المكياج جمال

أفضل 17 لوحة لألوان الكونتور لكل مراحل الماكياج الفني

تصفحى أفضل لوحات الكونتور للتجميل ، حتى تستطيعين إتقان تلك الصيحة الجديدة

لقد إنتقل الكونتور من إسلوب النحت البسيط إلى جنون الوجه كامل في أقل من في السنة. من الأسلوب الأساسي لكونتور الحناء ، ونحن نحاول إتقان هذا الماكياج الفنى، ولكن من أجل القيام بذلك، نحن بحاجة إلى الأدوات المناسبة. تحقق من لوحات الكنتورذات الدرجة العالية من التغطية هذه  ومن المؤكد أن سوف تساعدك .

Anastasia Beverly Hills Contour Cream Kit

40 دولار أمريكى

اشتري الآن!

تقدم Anastasia Beverly Hills لوحة ألوان جديدة لتصبح الشقيقة الجديدة للوحة الألوان الأصلية من نفس العلامة، ولكن هذه المرة تُقدم لمحبيها بديل كريمى لإتقان التقنية. وتُقدم هذه اللوحة ثلاثة من الظلال المُبرزة للوجه وثلاثة من الظلال الناحتة للوجه، ومن المُتوقع أن تصبح هُناك قاعدة كبيرة من المعجبين . لأن كُل درجة تمتزج بسهولة أكثر من سابقتها وتأتى بدرجات من أفتح لأدكن درجات ألوان البشرة.

 

Benefit Cosmetics Cheekathon Blush & Bronzer Palette

58 دولار أمريكى

اشتري الآن!

ليس من الضرورى أن لوحة الألوان تحت مُسمى “كونتور” لتُساعد على إتقان التقنية . ولوحة حُمرة الخدود والسُمرة من Benefit ترتقى للمقاييس المثالية. وتتميز هذه اللوحة بإحتوائها على هذه بودرة السُمرة الشهيرة Hoola Matte والتى تُنتجها نفس العلامة التُجارية. ويحتوى هذا الطقم أيضاً حُمرة  Dandelion Baby-Pink Brightening و حُمرة  Rockateur Rose Gold وبودرة وجه Dallas Dusty Rose وحُمرة Coralista Coral-Pink بأحجامهم الكاملة مع فرشاه لتمزج كُل ذلك (كل على حدى أو معاً).

Smashbox #ShapeMatters Palette

55 دولار أمريكى

اشتري الآن!

ليكُن فى حسبانك: بنية الوجه ليست مُحددة فى الأنف ، عظم الوجه ، والجبهة ، صديقاتى ! اليكن الجديد من Smashbox ، لوحة الألوان الفنية العالمية هذه هى أم كل أساسيات النحت. فهى تتميز بإحتوائها على مُنتجات لإبراز كُل ملامح وجهك (الخدود، والعيون، والحواجب) إنها عدة ممتازة للمبتدئين، ومجموعة بها كُل ما يلزم لمُحترفى الكونتور.

Kevyn Aucoin The Contour Book The Art of Sculpting + Defining Volume II

65 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن لوحة الوان الكونتور من Kevyn Aucoin هى حتماً أفضل ما رأته محررة هذا المقال حتى الآن . فبجانب أنها تُقدم كل الأساسيات لعمل الكونتور المثالى ، لقد أخذت Aucoin خطوة للأمام حتى تتأكد من استيعاب مُستخدميها لكل شيئ حول تطبيق ومزج البودرة والكريم وذلك بتقديم صورة مرئية خطوة بخطوة. Volume II تتميز أيضاً بوجود أربعة من ظلال العيون الفاتنة لتُجمل كل ملامح الوجه، كل هذه الالوان تأتى معاً فى كُتيب صغير بحجم مُناسب للسفر والذى تستطيعين (وستُريدين) أن تصحبيه معك فى كل مكان.

Kat Von D Shade + Light Contour Palette

46 دولار أمريكى

اشتري الآن!

مع خبرة  Kat Von D فى فن الأوشام ، هذه إمرأة تفهم التأثير المنير الذى يُحدثه الظل والألوان على البشرة . لوحة الألوان ذات التأثير الثُنائى Shade + Light تُقدم ثلاثة من ظلال الكونتور، بالإضافة إلى ثلاثة من ألوان البودرة المُبرزة للوجه، لتتأكدى من الحصول على نحت رائع لوجهك مع قليل من حدة الملامح ، بالطبع.

Anastasia Beverly Hills Contour Kit

40 دولار أمريكى

اشتري الآن!

تم تصميمها بواسطة ملكة جمال الحواجب فى هذه الصناعة ، هذه اللوحة التى لا غنى عنها تاتى مع ستة درجات من ألوان يُمكن إعادة ملئها وتُغطى كل أساسيات الكونتور . كل هذا يأتى معاً فى عبوة يُمكن إصطحابها فى أى مكان ومناسبة للمُبتدئات ، هذه اللوحة ذات الألوان المُحايدة صُنعت لتُرضى حتى أكثر فناني الماكياج تقدُماً.

Too Faced Cocoa Contour Makeup Palette

40 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لوحة الكونتور هذه تتكون من عملية تتم فى أربع خطوات لتحصُلى على ملامح وجه منحوتة . مع كُل المُكونات الأساسية المُتعارف عليها ، ومزج لونى ظلال الكونتور مع بودرة إبراز الملامح سوف تُعطيكى تناسُق ناعم فى كل المناطق الصحيحة بالوجه.

LORAC Pro Contour Palette

45 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إصنعى كونتور وجهك كالمُحترفين مع هذا الإصدار الخاص من لوحات الألوان التى صُممت بواسطة فنانة تجميل المشاهير Carol Shaw. هذه اللوحة تحتوى على لونى كونتور ماط (غير لامعين) إلى جانب ظلين مُبرزين للوجه، علاوة على وجود لونين من بودرة الوجه اللامعة ، مثالية للتحول من مظهرك الصباحى لمظهرك المسائى.

Smashbox Step-by-Step Contour Kit

45 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لمُبتدئات الكونتور ، لقد صممت Smashbox لوحة إبتدائية ، مُزودة بأساسيات تقنية الكونتور الهامة.

وهذه اللوحة تتضمن أيضاً إرشادات عن كيفية وضع الكونتور لنحت الأنف ، الخدود و الفك.

NYX Cosmetics Highlight & Contour Pro Palette

 25 دولار أمريكى

اشتري الآن!

حسب فريق تجميل Kim Kardashian، فإن لوحة ألوان NYX’s Pro بديل إقتصادى للمُنتجات التى تُستعمل على ملكة الكونتور فى هوليوود. قومى بتخصيص هذه الظلال القابلة لإعادة الملئ حسب لون بشرتك، وستُصبحين فى طريقك لإتقان مظهر Kim Kardashian بسعر أقل.

Marc Jacobs #instaMarc Light-Filtering Contour Palette

49 دولار أمريكى

اشتري الآن!

من أجل مظهر جميل يستحق إلتقاطة على Instagram (بدون فلتر)، فإن Marc Jacobs يُقدم لنا #instaMarc ، فى ثلاثة ألوان ثنائية لتُعطيكى أبعاد طبيعية لوجهك. أضيفى هذه البودرة المضغوطة المُتدرجة إلى حقيبة تجميلك من أجل وقت المساء عندما تكون إضافة بعض لمسات الجمال شيئ أساسى.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment