طعام

أفضل ألواح تقطيع الجبن حتي لا تضطر للطهي لاصدقائك مرة أخرى

سواء كنت تستضيف بعض الضيوف وتقدم لهم النبيذ والجبن ليلا أو تقدم وجبة تشاركوتيري كحساء ما قبل العشاء ، سترغب في الحصول على لوحة الجبن في متناول اليد لهذه المناسبة، ولكن كيف ستعرف ماهي أفضل ألواح تقطيع الجبن.. هل تتساءل؟ إنه أمر يعتمد على تفضيلاتك الشخصية وكيف تنوي استخدامها.

الحجم الأكبر بالتأكيد أفضل للحفلات ولعرض مجموعة متنوعة من اللقيمات الصغيرة ، في حين يتم استخدام أفضل ألواح تقطيع الجبن الأصغر بطول أقل من قدم تناسب تناول وجبة خفيفة لشخص واحد أو شخصين، يمكن أن تختلف مادة لوح الجبن أيضًا – إن الانواع المذكورة على قائمتنا مصنوعة من الأردواز والرخام والخشب، ومن الأسهل تنظيف الخشب ، في حين أن الأردواز والرخام يتمتعان بمظهر طبيعي بارد يساعد على بقاء الطعام على الطبق لمدة طويلة، ضع في اعتبارك أن جميع هذه الخامات تغسل باليد فقط وليس غسالة الاطباق.

بدون مزيد من التطويل هنا 14 لوحًا من الجبن توفر سطحًا رائعًا جدًا لتقديم أي شيء موجود في قائمة الطعام!

 Home Perspective Large Slate Cheese Board Set

اشتري الآن!

هو لوح لتقديم الجبن متوفر بحجم 20 × 14 بوصة ، مما يجعله بحجم الحفلات، وتشعرك البلاطة أيضًا بمظهر مصقول عصرى كامل مع حافة خشنة و لمسة ريفية، تأتي القطعة مع مجموعة من أدوات المائدة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بالإضافة إلى خلات لمزيد من سهولة التجميع.

 Compact Swivel Cheese Board Set

اشتري الآن!

مع لوح الجبن الذكي هذا ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد فقط قطعة فقط أو  عجلة الجبن بأكملها! وهى مصنوعة من خشب البامبو ، هذه المجموعة الدوارة تدور فى دائرة قطرها 17 بوصة ، والمنصات المتدرجة مثالية لأولئك الذين لا يريدون أن يلمسوا اللحوم والجبن! مخبأ بالداخل ثلاثة سكاكين جبن داخل أصغر جزء ، مما يجعل هذه القطعة جاهزة تمامًا للنزهة.

Crate & Barrel Carson Cheese Board

اشتري الآن!

تمنحك لوحة الجبن المصنوعة من خشب الأكاسيا مساحة واسعة للعمل بها ، ولكن كيف تملأها بالكامل بالطعام هو امر يعود إليك، سواء كنت تفضل تذوق جبن طازجة إلى غير تقليدية ، أو مجموعة مختارة من الفواكه المجففة واللحوم المجففة ، أو تريد فقط أن تبقيها وجبة بسيطة مع الخبز والحشو الكريمى ، وطولها الذي يبلغ طوله 3 أقدام يضمن لك الكثير من الراحة!

 Williams Sonoma White Marble Monogram Cheese Board

اشتري الآن!

هى هدية رائعة لمحب الجبن المفضل لديك ، هذه اللوحة المصنوعة من الرخام تستحق العرض على الطاولة في جميع الأوقات.

إن شكلها الرفيع الرشيق يجعل من السهل اختيارها ، ويبقى السطح ذو الشكل المتعرج الخفيف إلى الأبد باردًا .

يمكنك وضعه في الثلاجة قبل التقديم للحصول على عامل التبريد!

Mini Cheese Grotto Fresco

اشتري الآن!

إن تغليف الأجبان التي تستخدمها بالبلاستيك ووضعها في حاوية لا يفعل شيئًا سوى تسييلها والتأثير على جودتها بطريقة خاطئة،في حين أن ورق الزبد موصى به للغاية للسماح للجبن “بالتنفس” ، فإن اختيار صندوق جبن مخصص هو على الأرجح الخيار المنطقي التالي! يتكون هذا الحافظ للجبن من خشب البتولا الرقائقي وخشب البامبو ، ويتم الحفاظ على درجة الحرارة من خلال ترطيب بلاطة الطين المشمولة على أدنى مستوى، يمكن تخزين الأجبان الصلبة واللينة في هذا  القبو الصغير لحفظ الجبن ، ويمكن الاحتفاظ به على سطح الطاولة للتمتع قصير المدى خلال استقبال الضيوف (يجب على المستهلكين على المدى الطويل توفير مساحة في الثلاجة لحافظة الجبن الخاصة بهم.) متوفر في حجمين ، ويمكنك اختيار طراز يتضمن مقياس رطوبة ، وعندما يحين وقت تقديم الجبن ، يمكن أن تنزلق أرفف البامبو إلى الخارج لاستخدامها كألواح تقديم!

West Elm Petrified Wood Cheese Board

اشتري الآن!

صُنعت هذه اللوحة الرائعة والريفية من الخشب المتحجر المصنوع يدويًا والمصقول ، وتوفر لوحة فريدة من نوعها للأجبان المفضلة لديك .

للتشاركوتيري ، وغيرها من اللقيمات والاطايب الصغيرة الأخرى.

 UncommonGoods Mariner Cheese Board

اشتري الآن!

لإضافة لمسة من الذوق البحري إلى جو حفل العشاء ، استثمر في إحدى لوحات الجبن المستوحاة فى تصميمها من عجلة السفينة، بالإضافة إلى ذلك هناك أربع أدوات من الصلب مخبأة داخل الفتحات المغناطيسية للعجلة لتقطيع وتقديم الجبن ، ولتبدأ مغامرة القراصنة!

 Crate & Barrel Olivewood Cheese Board

اشتري الآن!

يتميز بالسطح غير المسامي لمجداف من خشب الزيتون الطبيعي وهذا يجعل لوح الجبن الصغير الحجم مثالي لأنه لن يتلوث أو يمتص الروائح.

استمر وقم بقطع شرائح جبن الموزاريلا الطازجة بدون قلق!

Picnic at Ascot Selva Slate Cheese Board

اشتري الآن!

لقد قمت باقتناء الاختيار المثالي للجبن اللذيذة والغامضة – اعطهم مقدمة مناسبة للحفلة مع هذا اللوح لتقديم الجبن الاردوازى الدائري.

تحتوي الصينية على خلات لتحديد أصنافك من الجبن ، سواء أكنت تفضل الأطعمة الشخصية المفضلة أو اختيارات بائع  الجبن.

 World Market White Marble Cheese Slicer

اشتري الآن!

قم بتغطية البسكويت المقرمش بشريحة مثالية في كل مرة مع لوح التقطيع والتقديم الرخامى .

الحجم الصغير يجعله مثالي لمنزل به شخص واحد أو شخصين ، فضلا عن كونه مثالي للسيطرة على الجزء الذى تحتاج اكله فقط.

Brooklyn Slate Cheese Board, Knife, and Soapstone Pencil Set

اشتري الآن!

يتميز لوح الجبن المصنوع من حجر الأردواز بمظهر من البساطة الأنيقة التي تتيح للأطباق الصغيرة أن تحتل مركز الصدارة، قم بتقطيع الجبن بكل سهولة باستخدام سكين Maplewood المرفق ، وقم بكتابة اسماء الأشياء المقدمة لضيوفك باستخدام أقلام رصاص من الحجر الأملس ، حتى لا يخلطوا بين انواع الجبن المقدمة.

 Sur La Table Marble and Acacia Wood Cheese Paddle

اشتري الآن!

امنح انواع الجبن التى تقدمها خلفية أنيقة مع مجداف الجبن ذو اللونين.

إنه مناسب بصورة كبيرة لوضع الخبز الخاص بك والغموس .

يمكنك ان تقدم مجموعة واسعة من الأنواع على هذه اللوحة الطويلة للتحضير للحفلة الخاصة بك بصورة صحيحة.

Picnic at Ascot Malvern Cheese Tray

اشتري الآن!

وصل طبق الحفلة. تتميز هذه التحفة المصنوعة من الخيزران ، والتي تحدها الأخاديد التي تحمل البسكويت أو الزيتون أو المكسرات ، ومزودة بدرج مخفي يحتوي على أربعة أواني.

بغض النظر عن تفضيلات وأذواق ضيوفك ، يمكنهم العثور على شيء يحبونه في هذه اللوحة الجميلة.

Picnic Time 10-Inch Pear-Shaped Swivel-Style Cutting Board With Tools

اشتري الآن!

لا تنس الفاكهة! ليس فقط هذا الطبق ذو شكل الكمثرى الرائع هو الشىء المثالي لتقديم مجموعة من الحلويات اللذيذة والجبن المالحة الطعم ، ولكنه يدور ليكشف عن ثلاثة أدوات لتقطيع الجبن .

ويمكن استخدام ساق النيكل النهائية لشكل الكمثرى كسداد  لزجاجة النبيذ!

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment