العناية بالاطفال ديكور المنزل

أفضل أنواع طارد الحشرات الطبيعي لإبعاد الناموس بدون مادة دييت الكيماوية

تخلص من الحشرات المزعجة بدون التعرض لمواد كيميائية مع أفضل أنواع طارد الحشرات الطبيعية هذه.

احمي نفسك وعائلتك من لدغات البعوض هذا الصيف مع أفضل أنواع طارد الحشرات الطبيعية. على الرغم من العديد من أنواع طارد الحشرات على العديد من مادة DEET ، إلا أنه يمكنك تجنب هذه المادة الكيميائية المثيرة للجدل تمامًا – ولا تزال تحصل على الحماية من الحشرات غير المرغوب فيها – مع  هذه المواد الطاردة الطبيعية.

إذا كنت تتسوق لشراء طارد  طبيعي البعوض والحشرات ، سترغب في أن بعض المكونات نصب عينيك مثل OLE (زيت ليمون أوكالبتوس) ، الليمون ، السترونيلا ، الجريب فروت ، النعناع ، وزيت القرنفل  هناك الكثير من الخيارات مثل الإسبراي والشموع ، والملصقات ، والأساور ، وعصي البخور.

مصنوعة بدون مادة DEET ، هذه المواد الطاردة الخالية من المواد الكيميائية التالية آمنة لكل فرد من أفراد عائلتك! تصفحهم وإسمح للألعاب أن تبدأ في الهواء الطلق!

Kinven Non-Toxic Mosquito Repellent Spray

اشتري الآن!

يمكنك أن تشعر بالأمان حول رش هذا الطارد غير السام ، الخالي من DEET ، لا تقلق منه علي أطفالك وإستخدمه في الأيام التي تقضيها في الهواء الطلق. يحتوي على خمسة زيوت طبيعية لإيقاف الحشرات المزعجة. قائمة المكونات بسيطة للغاية ، إنها مطبوعة مباشرة على الجزء الأمامي من الزجاجة.

La Jolie Muse Citronella Candles

اشتري الآن!

 

أحضر هذه المجموعة من ثلاث شموع من السترونيلا الجميلة التي تبدو جذابة للبشر ، لكنها ستظل تخيف البعوض. يبدو التصميم الموجود علي تلك الجرار يبدو مثل حيود المحيط الرائعة

Murphy’s Mosquito Incense Sticks

اشتري الآن!

إستحضر الهيبي الموجود بداخلك بك و قم بإضاءة  بعض عصي البخور الرائعة للتخلص من الحشرات المزعجة . هناك 12 عصا في كل أنبوب ، وكل عصا تحتوي على أكثر من ساعتين من وقت الحرق – وقت الحرق يعتمد على الإتجاه الذي تهب منه الرياح ، بالطبع!

Desert Steel Golden Barrel Cactus Metal Torch

اشتري الآن!

قم بالتسوق وإحصل علي شعلة تيكي المفضلة لديك وإملئها بوقود السترونيلا للتخلص من البعوض والحشرات الأخري الغير مرغوب فيها . إننا نحب شُعل التيكي التى تبدو مثل الصبار أو النباتاات الصحراوية.

Babyganics DEET-Free Natural Insect Repellent

اشتري الآن!

طارد البعوض الطبيعي 100% هذا مدعوم بزيوت عطرية طبيعية – السترونيلا والنعناع وغكليل الجبل وعُشب الليمون وإبرة الراعي لإبقاء الحشرات المزعجة بعيداً. لا تنخدع بحجمه الصغير فتأثيره قوي للغاية لذلك قم برش القليل من الزيت ذو الرائحة الحلوة في يديك أولاً ثم قُم بتطبيقه علي البشرة.

Now Essential Oils Mosquito Repellent Blend

اشتري الآن!

إحصل علي مجموعة من الزيوت العطرية المضادة للحشرات حتى تتمكن من صنع السبراي المضاد للحشرات لجسمك أو رشه في المنزل . بالإضافة إلي ذلك إذا كنت في الطريق وأدركت أن سبراى طارد الحشرات الخاص بك قد نفذ . فقط قم ببساطة بخلط بضع قطرات مع كريم الحماية من الشمس الخاص بك الذي يتدلي من حقيبتك الشاطئية . لقد حُلت المشكلة!

Kinven Insect Repellent Braided Bracelet

اشتري الآن!

هذه الأساور المضفرة أنيقة بقدر ما هي فعالة في إبعاد الحشرات.

مثالية للحمل في حقيبة المعسكر الخاصة بطفلك ، يوفر كل سوار مقاوم للماء حماية تصل لمدة 15 يوماً.

Simba Natural Mosquito Repellent Stickers

اشتري الآن!

إننا مهووسين بملصقات الأسد الظريفة هذه حيث يمكنك لصقها مباشرة علي حذاء طفلك أو حقيبة ظهره أو الحزام أو أى مكان آخر . يوفر كل ملصق حماية لمدة 72 ساعة بدون إحتوائه علي مادة DEET.

Osana All Natural Mosquito Repellent Soap

اشتري الآن!

إذا كنت سوف تحتاج إلي بعض الصابون لتأخذه معك إلي رحلة التخييم التالية ؟ فهذا هو الخيار الأمثل .

قم بإستخدام هذه الصابونه لإبعاد البعوض. حتى تتمكن من الإستمتاع بأيام وليالي الصيف علي أكمل وجه.

FlashPoint Candle

اشتري الآن!

دافع عن نفسك من الحشرات مع هذه الشمعة ذات ال 9 بوصة والمصنوعة من مزيج الصويا .

تتوفر في ثلاثة خيارات مختلفة من السترونيلا ، كل خليط تتوازن فيه رائحة الأزهار و الفواكه مع رائحة عشب السترونيلا.

بالإضافة لذلك يمكنك الإستمتاع بالأواني الفخارية كزخرفة منزلية بعد حرق الشمعة.

California Baby Natural Bug Blend Bug Repellent Spray

اشتري الآن!

إنه لطيف بما يكفي للبشرة الحساسة ولكنه قوي بما فيه الكفاية لإبعاد الحشرات ، الأطفال و الآباء ذوي الإكزيما أو الحساسية الجلدية ينبغي أن يستخدموا هذا الخليط المضاد للحساسية. هذا الرذاذ المكافح للحشرات يؤدي دوراًمزدوجاً حيث يساعد أيضاً علي تخفيف الحكة الناتجة عن لدغات البعوض الموجودة مسبقاً.

Repel Lemon Eucalyptus Insect Repellent

اشتري الآن!

إنه مناسب للبالغين والأطفال فوق عمر 3 سنوات ، سبراي Repel هو طارد طبيعي للحشرات فعال للغاية .

المكون النشط ، هو الزيت المشتق من أوراق نبات الأوكاليبتوس الليموني ، حيث يحمي من البعوض و القراض والحشرات لمدة 6 ساعات وهو جيد تماماً مثل المنتجات المحتوية  25% DEET.

Bug Bam! Insect Repellent Wristbands

اشتري الآن! تخلي عن السبراي و اللوشن و أرسل أطفالك في الخارج للعب مع هذه الحظاظات الطاردة للناموس .

يمكنهم إرتدائهم علي المعصم أو الكاحل، أو ان تعلقهم بعربة طفلك أو مقعد السيارة أثناء التنقل.

مصنوعة من زيت السترونيلا وزيوت الليمون وإبرة الراعي ، فهي فعالة لمدة تصل إلي 100 ساعة إذا تم تخزينها بطريقة مناسبة بين الإستخدامات.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

تعليق 1

Leave a Comment