اللياقة البدنية ملابس اللياقة البدنية

أفضل 10 أحذية لكُرة القدم بعام 2020

من مُباراة ودية بيوم أجازتك إلى مُباراة نصف إحترافية لتمرير الكرة ، فإن هذه هى أفضل أحذية لكُرة القدم يُمكنك شراؤها.

إذا وجدت حذاؤك للعب الكُرة والذى قد مر عليه 10 سنوات يبدو بطئ وغير عملى ، فلدينا الحل : أفضل أحذية كُرة القدم التى يُمكنك شراؤها فى 2020 ، سواء أكنت فى خط الوسط أو كُنت لاعب جناح أو كُنت المُهاجم أو كُنت فى حائط الصد الخلفى، فإنك ستجد مجموعة رائعة تدفعك للجنون فى هذا المقال. تتراوح الخيارات هُنا من الأحذية الصلبة إلى المُتوسطة إلى الجامحة من الأحذية التكنولوجية المُترفة . لا تنسى أن تختار بعناية بين تلك الخيارات المُختلفة التى يُقدمها مُعظمهم ، على سبيل المثال الأنواع المُختلفة المُناسبة للأرض الصلبة والأرض اللينة.

يجب عليك أن تكون أيضاً واقعى حيال مهاراتك.

فإن إمتلاك حذاء خفيف للغاية ويُقدم حماية قليلة هى ليست بالفكرة الجيدة إذا لم تكن حركة قدميك سريعة وخاطفة كما كانت من قبل.

على الجانب الآخر فإن إمتلاك زوج من الأحذية الخفيفة للغاية يُمكنه أن يُعطيك المزيد من الثقة ولمسة أولى أفضل .

هذا إذا كُننت موهوباً فى كرة القدم بالمقام الأول.

Nike Men’s Mercurial Superfly V FG

الأفضل عموماَ

اشتري الآن!

هذا الحذاء المخصص لكرة القدم مصنوع من البوليستر الصناعي بالإضافة لجزء علوي من الألياف اللدنة (سباندكس)، لتوفير تهوية جيدة و متانة ممتازة. كما أن النعل مصنوع من بلاستيك مخلق قوي لن يخدش أو يقطع بسهولة من التعامل مع الكرة أو الإحتكاك بأحذية اللاعبين الآخرين. أنت تعلم أن Nike شركة مميزة، و لكن هذا الحذاء بالتحديد هو أحد أفضل تصميماتهم. من الجسم الأسود إلى الخطوط الأرجوانية الداكنة في الخلف، يعتبر حذاء Mercurial Superfly حذاء لا يضاهى. الدعم الإضافي من عند منطقة الكاحل من الرقبة المطاطية هو ميزة إضافية كبيرة بالنسبة للاعب الذي يفضل أن يكون حذائه متمسكاً بقدمه جيداً، و تلك الميزة تمكنك من التحكم في الكرة في أي موقف تقريباً.

أما بالنسبة للجزء التقني من عملية الشراء فيكفيك أن تعلم أنك تتمتع بضمان شركة Nike التي تحميك من عيوب الصناعة.

هذه الأحذية تصنع بالمقاسات الأمريكية، تأكد من إختيارك للمقاس الصحيح.

الخلاصة:

لا يتميز حذاء Mercurial Superfly V بلونه الرائع فحسب، و لكن الرقبة المطاطية العلوية التي تثبت الحذاء في القدم تسمح لك بالقيام بتمريرات و تسديدات أكثر دقة على المرمى.

هذا الحذاء ممتاز لنجم كرة القدم المتألق. نحن ننصح به بشدة!

التقييم:

PUMA Men’s Evospeed 17 SL S FG

إختيار ذو جودة ممتازة

اشتري الآن!

الدعم الكامل بطول القدم و الذي تحصل عليه بإرتدائك لحذاء PUMA Men EVOSPEED ليس له مثيل في السوق، يتميز الحذاء بأربطة دعم جانبية و خلفية لباطن القدم. و هو ما يعمل على تخفيف الضغط الناتج عند تلقي أو إرسال التمريرات القوية، كما أنه مزود ببطانة لحماية القدم أثناء الركض. النعل و الجزء العلوي من الحذاء مصنوعان من مواد مخلقة قوية و خفيفة الوزن، كما أن علامة PUMA التجارية الشهيرة واضحة على لسان الحذاء.

هذا الحذاء يصنع بمقاسات الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك تأكد من أن تقوم بتحويل مقاسك بشكل صحيح.

يمكن لأي متجر أحذية أن يساعدك في ذلك. الألوان المتوفرة من هذا الحذاء هي الأسود، و الأصفر و البنفسجي الباهت.

الخلاصة:

هذه الشركة هي إسم كبير آخر في مجال الرياضة، من الجيد رؤية شركة PUMA و هي ترتقي بمستواها لإنتاج حذاء مخصص لكرة القدم على هذا المستوى من الجودة.

يعجبنا خصوصاً الإهتمام بالتفاصيل في هذا الطراز.

كما أن تميز هذا الحذاء ببطانة داخلية إضافية يجعله يبرز كأحد أفضل الإختيارات المتاحة

التقييم:

adidas Performance Men’s Nemeziz Messi 17.3

إختيار ذو قيمة ممتازة

اشتري الآن!

إن كنت من عشاق مشاهدة كرة القدم، فأنت تعلم كم يعتبره ليونيل ميسي من نادي برشلونة مقدساً.

إنه سريع كالرصاصة، دقيق كالرصاصة عند التسديد.

هذا الحذاء المخصص لكرة القدم من شركة adidas و هو حذاء Messi 17.3، و المصمم للأرض الصلبة أو الصناعية. التصميم الديناميكي لسنون الحذاء يزيد من العزم لسرعة أكبر. كما أن الحذاء يحتوي على السن المميز في منتصف أسفل النعل

إطار الحذاء مكشوف، و هو يعرف بإسم إطار messiFrame، و الذي يتمسك حول كاحل القدم بأكمله لراحة و ثبات.

النعل الخارجي خفيف جداً، مما يعطيك الخفة و الرشاقة اللازمة على الأرض الصلبة.

الألوان المتوفرة لهذا الحذاء هي الأسود الكاحل، الأحمر و الأخضر، لكي يلاحظك الجميع عندما تتقدم للمنافسة.

الخلاصة:

ليونيل ميسي لاعب أسطوري في كرة القدم. لذلك تعتبر إمكانية أن ترتدي حذاء كرة قدم أصلي مصمم بناء على طريقة لعبه هي ميزة لن تجدها في أي مكان آخر. كل جزء من هذا الحذاء مصمم ليخدم تلك الفكرة، و لكي يقدم أعلى أداء بالنسبة لأحذية كرة القدم الإحترافية.

التقييم:

Lotto Men’s Zhero Gravity 200

اشتري الآن!

الحذاء التالي في هذه القائمة هو حذاء لوتو المستورد المخصص لكرة القدم Zhero Gravity 200 Soccer Cleat، و الذي تم إصداره في أوائل عام 2016. هذا الحذاء ممتاز لأن سعره معقول نسبياً بالنسبة لمنافسيها من الأسماء و الشركات الكبيرة الأخرى، كما أنها تبدو مميزة بين كل الأحذية التي تحتوي على نفس الخطوط التي توجد على معظم أحذية كرة القدم الأخرى. كما أن الجزء العلوي مصنوع من مادة Kurim-PU و التي تعمل على تقليل التأثير الناتج عن ضرب أو تلقي الكرة.

النقشة على هذا الحذاء هي خطوط متقاطعة جاذبة للعين بشدة. سوف يعرفك الجمهور من على بعد أميال عند إرتدائك لهذا الحذاء! النعل الأوسط مصنوع من EVA، كما أنك تتمتع بتحكم كامل عند الدوران أو موازنة نفسك. النعل الفعلي للحذاء مصنوع من النايلون خفيف الوزن PA12، و الذي يقلل من أي وزن زائد قد تجده في أي حذاء ذو سعر أرخص و نعل كامل من المطاط.

الخلاصة:

يتميز حذاء Zhero Gravity بتصميم جمالي يفوق الأسماء الأخرى المنافسة، و هو يتميز أيضاً بميزات عملية تجعله إختياراً منافساً في السوق.

نقشة الحذاء هي مجرد إضافة رائعة لحذاء ذو جودة ممتازة.

التقييم

adidas Adizero 5-Star 7.0 Primeknit

اشتري الآن!

في منتصف قائمتنا لأفضل الأحذية المخصصة لكرة القدم لدينا حذاء 5-Star 7.0 Primeknit من شركة adidas. و هو حذاء إستخدمت في تصميمه و صناعته تكنولوجيا تكفي لبناء محطة فضائية ضخمة. أو توشك على ذلك. الجزء العلوي مصنوع من مادة جديدة فائقة النعومة تسمى Primeknit، و التي تعتبر مزيجاً من الأنسجة و المطاط الصناعي في مادة واحدة، و هو ما يجمع المتانة، المرونة و التهوية الجيدة معاً. هناك جورب بطانة داخلي بطول جانبي الحذاء ليعطيك راحة ممتازة. هذا الحذاء صنع بفخر في الولايات المتحدة، لذلك عند شرائك له فأنت تدعم المصنعين المحليين إن كنت مواطناً أمريكيأً. البطانة الداخلية للحذاء ممتازة، مصنوعة من مادة EVA المضغوطة لتوفير بطانة خفيفة الوزن، و هو ما يعمل على منع ظهور البكتيريا و الروائح. لون هذا الطراز هو مزيج من الأسود و الرمادي.

الخلاصة:

تكنولوجيا Primeknit هي ميزة إضافية كبيرة للاعبين الذين يحبون الحذاء القوي المرن في آن واحد.

خصوصاً في منتجات شركة adidas. كما أن وجود بطانة داخلية مانعة للميكروبات و الروائح هي ميزة رائعة بالنسبة لممارسي الرياضة.

 مهما ظننت أن حذائك لن تكون رائحته كريهه، فسوف يتضح أنك مخطئ.

الحصول على الحماية من البكتيريا سوف يحافظ على نظافة رائحة حذائك بعد كل مباراة.

التقييم:

ASICS Men’s DS Light X-Fly 2 K

اشتري الآن!

هذا الحذاء المستورد المخصص لكرة القدم من شركة ASICS هو طراز D’s Light X-Fly2، و الذي تم إصداره في أوائل عام 2016. الجزء العلوي من الحذاء مصنوع من تركيبة من الجلد و المواد الصناعية المخلقة، مما يعطيك مميزات الخامتين لمتانة ممتازة و مرونة في الحركة. نعل الحذاء مصنوع من خليط PA/PU و هو مناسب للمناورة للمهاجمين و المدافعين على السواء. هذا الحذاء المخصص لكرة القدم يتميز بنعل قابل للتغيير، و هو ما يعني أن بإمكانك تغيير النعل لأي نعل تراه مناسباً. إن كنت تلعب على أرض صلبة يمكنك وضع نعل يحتوي على المزيد البطانة، أو العكس فبإمكانك تخفيف وزن الحذاء عند اللعب على النجيلة. الإختيار عائد لك تماما، و هي ميزة تعتبر نادرة الوجود في أحذية كرة القدم. المظهر العام للحذاء أنيق و بسيط بلون أخضر ليموني في الرباط و سنون الحذاء، بالإضافة لجسم من اللون الأبيض و الأسود.

الخلاصة:

النعل القابل للتغيير مذهل، و هو يعطي اللاعب إمكانية تعديل غير متواجدة في أكثر أحذية كرة القدم تميزاً.

هذا ما يزيد من مستوى الراحة و النظافة بناءاً على أرضية اللعب.

التقييم:

Nike Men’s Tiempo Legend VII FG

اشتري الآن!

باقترابنا من نهاية القائمة، يأتي حذاء Tiemp Legend VII FG لكرة القدم و المخصص للأرض الصلبة، حذاء قوي خفيف الوزن للاعب كرة القدم الناشئ. المفاجئ هو أن هذا الحذاء مصنوع من المطاط و جلد الكنغر، مما يجعله مرناً و متيناً جداً. نعل الحذاء مصنوع من البولييوريثان و هو مرن جدا و قابل للطي، مما يعطيك الحرية للتحرك بسرعة و القيام بالإلتفافات السريعة حينما تحتاج لذلك.

مقاسات الحذاء طبقاً للمقاسات الأمريكية، لذلك تأكد من مقاس حذائك الصحيح إن كنت ستشتري الحذاء من الإنترنت.

كما أنك تحصل أيضاً على ضمان نايك في حالة وصول طلبيتك و بها أي عيوب.

لكن لن يحدث ذلك على الأرجح. على أي حال من الجيد أن يكون لديك تلك الشبكة من الأمان.

نقشة اللون على هذا الحذاء هي خليط أنيق من الأخضر، البرتقالي، و الأبيض.

الخلاصة:

حذاء نايكي منخفض السعر في بعض الأحيان قد يكون أفضل من حذاء ذو سعر باهظ و إسم لم تسمع عنه من قبل، لذلك من الجيد أن نرى أن شركة نايكي قد فكرت في زبائنها و قدمت لهم هذا الطراز لمن لا يمتلك الكثير من المال لينفقه و لكنه بحاجة إلى حذاء كرة قدم ممتاز.

التقييم:

adidas Predator 18.2 FG Soccer Shoe

اشتري الآن!

حذاء Predator 18.2 المخصص لكرة القدم للرجال من شركة adidas هو منتج ممتاز آخر مما أصدرته مصانع شركة أديداس هذا العام. الحذاء مصنوع من المطاط الجلدي في الجزء العلوي لتوفير الراحة و خفة الوزن، بالإضافة للمسة قوية للتعامل مع الكرة. تكنولوجيا Predator الخاصة مفعلة في خمس مناطق مختارة و هي تسمح لك بالتحكم في الكرة في كل الظروف، و بلمسة أخيرة ممتازة في التسديد على المرمى.

النعل الخارجي للحذاء مصنوع بتكنولوجيا TRAXIOMTMFG لثبات و تحكم مريح على الأرض الصلبة.

لون هذا الحذاء أكثر حيوية، و هو الوردي الساخن، بالإضافة للون أصفر بداخل و على رباط الحذاء.

الخلاصة:

لابد أن هذا الحذاء هو أزهى حذاء كرة قدم قد رأيناه هذا العام، و هو ملفت للنظر بشكل كبير.

تعجبنا ألوانه الجريئة و التباين الذي يحدثه اللون الأصفر.

هذا الحذاء يعتبر إختيار ممتاز يتميز بخفة الوزن و إنخفاض السعر نسبياً.

التقييم:

PUMA Men’s Evopower Vigor 2 Graphic FG

اشتري الآن!

أخيراً و ليس آخراً في قائمتنا لأفضل الأحذية المخصصة لكرة القدم يأتي هذا الحذاء المستورد Evopower Vigor 2 Graphic FG Soccer shoer من شركة PUMA. هذا الطراز ممتاز للاعب المتمرس الذي يبحث عن حذاء أكثر جودة و تنافسية، و لكنه لا يستطيع تحمل نفقات القفز لشراء أفضل ما في السوق بعد. هذا الحذاء يوازن بين السعر المعقول و المميزات المفيدة للاعب كرة القدم شبه المحترف. هذا الحذاء يتميز بنعل مطاطي كامل لذلك فهو مناسب للأرض الصلبة، و لكنه لا يصبح ثقيلاً أكثر من اللازم نظراً لأن الجزء العلوي مصنوع من نسيج شبكي خفيف الوزن. التباين بين الأسود و البرتقالي في هذا الحذاء يجذب العين بشكل كبير، و نحن نعتقد أنه إختيار ممتاز. بسعر حوالي 100 دولار أمريكي (بناء على المقاس) يعتبر حذاء Evopower Vigor 2 Graphic FG Soccer shoer من شركة PUMA أفضل صفقة لهواة كرة القدم الذين يريدون رفع مستواهم بدرجة أو إثنين.

الخلاصة:

هذا هو الحذاء المثالي للرياضي الذي يريد أن يقوم بتلك القفزة من ممارسة كرة القدم كهواية إلى الممارسة الإحترافية.

إنه يتميز بكل شئ يجب أن يتوفر في حذاء كرة القدم الممتاز.

يتميز بخامات و بطانة ممتازة، و هي أساسيات ضرورية في اللعب.

التقييم:

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment