الهواتف الذكية

أفضل حوامل الهواتف الذكية لسيارتك وبأسعار معقولة

اجعل هاتفك دائما في وضع استعداد من خلال هذه الحوامل الخاصة بحمل الهواتف الذكية داخل السيارة

أصبح من المهم الآن أن تبقى على اتصال بمن حولك، إلا أنه ليس من السهل أن تبقي الهواتف الذكية في متناول يدك أثناء وجودك على الطريق بشكل آمن لك ولمن حولك من سائقي السيارات، ولذلك فإن هذه الحوامل الذكية تقدم لك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها أن تحافظ على أمان هاتفك ويكون في نفس الوقت جاهزا لأن تستعمله أثناء تنقلاتك اليومية.

Lifeproof Suction Mount With Quick Mount:

 

35 دولار

اشتري الآن!

أدى هذا المزيج من السناد ذو اللاصق القوي المقترن بإمكانية الفك السريع، إلى جعل هذا السناد بمثابة اختيار سهل، حيث أن به مؤشر محوري محكم يتيح لك إمكانية توجيهه لأي وجهة تريدها، كما يمكنك فك الهاتف من هذا السناد اللاصق من خلال نقرة بسيطة على لسان موجود بهذا السناد.

Aukey Vent Clip Mount:

9 دولار

اشتري الآن!

يعتبر هذا الاختيار بمثابة اختيار فعال لمن يتطلعون إلى توفير بعض الدولارات، حيث يمكنك ببساطة تثبيته على أحد منافذ سيارتك، ومن ثم فإن المقبض المحمل بنابض سوف يتسع بشكل كاف لحمل أي هاتف ذكي قد يصل عرضه لحوالي 3.7 بوصة.

Bracketron TekGrip Power Dock:

35 دولار

اشتري الآن!

يتميز  هذا الحامل من إنتاج شركة Bracketron بميزة إضافية لكونه مصدر للطاقة لحوالي جهازين مزودين بإثنين من منافذ الـ USB، وبنفس سعر بعض الخيارات الأخرى التي نقدمها، حيث أنه صلب بصورة مدهشة كما أن لديه محول للطاقة قابل للتعديل والذي يتيح لك إمكانية ضبط الحامل بما يتناسب مع المكان الذي تريد وضعه به _ مما يجعله بمثابة حل رائع لمشكلة شائعة.

TYLT Capio 2.0 Universal Car Mount:

23 دولار

اشتري الآن!

يتميز TYLT Capio 2.0 بوجود ذراعان قابلان للتعديل واللذان يمكن لهما احتواء حتى ذلك الهاتف الذكي ذو الشاشة الكبيرة بشكل آمن، إلى جانب لاصقة جل صغيرة وقوية، كما يمكنك أيضا استخدام هذا الحامل لوضع هاتفك الذكي فوق سطح المكتب.

USA Gear Car Vent Phone Holder:

13 دولار

اشتري الآن!

يعتبر بمثابة حامل بسيط وعملي للهاتف والذي يمكن تثبيته بمنفذ التهوية، حيث يمكن لهذا العرض الفريد من نوعه أن يدور لـ 360 درجة لتسهيل تبديله ما بين الوضع الرأسي لرؤية الإشعارات والوضع الأفقي من أجل التصفح.

Logitech Trip One-Touch Smartphone Car Mount:

30 دولار

اشتري الآن!

يعد Trip One-Touch الذي تنتجه شركة Logitech بمثابة حامل مغناطيسي لوضع الهاتف الذكي بالسيارة والذي يتميز بتصميم معتدل بشكل لطيف، فهو حامل مدمج، سهل التثبيت، ويمكنه التوافق مع أي هاتف ذكي، وذلك نظرا للمحول العالمي الموجود به.

Everest Suction Cup Phone Mount:

27 دولار

اشتري الآن!

هناك شيء بهذا الحامل الخاص بالسيارة قد يذكرنا بـ Robosapien ذلك الإنسان الآلي الذي يعمل بجهاز التحكم عن بعد، فسواء كان يعجبك لهيئته التي تشبه الإنسان الآلي، أو لبنيته المتينة، أو لأنه يتماشى مع هاتفك ذو اللون الأبيض، فمن المؤكد أن هذا الاختيار سوف ينال رضاك.

Spigen Car Mount Stealth:

30 دولار

اشتري الآن!

يحتوي Spigen Car Mount Stealth على لوح من الجل والذي يمكنه التوافق مع أي لوحة للقيادة، حيث تم تصميمه ليقوم بحمل هاتفك الذكي في وضع أفقي ليقدم اثنين من زوايا العرض، إذ أنه يعتبر اختيارا مثاليا بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام هاتفهم الخلوي بغرض التصفح.

iOttie Easy One Touch Suction Cup Phone Holder:

20 دولار

اشتري الآن!

يتميز هذا الحامل للهاتف الخلوي أيضا بأنه قابل للتعديل والذي يمكن تعليقه من خلال سناد لاصق، حيث يتميز هذا النموذج بوجود ذراع متداخل يمكنه أن يمتد  لمسافة إضافية تقدر بـ 2 بوصة وذلك حتى يتمكن السائق أو من يركبون معه من رؤية الشاشة.

EXOGEAR ExoMount Touch CD Mount:

25 دولار

اشتري الآن!

يمكن أن يتم تثبيت ExoMount Touch الذي تنتجه شركة EXOGEAR في فتحة القرص المدمج بسيارتك، حيث يتم تثبيته في وضع منخفض، كما أن به زر يساعد على فكه بشكل سريع، كما يمكن له أن يتسع حتى للهواتف الذكية ذات الشاشة الضخمة بطريقة آمنة.

Koomus CD Slot Phone Holder:

19 دولار

اشتري الآن!

مع ظهور الأنظمة الصوتية الخاصة بالسيارات، أصبحت الفتحات الخاصة بالأقراص المدمجة تعد بطيئة بطء السلحفاة، إلا أن هناك كثير من السائقين لديهم بالفعل سيارات تتطلب استعمال أقراص مدمجة، ولذلك فإن هذا الحامل الخاص بالهاتف يقدم حلا فعالا يجعل هاتفك في متناولك طوال الوقت.

Macally mGRIP Automobile Suction Cup Holder Mount:

15 دولار

اشتري الآن!

يتميز mGRIP الذي تنتجه شركة Macally بأن سعره في المتناول وقابل للتعديل بشكل مناسب، حيث أنه يحتوي على عنق مرنة وحامل قابل للدوران بالكامل، لذلك يمكن لأي أحد أن يقوم من خلاله بتعديل زاوية العرض بالطريقة التي تناسب هاتفه الذكي.

iOttie iTap Magnetic Car Vent Smartphone Mount:

23 دولار

اشتري الآن!

يعتبر iOttie iTap بديل في المتناول بشكل أفضل قليلا من Logitech Trip الذي يتم تثبيته أيضا على فتحات الهواء بالسيارة، حيث أنه يتميز بوجود لاصق مغناطيسي قوي، قاعدة قابلة للدوران بشكل كامل، وتقنية الضغطة الواحدة للتثبيت والفك.

Mediabridge Smartphone Cradle With Cup Holder Mount:

26 دولار

اشتري الآن!

يعتبر Mediabridge Smartphone Cradle منتج آخر من المنتجات الحائزة على تقييم عالي والذي يحتوي على حامل كحامل الأكواب، حيث أنه قابل للتعديل بشكل أفضل من حامل Belkin الخاص بالسيارة، إلا أنه لا يعد ذو المظهر الأفضل من بين حوامل الهواتف.

Belkin Smartphone Car Cup Mount:

30 دولار

اشتري الآن!

يتم تثبيت حامل Belkin الخاص بالهواتف الذكية الذي يشبه حامل الأكواب، كما هو واضح من اسمه، في الحامل الخاص بالأكواب في السيارة، حيث يمكن له أن يلف حتى 360 درجة، ويميل حتى 90 درجة، حتى أنه يمكن له أن يتوافق مع الهواتف الذكية العريضة.

Omaker 3-in-1 Phone Holder:

14 دولار

اشتري الآن!

إذا كانت هناك بعض أنواع من حوامل الهواتف في هذه المجموعة قد نالت إعجابك، فإن Omaker يتميز بثلاثة مميزات في آن واحد والتي تتيح لك أن تقوم بتثبيت هاتفك في فتحة التهوية بالسيارة، على الزجاج الأمامي للسيارة، على لوحة القيادة بسيارتك، كل هذا من خلال نفس الحامل! لهذا فمن الطبيعي أن يكون من أفضل الحوامل من نوعه مبيعا على موقع أمازون.

scosche magiMOUNT Vent Clip Phone Holder:

20 دولار

اشتري الآن!

يعد هذا هو الاختيار الأخير  من الحامل المغناطيسي الفعال الذي توصلنا له من خلال أصدقائنا على ThinkGeek، فمن أفضل الخصائص المميزة لهذه الحوامل هو إمكانية تثبيتها وفكها من المقابض الخاصة بها بكل سهولة، وهذا بفضل الحامل المغناطيسي، المثبتات المغناطيسية البسيطة الموجودة بين هاتفك والإطار الخاص به، سهولة فك وتركيب الهاتف عند إيقاف السيارة، حتى لا يعطلك عند شروعك بالخروج من السيارة.

عن المؤلف

شيماء رءوف

صحفية وكاتبة مصرية، مهتمة بالشأن الاجتماعي، التقني والتكنولوجي.

Leave a Comment