الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل أنواع آلات إزالة التجاعيد من الملابس لفردها وتنظيفها

افضل الات تنظيف و تبخير الملابس لمعظم الناس 

بعد اختبار أكثر من 18  من أجهزة تبخير الملابس ، قررنا أن أفضل جهاز محمول هو Joy Mangano My Little Steamer  بسعر أقل من 40 دولارا ، لإنه يوفر أداء هائل بسعر في المتناول، ومن بين جميع النماذج التي اختبرناها .

كان My Little Steamer أكثر تصميم انسيابيًا و أسرع وأسهل في التعبئة والاستخدام والتخزين و فيما يلي شرح مفصل لأفضل آلات تبخير الملابس وبعد القراءة سوف تدرك الإختلاف بينها وبين مكواة البخار.

Joy Mangano My Little Steamer

www.walmart.com

اشتري الآن!

تتميز فوهة My Little Steamer  بأنها سهلة الملء ، بدلاً من فتحة التعبئة الأصغر الموجودة في النماذج الأخري.

خزان المياه به خط تعبئة دقيق  يشير للحد الاقصى  وهي ميزة منطقية ومفيدة للغاية كانت غائبة في بعض النماذج الأخري.

 كان من السهل أيضًا رؤية وقت انخفاض مستوى الماء  بفضل نافذة الخزان الشفافة .

سداد الإغلاق الآمن لـ My Little Steamer سهل قفله فى مكانه وتثبيته بإحكام لمنع حدوث تسرب.

تحتوى المكواة على مفتاح التشغيل ، الذي يحتوي على ضوء مؤشر براق – وهى إحدى ميزات السلامة الضرورية.

تبدأ الاجهزة بدون مفتاح تشغيل بالعمل في لحظة توصيلها ، وإذا تشتت الانتباه – حتى لبضع دقائق – فإن الماء بالخزان يمكن أن يجف وتزيد درجة حرارتها. مع 10 ثقوب لتوزيع البخار ، خروج البخار المثير للإعجاب ، ورأس بزاوية حادة ، تقوم My Little Steamer بفرد الأقمشة المسطحة بسرعة ويصل البخار إلى الزوايا بسهولة. تقوم My Little Steamer بإزالة التجاعيد بسرعة وبسهولة بفضل خروج البخار العالي ورأس البخار ذو الزاوية الحادة والدقيقة التي تمكنك من فرد الزوايا الضيقة داخل الأغطية وثنيات القمصان، مع 900 واط من الطاقة الكهربية ، يتكون البخار بسرعة – في أقل من دقيقتين .

إنها أحد الموديلات المميزة التى تضم رأسًا بخاريًا على شكل مثلث الشكل مع وجود 10 فتحات كبيرة في شبكة .

و نعتقد أنها تساهم بشكل كبير في أدائها المحسّن، أولا يتم تجميع الثقوب في ثلاثة مستويات.

  مما يعني أن كل رأس من رأس البخار يقوم بضخ ثلاث دفعات من البخار إلى النسيج.

كل دفعة بخار فى اى اجهزة اخرى تطلق دفعات البخار من الثقوب في خط أفقي وهذا يعني تبخير واحد لكل ممر .

كما يمكن لرأس البخار الثلاثي فى تصميم My Little Steamer الوصول إلى زوايا ضيقة (مثل الدواخل من الياقات) . 

يظل مقبض My Little Steamer بارداً عبر دفعات طويلة من البخار المتدفق .

ويتيح السلك القابل للطى عن طريق ذراع السحب وهى من الخواص الفريدة فى My Little Steamer بسهولة التخزين والحفظ.

احتواء My Little Steamer على سلك قابل للطي والتخزين المدمج يجعل من هذه الميزة امكانية حفظه بعيدا في مساحة بسيطة بمجرد الضغط على زر، ونحب أيضًا أن فتحة الخزان العريض سهلة التعبئة تمامًا، وهذا يعني عدم القلق الشديد بشأن ترك المياه في قاع الخزان دون قصد حتى يتغير لونها ورائحتها حتى الاستخدام التالي. 

بشكل عام تعتبر My Little Steamer منتجًا مدروسًا بشكل جيد ويؤدي مهامه التى صمم من اجلها.

ويفعل ذلك جيدًا، وحقيقة أن  المنتج متوفر في 10 ألوان زاهية ميزة أخرى اضافية.

الأفضل للإستخدام المكثف:
Jiffy J-2000

www.amazon.com

اشتري الآن!إذا كنت بحاجة إلى التخلص من التجاعيد فى الكثير من الملابس أو المنسوجات ، فستحتاج إلى مكواة رأسية قائمة بذاتها.

وستكون الماكينة البخارية Jiffy J-2000 Personal Steamer بسيطة وملائمة.

لقد كانت Jiffy J-2000 Personal Steamer أحد الانواع المفضلة من أجهزة التبخير الرأسية للملابس لدى المستهلكين لما تتميز به من التصميم البسيط ذوالوظائف المميزة ، ومن السهل جدًا استخدام أي أدوات أو أجزاء أو لحقات أو أدوات تعليق ملابس مضمنة  لوضع الشماعات الخاصة بك. تتميز الة Jiffy بعمودها الصلب البسيط (وهو جزءان مربوطان بالبراغي معا بإحكام) أطول عمود بقياس 5 أقدام و 4 بوصات ، مما يعني أنه حتى أطول الملابس ستعلق للتبخير دون الاحتكاك بالأرضية، وتحافظ على الثياب فوق شماعات الملابس القياسية الخاصة بها أثناء التبخير – مما يعني أنه يمكنك تعليق كل قطعة ملابس في اللحظة التي تنتهي منها بدلاً من نقلها من شماعات مدمجة كما تفعل مع الطرز الأخرى.

إن مقبض الحلقة الفريد من نوعه يجعل ملء خزان Jiffy وحمله أسهل كثيرًا من الانواع المنافسة.

ويعد خزان المياه في Jiffy ميزة كبيرة أخرى، فمن السهل ملوءه وهو شفاف يسهل رؤية المياه بداخله.

إن خزان Jiffy كبير أيضًا  بسعة تبلغ ثلاثة أرباع الجالون ، ويقدم 90 دقيقة كاملة بين عمليات إعادة التعبئة (على الرغم من أنك لن تحتاج أبدًا إلى أن تستمر لفترة طويلة). رأس المكواة يتميز بستة فتحات واسعة يخرج منها دفعة من البخار في أقل من دقيقتين، ويمكن ان تؤدى Jiffy أداء رائع لازالة التجاعيد من قميص قطني مجعد ، وسترة صوفية ، ومنشفة كتان في بضع دقائق فقط.

الانسب للمسافرين الذين يرغبون فى ملابس مكوية مهندمة
Deneve Portable Garment Steamer

www.amazon.com

اشتري الآن!

معظم الفنادق تتوفر بها خدمة كى الملابس ، ولكن إذا كنت فى رحلة أو ترغب فى خدمة نفسك ، فإن Deneve هي رفيق سفر مدمج ومضاد للتسرب.

 إن منتج Deneve Portable Garment Steamer هو خيارنا المرشح فى آلات تبخير الملابس القابلة للحمل فى حقائب السفر.

تضم تسعة ثقوب بخار صغيرة كما تأتي مع شماعات تعمل بنظام كوب الشفط  ولكنها ذات جدوى محدودة.

ولكن من أفضل مزاياها  إنتاج البخار السريع من Deneve Portable Garment Steamer (أقل من دقيقتين).

ومفتاح التشغيل السريع للسلامة ، وسعة المياه السخية والوقت اللازم لإطلاق قوة البخار لهذه الفئة

التصميم فى خزان المياه الذى يملأ من الأعلى  بغطاء محكم عازل يجعل Deneve قادرة على تخزين قدر كبير من الماء فى حاوية مانعة للتسرب عند وضعها في حقيبة الامتعة ، وكذلك قدرتها على التخلص من التجاعيد فى بضعة قطع ملابس على الأقل من خلال خزان واحد بحجم 250 مليمترا ، وتكلفة كهرباء منخفضة وتوفير كبير.

جسم Deneve يبلغ حوالي 8 بوصات طول  و 3 بوصات عرض وعمق (الفوهة ومقبض الحمل خارج عن الجسم الاساسى قليلا)، وتزن حوالي رطل ونصف، بمعنى آخر ، إنها سهلة الحمل. سوف يضمن خزان واحد من الماء فى  Deneve فقط حوالي ست دقائق من التبخير ، وهو ما يكفي لكى قميص قطني أو بدلة صوف ، ولكن ليس كليهما، ومع ذلك فإنه من السهل سرعة إعادة ملء الخزان ، فقط قم بفتحه ووضعه تحت الصنبور ومع ذلك على الرغم من أن هذا مقبول فى حالات الطوارئ السفر ، فإن الاستخدام المنزلي المنتظم سيصبح محبطًا لك بسرعة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment