الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل 14 قدر طبخ البخاري الكهربائي

محتويات

من الشوربة الفيتنامية الغنية إلى اللحوم الشهية، هذه المجموعة من الأواني البخارية ستقدم لك دائما وجبة العشاء في موعدها.

ليس لديك وقت لتقضيه أمام البوتجاز؟ لا مشكلة، اختر واحد من 14 قدر طبخ بخاري ليقوم بتحضير الطعام لك أثناء وجودك بالخارج لتهتم بأمورك الأخرى.

قدر WeMo 6-Quart للطبخ مع خدمة الواي فاي

104 دولار

اشتري الآن!

الإناء صاحب التكنولوجيا الأكثر تطورا على الإطلاق

إلى كل شخص مغرم بإقتناء جهاز يتركه في المنزل ليحظى بوجبته المفضلة على طريقة الطهي البخاري دون الحاجة إلى التواجد في المطبخ. تستطيع الآن من خلال هذا قدر ضبط درجة الحرارة ومدة الطبخ. كما يمكنك فتح أو غلق قدر بشكل كامل عن طريق تطبيق WeMo للهواتف الذكية. ويتميز هذا الإناء البخاري بسهولة نقله وتنظيفه بأمان في أي غسالة أطباق للحصول على تنظيف سريع بفضل طبقة السيراميك الداخلية.

قدر NFL-Themed Crock Pots  مع لوجو فريقك المفضل

تبدأ من 51 دولار

اشتري الآن!

أفضل قدر طهي تظهر به فخرك بفريقك عندما تتناول وجبتك المفضلة

هذا الوعاء البخاري ملحق به حافظة طعام بسعة 16 أوقية، ويخدم حتى 7 أفراد بسعة 6 لتر. يأتي هذا قدر بغطاء محكم الغلق، وهو ما يجعله مناسب للسفر والترحال. صنع هذا الإناء داخليا بالكامل من الداخل من السيراميك، كما أنه سهل الحمل والنقل ويمكنك اختيار قدر يحمل لوجو فريقك المفضل من Green Bay Packers، New England Patriots ، Denver Broncos، New York Giants وغيرهم الكثير.

قدر Cuisinart 3×1 بسعة 6 لتر

122 دولار

اشتري الآن!

الأفضل للاستخدام المتعدد وغيره الكثير

قل وداعا لجهاز البوتجاز الخاص بك لأن هذا الإناء المعجزة يتيح لك طهي صحي لأكلاتك القريبة للقلب عن طريق البخاري أو القلي. يحتوي هذا الإناء على ثلاث وظائف مبرمجة لطهي الخضروات وتحمير اللحوم. ويحتوي هذا الجهاز على شاشة عرض واسعة بإضاءة خلفية زرقاء لجعل قراءة الوقت ودرجة الحرارة أكثر سهولة. إضافة إلى ذلك، فإن الوعاء من الداخل غير قابل للالتصاق كما أنه سهل الحمل والنقل مما يسهل وضعه في غسالات الأطباق وتنظيفه سريعا.

قدر الطبخ البخاري المبرمج Frigidaire

80 دولار

اشتري الآن!

الأكثر احترافا

تجنب إعادة اختيار أنظمة طهي الوجبات التي تطبخها أكثر من مرة مع هذا الإناء المطور والمبرمج، حيث بإمكانك من خلال لمسة واحدة الاختيار حتى 6 أنظمة معدة مسبقا والتي تشمل الطهي على نار هادئة، الطهي المتوسط، الطهي الكامل، نظام الطهي الخاص بطراز عرض البوفيه، طهي الحساء ونظام التسخين.

قدر Black + Decker بسعة 7 لتر

55 دولار

اشتري الآن!

الأفضل للطبخ الأنيق!

إنه واحد من أكثر أواني الطبخ أناقة في الأسواق إلى جانب إمكانياته غير المحدودة خاصة وأنه مصنوع من الصلب المقاوم للصدأ. يأتي هذا الإناء في شكل جميل ومميز لدرجة أنك سترغب في عرضه دائما على طاولة المطبخ الخاصة بك. استمتع بثلاثة أنظمة لطهي الطعام، كما يمكنك طبخ ما يصل إلى 8 وجبات داخلها بمنتهى السهولة، لذا فهي مثالية للعائلات الكبيرة وفي الحفلات أيضا.

Crock-Pot المبرمج

50 دولار

اشتري الآن!

الأفضل من حيث سهولة التنظيف

أخيرا ظهر وعاء الطهي الذي لن يسبب فوضى بعد الآن. نعم هذا صحيح، وذلك بفضل الغطاء محكم الغلق والذي يبقي جميع السوائل داخل الوعاء. بعد أن تنتهي من الطبخ أزل الغطاء بحرص وضع الإناء بداخل غسالة الأطباق لتنظيفه بسهولة.

قدر West Bend البيضاوي المبرمج

60 دولار

اشتري الآن!

الأفضل للحوم شاذة الشكل

يجعل الشكل البيضاوي الذي ينفرد به قدر الطبخ هذا حلا أمثل لقطع اللحم المستطيلة. يتميز بمجموعة من الإعدادات من تسخين أو طهي بدرجات حرارة مختلفة، كما يوجد إعداد للشواء الخفيف، حيث يحافظ على عصارة اللحم الطبيعية الناتجة عن عملية الشواء.

قدر Crock-Pot البخاري العميق بسعة 3.5 لتر

81 دولار

اشتري الآن!

الأفضل في الحمل والنقل

تساعد حوامل اليد سهلة الوصول في هذا الإناء إلى سهولة نقله من مكان لآخر بداخل مطبخك، كما يتميز بالعمق الذي يتسع لـ 3.5 لترات. يمكنك من خلاله تقديم الطعام مباشرة إلى صالة الطعام سواء في المنازل أو المطاعم والفنادق.

قدر Crock-Pot  بسعة 4.5 لتر

28 دولار

اشتري الآن!

الأفضل في توفير المال

هل أنت بحاجة إلى قدر طبخ بخاري ولكنك في نفس الوقت لا تريد أن تنفق الكثير من المال؟ الآن لديك قدر طبخ نموذجي بسعة 4.5 لترات والذين وصفه العملاء بـ “هذا بالضبط ما نحتاجه”. إنه الأمثل من حيث الحجم، كما أن به مزايا التحكم وتوفير الطاقة والغسيل في غسالات الأمر. يتميز هذا الإناء أيضا بأناقة الشكل وبعض النقوش الحمراء والرمادية الأنيقة، وهو ما سيضفي لمسة جمالية فريدة على مطبخك.

قدر طبخ Hamilton Beach Set ‘n Forget المبرمج بسعة 6 لتر

49 دولار

اشتري الآن!

الأفضل في الحفلات الكبيرة

سيساعدك قدر طبخ Hamilton Beach Set ‘n Forget في تحضير الوجبات الكبيرة والتي تكفي العائلة بأكملها. ويرجع الفضل إلى سعة الإناء الداخلية والتي تتسع إلى 6 لترا. كما أن أنه يتميز بمقابض قابلة للطي وهو ما يجعله أسهل في الحمل والنقل أثناء السفر إلى أي مكان أخر أو التخزين بداخل خزانة المطبخ.

قدر طبخ Crock-Pot المبرمج بسعة 3.5 لتر

50 دولار

اشتري الآن!

الأفضل من حيث التحكم الذاتي

على غير المعتاد في الأنواع الأخرى من الآنية البخارية ذات مقابض التحكم يأتي وعاء Crock-pot بلوحة تحكم رقمية مثالية لأي بيئة طبخ تريدونها. يمكنك أيضا حفظها بأمان بداخل المطبخ دون المخاطرة أو الخوف من سكب السوائل، وذلك بفضل غطائها محكم الغلق والذي يحافظ بدوره على المحتويات حتى الاستعداد للبدء في تقديم الطعام.

قدر Breville البخاري السريع

249 دولار

اشتري الآن!

الأفضل في الجمع بين قدر طبخ بخاري وإناء ضغط

هذه الجهاز العبقري يتيح لك الطبخ على البخار والطبخ بالضغط وبنظام تجفيف الخضروات أيضا، وذلك من خلال ضغطة زر بسيطة لتقوم الشاشة LCD التفاعلية بإنذارك عندما يصل الضغط للمعدل المطلوب بتفريغ البخار، وبالتالي تخرج وجباتك مطهية جيدا بلا عيب وبدون أن تحترق وسوف تجد إمكانية الطهي المناسبة لك لما يملكه هذا الوعاء من 11 نظام مختلف، وذلك إلى جانب وظيفة الحفاظ على سخونة الطعام بداخله والتي تعمل تلقائيا بمجرد اكتمال عملية الطبخ، وبالتالي سوف يبقى الطعام طازجا حتى ثاني أو حتى ثالث وجبة.

قدر Hamilton Beach Set ‘n  مع نظام اختيار درجة الحرارة

229 دولار

اشتري الآن!

الأفضل في طهي اللحوم

هذا الإناء المبرمج من Hamilton له نفس ملامح منتجات الشركة إلا أنه يزيد عنهم في أنه يحتوي على جهاز قياس درجة الحرارة والذي يجعل من طهي اللحوم والدجاج شئ يفوح بنسيم الطهي الناضج، فأنت حتى لا تحتاج لفتح الغطاء لتعرف درجة حرارة الطعام بالداخل، لذا لن تقع في الإحراج نتيجة تقديم طعام بارد أو غير مطهي بشكل كامل لضيوفك.

قدر Cuisinart المبرمج

78 دولار

اشتري الآن!

الأفضل في احتفاظ الطعام بدرجة حرارته تلقائيا

يتيح قدر طبخ Cuisinart المبرمج على وضعية الاحتفاظ التلقائي بتدفئة الطعام بمجرد إنتهاء التوقيت الموضوع لإتمام عملية الطهي وبمظهره الخارجي المكون من الصلب الأملس المقاوم للصدأ يصبح الاختيار الأفضل للمطابخ الحديثة.

عن المؤلف

شيماء رءوف

صحفية وكاتبة مصرية، مهتمة بالشأن الاجتماعي، التقني والتكنولوجي.

Leave a Comment