العناية بالبشرة جمال

أفضل 13 غسول وجه للبشرة الدهنية

إن البشرة الدهنية عنيدة للغاية وتحتاج إلى ترسانة من مستحضرات العناية بالبشرة ، مثل إمدادات لا نهاية لها من ورق النشاف للبشرة الدهنية و بودرة مضغوطة فى متناول اليد طوال الوقت . ولكن مع المنظف الصحيح فإن تقليل لمعة وجهك قد يتطلب مجهوداً أقل . هذه الأنواع ال 13 من غسول البشرة تقوم بإزالة الدهون فوراً خارج بشرتك وتمنع الدهون من من التراكم فيما بعد لتحصلى على بشرة نظيفة وغير لامعة تبقى طويلاً.

8.49 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إنه كلاسيكي لسبب وجيه . حمض السلسيك يعالج عيوب البشرة فى عدة أيام ويساعد على منع أى مشاكل مستقبلية بالبشرة . ورائحة الفواكه منعشة ورائعة أيضاً.

7.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا الجل المنظف يقوم بعمل تهدئة وتلطيف للبشرة وهو مفيد بشكل خاص لإضافة القليل من التوهج لبشرتك بالصباح. ورائحة الحمضيات تجعلك تنسين أنك تنظفين بشرتك بحامض السلسيك المقاوم للدهون .

22 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إنها رغوة سميكة  ومنعشة ، رائحة النعناع تجعل تجربة إستخدام هذا المنظف مُرضية للغاية أثناء شطف الدهون بعيداً ومعالجة عيوب البشرة.

20 دولار أمريكي

اشتري الآن!

لا يُمكننا أن ندعى أننا خبراء فى الكيمياء الحيوية ، لذلك لا يمكننا أن أن نفسر كيفية عمل حمض الجلوتاميك فى هذه التركيبة بالتفصيل ، ولكن بإمكاننا أن نقول لكِ أنه يقوم بعمل مثير للإعجاب فى مُساعدة هذا المُنظف الرغوى بالتخلص من الدهون.

17 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إنه لا ينظف جيداً ويزيل دهون البشرة بعيداً وحسب ولكن هذه التركيبة الغير مُجففة للبشرة ذات الصبار تقوم أيضاً بإزالة المكياج بسهولة.

7.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

الفحم يعمل مثل المغناطيس ويسحب الأوساخ والبقايا من مسامك ، بينما يقوم حمض الساليسك بمنع ظهور عيوب بالبشرة ، وعند دمج هاتان النقطتان الهامتان بسعر أقل من 8 دولار أمريكي ، فإنكِ ستحصلين على خيار ممتاز للبشرة الدهنية.

32 دولار أمريكي

اشتري الآن!

نعم : الزيت للوجه الدهنى . حقاً ! إستمعى الينا وحسب : الزيوت تنجذب للزيوت ، لذلك فإن هذه التركيبة التى تسمح لك بالتخلص من الدهون بينما تقوم  بإذابة حتى أكثر أنواع المكياج عناداً .

إبدئى بتدليكه على بشرتك المجففة  ثم أضيفى القليل من الماء لعمل رغوة ، إشطفى الرغوة للحصول على أنظف و أجمل بشرة قد تحصُلى عليها.

45 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن الطمى بالنسبة للوجه لا يقل أهمية عن الليمون بالنسبة للتكيلا : حيث يقوم بالمرور خلال البشرة لكى  يُوازنها .

لنبسط ذلك فإن هذا يعنى أن المنظف القائم على الطمى يقوم بتكسير الدهون ويتم شطفها بسهولة بينما يقوم فيتامين  C والزيوت الأساسية بتنقية البشرة.

4.49 دولار أمريكي

اشتري الآن!

الطماطم والبطيخ سوياً “البعض قد يتوهم أننا نقوم بعما جازباتشو .

ولكنهم يعملون معاً فى هذه التركيبة (والتى تحتوى على مُستخلص زيت بذر البطيخ والطماطم) لإزالة الدهون والشوائب من البشرة.

30 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إذا كان لديكِ الوقت لروتين يومى مكون من سبع خطوات فهذا جيد بالنسبة لكِ .

ولكن بالنسبة لبقيتنا فإن هذا المُنظف ال 2 فى واحد (منظف وتونر) يوفر وقتاً ثميناً من خلال تنظيف بشرتنا و تضييق المسام (بدون أن يُسبب تهيُج للبشرة) فى خطوة واحدة سريعة.

5.47 دولار أمريكي

اشتري الآن!

بينما تقومين بتدليك هذا المُنظف الجل على بشرتك فإن الحبيبات الصغيرة المعلقة تُفتح وتُفرج عن رائحة اللمون الحمضية المُنشطة .

وهو يحتوى أيضاً على بندق الساحرة والذى يجعل الدهون تحت السيطرة طوال اليوم.

37 دولار أمريكي

اشتري الآن!

ليس نوع واحد بل نوعان من الطمى (الكاولين والأخضر) يعملان على إزالة الشوائب والأوساخ المتسببة بحَب الشباب .

حيث يقوم اللبلاب و الليمون بتقشير طبقة طفيفة وإزالة الدهون.

38 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إنه يُسمى الطمى ، وبصراحة إنه يبدو مثل الطمى .

ولكن تمسكي به لأنه هذا المطهر ممتاز فى إزالة الأوساخ والدهون وغيرها من شوائب البشرة للحفاظ على بشرتك نظيفة وغير لامعة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment