سيارات

أفضل وأحدث أغطية ومظلات السيارات التي تحمي سيارتك

إن الحفاظ على سيارتك أو شاحنتك تحت غطاء هي أفضل طريقة لوقاية الطلاء الجميل والحفاظ على مظهرها الخارجي. إليك أفضل الخيارات التي يمكنك شراؤها الآن من أغطية ومظلات السيارات.

Cartman Car Cover

25 دولار أمريكي

اشتري الآن!

صُنع من مادة البولي بروبيلين المقاومة للماء. يتناسب هذا الغطاء مع ميزانيتك كما يحافظ على سيارتك من الجو.

يتوفر في مجموعة أحجام متنوعة لكي تتأكد أنه مظره مناسب أيضًا.

ShelterLogic Monarc Car Canopy

200 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إذا كنت تعيش في مناخ دافئ، فإن هذه المظلة تبقي سيارتك باردة كما تحميها من أشعة الشمس الضارة.

أما إذا كنت في منطقة تتساقط فيها الثلوج من حين لآخر، فإنها ربما تكون مفيدة لك أيضًا ولكن في اللحظة التي تصبح فيها الرياح عاصفة لن تكون هذه المظلة فعّالة ولكنها عملياً من أفضل خيارات الأغطية والمظلات التى سوف تقوم بحماية سيارتك.

OxGord Signature SUV Car Cover

60 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن هذا الغطاء من OxGord مقاوم للماء بنسبة 100٪ ويستخدم مزيجاً من البوليستر والصوف للسماح للهواء بالمرور بين الغطاء والسيارة.

يستخدم أيضًا حلقات ربط سفلية للتأكد من عدم كشف الغطاء حتى في الأيام العاصفة.

Budge Duro Car Cover

بدءًا من 30 دولار أمريكي

اشتري الآن!

يفوز الغطاء هذا _ الذي تلقى الكثير من الإطراء في تقييمات من اشتروه _ لكونه يحمي سيارتك من الأشعة فوق البنفسجية حيث صُنع من درزات متينة. تفيد هذه المزايا في المناطق العاصفة لأن عادة ما تكون الدرزات هي أضعف نقطة في أي غطاء سيارة تتعرض بانتظام للعواصف والرياح.

ShelterLogic Metal Frame Single Car Garage

1,000 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إذا كان لديك المساحة والمال الكافيين، فإن هذا الغطاء من أفضل خيارات الأغطية والمظلات التي يمكن أن تشتريها بدلًا من بناء مرآب دائم.

سيحافظ هذا الغطاء المتين على نظافة السيارة من الجو المحيط مهما كان باردًا أو جافًا.

Covercraft Carhartt Work Truck Cover

بدءًا من 316 دولار أمريكي

اشتري الآن!

تحتل Covercraft المرتبة الأولى عندما يتعلق الأمر بأغطية سيارات حسنة المظهر، كما سيلاحظ كل الأشخاص الذين يعملون في تجارة البناء علامة الماركة على هذا الغطاء. وبما أن صيت Covercraft ذائعة بسترات العمل الآمنة والمريحة التي يصنعونها، فإن بإمكان أغطيتها حماية سيارتك من الجو تمامًا كما قامت الجاكيتات بحماية أصحابها لعشرات السنين.

Covercraft Wolf Ready-Fit Car Cover

بدءًا من 80 دولار

اشتري الآن!

يقدم لك هذا الغطاء العديد من المميزات بسعر رائع.

إنه مزدوج الحبكة ومزود بثلاث طبقات من البروبلين. هذا الغطاء هو أكثر من غطاء سيارة متين تستخدمه في بعض الأحيان بل إنه غطاء ملائم لكل الحالات الجوية ولكل الأوقات.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment