تكنولوجيا سماعات الرأس

مجموعة من السماعات اللاسلكية التي ستؤدي إلى تغيير فكرتك عن كيفية الاستماع إلى الموسيقى

كتب بواسطة شيماء رءوف

هناك كمية كبيرة جدا من السماعات الرأس اللاسلكية التي يمكنك الاختيار من بينها! حيث أن تميزها بنظام قسط لمدة عام، وتكلفة معقولة بالنسبة لأداة تستخدم بالأذن، وإمكانية حجب الضوضاء، وكونها مناسبة للاستخدام بصالة الألعاب الرياضية، أو حتى يمكننا القول أنها مناسبة للاستخدام العادي، كل هذه الإمكانيات تجعلنا نعتبر أننا عثرنا على سماعة الأذن المثالية التي تعمل بالبلوتوث والتي تناسب جميع الاستخدامات.

يتطلب اختيار زوج السماعات الرأس اللاسلكية الملائم بذل بعض المجهود في البحث، لكن، لا بأس من ذلك فقد جمعنا لك كل ما قد تحتاجه، حيث يمكنك العثور على أفضل السماعات التي تناسبك هنا!

 Bose QuietComfort 35:

349 دولار

اشتري الآن!

تعد سلسلة منتجات QuietComfort التي تنتجها شركة Bose هي المعيار الذهبي للسماعات التي تحجب الضوضاء، والتي أخيرا تم إنتاج الإصدار الأخير منها ليكون لاسلكيا، ذلك أن سماعات QuietComfort 35 التي يتم استخدامها من خلال الأذن تتميز بأنها ملائمة بشكل رائع، من خلال تصميمها الأنيق، بطاريتها التي تتميز بعمر أطول، إلى جانب أفضل إمكانية لحجب الضوضاء أثناء العمل، وأداء صوتي نقي جدا يجعلها مناسبة لأي مادة صوتية، فبرغم كونها باهظة الثمن إلى حد ما، إلا أنها تعد من أفضل المنتجات من نوعها.

 Klipsch X12 Bluetooth Neckband:

399 دولار

اشتري الآن!

تعد سماعة  Klipsch X12 المكسوة بالجلد بشكل أنيق جدا والتي يتم تثبيتها حول ياقة الملابس، بمثابة أفضل إضافة ملائمة بهذه المجموعة، ذلك أنه وفقا لسماعات X12i السلكية، التي تحظى باحترام كبير من صانعيها الذين يتميزون بالعراقة، فإن هذه السماعة المضادة للماء توفر أداء صوتي متوازن للغاية، إلى جانب عمر بطارية ممتاز (يستمر لما يزيد على 18 ساعة).

 

Creative Sound Blaster Jam:

35 دولار

اشتري الآن!

تقدم سماعة الصوت اللاسلكية Sound Blaster Jam، درجة عالية من الصوت من خلال هيكلها خفيف الوزن وسعرها المغري، مما يجعلها مثالية للمستخدمين الذين يظلون بالخارج بشكل مستمر، ذلك أن بها إمكانية اتصال NFC التي يتم تفعيلها من خلال ضغطة واحدة، إلى جانب عمر بطارية ممتاز، ومجموعة بلوتوث قوية.

Beats Solo3 Wireless:

تبدأ من 220 دولار

اشتري الآن!

تقدم سماعات Beats Solo3 اللاسلكية صوتا ممتازا، إلى جانب إمكانية اتصال لاسلكي بهاتف الأيفون، وعمر بطارية مدهش (يستمر لأكثر من 40 ساعة بالشحنة الواحدة)، حيث أن هذه الميزة الأخيرة يتم تقديمها من خلال شريحة W1 الخاصة بشركة أبل على سبيل المجاملة، والتي تتيح للسماعة إمكانية التشغيل لما يزيد عن الثلاث ساعات من التشغيل بعد شحنها لمدة خمس دقائق فقط، وبالطبع فإن سماعات Beats Solo3 اللاسلكية متاحة بألوان تلائم أولئك ممن يستخدمون أجهزة الأيفون.

Master & Dynamic MW50:

449 دولار

اشتري الآن!

تم تصميم سماعة Master & Dynamic MW50 اللاسلكية المدمجة التي تستخدم بالأذن، بشكل جميل وحرفية استثنائية، حيث أن الجلد الناعم، مكوناتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتعرضها للهوائيات الألومنيوم من أجل مدى لاسلكي ممتاز، جعل منها سماعة ملائمة لبدء المحادثات، ذلك أن شركة  Master & Dynamic التي يقع مقرها بمدينة نيويورك، قامت بتزويد أحدث ابتكاراتها التي تتمثل في هذه السماعة بمشغلات صوت من البريميوم ذات 40 ملم، وبطارية يستمر شحنها لما يزيد على 16 ساعة خلال الشحنة الواحدة، وبرغم كون هذه السماعات باهظة الثمن، إلا أنك تستحقها حقا إذا كانت امكانياتك تسمح بذلك.

 NuForce BE6i:

129 دولار

اشتري الآن!

تعد سماعة NuForce BE6i اللاسلكية بمثابة اختيار متين آخر ذو بنية معدنية، جودة صوت متميزة، وعمر بطارية رائع، ذلك أنه يمكن ربط هذه السماعات ببعضها بشكل مغناطيسي، مما يطمئن المستخدمين بشأن عدم فقدها عندما لا تكون مثبتة بالأذن، كما أنها تتوفر بلونين يمكنك الاختيار من بينهم _ الذهبي والرمادي.

Bowers & Wilkins P5 Wireless:

300 دولار

اشتري الآن!

تجمع سماعات  Bowers & Wilkins P5 اللاسلكية التي تستخدم من خلال الأذن، بين التصميم الرائع، الحرفية البارعة، وجودة صوت ممتازة، حيث يمكن لبطارية هذه السماعة ان يستمر شحنها لما يزيد على 17 ساعة، من إعادة تشغيل المحتوى الصوتي بشكل لاسلكي خلال الشحنة الواحدة، بينما يضمن لك كابل الصوت إمكانية استمرار استخدامها حتى في حالة عدم تمكنك من شحنها.

Skullcandy Grind Wireless:

تبدأ من 65 دولار

اشتري الآن!

تجمع سماعات Skullcandy Grind التي تم إطلاقها مؤخرا، بين الشكل، القيمة والأداء الصوتي المتميز، كما تتوفر بعدة ألوان ملفتة للنظر، إلى جانب تتميز هذه السماعات بجودة بنيتها المتينة، ومساند ناعمة للأذن، فضلا عن بطاريتها التي يمكنها الاستمرار في تشغيل النغمات لما يزيد عن 12 ساعة خلال الشحنة الواحدة، حتى أنه في حالة استنفاذك لشحنها، فهناك كابل صوتي يمكنك من الاستمرار في تشغيلها.

Plantronics BackBeat PRO 2:

250 دولار

اشتري الآن!

تعد سماعات Plantronics BackBeat PRO 2 اللاسلكية التي تحجب الصوت هي أحد العروض ذات المزايا العالية في هذه المجموعة، ذلك أنها تقدم جودة صوت متميزة، ضوابط تلقائية، ومجالا مميزا تعمل من خلاله، إلى جانب تميزها بهذا الاختيار المتمثل في إمكانية تشغيل أو غلق خاصية حجب الصوت، بالإضافة إلى أن هناك ميزة أخرى لطيفة موجودة بهذه السماعات ألا وهي قدرتها على إيقاف التشغيل بشكل تلقائي في حالة إزالتها من أذنيك.

Sony MDRZX770BT:

100 دولار

اشتري الآن!

تتميز سماعة MDRZX770BT الخاصة بالأذن التي تنتجها شركة سوني بخاصية اتصال NFC والتي يمكن تشغيلها من خلال ضغطة واحدة لتتصل بالهاتف الذكي المتوافق معها، حيث تقدم مشغلات الصوت ذات 40 ملم، صوتا متميزا، بينما تم تقييم بطاريتها على أن شحنها يمكنه أن يستمر لما يزيد على 17 ساعة خلال الشحنة الواحدة، وبذلك فإن هذه السماعات تعتبر أفضل سماعات بلوتوث يمكنك شرائها بـ 100 دولار فقط.

Wearhaus Arc:

200 دولار

اشتري الآن!

تعد سماعات Wearhaus Arc اللاسلكية بمثابة اختيار بديل مدهش لغيرها من الأسماء الكبرى المتخصصة في نفس الصناعة وذلك لأن هذه السماعات بدأت رحلتها بالسوق على أنها مشروع ناشئ ناجح، كما يمكنك أن تجدها متوفرة باللون الأسود والأبيض، بالإضافة إلى أن هيكلها يتميز بأنه يحتوي على حلقات خفيفة قابلة للتعديل (من خلال تطبيق بالهاتف الذكي)، إلى جانب وجود أدوات تحكم تعمل باللمس، فضلا عن أن بها مساند رائعة خاصة بالأذن والرأس، كما أن جودة الصوت بها تعد مناسبة إلى حد ما، ومشغلات صوت متميزة ذات 40 مم، كما تتيح Wearhaus للمستخدمين إمكانية مشاركة المحتوى من خلال سماعات Arc متعددة، مما يجعلها أداة عملية في متناول يدك سواء بالعمل أو بالمدرسة.

V-MODA Crossfade Wireless:

تبدأ من 299 دولار

اشتري الآن!

تعتبر سماعات Crossfade اللاسلكية الخاصة بالأذن هي سماعات البلوتوث التي طال انتظار طرحها بالأسواق من خلال شركة  V-Moda، ذلك أن تصميم V-Moda الخاص بها _ والذي يتضمن أغطية واقية مخصصة، هيكل ذو نوعية متميزة، أداء صوتي استثنائي يتميز باتزانه بشكل ملائم، ومجموعة وافرة من الملحقات المجتمعة بها _ يضمن لك أن تكون سماعات Crossfade اللاسلكية هي أحد أقوى المنتجات الموجودة بالسوق في حدود هذا السعر.

Jabra Move Wireless:

100 دولار

اشتري الآن!

تعتبر سماعات Move التي تنتجها شركة Jabra، بمثابة منتجا رائعا تم دخوله لأول مرة في عالم سماعات البلوتوث، ذلك أن مظهرها الملون، الأنيق، والمصنوع بشكل متين، يجعل منها اختيارا رائعا بصرف النظر عن التصور الخاص باستخدامها، ففي حالة نفاذ شحن بطاريتك، يمكنك أن توصل بها الكابل المتوفر معها وتواصل استخدامها!

Bose Quietcontrol 30:

299 دولار

اشتري الآن!

تعد سماعات Bose Quietcontrol 30 اللاسلكية الخاصة بالأذن بمثابة سماعات مستقلة بذاتها حيث أنها تختلف عن كل السماعات المنافسة لها وذلك لتقديمها خاصية إلغاء الضجيج والتي يتم تشغيلها من خلال زر أو تطبيق موجود بالهاتف الذكي، وبما أنها تمثل أحد منتجات شركة Bose، لذلك فمن المتوقع لهذه السماعة ذات الإطار الذي يتم تثبيته حول العنق، أن تكون مريحة وتحتوي على بطارية ذات عمر متميز، إلى جانب جودة الصوت التي تتميز بها هذه الشركة.

Skullcandy Crusher Wireless:

190 دولار

اشتري الآناشتري الآن!

تتميز سماعات Skullcandy Crusher بتقديمها لصوت جهوري قابل للتعديل من خلال اللمس، مما يجعلها بمثابة سماعة ينبغي الحصول عليها من جانب محبي اقتناء الأشياء الرائعة في أدنى مستوياتها، حيث أن الصوت الجهوري الذي يتم تقديمه من خلال هذه السماعات، يجعل منها اختيارا رائعا مناسبا للألعاب أو مشاهدة الأفلام، كما أن تصميمها المبطن، عمر البطارية الرائع (الذي يتعدى 40 ساعة خلال الشحنة الواحدة)، واستخدامها المريح، يجعل سماعة Crusher هي أحد الخيارات الممتعة في هذه المجموعة.

Samsung Level On Wireless:

تبدأ من 121 دولار

اشتري الآن!

تقدم سماعات colorful Level On اللاسلكية التي تنتجها شركة سامسونج، خاصية حجب الضوضاء ممتازة، والتي تعد بمثابة تجربة صوتية تمتاز بأعلى جودة، إلى جانب عمر البطارية الجيد الذي تتميز به، كما أن بها ضوابط رائعة تعمل باللمس وتطبيق خاص بها، مما يتيح لمستخدمي أجهزة الأندرويد إمكانية تعديل أداء الصوت بما يتناسب معهم، ذلك أنه من خلال سعرها المناسب وحصولها على أعلى التقييمات، يمكن اعتبار هذه السماعات أحد أفضل الاختيارات في حدود هذا السعر.

Phiaton BT 460:

173 دولار

اشتري الآن!

تتميز سماعات BT 460 الخاصة بالأذن والتي تمثل أحدث منتجات شركة Phiaton بأنها تحتوي على ضوابط تعمل باللمس، بالإضافة إلى قدرتها على التوقف بشكل تلقائي عند قيامك بانتزاعها بشكل مفاجئ، حيث أن ما تتميز به سماعات BT 460 من جودة هيكلها المتميز، وعمر بطاريتها، فضلا عن نطاق الاتصال اللاسلكي الرائع، يجعلها بمثابة اختيار سهل في حدود السعر المقدر لها، مما يجعلك تحصل على أفضل قيمة في حدود ميزانيتك.

JBL Everest Elite 300

250 دولار

اشتري الآن!

تعد سماعات JBL Everest Elite 300 اللاسلكية التي يتم استخدامها من خلال الأذن بمثابة اختيار أنيق ومدمج، والتي تمتاز بجودة صوت ملائمة، وبطارية يستمر شحنها لما يزيد على 10 ساعات وهي في الوضع اللاسلكي، كما أنها متاحة باللون الأسود والأبيض، بالإضافة إلى أنها تتيح للمستخدمين إمكانية توقيف خاصية حجب الضوضاء في حالة ما إذا كانوا يريدون أن يظلوا على اتصال بمحيطهم الخارجي

BeoPlay H7:

399 دولار

اشتري الآن!

تعد سماعات BeoPlay H7 اللاسلكية التي تنتجها شركة Bang & Olufsen، بمثابة اختيار يستحق الإنفاق بسخاء، وذلك لما تتميز به من تصميم أنيق، وبراعة فائقة في الأداء، وعمر رائع للبطارية، وبما أنها تمثل أحد المنتجات الخاصة بهذه الشركة الدانماركية العريقة، فإن جودة الأداء الصوتي الذي تتميز به سماعات BeoPlay H7 يعد ميزة استثنائية أيضا.

Sony MDRXB950BT:

148 دولار

اشتري الآن!

يجب على المشترين ممن يتطلعون إلى صوت جهير بشكل أكبر من ذلك الصوت الذي يستمعون إليه من خلال السماعات اللاسلكية، أن يجعلوا سماعات Sony MDRXB950BT تتصدر قائمة مشترياتهم، تتوفر هذه السماعات بثلاث ألوان لطيفة، كما تقدم هذه السماعات أدنى مستوى من التميز وراحة في الاستخدام، فضلا عن أن عمر البطارية يتعدى 20 ساعة خلال الشحنة الواحدة.

Bose SoundLink Around-Ear Wireless Headphones II:

279 دولار

اشتري الآن!

تعتبر سماعات SoundLink II التي تنتجها Bose بمثابة اختيارا ممتازا في حدود السعر المقدر لها، ذلك أنه يعرف عن هذه السماعات والتي تمثل أحدث منتجات شركة Bose، تميزها بجودة الصوت، عمر بطارية ممتاز، الاستخدام المريح، وإمكانية العزل عن الضوضاء بشكل جيد، ومثل جميع المنتجات التي تنتجها هذه الشركة العريقة المصنعة للمعدات الصوتية، فإن سماعات SoundLink II اللاسلكية تعتبر اختيار جدير بالثقة.

عن المؤلف

شيماء رءوف

صحفية وكاتبة مصرية، مهتمة بالشأن الاجتماعي، التقني والتكنولوجي.