المكياج جمال

أفضل عشرة أنوع من البرايمر بأقل من 20 دولار لبشرة مثالية

يمكنك الحصول على أى من أنواع البرايمر هذه (وتحصدين فوائد تنعيم البشرة، والحد من احمرار والحد من الدهون) بأقل من 20 دولار أمريكي.

Maybelline New York Instant Age Rewind Primer Skin Transformer

اشتري الآن!

هذا البرايمر القائم على السيليكون لديه لون وردي خفيف يستطيع إصلاح مظهر البشرة الباهتة ، فيجعل البشرة تبدو متوهجة وصحية . وعلى الرغم من أنه لن يساعد فى الإحتفاظ بمكيجك لوقت طويل ولكنه سيقوم بعمل رائع فى ملئ الخطوط الدقيقة ليبدو كريم أساسك ناعم مثل الزجاج.

اشتري الآن! قومي بفرد هذا اللوشن الأبيض على منطقة الجبهة وحول الأنف وسوف تلاحظين إختلاف بلحظتها .

الأجزاء التى كانت دهنية ستبدو مخملية وغير لامعة وموحدة اللون – لدرجة أنك قد ترغبين فى عدم وضع كريم أساس.

اشتري الآن!

إذا كان هدفك الأساسي هو إطالة وقت وضع الماكياج فهذا هو البرايم المناسب لكِ . حيث يستخدم “نظام بودرة بأربعة أجزاء” لإمتصاص الزيوت والعرق .و تقول  الطبيبة Sarah Vickery الباحثة الرئيسية فى شركة CoverGirl “هذه الأنواع من المساحيق تم إختيارها خصيصاً للتخلص من العرق ودهون البشرة حتى لا تدمر كريم الأساس ولا تُحبس بداخل الجلد أيضاً  حيث يقوم أساساً بخلق درع بين البشرة وماكياجك.

اشتري الآن!

“هذا البرايمر الأخضر جيد فى تغطية الإحمرار بدون أن يجعلك تبدين خضراء اللون 🙂 وتقول عنه مُحررة خصائص الجمال Elizabeth Siegel . ” اللون يختفي بشكل عملي على بشرتك ” ضعي كمية فى حجم حبة البازلاء إلى المناطق التى تعانى من الإحمرار فقط . (بالنسبة لمعظمنا حول الأنف والذقن فقط) وإتبعي ذلك بطبقة خفيفة من كريم الأساس إذا لزم الأمر.

اشتري الآن!

إنه ذو ملمس خفيف الوزن للغاية ، ويعمل هذا البرايمر مع جميع أنواع البشرة سواء الجافة أو المركبة أو المعرضة لحب الشباب . إنه يترك البشرة ناعمة و يساعد على عدم تلاشي مكياجك .

اشتري الآن!

قد لا يستيقظ جميعنا بوجه لا تشوبه شائبة ، ولكن طبقة رقيقة من هذا البرايمر الوردي يحول مظهر بشرتك ، حتى تبدو نضرة ومشرقة ومستيقظة. وههذا البرايمر يجعل كريم الأساس الخاص بكِ يوزع ويُفرد بسهولة فائقة – ويساعد على بقاؤه خلال اليوم.

اشتري الآن!

إختارى إنبوبه البرايمر هذه ويُمكنك أن تنسي أمر دهون البشرة . سوف يقوم اللوشن الأبيض بالغوص فى بشرتك بعمق ويحافظ على أكثر أنواع البشرة الدهنية غير لامعة لساعات.

 

اشتري الآن!

هذا البرايمر ذو لمسة لون أرجونية ، ليس أرجوني فاقع بل مجرد لمحة من اللون ، والذي يساعد على تفتيح البشرة الباهتة . بالإضافة إلى أن تركيبته خفيفة الوزن جيدة فى إخفاء الخطوط الدقيقة و المسام الكبيرة. حتى أنه قد حصل من قبل على جائزة الأفضل للجمال.

اشتري الآن!

قد يصبح القليل كثيراً مع هذا البرايمر الذى يطفئ اللمعة . بمجرد أن تضعي كمية بحجم حبة البازلاء على منطقة الجبهة وحول الانف ، فهو يُبقي البشرة ناعمة وخالية من الدهون طوال اليوم .

فقط إعطيه بضع ثوان ليستقر قبل وضع كريم الأساس.

اشتري الآن!

فكري فى هذا المُنتج وكأنه ضابط للون الوجه فى زجاجة .

بمجرد وضع طبقة رفيعة من هذا الجل الأخضر سيجعل بشرتك تبدو وكأنها قد مرت عبر تطبيق airbrushing للتجميل.

فهو يجعل بشرتك ناعمة و غير لامعة ولا توجد بقع حمراء فى الأفق.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment