إلكترونيات تكنولوجيا

أفضل التطبيقات التي تدعم جهاز كروم كاست من جوجل

سوف تحتاج إلى تنزيل هذه التطبيقات  التي تدعم جهاز كروم كاست من جوجل الآن

يعد كروم كاست من جوجل أحد خيارات البث البسيطة المفضلة لدينا.  ولكن هناك العديد من التطبيقات المتاحة التي تعمل بشكل جيد مع جهاز البث هذا، مما قد يجعل من الصعب معرفة ما تحتاجه حقًا للبدء على الفور، وما الذي يمكنه الانتظار.

على الرغم من أن جهاز كروم كاست من جوجل هو أحد الأساليب الأسهل لتوصيل تليفزيونك بجميع أكبر خدمات البث (وأصبحت الآن بأفضل جودة ممكنة منذ تقديم كروم كاست ألترا)، إلا أن جهاز البث الصغير هذا غير معروف في متجر التطبيقات بوجود محتوى سهل الاستخدام.

لكن هذا لم يسبب مشكلة في الأيام الأولى، حيث لم يكن لدى كروم كاست العديد من التطبيقات للاختيار من بينها داخل متجر التطبيقات.  ولكن الآن، هناك المزيد والمزيد من الخدمات التي أصبحت تدعم خدمة البث عبر جهاز كروم كاست، مما يعني أن العثور على التطبيقات الأساسية أصبح أكثر صعوبة.

ولكن لا تقلق، فنحن هنا لمساعدتك لحل هذه المشكلة.

سواء كنت تريد ممارسة الألعاب أو تشغيل الموسيقى أو بث مسلسلات وأفلام جديدة، فقد جمعنا معًا أفضل التطبيقات التي تمكنك من القيام بما تريد باستخدام جهاز كروم كاست من جوجل.

1 – Google Home

https://www.blog.google

إذا كنت تريد التطبيق الأكثر أهمية لجهاز الكروم كاست الجديد، فلن تحتاج إلى أن تبحث بعيداً.

كان تطبيق Google Home (المعروف سابقًا باسم تطبيق Chromecast) دائمًا عنصرًا أساسيًا في نظام البث هذا، ولكنه أصبح الآن أكثر تنوعًا من أي وقت مضى بفضل توصيات البحث الشامل واكتشاف المحتوى والتطبيق المضمنة. 

إن هذا التطبيق أيضًا هو طريقتك الأساسية لإضافة أكثر من جهاز واحد، فإذا قمت على سبيل المثال بشراء جهاز كروم كاست ثانٍ لغرفة النوم في الطابق العلوي.

إن التطبيق نفسه مجاني، وهو أمر جيد لأنك في حاجة إليه لإعداد الجهاز.

2 – Netflix

يعد Netflix أحد أفضل التطبيقات التي تدعم كروم كاست.  إن القيام بعرض برنامج تلفزيوني من هاتفك أو جهازك المحمول هو أمر بسيط فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط على الزر Cast، وتكون النتيجة شبه فورية.  من خلال تقديم المئات من البرامج التلفزيونية والأفلام بالإضافة إلى بعض من أفضل البرامج الأصلية مثل اشتراك الكابل المتميز، لهذا السبب يجب أن يكون Netflix هو المحطة الأولى على الطريق لبناء مجموعة تطبيقات كروم كاست.

على الرغم من أن التطبيق نفسه مجاني على نظامي التشغيل iOS و Android، فسوف تحتاج إلى أن تكون مشتركًا في Netflix من أجل بث المحتوى.  تبدأ الخطط من 8.99 دولار / 6.99 جنيه إسترليني شهريًا.

3 – HBO Now و HBO Go

https://www.hbo.com/

قبل أن تصل HBO Now إلى المشهد، كانت HBO Go طريقة رائعة لبث بعض عروض HBO المفضلة لديك إلى الشاشة الكبيرة. لكن كانت هناك مشكلة واحدة فقط هي أن HBO Go تطلب أن يكون لديك اشتراك كبل. لم يعد الأمر كذلك منذ تم الإعلان عن خدمة HBO Now.

نظرًا لقيام HBO Now كخدمة مستقلة للبث مثل Netflix و Hulu بعيدا عن خدمة الكابلات، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة العروض مثل Game of Thrones و Silicon Valley دون الحاجة إلى شراء حزمة كبل كاملة.  بعد أن انتهى عقدها الحصري لمدة ثلاثة أشهر مع شركة Apple في أغسطس 2015 ، ارتفعت إلى أعلى باعتبارها واحدة من أفضل تطبيقات البث المتوافقة مع كروم كاست. وفي النهاية، إذا كان لديك بالفعل اشتراك كبل من HBO ، فإن HBO Go لا يزال تطبيق رائع يدعم كروم كاست أيضًا.

مثل تطبيق Netflix، فإن تطبيق HBO Now مجاني ، لكن الاشتراك في الخدمة يكلف 15 دولارًا / 9.50 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا.

4 – Google Play Movies & TV

https://play.google.com

تعد خدمات البث ذات الاشتراك، مثل Netflix و Amazon Prime Instant Video  رائعة في بعض المميزات نظرًا لأنك تستطيع البث مثلما شئت، ولن تحتاج أبدًا إلى الدفع بين مواسم المسلسلات.  ولكن، كمقايضة، ليس لديك أحدث العروض والأفلام في متناول يدك. لذلك، نوصي باستخدام أفلام وتلفزيون Google Play المتوافقة مع كروم كاست.

بإستخدام حساب جوجل الخاص بك، يمكنك على الفور شراء أي شيء من متجر Play ومشاهدته (التفكير في الأفلام والبرامج التلفزيونية من الأفلام التي تم إصدارها مؤخرًا إلى كلاسيكيات الفيديو) دون الحاجة إلى تنزيل المحتوى على جهازك المحمول.  إلى جانب واجهة سهلة الفهم والتوافق السلس مع كروم كاست، فسرعان ما أصبح تطبيق Google Play أفضل خدمة فيديو بالدفع على أساس المشاهدة على أي نظام أساسي.

5 – YouTube و YouTube TV

https://www.youtube.com

حتى أصغر المستخدمين يمكنهم أن يقدروا تطبيق الجوّال الرائع والمجاني YouTube الذي يدعم كروم كاست.  تم تصميم الواجهة بشكل مبسط، تمامًا مثل كروم كاست نفسه ، لذلك فهي مسألة تستغرق ثوانٍ فقط حتى تتمكن من العثور على مقطع فيديو مضحك وتتمكن من بثه على شاشتك الكبيرة.

على الرغم من أننا نحب مقاطع فيديو للكلاب ، ولكن قد حان الوقت للعودة إلى مشاهدة التلفزيون الحقيقي، فإننا نختار YouTube TV – خدمة البث التلفزيوني المباشر الجديدة من YouTube.  مثل Sling TV أو PlayStation Vue ، يتيح لك YouTube TV مشاهدة قنوات الكابل جميعًا دون عقد أو معدات الكابل باهظة الثمن. انه ليس فقط بديلاً رائعًا للكابل، ولكنه أيضًا تطبيق متوافق مع كروم كاست جيد للغاية.

إن تطبيق YouTube مجاني للتنزيل على كل من iOS و Android.  بينما YouTube TV يكلف 35 دولارًا شهريًا، وهو متوفر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و iOS و Android.

6 – Spotify

https://www.spotify.com

بالإضافة إلى خاصية Spotify Connect الخاصة به، فإن خدمة البث الأكبر في العالم تتيح لك أيضًا استخدام جهاز كروم كاست من جوجل لتشغيل الموسيقى إما من خلال جهاز الاستريو أو التلفزيون.

 إذا اخترت الخيار الأخير، فسترى مقطوعة التشغيل حاليًا معروضة على الشاشة، لكننا نتخيل أن معظم الناس سيختارون تشغيل Spotify من خلال جهاز كروم كاست الصوتي للحصول على إمكانية بث الأغاني بجودة ستيريو.

مع زيادة عدد مكبرات الصوت الذكية في السوق التي تدعم خدمة Spotify Connect الآن، قد لا تحتاج إلى توصيل جهاز كروم كاست الصوتي، ولكن هذا خيار رائع لأي شخص يتطلع إلى ترقية نظام ستيريو قديم.

7 – Google Play Music

https://chrome.google.com

إن Google Play Music هي أفضل مشغل لأي شخص يستثمر بكثافة في متجر شركة ماونتن فيو الصوتي.  تستطيع أن تبث أغانيك من مكتبتك وأيضًا من خلال كتالوج ضخم للموسيقى حسب الطلب، وتنفرد جوجل بالمنافسة عن طريق إضافة دعم كروم كاست إلى تطبيقات iOS و Android Google Play Music.

يمكن تنزيل Google Play Music مجانًا على كلا النظامين ، ولكن تشغيل الموسيقى عند الطلب يتطلب اشتراكًا في Google Play Music All Access، وهي خدمة تبلغ تكلفتها 10 دولارات أمريكية شهرياً.

8 – PlayStation Vue

https://www.amazon.com

إن PlayStation Vue خدمة البث التلفزيوني المباشر الجديدة التي تعتزم Sony منافستها مع Sling TV وخدمة Apple TV القادمة، تعد بمثابة وسيلة رائعة للتخلص من اشتراك الكابل.  عندما أطلقت Sony الخدمة لأول مرة، باعت فقط ثلاثة أنواع من الحزم التي تختلف في سعر وكمية القنوات، ابتداءً من 49 دولارًا في الشهر وترتفع إلى 69 دولارًا لتشمل كل شيء ، وكانت تقتصر على سبعة أسواق.  تتوفر الخدمة الآن في كل مكان في الدولة، حيث توفر أكثر من 55 قناة، بما في ذلك تلفزيون الكابل المباشر والأفلام والقنوات الرياضية مقابل 29.99 دولارًا شهريًا.

قد يكون التطبيق مجانيًا للتنزيل ، لكن الخدمة تكلف رسومًا شهرية.

9 – Chrome

https://www.google.com

في هذه المرحلة، قمنا بتغطية أفضل الطرق لمشاركة الأفلام والموسيقى والبرامج التلفزيونية والصور على جهاز الكروم كاست، ولكن ماذا لو أردت عرض بعض صفحات الويب الجيدة؟  لذلك أفضل رهان هو متصفح Chrome. مثل استخدام مستعرض ويب على سطح مكتب ، فإن إصدارات الهاتف المحمول من Google Chrome تستطيع أن تعكس بشكل أساسي شاشتك، مما يتيح للجميع رؤية ما تراه على هاتفك.

يتوفر Chrome مجانًا على كل من iOS و Android.10 – Angry Birds Friends

لم تكن أكثر من مسألة وقت فقط حتى جاءت إحدى ألعاب الألغاز الأكثر شعبية على هذا الكوكب إلى جهاز جوجل للبث.  مثل اللعبة الأصلية، في لعبة Angry Birds Friends تدمر الطيور الرائعة هياكل ذات أشكال وأحجام مختلفة، لكن هذه المرة، تضيف مستوى إضافي من خلال تقديم لعبة تنافسية.  لن تحتاج بعد الآن إلى التساؤل عن أي من أصدقائك لديه الرقم القياسي الأعلى – ما عليك سوى أن تجمع أصدقائك في غرفة المعيشة الخاصة بك، واللعب من خلال أجهزتكم المحمولة وتسوية من منكم سيحقق النتيجة الأعلى.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment