و CD و SD وذاكرة الفلاش USB كما أنه يحتوي على اتصال LAN -link إلى BD Live للحصول على محتوى إضافي من ساعات المشاهدة،  كما أنه واحد من عدد قليل من المشغلات المحمولة عالية الوضوح (HD) في السوق مع شاشة دوارة كبيرة بحجم 10 بوصة لمشاهدة مريحة، إنها تطوى كجهاز لوحي محمول .

يأتي مع حقيبة حمل مخصصة للحماية،

متوفر بوزن 3 رطل (1.5 كجم) فقط ، هذا المشغل المحمول هو الأفضل حقاً .

مشغل الأقراص المحمول ذو البطاريات القابلة للشحن ومكان لذاكرة خارجية وقابس USB بشاشة 10 بوصة:

DBPOWER 10.5-Inch Portable DVD Player with Rechargeable Battery, SD Card Slot and USB Port

اشتري الآن!

هو مشغل دي في دي محمول بحجم 10.5 بوصة مع بطارية قابلة للشحن ، ومنفذ بطاقة ذاكرة SD ومنفذ USB

وهو عبارة عن آلة تعمل على طاقة بطارية ممتدة تستغرق حوالي 3 ساعات من الاستخدام الكامل،  يتميز بشاشة عريضة قياسية بحجم 10.5 بوصة ، ويمكنه التعامل مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الأقراص مثل أقراص DVD و CD القابلة للكتابة وإعادة الكتابة ، ولديه قارئ بطاقات SD مضمّن بالإضافة إلى منفذ USB ، هذا المنتج فريد من نوعه في السوق حيث يمكنك الحصول على قرص لعبة مجاني وعصا التحكم مع عملية الشراء ، حتى تتمكن من تجربة يدك في بعض الألعاب المحمولة أيضًا!

مشغل الاقراص بحجم 10.1 بوصة بشاشة قابلة للدوران وشاحن للسيارة:

SYNAGY 10.1inch Portable DVD Player CD Player with Swivel Screen & Car Charger

اشتري الآن!

قامت شركة SYNAGY بإصدار مشغل دي في دي محمول سعة 10.1 والذي يتمتع بدرجة كبيرة من الدقة في مشاهدة الأفلام أو الصور أثناء التنقل.

 يحتوي على دقة صورة تبلغ 1024 × 600 ، ويدعم مجموعة كبيرة من الوسائط المتعددة أعلى من إمكانيات CD / DVD المعتادة للآلات الأخرى المماثلة.

وتشمل هذه التنسيقات VCD و S-VCD و MPEG4 و WMA ، والتي يمكن إضافتها عبر منفذ USB أو بطاقة SD ، يأتي هذا الجهاز مزودًا بشاحن سيارة ليبقيك مستمتعا عبر المسافات الطويلة .

إنه مجهز بتكنولوجيا مضادة للصدمات لركوب السيارة عبر الوعرة.

مشغل الأقراص المحمول بحجم 9 بوصة مع شاشة دوارة وشاحن سيارة :

9 inch Portable DVD Player CD Player with Swivel Screen & Car Charger by SYNAGY

اشتري الآن!

هذه نسخة أصغر وأكثر فاعلية من حيث حجم مشغل أقراص DVD المزودة بمشغل أقراص محمول مقاس 10 بوصات .

لكنه خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن توازن بين القدرة على تحمل التكاليف والجودة.

وهو متوفر مع جميع إمكانيات الوسائط المتعددة نفسها مثل اصدار الجهاز الأكبر .

لكنه يأتي في حجم صغير أكثر احكاما،وهو ملحق بمجموعة متنوعة من الملحقات مثل زوج من سماعات الرأس وشاحن سيارة وشاحن عادي وكابل بيانات فيديو وجهاز تحكم عن بعد، يبلغ وزنه 3.1 رطل (1.5 كجم) ويمكنك طلبه باللون الأسود ، أو إذا كنت تشعر بمزيد من المغامرة  فعليك باللون الأرجواني النابض بالحياة بدلاً من ذلك ، يمكنك تثبيت هذا المشغل DVD خصيصًا لسيارتك.

مشغل الأقراص المحمول بحجم 9.5 بوصة مع شاشة دوارة بزاوية 270 درجة :

BUYEE HANDHELD PORTABLE DVD PLAYER

اشتري الآن!

يعتبر “Buyer Portable DVD Player” من Buyee مشغلًا فائقًا يمكن تعديل شاشته وفقا لأى زاوية تحتاجها، حيث يمكنك تدوير هذه الشاشة تقريبًا بالكامل مع الحرية المذهلة التي تصل إلى 270 درجة ، مما يعني أنه يمكنك التأكد من أن الشاشة تواجه دائمًا الزاوية المثالية التى ترغب فى المشاهدة منها ، يأتي مع فيديو RCA ومدخلات صوتية ، ويمكنه تشغيل أقراص DVD و CDs قابلة للكتابة وإعادة الكتابة بالإضافة إلى صور JPEG و AVI و MPG و VOBRW و VCD و MP4 ، كما أنه يدعم مشغلات فلاش USB وبطاقات ذاكرة SD .

يتوفر ببطارية قابلة للشحن تدوم ساعتين عند الاستخدام الكامل ، وتزن فقط 2.9 رطل (1.3 كجم) .

مشغل الأقراص المحمول بحجم 7 بوصة مع شاشة دوارة:

Insignia 7″ Portable DVD-R/RW, CD Player with Swivel Screen

اشتري الآن!

مشغل DVD المحمول هذا من Insignia هو وحدة صغيرة ولكنها قوية تتباهى بزمن البطارية الذى يصل الى 2.5 ساعة بوزن 2.3 باوند (1 كجم) وهو يحتوي على شاشة 7 بوصة ، وهو مناسب لمعظم تنسيقات DVD / CD . لكنه لا يدعم تنسيقات الوسائط المتعددة الأخرى، ومع ذلك فإنه يأتي مع منفذ سماعة الرأس بحيث يمكنك مشاهدة الأفلام الخاصة بك بشكل خاص.

إنها الة رقيقة وسهلة النقل ، ويمكن تكييف الشاحن لاستخدامه في السيارة أو في المنزل.

مشغل الأقراص المحمول:

Philips PET741M/37 Portable DVD Player

اشتري الآن!

لقد أتقنت شركة  فيليبس إنتاج هذا المشغل الذي يتميز بخفة الوزن ، حيث إنه يزن 1.5 رطل فقط (680 جم)! ويمكنه تشغيل الموسيقى من خلال مكبرات الصوت الاستريو المدمجة ، كما أنه يعرض الأفلام وعروض شرائح الصور بسهولة،

يدعم الجهاز مجموعة متنوعة من تنسيقات الوسائط المتعددة الإضافية التي يمكنك تحميلها على قرص مضغوط أو قرص DVD متوافق.

تضمن لك شاشة LCD حصولك على ألوان واضحة وغنية .

ويستمر عمر البطارية لمدة ساعتين في المرة الواحدة، يتم تضمين البطارية والشاحن مع الجهاز.

مشغل الأقراص المحمول ذو الشاشة 9 بوصة والمرفق معه سماعات للرأس وحقيبة ويتوفر باللون الاحمر :

Ematic EPD909RD Swivel Portable DVD Player with Headphones and Bag, 9 Inch – Red

اشتري الآن!

“EPD909RD” من Ematic هو مشغل أقراص DVD محمول بأسعار معقولة يعد مثاليًا للمستخدمين الأساسيين إلى المستخدمين المتوسطين، لأنه يأتي مع منفذ USB  ويمكنه تشغيل معظم صيغ CD / DVD وتتوفر به شاشة LCD بحجم 9 بوصة ذات الصور الواضحة ، وبها امكانية الدوران السلس بزاوية 180 درجة بحيث يمكنك ضبط زاوية الجهاز حسب رغبتك، تأتي هذه المجموعة مع محول طاقة AC / DC لإعادة شحن الجهاز ، وحقيبة حمل لسهولة النقل ، وسماعات للرأس.

مشغل الأقراص المحمولة ذو الشاشة 7 بوصة باللون الأسود:

Sylvania SDVD7040B-Black 7-Inch Portable DVD Player

اشتري الآن!

أرخص منتج على قائمتنا هو:  “SDVD7040B” المجدد من Sylvania وهو صفقة حقيقية  مقابل 40 دولارًا فقط ، ستحصل على شاشة TFT ملونة عريضة بحجم 7 بوصة ، ومنفذ USB مدمج للوسائط الخارجية ، وجهاز تحكم عن بعد وشاحن سيارة، يزن المنتج حوالي 1.8 باوند (800 جرام) مما يجعل حمله أو نقله أمراً سهلاً ، ولحماية حقك كمستهلك للمنتج  يمكنك أيضاً الحصول على ضمان استعادة الأموال لمدة 90 يوماً إذا وجدت أي أخطاء أو مشاكل في عملية الشراء…هل يستحق الامر كل هذا العناء؟ نعم …. نحن نعتقد ذلك. لن تشعر بالملل أو الإحباط أبداً في رحلة مرة أخرى عندما تحصل على واحدة من هذه المشغلات المحمولة الرائعة لعرض اسطوانات  DVD

وهو يمثلون هدايا مثالية للأصدقاء أو العائلات الذين غالباً ما يقومون برحلات طويلة للتخييم!

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment