العناية بالبشرة جمال

أفضل 9 أنواع من سيروم فيتامين سي لبشرة مشدودة وأكثر إشراقاً ونعومة

هل ترغبين فى بشرة مشرقة ومشدودة وتبدو أفضل بوجه عام ؟ هُناك مُكون لذلك : فيتامين C. وهذا المكون القوي هو مضاد للأكسدة والذى يساعد على تقليل إلتهاب الجلد وعدم توحد لون البشرة ويعزز إنتاج الكولاجين الصحي ويوضح  Joshua Zeichner مدير قسم مستحضرات التجميل والبحوث السريرية بمستشفي جيل سيناء بنيويورك قائلاً ” فيتامين C هو عنصر رئيسي للعديد من أنظمة البشرة المشرقة حيث أنه يتداخل مع إنتاج الأصباغ ويعمل على الحماية من الإلتهاب. وقد يساعد أيضاً فى حماية الجلد من تغيرات ما قبل السرطان والذي يحدث بسبب التعرض للأشعة فوق البنفسجية من خلال تحييد الجذور الحرة. ولكن لسوء الحظ فإن كمية قليلة فقط من فيتامين C يمتصها الجلد لذلك من الهام أن تقومي بوضع  منتجات مليئة بالمكونات الهامة والعناصر القوية. ولقد إخترنا لكِ عدة تسعة مركبات لتختارى فيما بينها.

95 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إنه مُكون ليس من صيغة تركيبية واحدة لفيتامين C و لكن من ثلاث اشكال مختلفة له tetrahexyldecyl ascorbate و magnesium ascorbyl phosphate و methylsilanol ascorbate – وهذه الجرعة المُحملة بفيتامين C هى كوكتيل لإشراق البشرة .

بعد تنظيف البشرة قومي بوضع بضعة قطرات على بشرتك قبل ترطيبها.

30 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هل تشعرين بأن وجهك مُجهد عند الساعة الثالثة عصراً ؟ قومي بإنعاش بشرتك ببضع بخات سريعة من هذا البخاخ الملئ بمضادات الأكسدة .

ورائحة الموالح الحلوة سوف تجعل وجهكِ ومزاجك يسطعان.

رشيه للحصول على مظهر أصغر للبشرة فى الحال.

44 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا اللوشن الخفيف مصنوع من ascorbyl tetraisopalmitate وهى صيغة مستقرة لفيتامين C تُمتص على الفور لحماية الجلد من الأوساخ والدخان وأى شيئ أخر يمكن أن تجديه فى محطة مترو الأنفاق .

إن هذا المنتج العجيب يحتوي أيضاً على مُرطب وفيتامين E  (والذي سوف يُنعم مظهر التجاعيد).

فقط إفركيه بوجهك وسوف تحصدين فؤائد كثيرة.

65 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا الكريم الغني ذو لون اليوسفى والملئ بفيتامين C قد تم عمله لكِ من قبل شركة العناية بالبشرة  Sunday Riley.

إن مكونه القوي الرئيسي هو  itetrahexyldecyl ascorbate وهو شكل من دهون فيتامين C .

ونحن نعتقد أن المُرطب المنعم للجلد سيعشقه محبوا الجمال.

27 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هل تريدين الحصول على نتائج خلال إسبوع ؟ ونحن أيضاً . ونظام Clinique’s seven-day system والذي يأتى بسبع عبوات منفصلة من المُنظف البودرة وسيرم قوي يكفى لإسبوع . كوني مرغوبة بعد سبعة أيام  . لأن نسبة ال 10% من فيتامين C سوف تبدأ فى العمل سريعاً.

49 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إننا جميعاً مذهولون بعبقرية مُعززات حماية البشرة ولكن إسمحي لنا بإنعاش ذاكرتك بهذه القطارة ذات النسبة المرتفعة من فيتامين C فهذه التركيبة قد تم عملها ب 15% من فيتامين C النقي ، فقط ضعي قطرة أو إثنان على مُرطبك اليومي وسوف تجدين ما هو أبعد مما تتخيلين من حيث إشراقة البشرة وشدها ونعومتها.

95 دولار أمريكي

اشتري الآن!

لقد أظهرت الدراسات أن تأثيرات فيتامين C تكون أكثر فعالية حينما يتم دمجه مع فيتامين E أو حمض الفيروليك ويقول Geraghty أن هذه التركيبة تفعل ذلك وتقدم فيتامينات C و E وحمض الفيروليك فى كل قطرة .

أما بالنسبة لزجاجته الغامقة فإنها فائدة إضافية حينما يتعلق الأمر بفيتامين C حيثُ أن تخزين فيتامين C صعب للغاية لأنه غير مستقر بشكل ملحوظ و يتكسر بسرعة عندما يتعرض للضوء أو الهواء و هذا هو سبيب  مجيئه فى زجاجة مظلمة وغامقة ذات قطارة.

19.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

لكي نكون صادقين فإن معاملة بشرتنا بهذا الكريم المسائى الغني والفاخر سوف يكون رفاهية أيا كانت مكوناته . ولكن لحسن الحظ فإنه مصنوع من فيتامين C والجلسرين المُرطب ، فيمكن لبشرتك أن تشعر بالدلال أثناء نومك ولن يكون غال السعر.

165 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن سيروم SkinCeutical ذو المزيج العال الفعالية يحتوي على فيتامين E وحمض الفيروليك.

وهذا السيرزم يدعي أنه يعطي بشرتك دفعة من التوهُج لمدة لا تقل عن 72 ساعة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

تعليق 1

  • مقال اكثر من رائع، ولدي معلومات عن سيروم فيتامين سي ويحتوي علي فيتامين C بكميات عاليه .. غير انه يحتوي علي مُضادات الأكسدة التي تكافح الشيخوخة وقديساعد في إنتاج الكولاجين .. وبه درجة الحموضة في الخلطة يمكن أن تؤدى لضرر البشرة أكثر من إكتساب منافعها لذا ينصح بشراء شرائط الإختبار ( سهلة الإستخدام ) .. هذه تجربتي معه بصراحة هو منتج مقبول

Leave a Comment