الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل 10 بطاقات صوت خارجية لأجهزة الكمبيوتر والماك

وجود بطاقة صوت خارجية لن يستطيع أن يرتقى بجودة مدخلات الصوت الخاصة بجهاز الكمبيوتر أو الماك خاصتك ، بل أيضاً سيُضيف مميزات جديدة مثل نظام صوت المحيطى Dolby وتحويل الصوت من ديجيتال لأنالوج وغير ذلك من الخصائص. لقد جمعنا لك عشر إختيارات متنوعة من حيثُ السعر حتى تختار فيما بينها.

إن إضافة بطاقة صوت خارجية يُعتبر طريقة سهلة لترقية جودة صوت جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك ، خصوصاً إذا كان تصميم ذو سعر متوسط ومُناسب. سهل الإعداد، فسوف تقوم بتوصيل هذا الجهاز للكمبيوتر عن طريق مخرج USB. ولكى تبدأ بإعداد هذا الجهاز على الكمبيوتر فإنك قد تحتاج لتنزيل وتثبيت برنامج خاص يأتى مع الجهاز.أما بالنسبة لتثبيته على أجهزة ال Mac فغالباً هى عملية أسهل . فعلى جميع المُستخدمين فى مُعظم الحالات توصيل الجهاز وإختيار مصدر الصوت من إعدادات الصوت بجهاز الماك.

Creative Sound Blaster Omni

80 دولار أمريكى

اشتري الآن!

Creative هى أحد القادة بالأسواق فيما يختص بمجال بطاقات الصوت الخارجية ، ومُكبر صوت Omni هو أحد أكثر مُنتجاتها شعبية . وهذا الجهاز يحتوى على زوج من المايكروفونات للحصول جودة صوت ممتازة للمحادثات الهاتفية ، ويدعم 5.1 قناة للصوت المحيط، وبرنامج سهل الإستخدام لتحسين الضبط . ومُكبر الصوت (الأمبليفير) الخاص بهذا الجهاز يستطيع تشغيل حتى أكثر سماعات الرأس فى المتطلبات (بمُقاومة تصل حتى 600 أوم) إنه خيار لا يحتاج لتفكير بهذه الفئة السعرية.

StarTech.com ICUSBAUDIO2D

34 دولار أمريكى

اشتري الآن!

ونجد هنا إسم غير مُفاجئ لنا، فبطاقة الصوت الخارجية ذات السعر المُناسب هذه سوف تُقدم لك دعم لصوت المسرح المنزلى عن طريق مخرج S/PDIF. وهذه الأداه قادرة أيضاً على إنتاج صوت عالى الجودة عبر DAC مُدمج بها. ومن الخصائص الرئيسية كذلك أن هذا الجهاز يحتوى على زر للصوت ، وكذلك القُدرة على التحكُم فى الإيقاع وطبقة الصوت عبر زر مًخصص لذلك.

Creative Sound BlasterX

43 دولار أمريكى

اشتري الآن!

Sound BlasterX من Creative هى خيار ذو سعر مُناسب ، وتأتى بتصميم غير مُزخرف و أعداد سهل.

حيثُ تستسطيع تقديم تسجيلات crisp audio ،وكذلك تقدم علامة صوتية مميزة مع إمتداد للتوصيل.

وهذا الجهاز مُتوافق مع جميع أنواع سماعات الرأس، حيث أن له نمط صوت مُخصص لذلك .

 له برامج واسعة النطاق للتحكم فيه من الكمبيوتر أو الماك.

ASUS Sound Card Xonar U5

70 دولار أمريكى

اشتري الآن!

Xonar U5 من ASUS هى خيار آخر قادر على نقل الصوت المحيطى ب 5.1 قناة.

 ويأتى أيضاً مدمجاً بخافض للضوضاء ، كما أن مكبر الصوت ذو القُدرىة العالية الخاص به يستطيع تشغيل أفضل انواع سماعات الأذن.

ذو تصميم جذاب وكمية كبيرة من خصائص الإتصال والتى تجعل من هذا الجهاز خيار جذاب فى فئته السعرية.

SIIG Full HD USB Audio Box

90 دولار أمريكى

اشتري الآن!

خيار قوى تحت 100 دولار أمريكى يأتى بالعديد من خيارات الإتصال ، فبطاقة الصوت الخارجية هذه من SIIG لديها مُعالج صوتى مُستقل ومقبض أنيق وسهل للتحكم بالصوت .

هذا الجهاز يدعُم الصوت المُحيطى ب 7.1 قناة ، وكذلك مخرج صوت HD.

 Creative Sound Blaster X7

372 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا لم يكن لديك قيود تتعلق بالميزانية فإن بطاقة الصوت الخارجية Creative Sound Blaster X7 هى ما يجب عليك شراؤه. إنها أكثر خيار من هذه المجموعة يمتلئ بالخصائص ، فنجد أن  X7 لديها مُحول صوت عالى الجودة من ديجيتال لأنالوج، ومُكبر صوت (أمبليفير) يشغل سماعات الأذن  بجودة الإستوديو ، وخصائص إتصال كثيرة منها إتصال بلوتوث 4.1 وإتصالNFC للبث الصوتى عالى الجودة والعديد غير ذلك.

وإذا كُنت تريد إنفاق أكثر من ذلك فإن X7 مُتاحة كإصدار محدود باللون الأبيض الزاهى.

ASUS Xonar U3

50 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنه خيار صغير الحجم للغاية من ASUS فحجم Xonar U3 فى نفس حجم بطاقة الذاكرة ال USB.

يحتوى على مُكبر صوت (أمبليفير) ذو جودة عالية، ويدعُم نظام الصوت المُحيطى من Dolby ، وكذلك يُمكنه إضافة تأثير صوتى ثُلاثى الأبعاد لألعاُب الفيديو المُفضلة لك .

إنه خيار قوى لمن يحبون ألعاب الكمبيوتر وميزانيتهم محدودة.

VAlinks External Sound Card

16 دولار أمريكى

اشتري الآن!

بطاقة الصوت الخارجية من VAlinks تتميز بأنها تحتوى على العديد من خيارات الإتصال والتى تدعُم 5.1 قناة للصوت، وبالرغم من ذلك فإنها لن تؤذى ميزانيتك . وهى تُقدم نظام تشغيل وتسجيل الصوت الديجيتال والأنالوج أيضاً. إذا كُنت لا ترغب بأن تصرف أكثر من 20 دولار أمريكى لترقية نظام صوت الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك . فإن هذا الجهاز يستحق أن تُلقى عليه نظرة.

Creative Sound Blaster E5

192 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن مُحسن الصوت E5 هو خيار آخر غنى بالخصائص من Creative.

حيث يحتوى على مُكبر للصوت (أمبليفير) يستطيع تشغيل سماعات حتى مقاومة 600 أوم ، وكذلك DAC مُمتاز بشريحة CS4398chip من Cirrus Logic. هذا الجهاز يمتلئ بخصائص الإتصال حيثُ يحتوى على مدخل USB ومخرج microUSB ، بلوتوث ، وإتصال NFC لسهولة الإقران بالهاتف المحمول.

TeckNet External Sound Adapter

 8 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن بطاقة الصوت الخارجية TeckNet لديها تصميم”وصل وشغل” بسعر زهيد .

وتتميز بوجود مدخلين صوت 3.5 ملليميتر أحدهم للميكروفون والآخر للسماعات.

إنه حل مثالى ورخيص فى حالة ما إذا كانت بطاقة الصوت المُدمجة بالكمبيوتر الخاص بك قد حدث لها شيئ . طالما لست تتوقع أداء صوتى فوق العادى.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنياة الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

تعليق 1

Leave a Comment