طعام

أفضل أنواع كبسولات القهوة للحصول على كوب من المتعة الخالصة

لا مزيد من الطوابير الطويلة فى المقهى

دعونا نواجه الحقيقة : بعض نكهات كبسولات القهوة تميل  لأن تكون سيئة حيث قد يصبح طعمها رطباً في بعض الأحيان مائي أو محمص أكثر من اللازم أو مراً. لحسن الحظ، فإن هناك المزيد والمزيد من علامات القهوة التجارية الرئيسية وهى أصناف لذيذة  تجمع بين سهولة صنع الكبسولة مع نكهة رائعة. قل وداعاً إلى القهوة المتوسطة الجودة إلى الأبد مع هذه أفضل 17 علامة تجارية لكبسولات القهوة حتى تحصُل على جرعتك اليومية.

Starbucks Sumatra Keurig Pods

40 دولار أمريكى ل 60 قطعة

اشتري الآن!

لقد تم وصفها من قبل المتذوقون بأن طعمها مزيج من المكسرات و ناعم وقوى ، هذه الكبسولات للقهوة الغامقة السومطرية من Starbucks قوية للغاية حتى إنك يمكنك أن تستخدمها مرتين .

Death Wish Coffee Single Serve Capsules

15 دولار أمريكى ل 10 قطع

اشتري الآن!

إن هذه الكبسولات الرائعة من Death Wish Coffee Co قد تم الإعلان عنها بأنها “أقوى قهوة فى العالم” .

ويبدو من الواضح أن هذه الشركة ترقى لمستوى سمعتها ، بوجود الآلاف من التقييمات من الاشخاص الذين  يؤكدون قوتها.

trücup Low-Acid Medium Roast Coffee

46 دولار أمريكى ل 48 قطعة

اشتري الآن!

إذا كنت تُحب طعم القهوة الطازجة ، ولكنك تُعانى من حرقة المعدة وإرتجاع الحامض أو غير ذلك من مشاكل المعدة الحساسة ، وهذه القهوة المحمصة المتوسطة الحموضة من العلامة التجارية الثورية trücup سوف تتحول لروتينك اليومى .

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment