إلكترونيات الأدوات الهواتف الذكية تكنولوجيا سماعات الرأس

أفضل 20 أداة تكنولوجية فى عام 2020

فكر : كاميرات غير قابلة للكسر مكبرات صوت مُقاومة للماء، طابعات للهاتف المحمول، شواحن مضغوطة الحجم للهاتف المحمول، والمزيد حيث ستجد حتما أداة تكنولوجية تناسبك.

استعد و إدخل لعالم الأجهزة والمعدات مع قائمتنا لأفضل أداة تكنولوجية والأجهزة العالية التقنية فى عام 2020.

Microsoft Surface Book

من 1,299 دولار أمريكى

إن جهاز  Microsoft Surface Book يأتى بتركيب داخلى قوى فى هيكل من الماغنيسيوم الأنيق بشاشة قابلة للإنفصال. وعُمر بطاريته رائع أيضاً ، وكذلك القلم الإلكترونى الذى يأتى معه ، والجهاز ذو سعر مُرتفع ولكنه أيضاً أفضل نوت بوك 2 فى 1.

Anki Cozmo

إن Anki Cozmo هو روبوت ظريف صغير الحجم يقوم بعمل الآلاف من المهام . وهو مدعم ببرمجة ذكاء إصطناعى متطور، Cozmo يعلم عن نفسه كل شيئ ،قادر على تمييز مالكه وقادر على التعبيرعن المشاعر، وجاهز دائماً للعب الألعاب. وبالنسبة للأشخاص اللذين يحبون التعمق فىما يخص الروبوتات فيُمكنهم أن يجدوا منصة لدى المُطور يستطيعون من خلالها إضافة خصائص أخرى لCozmo.

XYZprinting da Vinci Mini 3D Printer

269 دولار أمريكى

ماكينة الطباعة  XYZprinting da Vinci mini 3-D ذات الألوان البراقة تُقدم التوازُن المثالى بين السعروالمواصفات . وهى خيار رائع للطلبة والجُدد فى هذا الحقل ، وأبعاد ماكينة الطباعة هذه 6 بوصة فى 6 بوصه، ذات معايرة تلقائية ، وتحميل تلقائى لنظام PLA الخيطى. وشركة XYZ تُقدم برنامج الطباعة الثُلاثى الأبعاد مجانى، وكذلك معرض للمشاريع مع ماكينة da Vinci mini.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

تعليق 1

  • بالنسبة لسماعة Skullcandy Grind وجدت لها سعرين 2000 او 1000 هل في فرق كبير بينهم

Leave a Comment