الأدوات تكنولوجيا

أفضل أنواع ميكروفونات اليوتيوب للتسجيل الصوتي النقي للفيديو

نظرًا لأن الحصول على أفضل جودة عند تصوير الفيديو لا يمثل سوى نصف المهمة المطلوبة عند رفع فيديو على اليوتيوب ، فأنت تحتاج إلى أفضل ميكروفونات اليوتيوب المبتكرة لإنجاز المهمة بشكل مناسب  .

نستعرض لك بعضًا من أفضل المنتجات المتاحة في السوق لنقدم لك معلومات عن مختلف أجهزة YouTube في السوق وما تقدمه من مميزات  من حيث جودة الصوت وكيفية عمل ميكروفونات اليوتيوب ونوع الميكروفون المثالي الذي يناسب نوع تصويرك،وعند اختيارك للميكروفون ، تحتاج إلى التفكير في نوع التسجيل الذى ستستخدم الميكروفون له وفي أي موقف يتم فيه التسجيل. هل تحتاج إلى ميكروفون يمكنه تسجيل الصوت أو الموسيقى ، هل ستكون في الداخل أو الخارج؟ هذه كلها أسئلة ذات صلة عندما يتعلق الأمر باختيار الميكروفون الصحيح،  نحن نفحص احتيجاتك وطريقة عملك والإكسسوارات التي يمكن أن تحتاجه وتتوقعها فى المنتج ، مما يمنحك نظرة ثاقبة عن الميكروفون الأفضل لنوع الفيديو الذى تقوم بإعداده وتقوم برفعه كأحد مستخدمى موقع يوتيوب YouTube.

الافضل على الاطلاق : Blue Yeti USB Microphone – Silver

اشتري الآن!

يعتبر Blue Yeti واحدًا من أفضل المنتجات الموجودة في السوق وهو ميكروفون جيد الاستخدام لمستخدمي YouTube لاستخدامه عند إنشاء مدونات الفيديو، يوفر الميكروفون ميزات رائعة مع التحكم الاستثنائي وهو واحد من أفضل المميزات به، ما عليك سوى توصيله عبر كبل USB المرفق والبدء في التسجيل، تقدم مجموعة ثلاثية من الكبسولات المكثفة امكانية التسجل في أي حالة تقريبًا يحتاجها مستخدمو YouTube أيضًا.

تتضمن اختيارات الأنماط: مركزى ، ثنائي الاتجاه ، متعدد الاتجاهات والاستريو، لا يهم إذا كنت بصدد بث ملفات صوتية أو تسجيلات ميدانية فهذا هو الميكروفون المناسب لك، هذا هو أحد أفضل تسجيل الموسيقى أو إجراء المقابلات أو إجراء مكالمات هاتفية من برنامج سكايب  Skype . إن التحكم في الميكروفون أمر بسيط ، ويمكنك التحكم في التسجيلات في الوقت الفعلي  ، تحكم في حجم سماعة الرأس الخاصة بك ، واختيار نمط وكسب الميكروفون أثناء قيامك بالتسجيل. إذا كنت في حاجة إلى مقاطعة المقابلة وإيقاف التسجيل ، استخدم خيار كتم الصوت الفوري ، أو إذا كنت تقوم بتسجيل مصدر صوت عالي الصوت لضبط مستويات الحساسية فى التسجيل للتعويض عن ذلك.

إنه مزود بمقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم لا يوفر أي معدل تأخير في تشغيل الصوت بعد تسجيله .

يمكن لمستخدمي YouTube الاستماع إلى تسجيلاتهم أثناء قيامهم بها.

ضعه في اتجاه مصدر الصوت الخاص بك وضع الميكروفونات الخاصة بك كأفضل طريقة للحصول على تلك الجودة التي تحتاج إليها، كما أنه قابل للنقل بسهولة للتسجيل الميداني حيث يمكن طيه أو إزالته من قاعدته.

سبب تفضيل المنتج :

  • – امكانية اختيار 4  أنماط للتسجيل
  • – مقبس سماعة رأس بقطر 3.5 ملم
  • -التحكم   الكامل
  • – خيار كتم الصوت الفوري
  • – سهل الحمل

تقييمنا للمنتج :

إذا كنت تبحث عن أفضل الميكروفونات لمستخدمي YouTube لمصاحبة عروض الفيديو عالية الجودة فعليك بشراء ميكروفون Blue Yeti USB  فهو ليس بسيط وسهل التحكم فحسب ، بل يوفر مجموعة متنوعة من اختيارات الأنماط لتسجيل أفضل صوت في أي بيئة وهو أفضل نوع من الميكروفون لأي نوع من التسجيلات.

الاختيار المتميز : Razer Seiren Pro Elite XLR and USB Digital Microphone

اشتري الآن!

هذا هو الميكروفون الذي تحتاج إليه لجميع متطلباتك وتسجيلاتك على YouTube  لا يوفر هذا النوع من الميكروفونات فقط ثلاثة كبسولات من المكثفات المضبوطة مقاس 14 مم التى تسمح لك بالتسجيل في أربعة أنماط مختلفة ، ثنائية الاتجاه ، قلبي الشكل ، متعدد الاتجاهات والاستريو الا أنها ايضا توفر مرشح تمرير عالي مع ترددات أقل من 100 هرتز ، مما يسمح لك بإزالة أي أصوات دخيلة شائعة في منزلك أو استديوك.

تسمح لك عناصر التحكم البسيطة في هذه الميكروفون بتبديل نمط التسجيل ، ومكبر صوت سماعة الرأس يمكنك من مراقبة زمن الاستجابة وهو متوافق مع أي سماعات رأس مقاس 3.5 مم لتسهيل مراقبة التسجيل الخاص بك في الوقت الحقيقي، قم بإجراء جميع التعديلات اللازمة لإنتاج صوت واضح وضوح الشمس بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتسجيل الموسيقى أو إجراء تعليق صوتي أو تسجيل مقابلة أو إضافة تعليق إلى فيديو الألعاب الخاص بك. يعد توصيل الميكروفون بالكمبيوتر أمرًا بسيطًا وسهلاً باستخدام كابل USB المضمّن، ومع ذلك  إذا كنت ترغب في المزيد من الخيارات مثل القدرة على وصل عدة ميكروفونات في لوحة تسجيل وتحكم ذات خيارات متعددة يمكنك استخدام مخرجات XLR التي ستتيح لك خيارات تسجيل مختلفة بالكامل.

سبب تفضيل المنتج :

  • – مخرجات USB و XLR
  • – كبسولات مكثف قابلة للضبط بقطر 14 ملليمتر
  • – 4 أنماط تسجيل
  • – متوافق مع أي سماعات بقطر 3.5 مم
  • – مرشح تمرير صوت عالي بترددات أقل من 100 هرتز

تقييمنا للمنتج :

إذا كان أفضل صوت واضح وضوح الشمس هو ما تحتاج إليه حتى يتمكن الميكروفون من تعزيز الفيديو الرائع بجودة 4K  الذى تشارك به على YouTube فالميكروفون الذى تبحث عنه هو Razer Seiren Pro Elite XLR و USB Digital Microphone. حيث أنماط التسجيل المتعددة ومخرجات USB و XLR مما يضع هذه ميكروفونات اليوتيوب هذه في فئة خاصة بها.

 

الافضل فى السعر : Blue Microphones Snowball iCE Microphone

اشتري الآن!

إذا كنت تبحث عن ميكروفون من ميكروفونات اليوتيوب منخفض التكلفة بجودة عالية للحصول على مدونة فيديو مميزة YouTube ، فابحث قليلاً عن ميكروفون  Blue Microphones Snowball iCE ، يوفر لك هذا الميكروفون كل ما تحتاج إليه لتسجيل صوتك في YouTube للأغاني أو إنشاء ملف بودكاست أو إضافة بعض عبارات السرد إلى مقاطع الفيديو التابعة لك، يمكنك حتى تسجيل الموسيقى الحية أو الفرق الموسيقية مع هذا الميكروفون بوصلة USB الرائع.

يوفر هذا الميكروفون كبسولة مكثف مخصصة A / D والتي تمنحك صوتًا واضحًا عند إجراء دردشة فيديو على Skype أو استخدام تطبيقات FaceTime أو Twitch بتوصيل ميكروفون Blue Microphone Snowball الخاص بك ، قم فقط بالتوصيل والتشغيل ، لا توجد برامج تشغيل للتثبيت و Snowball iCE متوافق مع اصدارى برامج تشغيل  Mac . اعداد هذه التسجيلات الصوتية فائقة الأهمية لـ YouTube أو SoundCloud أصبحت أسهل مع ميكروفون Blue Microphone Snowball ، وهو متوفر بأسعار معقولة وجودة وقيمة مقابل المال بكل طريقة.

سبب تفضيل المنتج :

  • – كبسولة مكثف مخصصة
  • – سهولة التوصيل والتشغيل
  • – متوافق مع أنظمة ويندوز وماك
  • – كابل USB مشتمل مع الميكروفون
  • – لا يحتاج لبرامج تثبيت

تقييمنا للمنتج :

هو ميكروفون رائع لكل الذين يرغبون في بدء تفعيل مدونات الفيديو الخاصة بهم على YouTube   ويمكن وصله بسهولة بجهاز Mac والكمبيوتر الشخصي مع كابل USB المرفق، سوف توفر كبسولة المكثف المخصصة صوتًا عالي الوضوح وبسعر مناسب لك.

Samson Go Mic Portable USB Condenser Microphone

اشتري الآن!

وهو عبارة عن ميكروفون سهل الحمل للغاية بتصميم مدمج يسمح لك ببساطة بتركه على الكمبيوتر المحمول أو تركه على مكتبك بعيدًا عن الطريق، يتم توصيله بواسطة USB مع عدم وجود برامج تشغيل للتثبيت ويتوافق مع كل من Windows و Mac ، هذا هو أفضل ميكروفون ليس فقط لـ YouTube ولكن أيضًا للاستخدام مع برامج التعرف على الصوت أو برامج  iChat أو VoIP يمكنك تسجيل مقابلات عالية الجودة ، أو إجراء محادثات صوتية أو إجراء مكالمة جماعية واضحة باستخدام النمط القطبي القلبي لهذه الميكروفونات.

بالنسبة إلى ترددات التشويش أو البث عبر الإنترنت أو الفيديو الخاص بك على YouTube ، يتوفر لك خيار استخدام نمط شامل الاتجاهات يتيح لك الحصول على صوت يتردد من منطقة واسعة،  إن ذبذبة التردد من Samson هي 20Hx-18kHz مع دقة 16 بت / 44.1 كيلو هرتز حتى تحصل على أعلى جودة صوت احترافية متوفرة في ميكروفون ذو تصميم صغير الحجم. يوفر مخرج سماعة رأس الاستريو بمقاس 1/8 بوصة من الميكروفون عدم تأخر في مراقبة وقت الاستجابة للتسجيلات الخاصة بك ، كما أن برنامج إلغاء الضوضاء Samson Sound Deck Noise Cancellation Software  لكل من Mac – Windows ) متاح للشراء بشكل منفصل) وهو يضمن صوتًا واضحًا تمامًا لفيديو YouTube الخاص بك.

سبب تفضيل المنتج :

  • – مدمج  مع امكانية التثبيت الخارجى
  • – به نمطان قطبيان (شاملان جميع الاتجاهات والتسجيل المحلى)
  • – التوصيل بواسطة  USB
  • –  لا يحتاج برامج تشغيل
  • – يتوافق مع الاجهزة التى تعمل بنظام  ماك وويندوز

تقييمنا للمنتج :

إذا كنت تبحث عن ميكروفون محمول فائق السهولة في الاستخدام ومتوافق مع نظامي التشغيل Mac و Windows ، فستجده في ميكروفون Samson Go Mic Portable USB    ، احصل على صوت واضح وضوح الشمس لأي نوع من أنواع التسجيل ، مع نمطين قطبيين يقوما بتغطية مجال التسجيل دائمًا بغض النظر عما تريد تسجيله.

Focusrite Scarlett Solo Studio Bundle

اشتري الآن!

إذا كنت موسيقياً وترغب في تحميل أغانيك على YouTube ، فأنت تحتاج إلى أحد ميكروفونات Focus Focus Scarlett Solo Studio Bundle  وبفضل مدخلاتها الخاصة بالأجهزة ، تم تصميمها لتتوافق مع حتى ترددات الة الغيتار بالغة الحدة وتقدم لك أصواتًا واضحة تمامًا، تتيح ميزة preamp في الميكروفونات ضبط مستويات طبقة الصوت بدقة للحصول على أفضل تسجيل. تقدم كلاً من واجهة صوتية تعمل بواسطة  USB وكبل XR بـ 10 بوصات ، يسمح لك مشبك الميكروفون بتشغيل الغيتار الخاص بك وتسجيل العزف بشكل مريح وهو واحد من أفضل أدوات الفنانين الفرديين،  إن وقت التأخير المنخفض لهذه الميكروفونات يعد رائعًا لتعديل تسجيلاتك في الوقت الفعلي بدون DSP ، كما أنه يوفر معدل تحويل بمعدلات يصل إلى 192kHz / 24 بت.

يتوافق برنامج Focusrite مع كل من نظامي Mac OS x 10.10 أو أعلى و Windows 7 أو أعلى،  تتضمن بعض الميزات الإضافية التي تحصل عليها عند شراء هذا الميكروفون برنامج Focusrite Control لتمكينك من توجيه ومراقبة تطبيقك  Red 2 & Red 3 Plug-in Suite و Ableton Live Lite لتمكينك من إتقان الموسيقى الخاصة بك مع الكثر من الامكانيات الاخرى، كما تتوفر أداة XLN Addictive Keys افتراضية مجانية عند شراء الميكروفون الخاص بك وتسجيله عبر الموقع الالكترونى.

سبب تفضيل المنتج :

  • – قابس للتوصيل بالآلات الموسيقية
  • – واجهة للصوت توصل عبر USB  
  • – كابل ميكروفون بقياس XLR بحجم 10 بوصات
  • – معدل تأخر منخفض
  • – مفاتيح اداة افتراضية XLN

تقييمنا للمنتج :

يحلم الفنانون المنفردون باعداد تسجيلاتهم عالية الجودة لتحميلها على  YouTube ، وهذا الميكروفون مصمم لكل من الغناء والأجهزة وخاصة نغمات الغيتار بصفة خاصة،  استخدم كبل الميكروفون XLR ذو 10 بوصات أو قم باالتوصيل من خلال كابل USB وابدأ حياتك المهنية الآن.

Audio-Technica AT2035 Large Studio Condenser Mic

اشتري الآن!

أفضل ميكروفون للصوت والموسيقى وإجراء المقابلات مع Audio-Technica يحتوي على مكثف غشائي كبير يقدم صوتًا طبيعيًا ويؤدى الى انخفاض مستوى الضجيج ، كما يقلل النمط القطبي المحلى من أي أصوات غير مرغوب فيها من جانبي ومؤخرة الميكروفون، هذا هو أفضل ميكروفون لتسجيل استوديو احترافي وعمل تسجيلات حية ، وكذلك تسجيلات صوتية لمقاطع الفيديو الخاصة بك على  YouTube . توفر هذه الميكروفونات مرشح تمرير عالي بترددات 80 هرتز قابل للتحويل ووحدة 10 ديسيبل تتيح لك تسجيل مستويات ضغط صوت عالية بسهولة،  يساعدك Pop Filter الموجود على التخلص من كل تلك الأصوات الدخيلة فى التسجيلات الخاصة بك ، كما يسمح لك كابل XL 10ft بتوصيل الميكروفون إما بميكسر الصوت أو بواجهة التطبيق الخاصة بك.

تحتوي مكبرات الصوت Audio-Technica AT2035 على بنية متينة بحيث يمكنك اصطحابها معك للعمل الميداني جنبًا إلى جنب مع الحقيبة الواقية وحزام الصدمات المخصص لازالة المزيد من الضوضاء غير المرغوب فيها،  يمكنك أيضًا الحصول على قطعة قماش للتنظيف من الميكروفايبر لضمان جعل الميكروفون نظيفًا وجاهزًا لكل جلسة تسجيل.

سبب تفضيل المنتج :

  • – مكثف صوت حساس كبير
  • – نمط صوت  قطبي قلبي
  • – مرشح تمرير صوت  عالي بتردد 80Hz
  • – لوحة 10dB
  • – كابل xlr 10ft

تقييمنا للمنتج :

يوفر هذا الميكروفون عددًا من الميزات التي ستمكّنك من إعداد أفضل تسجيل صوتي إلى أقصى حد في فيديو YouTube  يعمل النمط القطبي القلبي على التخلص من الصوت غير المرغوب فيه من الخلف والجانبين ، كما يضمن مرشح تمرير 80Hx  العالي مع لوحة 10dB صوتًا واضحًا جدًا عندما تحتاج إليه.

Audio-Technica AT2020USB+ Cardioid USB Mic

اشتري الآن!

هو ميكروفون مكثف يوفر عددًا من الميزات الرائعة لإضفاء جودة صوت فيديو على YouTube .

سواء كان تعليق صوتي أو تعليق على فيديو الألعاب أو تسجيل لبروفات فرقتك الموسيقية .

يمنحك التحكم في المزج فى الميكروفون القدرة على مزج التسجيل مع صوت مسجّل مسبقًا ومكبر صوت سماعة رأس داخلية ذات صوت مخرج عالي يوفر تفاصيل موسيقية رائعة ووضوحًا وحجمًا أكبر.

يتيح لك مقبس سماعة الرأس الموجود على هذه الميكروفونات مراقبة مستوى الصوت والتحكم فيه دون أي تأخير، يحتوي محول A / D على معدل أخذ العينات بمعدل 44.1 / 48 كيلو هرتز 16 بت ويوفر صوتًا عالي الجودة والوضوح ويتم توصيله عبر كبل USB مقاس 10 بوصات ويتوافق الميكروفون مع واجهات تشغيل Window و Vista و XP و Mac. يمكنك أيضا أن تدرج طول الميكروفون الخاص بك من خلال حامل تثبيت محوري مع حاملات متدرجة مقاس 5/8 بوصة -27 ، ومحول 5/8 بوصة -27 إلى 3/8 بوصة -16 ، وحامل ثلاثي القوائم لمكتبك وحقيبة واقية عندما ستستخدم جهاز الميكروفون الخاص بك في هذا الخارج.

سبب تفضيل المنتج :

  • – ازرار تحكم ذات وظائف متعددة
  • – مضخم صوت فى السماعة الداخلية
  • – مقبس لسماعة الرأس
  • – محول A / D
  • – كبل USB مقاس 10 بوصات

تقييمنا للمنتج :

هذا هو الميكروفون الذي تحتاج له لعمل تسجيلات استوديو احترافية لموسيقاك .

مما يوفر إمكانية مزج كل من الصوت المسجل مسبقاً والتسجيلات الصوتية .

مع مكبر صوت فى سماعة رأس داخلية ذات مخرج عالٍ الجودة ومحول A / D يضمن صوتًا عالي الجودة يكمل تسجيلات فيديو عالية الدقة.

Rode NT1A Anniversary Vocal Condenser Microphone

اشتري الآن!

إذا كنت تريد بدء مسيرتك المهنية من خلال تحميل تسجيلاتك على YouTube ، فإن جهاز Rode NT1A هو الميكروفون الذي تحتاجه لإطلاقه، وهو واحدة من أهدأ الميكروفونات في السوق فهو يوفر مستويات منخفضة للغاية من الضجيج الذاتي يصل الى 5 ديسيبل فقط مع داراته غير المحولة المثبتة على السطح ، مما يجعل هذه الميكروفون مثالي لتسجيل أداء الجيتار أو الصوت أو الإيقاع. تم تصميم هذا الميكروفون المكثف المطلي بالذهب 1 “microphones cardioid patterned microphones”  مع درع البوب المصنف من الدرجة الأولى والذي يتكامل مع حامل الصدمات الكبسولي الداخلي الذي يوفر صوتًا خالٍ من التداخل في الميكروفونات.

يوجد محول JFET بمخزن مؤقت للصوت المخرج ثنائي القطب بمدى تردد 20Hz -20kHz مع حساسية -31.9 dB وصمام صوتي متدرج للضغط ، حتى تكون مطمئن إلى أفضل صوت صادر من الميكروفون، الاضافة على  هذه الحزمة الرائعة هو كابل الميكروفون XLR الذي يبلغ طوله 20 قدمًا والذي يسمح بوضع الميكروفون الخاص بك في المكان المطلوب، ستحصل أيضًا على غطاء ضد الغبار لحماية جهاز الميكروفون إلى جانب قرص DVD تعليمي،و ستحصل أيضًا على ضمان لمدة 10 سنوات باستخدام الميكروفون.

سبب تفضيل المنتج :

  • – انخفاض مستويات الضجيج الذاتي الى 5 dBA  فقط
  • –  المحولات على السطح تعزز الدوائر الالكترونية
  • – غشاء مطلي بالذهب 1 “مكثف منقرض قلبي الشكل
  • – غطاء بوب بجودة معدات الاستوديو
  • – كبسولة داخلية لامتصاص الصدمات

تقييمنا للمنتج :

هى ميكروفونات ذاتية التكتم ضد الضجيج.

تتسم بالكفاءة ومصممة لتوفر لك أفضل جودة صوتية عند التسجيل فى الأستوديو المنزلي الخاص بك.

  يعتبر ميكروفون Rode NT1A Anniversary Vocal Condenser بالتأكيد واحد من أفضل الأنواع الموجودة في السوق.

يوفر لك صوتًا فائق الجودة لمرافقة الفيديو بجودة 4K الخاص بك.

Rode NT-USB USB Condenser Microphone

اشتري الآن!

هذا الميكروفون الرائع متعدد الاستخدامات يوفر تسجيلًا بجودة الأستوديو لأدائك الصوتي أو الموسيقي بالإضافة إلى العمل بشكل استثنائي مع البرامج الصوتية والمرئية،  يحتوي الميكروفون ذو القلب القطبي على ضجيج ذاتي منخفض للغاية ، وهو مصمم ليوفر لك أوضح صوت ممكن، يتوافق الميكروفون مع كل من انظمة Window و Mac ، ومن أجل مزيد من الراحة  يمكنك استخدام جهاز Apple iPad الخاص بك باستخدام قوابس الاتصال USB ، للتسجيل باستخدام RODE Rec أو GarageBand أو أي تطبيق آخر يقبل ميكروفونًا خارجيًا. توفر هذه الميكروفونات ذات USB مقبس سماعة رأس استريو بأقل مستوى من التأخير الزمني للصوت بحيث يمكنك مراقبة وضبط المستويات أثناء التسجيل ، ويمكنك مزج صوت الكمبيوتر / جهاز iPad بالإضافة إلى إدخال الميكروفون، سيعمل عامل التصفية pop-filter على تقليل “plosives” عند تسجيل الكلام أو الأداء الصوتي حيث يتم وضعه على المسافة المثلى من الكبسولة.

إذا كنت تريد وضع الميكروفون الخاص بك على حامل  فلا توجد مشكلة مع RODE .

حيث يمكنك الحصول على حامل بمقبس 3/8 “، بالإضافة إلى حامل ثلاثي القوائم لسطح المكتب للميكروفونات.

كما يمكنك الحصول على حقيبة تخزين لحماية الميكروفون الخاص بك عند السفر أو للتخزين.

يسمح لك كبل USB 6m الخاص بك بالميكروفون بوضعه بشكل مثالي للتسجيلات الخاصة بك .

ستحصل على ضمان ممتد لمدة عامين عند تسجيل الميكروفون الخاص بك مع RODE.

سبب تفضيل المنتج :

  • – متوافق مع أنظمة  Windows و Mac و iPad
  • – لا يوجد به اى نسبة تأخير مع نظام ستيريو وسماعة رصد بقابس مقاس  3.5 ملليمتر
  • – حامل رأسى بقطر 3/8 بوصة
  • – نمط تسجيل صوت قطبي قلبي
  • – فلتربوب

تقييمنا للمنتج :

صوت عالي الجودة لتسجيلات استديوهاتك المنزلية ، أفضل التسجيلات الصوتية ، التسجيلات الموسيقية أو البث الاذاعى.يسمح لك بإمكانية المراقبة والملاحة بدون زمن الاستجابة من خلال مراقبة وتسجيل الإدخال من الميكروفون والدمج مع جهاز كمبيوتر أو مخرج صوت iPad ، تمنحك خاصية الضجيج المنخفض وفلتر البوب درجة كبيرة من الوضوح في التخلص من الضوضاء غير المرغوب فيه.

 Apogee MiC 96k Professional Quality Microphone

اشتري الآن!

هو ميكروفون مكثف عالي الجودة من نوع Cardioid يوفر جودة صوت ممتازة للمقابلات وملفات podcast والتعليقات الصوتية لفيديو DSLR الخاص بك وتساعدك على الحصول على موقع مدونات الفيديو الخاص بك وتشغيله، سجل بدقة عالية تصل إلى 96 كيلو هرتز / 24 بت مع هذه الميكروفونات وسيعمل مع أجهزة iPhone و Ipad و iPod touch و Mac   بدون الحاجة إلى سلك طاقة أو بطاريات، و يتم تضمين كابل USB لـ Mac لسهولة التوصيل ب هواتف Apple الذكية وغيرها من منتجات Apple . مع هذه الميكروفونات المدمجة التي تكون محمولة للغاية يعد هذا النوع من أفضل الميكروفونات  التى يمكن استخدامها في هذا المجال ، فإنك لا تحصل على ميكروفون رقمي فقط ، بل أيضًا على preamp على الميكروفون ومحول A / D مصممة جميعها لتوفر لك صوتًا منخفض الضوضاء وجودة صوت عالية واضحة   للفيديو الخاص بك. 

هذه الميكروفونات صغيرة بما يكفي لوضعها في جيبك ، وستمكنك من إجراء المقابلة أو البروفة مع فرقتك في أي مكان وزمان، من السهل استخدام الميكروفونات مع وظيفة التوصيل والتشغيل دون الحاجة إلى تهيئة ببرنامج خاص ، مكبر الصوت فى سماعة الرأس يوفر 48 V من  الطاقة الوهمية ، وتصبح مايسترو برنامج التحكم من خلال برنامج Apogee SoftLimit مما يضيف الى قيمة هذا المنتج الرائع.

سبب تفضيل المنتج :

  • – ميكروفون مكثف قلبي
  • –  كابل   USB لنظام تشغيل Mac مشتمل
  • – يتوافق مع iPhone و Ipad و iPod touch و Mac
  • – ميكروفون  preamp
  • – محول  A / D

تقييمنا للمنتج :

هو أفضل ميكروفون لتقديم صوت عالي الجودة عندما تكون في المجال حيث إنه صغير الحجم ذو تصميم مدمج بما يكفي لوضعه في جيبك.

وهو متوافق مع جميع منتجات Apple و Mac ، فقط قم بتوصيله والتسجيل في أي مكان وزمان.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment