تطبيقات تكنولوجيا

أفضل تطبيقات البودكاست للأندرويد والأيفون

كتب بواسطة إنجى

إذا كنتم مهووسين بما يسمى تطبيقات البودكاست ، فلا بد لكم من تحميل واحدًا من هذه التطبيقات المفضلة لدينا.

تحتوي تطبيقات البودكاست التي نحبها على تصاميم مبتكرة وخصائص ممتازة كما أن جميعها بسعر أقل من 4 دولار أمريكي (ومعظمها مجاني حتى).

استعدوا لمسح جميع تطبيقات البودكاست التي لا تفيدكم لتحميل هذه التطبيقات المميزة.

Pocket Casts

3.99 دولار أمريكي،لنظام ios

3.99 دولار أمريكي،لنظام أندرويد

من أفضل تطبيقات النشرات على الإطلاق. إنه مليء بالمميزات وقوي وسهل الاستخدام بفضل واجهته الحديثة.

نعتقد أنه يستحق تمامًا 4 دولارات لتصميمه المتميز والعديد من المواضيع المتاحة.

كما تم الإشادة به من قبل Wired و The Verge و Digital Trends.

يقوم بقص فترات الصمت في النشرة، ويتيح لك تنظيم برامجك ويعمل مع أي جهاز تقريبا.

ويشمل ذلك مشغلات CarPlay و AirPlay و Chromecast و Apple Watch و Sonos.

حتى أن لديه تطبيق ويب حتى تتمكن من الاستماع على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك!

والأفضل من ذلك أنه يتزامن مع مختلف المنصات لذلك إذا كنت تستمع إلى الكمبيوتر المحمول في العمل فيمكنك الاستمرار في الاستماع إلى جهاز الأيفون الخاص بك في وقت لاحق في السيارة دون الحاجة إلى السرعة. يتوفر أيضًا على كل من أجهزة Android و iOS.

Podcast Addict

مجاني، متوفر لنظام أندرويد

إذا كان لديك هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد ولا تريد أن تدفع 3.99 دولارًا أمريكيًا لبرنامج Pocket Casts فنحن نعتقد أن هذا هو أفضل شيء متاح. يحتوي على مكتبة ضخمة من النشرات وقائمة طويلة من الميزات بما في ذلك دعم النشرات والفيديو و Chromecast و Sonos Speakers. قد تبدو واجهته مزدحمة وغير سهلة للتنقل مثل بعض التطبيقات الأخرى ولكن على الجانب الإيجابي فإنه يتيح لك بث محطات الراديو عبر الإنترنت مثل KEXP  وإعدادات السرعة وخيارات تخطي السكوت. كما أنه مجاني أيضًا!

Breaker

مجاني، متوفر لنظام ios

تمامًا كما هو الحال في كيفية العثور على مطعم جديد لتجربته يتعرف معظم الأشخاص على تطبيقات البودكاست الجديدة بسبب تقييم الناس أو تصنيف نجوم. إن Breaker هو تطبيق اجتماعي يسمح للنشرات الصوتية التي تم الإعجاب بها و التعليق عليها ومشاركتها بشكل كبير أن ترتفع إلى الأعلى.

مع Breaker يمكنك الاشتراك في النشرات المفضلة لديك وطلب صداقة مستخدمين آخرين لتعرف ما يستمعون إليه.

يرتبط التطبيق بحسابك على تويتر و فيسبوك أيضًا.

إنه سهل الإعداد بشكل لا يصدق ويقوم بمزامنة الاشتراكات الخاصة بك من آخر تطبيق نشرات استخدمته حتى يمكنك الحصول على الحق في الاستماع.

لا يتوفر حاليًا إلا على نظام التشغيل iOS ولكن المطورين يقومون بنقله إلى أندرويد.

Overcast

مجاني، متوفر لنظام ios

إن النشرات هي طريقة رائعة لقضاء الوقت في المسافات الطويلة.

إذا كان نظام المعلومات والترفيه في سيارتك يدعم Apple CarPlay فإننا نعتقد أن Overcast هو أفضل تطبيق نشرات للتثبيت على آيفون. نحب فيه أنه يحتوي أزرار للتخطي للأمام والخلف 30 ثانية احتسابًا لتلك الأوقات التي يشرد فيها ذهنك ولا تولي اهتمامًا لما تستمع إليه. وهناك ميزة أخرى رائعة هي “Voice Boost” والتي تزيد تلقائيًا من صوت النشرة الأكثر هدوءًا. ومن المعروف أن هذا التطبيق الذي أطلق عليه أفضل تطبيق لنشرات الآيفون من Cult of Mac مميز بسرعته الذكية والتي “تقلل بشكل ديناميكي الصمت في البرامج الحوارية”. لا تقلق فلا يزال يبدو صوت المحادثات طبيعيًا، فستكون ممتنًا للوقت الإضافي الذي توفره حتى تتمكن من الاستماع إلى سلسلة من النشرات المفضلة لديك.”

Google Podcasts

مجاني، متوفر لنظام أندرويد

لقد غاب Google لفترة طويلة عن ساحة النشرات حتى وقت قريب.

على الرغم من وجود مليارات من مستخدمي آندرويد، لم تُصدر شركة التكنولوجيا العملاقة تطبيقًا للنشرات خاص بها حتى هذا الصيف. يعد تطبيق Google Podcasts طريقة جديدة لمستخدمي أندرويد لاكتشاف مقاطع الفيديو والاستماع إليها. كما تتوقع فهو يدعم التنزيلات والاستماع في وضع عدم الاتصال ويمكنك الاستماع بسرعات أعلى فضلًا عن خاصية تجاوز الصمت. إحدى الميزات التي نحبها هي أنه يتزامن مع أجهزتك الأخرى لذا إذا كنت تستمع إلى نشرة في السيارة ولا تنتهي ، يمكنك متابعته على مكبر صوت Google Home في المطبخ عندما تصل إلى المنزل.

وقد اشتكى بعض المراجعين من عدم وجود نظام تصنيف والميزة التي تقوم تلقائيًا بتنزيل النشرة التي تشترك فيها.

نحن واثقون من أن جوجل ستستمر في تحديث التطبيق وإضافة ميزات جديدة في المستقبل على الرغم من ذلك.

Stitcher for Podcasts

مجاني، متوفر لنظامي ios و أندرويد

Stitcher هو تطبيق بودكاست شائع وهو خيار جيد للمستخدمين الذين يبحثون عن الكثير من خيارات التخصيص. يمكنك حتى إعادة ترتيب النشرات بالترتيب الذي تريد الاستماع إليه. يحتوي التطبيق أيضًا على حلقات خلفية حصرية من النشرات الشهيرة مثل Freakonomics و WTF مع مارك مارون وكوميدي بانج. إنه يتكامل بشكل رائع مع مكبرات الصوت الذكية الخاصة بك للاستماع في المنزل أيضًا ولديه أداة اكتشاف حيث يمكنك تصفح النشرات الشائعة حسب النوع.

يمكنك إذا أردت ربط حسابك على فيسبوك لمشاركة ملفات النشرات وإحصائيات الاستماع الخاصة بك مع أصدقائك.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنياة الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment