ديكور المنزل

أفضل 9 كراسي مكتبية ستحافظ على راحتك و تركيزك

إحصل على المكتب المنزلي الذي تستحقه

إن كنت تعمل مثلنا في وظيفة تتطلب منك الجلوس لثمانية ساعات أو أكثير كل يوم، فأنت بحاجة لكرسي مكتب جيد. لم تخلق أعمدتنا الفقرية لتحمل ساعات من الجلوس، و لكننا عادة ما نعمل حتى وقت متأخر و حتى طعامنا نتناوله على المكتب. الجلوس لفترات طويلة قد يزيد من إحتمالات الإصابة بأمراض القلب و الأوعية الدموية، كما أنها تؤدي لآلام الرقبة، الظهر، و المفاصل، بالإضافة لتقوس العمود الفقري و مشاكل أخرى.

الإستثمار في كرسي مكتبي أفضل يمكنه أن يقيك من تلك المشاكل، أفضل الكراسي المكتبية لها مزايا خاصة كدعم العظمة القطنية، و التصميمات القابلة للتعديل، و أنها تسمح بالتنفس من خلالها بسبب تصميمها الشبكي. عادة تكون تلك الميزات بأسعار باهظة تصيبك بالصدمة عند رؤيتها، لذلك راعينا أيضا محاولة خفض النفقات لأقصى درجة و محاولة توفير عدة إختيارات صديقة للميزانية. تابع القراءة لمعرفة إختياراتنا لأفضل كراسي المكتب التي تستحقها.

SPACE Seating Professional Dark AirGrid Managers Office Chair

اشتري الآن!

الأفضل عموماً

برغم أنه قد يكون من الرائع شراء كرسي مكتبي باهظ الثمن تقارب تكلفته نفس تكلفة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، و لكن أحياناً لا يكون الإنفاق ببذخ عملياً.

كرسي The AirGrid إختيار مريح و مناسب لهؤلاء الذين يقضون عدة ساعات على مكاتبهم.

خامته الشبكية تسمح بالتبريد، و فيه نظام لدعم العظمة القطنية و يتميز بأذرع قابلة للتعديل.

يأتي الكرسي بنوعين، نوع ذو سعر معقول من خامة شبكية، و نوع مصنوع من الجلد.

AmazonBasics Mid-Back Office Chair

اشتري الآن!

الأفضل للميزانية

لمن يعمل من منزله و ميزانيته محدودة، ننصح بهذا الكرسي ذو السعر المعقول من أمازون، و بينما ليس هو أكثر كرسي مريح، لكنه قابل للتعديل، سهل التجميل، و تكلفته أقل من مائة دولار أمريكي. الجلد الصناعي يوفر لمسة من النعومة تفتقر إليها الأنواع الأغلى ثمناً و المصنوعة من الشبك. ينزلق بسهولة على الأرض، و يتميز بمسندي ذراع مبطنين لكتابة مريحة.

إن كنت لا تفضل الجلد، أو إن كنت ممن يشعرون بالحر بسهولة، يوفر موقع أمازون طرازاً شبيه و لكنه بظهر شبكي ليوفر المزيد من التهوية لتبريدك.

Herman Miller Aeron Office Chair

اشتري الآن!

الأفضل للرفاهية

إن كانت أموالك كثيرة و تريد أفضل كرسي يمكن شرائه بالمال، لا يمكنك إرتكاب خطأ بإختيار كرسي Herman Miller Aeron.

إنه كرسي قابل للتعديل لأقصى درجة و هو ليس مريح فحسب، و لكنه أيضاً يمتاز بتصميم إرجونومي.

و خامة شبكية تسمح بالتهوية، كما أنه يدفعك للجلوس بشكل صحيح. كما أنه يأتي بضمان لمدة 12 عام.

Flash Furniture High Back Black Mesh 

اشتري الآن!

الأفضل من حيث التصميم الإرجونومي

يمكن لكرسي ذو تصميم إرجونومي صنع العجائب لعلاج ألام الظهر. هذا الكرسي يدعم جسدك أثناء فترات الجلوس الطويلة و يساعد على منع الألم. يتميز بتصميم خلفي يشجع على الجلوس بطريقة صحيحة و يعمل على تنشيط الدورة الدموية.

الكرسي مزود بنظام دعم للعظمة القطنية، و يتميز بمسند رأس قابل للتعديل لضبطه لدعم رأسك كيفما يناسبك كذلك.

 كما أننا معجبون بميزة إمكانية رفع المساند للحصول على كرسي بلا ذراعين، بدون الحاجة لعناء نزعها من الكرسي.

إن كنت تبحث عن كرسي ذو تصميم إرجونومي بسعر معقول للتخلص من الآم الظهر، فهذا هو الإختيار الأنسب لك.

BestOffice Ergonomic High Back Leather Office Chair

اشتري الآن!

أفضل كرسي مدير تنفيذي

إختيار آخر ذو سعر معقول، هذا الكرسي ذو التصميم التنفيذي من BestOffice يوفر راحة ممتازة، مساند ذراعين مبطنة، و سهولة في التركيب. الكرسي يحتمل حتى 250 باوند و هو يتحرك بلا عناء. بل أنه يميل كذلك.

العيب الوحيد الذي ضايقنا هو أن الكرسي يفتقد لدعم العظمة القطنية، كما أنه مصنوع من جلد صناعي، و لكن بسعر 80 دولار أمريكي، فهي صفقة لا تعوض! يمكنك الإختيار من الجلد الأسود، البني، و الأبيض.

Herman Miller Sayl Office Chair

اشتري الآن!

الأفضل لمكتب عصري

يستخدم كرسي Sayl  المفاهيم الهندسية لبناء الكباري كمثال، كما أن تصميمه المذهل مستوحى من جسر Golden Gate Bridge في سان فرانسيكو. كما يمكنك أن تتوقع من أي كرسي من ماركة Herman Miller، الكرسي ذو تصميم إرجونومي رائع مصمم لدعم ظهرك.

يعجبنا في هذا الكرسي أن سعره معقول أكثر من الطرازات الأخرى من نفس الماركة، و لكن الشكوي الوحيدة لدينا هو عدم قابلية للتعديل بشكل كافي. بصرف النظر، إنه إختيار مستقبلي مريح سوف يفتح باباً للحديث بالتأكيد.

Furmax Gaming Office Chair

اشتري الآن!

الأفضل لهواة الألعاب

إن كنت من هواة ألعاب الفيديو و تود تحسين غرفة الألعاب الخاصة بك، ضع في إعتبارك هذا الكرسي المكتبي الشبيه بكراسي سيارات السباق.

الجلد الصناعي فيه متوفر بعدة ألوان لتناسب مكتبك و جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كما أنه يتميز بمسند ظهر مميز لدعم الرقبة و العمود الفقري، و نظام ميل لتمكينه من الأرجحة.

إنه ذو تصميم قابل للتعديل للحصول على الراحة القصوى.

Flash Furniture Mid-Back Armless Black Chair

اشتري الآن!

أفضل كرسي بلا ذراعين

إن كان لديك مكتب لا يسمح طوله بإستخدام الكراسي الطويلة أو المزودة بمساند للذراعين، فهذا الكرسي الأنيق سوف يكون مناسب للإنزلاق تحت أي مكتب.

كما أن عدم وجود ذراعين يعني أنه بإمكانك الجلوس عليه بشكل مقلوب.

نحن معجبون جداً بالتصميم البسيط للكرسي. يأتي بجلد أسود أو أبيض، كما أنه يأتي مزوداً بعلاقة للمعطف في ظهره.

Elecwish Drafting Stool Office Chair

اشتري الآن!

الأفضل للمكاتب العالية

برغم أن كرسي للمكتب الواقف يعتبر منافياً لمفهوم المكتب الواقف، و لكن في بعض الأوقات تحتاج لراحة ركبتيك لفترات قصيرة من الوقت. هذا الكرسي الواقف المتحرك سوف يكون مفيداً في بعض المواقف. لأنه فلنكن صرحاء، كيف يمكنك إنجاز أي عمل و أنت معلق في ساقية، بينما تحاول أن تكتب على المكتب الواقف من كرسيك ذو المقاس الطبيعي.

هذا الكرسي ذو تصميم شبكي من الخلف ليسمح بالتنفس، و يصل طوله إلى 36 بوصة .

ذراعيه ينثنيان للخلف، له مسند مريح للقدمين، و هو ممتع جداً لتلف به في دوائر.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment