الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل أنواع المكنسة المحمولة باليد لقوة شفط عالية

لقد نظرنا في آلات عديدة وقمنا باختبارها على مدار أكثر من 100 ساعة من البحث لمعرفة أفضل أنواع المكنسة المحمولة باليد لقوة شفط عالية.

ونعتقد أن المكنسة المحمولة باليد  Black & Decker Max Lithium Flex Vacuum BDH2020FL هي خيار رائع لمعظم الأشخاص، بفضل خرطومها المرن الذي يبلغ طوله 4 أقدام والمشابك ، يمكن أن تصل بها إلى زوايا حول منزلك والسيارة التي لا تستطيعها المكانس الأخرى.

مكنسة رائعة للمنزل والسيارة

Black+Decker Max Lithium Flex Vacuum BDH2020FL

www.amazon.com

اشتري الآن!

يتميز الموديل Black + Decker Max Lithium Flex Vacuum BDH2020FL بما يكفي من الشفط لالتقاط حبات Cheerios وحصى الطرق وغيرها من انواع الفوضى الشائعة بسرعة كبيرة، بها أداة لتنظيف شعر الحيوانات الأليفة ، أيضا. ويجب أن تكون مدة 16 دقيقة من وقت التشغيل كافية لترتيب الجزء الداخلي لسيارة ميني فان أو SUV ذات ثلاثة صفوف من المقاعد، الكثير من أجهزة المكانس المحمولة بها شفط أقوى أو أدوات أفضل ، لكن Max Flex Vac هي الوحيدة التي تمزج بين هذا النوع من القوة وتعدد الاستخدامات وبهذا السعر.

نحن نعلم أنها قادرة على ما يزيد عن بضع سنوات من الاستخدام.

إنها مكنسة الهواء المفضلة لدينا لأن خرطومها المرن الفريد من نوعه ذو 4 أقدام والمشابك تساعدها على الوصول إلى جميع الأركان وتنظيف البقع المحرجة حول منزلك والسيارة التي تتحدى اداء الأجهزة المحمولة الأخرى. يكون الشفط قويًا بما يكفي للتعامل مع معظم أنواع القمامة الشائعة ، مثل الفتات وحصى الطرق والشعر. كما أن لديها وقت تشغيل لا يتلاشى لمدة 16 دقيقة ، والذي يجب أن يكون كافيًا لإعطاء معظم السيارات ترتيبًا وتنظيفها دقيقًا.

وجدنا أن Max Flex Vac تستغرق أربع ساعات لإعادة الشحن وبها وقت تشغيل لمدة 16 دقيقة.

إن متوسط ​​سعر Max Flex Vac يصل الى 110 دولارًا أو أقل) يجعلها قيمة محترمة .

على الرغم من ارتفاع الأسعار في بعض الأحيان إلى درجة لا تستحق الاستثمار فيها حقًا.

تحقق من تاريخ السعر وكن مستعدًا للانتظار بضعة أيام للحصول على صفقة أفضل.

في حين أن الشفط جيد بما فيه الكفاية لمعظم الوظائف ، فإن هذا النموذج ليس أقوى جهاز محمول وقد يصارع مع قمامة كبيرة مثل الأوراق، ولكن نظرًا لتعدد استخداماتها وقوة التنظيف النسبية .

نعتقد أنها تستحق المال إذا كنت تستخدمها بانتظام.

تبدو Max Flex Vac أقرب إلى حاوية صغيرة مصنوعة من علبة صغيرة من الطراز التقليدي ، ولكن التصميم يجعل منها أكثر تنوعا، من المفترض أن تستخدمها بيدين: واحدة تحمل التجميع الرئيسي ، والأخرى توجه خرطوم بطول 4 أقدام، نظرًا لأن مدخل الشفط منفصل عن الجسم الرئيسى الذى يحتوي على موتور ، يمكنها الوصول بسهولة إلى المساحات الضيقة في زوايا غريبة ، مثل مقاعد السيارة أو في أي مكان فوق رأسك. كما نعتقد أيضًا أن التصميم ثنائي اليد يجعل هذا النموذج أكثر راحة للاستخدام في وظائف تستغرق بضع دقائق على الأقل ، مثل تنظيف سيارتك.

يقبل الخرطوم الموجود في جهاز Max Flex Vac تركيب الملحقات المرفقة، مثل معظم المكانس المحمولة .

بها قطعة كومبو مع شعيرات يمكن أن تساعد في انتزاع الجزيئات الدقيقة ، وكذلك أداة شق مفيدة كامتداد للعصا.

ولكنها أيضا تدخل في الزوايا مثل حجرات التخزين المدمجة في أبواب السيارات أو المناطق الضيقة حول مقاعد السيارة.

وجدنا أن أداة الشق تركز تدفق الهواء بخاصية ماكس فلاك ، مما يسمح لها بامتصاص الاوساخ بصورة أكبر من الفرشاة الكومبو أو الخرطوم المفتوح ، ولكن هذه المكنسة المحمولة هى أقوى من المعتاد. كما تحتوي هذه المكنسة أيضًا على فرشاة شعر للحيوانات الأليفة ، مما يساعد على شفط الزغب بطريقة تتعدى اداء معظم المكانس المحمولة، إنها مجرد أداة مطاطية – غير مزودة بفرشاة مثل بعض المكانس المحمولة الأخرى ، ولكنها تنجز المهمة ولن تحتاج إلى صيانة. جميع الأدوات تثبت في مكانها على الخرطوم ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ضياعها فى أى مكان.

بطاقة 24 واط ، فإن مكنسة ماكس فليكس المحمولة بها الكثير من الشفط لوظائف مرتبة.

لقد قمنا باختبار ماكس فليكس فاك في جميع أنواع التنظيف على مدى السنوات القليلة الماضية – مثل تنظيف شعر القط من الأريكة ، وامتصاص الأوساخ والحصى وبعض المواد النباتية من سيارة بعد عطلة نهاية الأسبوع من التخييم ، والتعامل مع فتات الخبز والطعام ومخلفات القط ، ووجدنا أنها تلتقط معظم أنواع الحطام المرئي بشكل موثوق به. كما يمكن استخدامها لتنظيف شعر الكلب والرمل والوبر ، وأنسجة العنكبوت ، والأوراق الصغيرة.

في اختباراتنا للمنتج وجدنا أن Max Flex Vac تستغرق أربع ساعات لإعادة الشحن ولديها وقت تشغيل لمدة 16 دقيقة .

تمامًا كما يدعي Black + Decker ان هذا هو الوقت الكافي لتنظيف معظم السيارات .

وعادة ما يكون ذلك مناسبًا لسيارات الميني فان أو الرباعية الدفع، بفضل بطارية الليثيوم أيون بها فإنها تحافظ على قوة ثابتة طوال دورة الشحن، يبدأ الشفط في الانخفاض فقط في الدقيقة الأخيرة من عمر البطارية.

كما هو الحال مع معظم المكانس الكهربائية المحمولة باليد ، فإن علبة الأوساخ فى هذه المكنسة من السهل جداً إفراغها:

قم بسحب مزلاج على جانب جسم المكنسة ، وقم بتفريغها فى علبة القمامة ، عندما يصبح الصندوق متسخًا جدًا ، فى حالة شفط شيء رطبًا عن طريق الخطأ ، يمكنك إخراج الوعاء بالكامل وغسله في الحوض. وبها مرشح قابل لإعادة الاستخدام ، وهو قابل للغسل ، وقمنا بغسل منتجنا بدون ضرر عدة مرات ، ولكن بما أن الفلتر مصنوع من الورق ، فمن الأفضل أن تهز أو تفرغ القمامة أولا بأول.

أداء مماثل وأداة إضافية

Black+Decker Max Lithium Flex Vacuum BDH2020FLFH

www.amazon.com

اشتري الآن!

هذا هو في الأساس نفس النوع من المكنسة مثل اختيارنا الرئيسي ، بالإضافة إلى مرفق اضافى لتنظيف الأرضية ولكن يمكنك شراء ما يكلفك أقل. يعتبر هذا الطراز هو نفس نوع المكنسة المحمولة السابقة مع نفس الملحقات المفيدة ، بالإضافة إلى أداة قابلة للتمديد والأداة الأرضية التي تحولها الى مكنسة ارضيات عادية، قم بشراء أيهما أقل تكلفة عندما تقوم بالتسوق ؛ هم نفس الشيء وفقا لجميع الأغراض التي تهم.
على الرغم من أن عدة تنظيف الأرضيات تبدو كقيمة جيدة ، إلا أنها لا قيمة له إلى حد كبير ـ يصبح شفط المكنسة عندما يصل إلى نهاية عصا التمديد ، أضعف من أن يكون مفيدًا على الإطلاق، لا نعتبر أن Max Flex Vac بتلك الطاقة المحدودة للشفط ونقترح عليك تجاهل هذه الأداة فقط وننسى محاولة استخدام هذا الطراز كمكنسة لتنظيف المنزل.

اختيارنا للتنظيف السريع

Decker Max Lithium Dustbuster Hand Vacuum CHV1410L

www.amazon.com

اشتري الآن!

إذا كنت بحاجة إلى شيء بسيط لإجراء عملية تنظيف سريعة ولا ترغب بتشغيل المكنسة الكهربائية المعتادة ، فإن هذه المكنسة المحمولة باليد صغيرة الحجم وبسعر مناسب ستنفذ المهمة.
إنه جهاز يدوي محمول على غرار Dustbuster لتنظيف سريع ، قم بشراء Black Decker Max Lithium Dustbuster Hand Vacuum CHV1410L. إنها واحدة من أكثر المكانس ذات الأسعار المعقولة بفضل بطارية الليثيوم القوية. في اختبارنا ، لم يكن لدى CHV1410L صعوبة في امتصاص الفتات (بما في ذلك الحبوب) والتراب على الأسطح العارية الملساء مثل أسطح الطاولات ، والبلاط ، وأطر النوافذ، تدعي الشركة المنتجة أنها تسحب بطاقة هواء 15.2 واط ، وهو ما يقل بنسبة 37٪ عن عروضنا الرئيسية ، لكنه يمثل الكثير من القوة في العالم الحقيقي، لقد وجدنا أن هذا النموذج سيكون فعالًا مثل اختيارنا الرئيسي للوظائف السهلة التي لم تكن بحاجة إلى مرفقات خاصة أو مدى وصول إضافي.

لقد سجلنا وقت التشغيل لـ CHV1410L بحوالي 12 دقيقة في مناسبات مختلفة .

على الرغم من أن بعض المالكين قد وضعوها في وقت أقرب إلى تسع أو 10 دقائق.

في كلتا الحالتين ، هذا أمر طبيعي بالنسبة للأجهزة المحمولة بهذا السعر والسعة لأنواع عمليات التنظيف السريعة التي يستخدمها معظم الأشخاص، يتم إعادة شحن CHV1410L أيضًا في غضون ثلاث ساعات تقريبًا.

هذا أسرع بكثير من بعض الموديلات الأرخص ، والتي يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 16 ساعة لملئها.

وجدنا CHV1410L صممت لتكون مريحة في التعامل معها ، بوزن أقل من 4 أرطال .

مع مقبض مقوس ومغلق لإمساك سهل، إنالمكنسة المحمولة باليد المنحنية والفرشاة الكومبو المتأرجحة ، اللتان تم بنائهما في طرف المكنسة .

تتمتعان بمدى محدود ولكنهما قد تكونا في متناول اليد من وقت لآخر، كلاهما يتم تثبيته بشكل دائم على المكنسة ، لذلك لا يمكنك أن تفقدهما.

تتميز CHV1410L بتعليقات جودة منتج ممتازة على موقع أمازون للتسوق الالكترونى مع مجموع درجات 4.2 نجوم (من أصل خمسة) .

عبر أكثر من 15000 تقييم، هذه نتيجة قوية للغاية لمكنسة، وأعلى عدد من التقييمات التي يمكننا تذكرها لمشاهدة أي منتج.

هذه المكنسة بدأ تصنيعها منذ عام 2012 ، وكانت شعبية باستمرار منذ ذلك الحين، أخبرتنا شركة Black + Decker المنتجة أنه ليس لديها خطط لإيقاف تشغيل الموديل في أي وقت قريب. الجانب السلبي الرئيسي ، كما هو الحال مع معظم النماذج من طراز Dustbuster ، هو أن CHV1410L لا يمكنها تنظيف المفروشات على نحو فعال، يميل الفتات إلى الالتصاق بالأقمشة ، ولا تحتوي CHV1410L على قوة الشفط أو الأدوات المناسبة لامتصاص هذا الفتات الملتصق ، خاصةً الشعر، أيضا لأن CHV1410L لا يوجد بها خرطوم ، تنظيف أنواع الزوايا قد يكون مزعج.

الأفضل فى التنظيف

Dyson V7 Car+Boat

www.amazon.com

اشتري الآن!

إذا لم يكن السعر هو الأمر الأكثر أهمية لديك ، فإن هذا الطراز هو أقوى مكنسة يدوية يمكنك شراؤها .

مع مرفقات لمساعدتها في تنظيف أي مكان تقريبًا في منزلك أو سيارتك.

إذا كنت على استعداد لدفع ثمن أغلى للحصول علي المكنسة المحمولة باليد بحيث يمكنك تنظيف منزلك بأسرع وقت ممكن.

احصل على Dyson V7 Car + Boat أجهزة Dyson المحمولة هي منظفات أقوى بكثير من أي نماذج أخرى اختبرناها.

بجانب اختيارنا الرئيسي، تتوفر مجموعة متنوعة من الأنواع الاخري.

إننا نعتقد أن V7 Car + Boat بها أفضل مجموعة من الميزات ، بما في ذلك عمر البطارية الذى يجعلها تستمر فى العمل لمدة 30 دقيقة ، وأداة فرشاة صغيرة تعمل بمحرك لتنظيف المفروشات (مثل مقاعد السيارات المصنوعة من القماش) ، وخرطوم تمديد مرن مثل الموجود فى اختيارنا الاول الرئيسي يقوم بالوصول إلى البقع المحرجة وشاحن سيارة.

هذا النموذج هو مكنسة مكلفة للغاية وربما ذات سعر مبالغ فيه بالنسبة لمعظم الناس.

ولكن بصرف النظر عن موديلات Dyson الأخرى باهظة الثمن أيضًا .

لا توجد أي مكانس كهربائية محمولة أخرى تقترب من قدرتها على التنظيف.

في اختبارنا وجدنا أن V7 Car + Boat كانت أقوى بكثير من أي شيء آخر بالسوق ،.

لقد امتصت القمامة الأكبر والأثقل ، مثل الأوراق أو الحصى ، التي لا تستطيع معظم الأجهزة المحمولة لمسها.

كما التقطت الكثير من الغبار ، أيضا مع لفة من الفرشاة الصغيرة بها المزودة بمحركات.

كانت دائما تؤدى مهمة التنظيف أسرع من غيرها من المكانس المحمولة، تدعي Dyson أنه في وضع الطاقة القياسي .

فإن المكنسة تشفط بطاقة 26 وات من الهواء ، وهو ما يزيد بشكل هامشي فقط عن عروضنا الرئيسية.

اختبارنا كان أدائها الحقيقى أقوى بشكل ملحوظ  في وضع الطاقة القصوى المعززة وهي تشفط بطاقة 100 واط من الهواء.

مع المرفقات ، فإن V7 Car + Boat تتميز على منافسيها بصورة أكبر.

يأتي هذا الموديل بخرطوم مرن (مثل النوع المدمج في اختيارنا الرئيسي) ، أداة شق ، فرشاة كومبو ، فرشاة قاسية الشعر للأوساخ المستعصية ، فرشاة الغبار الناعمة ، وفرشاة دوارة صغيرة. لا يمكننا التفكير في مهمة تنظيف لا يمكن لهذه المكنسة التعامل معها، إن الفرشاة الصغيرة الدوارة مفيدة بشكل خاص لأنها تسمح بتنظيف السيارة V7 Car + Boat والتقاط نوع التراب المتشابك الذي اختبرناه كلنا. مع وقت التشغيل الذي يصل الى 30 دقيقة ، تتمتع V7 Car + Boat أيضًا بعمر بطارية أطول من منافسيها، إذا كنت تقوم بتنظيف الجزء الداخلي من سيارة كبيرة ، مثل سيارة فان ذات 15 مقعدًا ، فإن هذا الوقت الإضافي يمكن أن يكون مفيدًا (سيكون لوقت أقصر قليلا إذا كنت تستخدم أداة الفرشاة الآلية ، التي تستمد طاقة إضافية من البطارية) .

(V6 Car + Boat نموذج قديم آخر من Dyson مع وقت تشغيل أقصر بـ 10 دقائق من V7 .

وتكلف 20 دولارًا فقط أقل من الموديل الحالى كما أنها تعمل بصوت أعلى  لكنها تفتقر إلى شاحن سيارة .

تحتوي على صندوق أصغر للقاذورات أكثر صعوبة في التفريغ، لكنها أخف قليلا بمقدار اوقية من V7 .

تنظف بنفس الفعالية، إذا كنت تستطيع العثور على عرض سعر مناسب عليها ولا تمانع في المساوئ الطفيفة .

فإن V6 Car + Boat هي مكنسة آخرى ممتازة محمولة باليد.

مرة أخرى لا يحتاج معظم الأشخاص إلى شراء مثل هذه المكنسة القوية المحمولة باليد.

نها مبالغة للتنظيف السريع في جميع أنحاء المنزل ، وتوجد العديد من المكانس المحمولة الاخرى مع جميع المرفقات نفسها.

يمكن أن تكون V7 Car + Boat خيارًا صائبا إذا رغبت في تنظيف الأماكن التي لا تستطيع مكنستك الرئيسية الوصول إليها.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment