المكياج جمال

أفضل أنواع أحمر الشفاه طويل الأمد والذي يبقي على شفتيكِ

لقد توسعت صناعة أحمر الشفاه طويل الأمد أضعافاً مضاعفة وأصبحت جميع ماركات الماكياج تعمل على نسخ مُحسنة من أحمر شفاهها اتصبح طويلة الأمد. وهذه الأنواع ال 11 تتميز بقوة بقائها بالإضافة إلى ملمسها الناعم على الشفاه وتنوع ألوانهم.

Hourglass Opaque Rouge Liquid Lipstick

اشتري الآن!

إنه خفيف الوزن وناعم ويشعرك باللمعة المُستمرة ، بدون أن يترك سُمكاً على الشفاه . التركيبة ذات الصبغة العالية المليئة بالمُطريات ، حيث يظل محتفظاً بكلا من اللون الحيوي والترطيب . وبالرغم من أنه يدعي بأنه غير لامع ولكننا قد وجدنا أنه يحتوي على لمسة نهائية من الساتان ، وهو يـأتى بتسعة ألوان رائعة .

اشتري الآن!

أى فنان مكياج سوف يقول لكم أن التركيبة الماط (الغير لامعة) سوف تستمر لفترة أطول من التركيبة اللامعة ، وهذا يرجع إلى إنهم أكثر جفافاً (وبالتالى يمكنه أان يجعل الشفاه تبدو مشققة) ولكن على الرغم من أنه ماط جداً ولكنه يظل كريمي للغاية. طبقة واحدة منه تقدم لون جرء للغاية ، والتى يمكن فردها بأصباعنا للحصول على مظهر أكثر شفافية . إنه  أحدث صيحات Gucci ويتميز بالأناقة والرقي.

 

اشتري الآن!

أن إسمه يقول كل شيئ عنه بغض النظر عما نفعله سواء أكل أو شرب فسوف يبقي بموضعه .

وهذه الشركة تدعي أنه يمكنه أن يبقى على شفاهك لمدة ثمان ساعات ، ولكننا نقسم أننا رأينا أثار منه فى اليوم التالى .

قمته تجعل وضعه أسهل من المعتاد ، و خيارات ال 20 لون مثيرة للإعجاب.

اشتري الآن!

لقد رأينا ملمع شفاه من قبل ، ولكن هذا الملمع يفوز بإعجابنا من أجل تقنية peel-and-reveal.

كيف تعمل تلك التقنية: ضعى طبقة رقيقة من هذا الجل- إنها صعبة الوضع من الإنبوب مباشرة لذلك يتم إستخدام فرشاه وإنتظرى 10 دقائق على الأقل . بمجرد أن تري أن الجوانب قد بدأت فى أن تتقشر فإبدئى فى تقشير هذه الطبقة التى تكونت حديثاً وقومي بالكشف عن الشفاه التى قد تشبعت باللون تحتها.

يحتاج الأمر لبعض الممارسة لمعرفة كمية المنتج المناسبه لوضعها على الشفاه ، ولكن بمجرد أن تتقنى هذا فإنك ستحصلين على منتج يستحق فعلا (وحينما ترغبين بإزالته فأنه سيزال سريعا بمجرد مسحة من مزيل المكياج).

Touch in Sol Go Extreme High Definition Lip Lacquer

اشتري الآن!

إننا مهووسين بمستحضرات التجميل الكورية ،وهذا الخيار ليس إستثناء .

التركيبة هى مزيج من الزيوت والماء مما يعطي كثافة أقل عن بقية انواع طلاء الشفاه التي جربناها.

قبل أن يصبح جافاً تماماًقد ترك علامة على زجاجة المياه الخاصة بنا (مجرد رسم للشفاه بدون لون ) ولكن بمجرد أن يثبت فلن يذهب لأى مكان .

أمنيتنا الوحيدة هى أن يكون هناك هناك الوان اخري أكثر للإختيار فيما بينها .

لأن الستة درجات الموجودة فيه جميعها زاهية وجريئة.

اشتري الآن!

خلافاً لغيره من ألوان الشفاه الشمعية فى حقيبة مكياجنا ، فإن هذا القلم يحافظ على شكل طرفه بدون أن يتكتل أو يتلطخ ، بغض النظر عن عدد المرات التى إستخدمتيه فيها . والجانب ذو الزاوية يجعل رسم شفاهنا فى منتهى السهولة . وهو غير لامع ومع ذلك لا تشعرى أبداً بالجفاف ، فمستخلصات الأساي والرمان و بذور العنب تعطية فوائد كبيرة وترطيب حيث أنها تعمل كمضادات للأكسدة.

 

اشتري الآن!

فنانوا المكياج المشاهير يتفهمون ضرورة ألوان الشفاه طويلة الأمد .

ليس من المستغرب أن Stiles والتى قد عملت كفنانة مكياج  مع Gabrielle Union و Elizabeth Banks و Nikki Reed لديها لون شفاة طويل الأمد في خط إنتاج مكياجها الجديد . وتبدو التركيبة سميكة بعض الشيئ حينما تخرج من الإنبوبة ولكنها لا تشعرك أبداً بأى ثقل على شفتيكِ . طبقة واحدة تعطينا نفس الكم من التغطية الذى نرغب فيه و تجف لتعطى مظهر مخملي يبقى طوال اليوم. الإنبوبة نفسها ثقيلة الوزن بعض الشيئ ولكن بما انك لن تحتاجي لأن تحمليها معكِ لإضافة المزيد من أحمر الشفاه فلا توجد مشكلة.

Jouer Long-Wear Lip Crème Liquid Lipstick

اشتري الآن! إن أول شيئ قد لاحظناه كانت رائحة الفانيليا الشهية ( بالرغم من أننا لا نحب الفانيليا فى العادة) .

أما ثاني شيئ لاحظناه كان مدي نعومته عند إنزلاقه على شفاهنا ، حتى بدون وجود زبدة شفاه تحته .

والشيئ الأخير والأهم الذى لاحظناه كان كيف أن اللون يتركز ويبقى على شفاهنا.

الألوان ال 5 رائعة للغاية ومناسبة للجميع ،  على الرغم أن تقوم هذه الماركة بإضافة لون توت أغمق لتلك المجموعة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment