الأجهزة الأجهزة الكبيرة

أفضل أنواع مدفئات المناشف لتجربة تشبه المنتجع في المنزل

الدفء الخطير في انتظاركم مع تلك الأنواع الرائعة من مدفئات المناشف

ليس هناك حاجة لتحمل البرد بعد الاستحمام، لقد بحثنا وقمنا بتقييم 20 وحدة تدفئة للمناشف مختلفة للعثور على أفضل واحد لإعداد الحمام الخاص بك، من المفترض أن تكون معظم أجهزة تدفئة المناشف مثبتة على الحائط ، ولكننا قمنا بتضمين بعض الخيارات القائمة بذاتها والتى توضع على منضدة الحمام أيضًا، لذا يمكنك البقاء دافئ واستعراض خيارات شراء مدفئات المناشف من القائمة أدناه!

Amba RWH-CB Radiant Hardwired Curved Towel Warmer

amazon.com

اشتري الآن!

الافضل للدفء الفورى

هل تفتقر الي الصبر؟ نظام التسخين السريع لا يعني انتظار المناشف الدافئة، بالإضافة إلى ذلك هذه الوحدة مصنوعة أيضًا من فولاذ مقاوم للصدأ شديد التحمل ، لذا ستستطيع استخدامها لمدة طويلة،  إنه كبير بما يكفي لفوطتى حمام كبيرتين ومنشفة يد ، ولكنه يفتقر إلى خاصية إغلاق تلقائي لذلك نوصي بإقرانه بمؤقت.

Runtal RTR-4630-9007 Radia Hydronic Towel Radiator

amazon.com

اشتري الآن!

الافضل فى البذخ والفخامة

إذا كنت تبحث عن الدفء دون التضحية بالجمال في حمامك ، تحقق من هذا المدفىء المتاح من Runtal، نعم  هناك الكثير من الخيارات والتعقيدات فيه لكنه واحد من أكثر الخيارات الفاخرة التي يمكنك شراؤها، سيكون متناسبًا مع باقي حمامك ، وسيوفر لك منشفة ساخنة عند الخروج من الحمام.

هذا العرض هو جهاز تدفئة المناشف المائي ، مما يعني أنه يربط نظام الماء الساخن الخاص بك لتوفير الكهرباء، حيث يتم دفع المياه من خلال القضبان للحصول على منشفة أكثر دفئا ، وخلق حرارة كافية لجعل المناشف الخاصة بك ساخنة جدا بحيث سترغب فى ان تدفن وجهك فيها، هناك أيضا موديل اخر يعمل بالطاقة الكهربائية  أيضا.

Conair Home Towel Warmer & Drying Rack

amazon.com

اشتري الآن!

الافضل فى الاستخدامات المتعددة

هل تريد توفير بعض المساحة؟ ليس هناك أى مشكلة، استخدم الأقواس المخصصة للتعليق لثبيته على الجدار لتعليقه في أي مكان تريده (لديك أيضًا خيار وضعه بحرية دون تثبيت)، يمكن استخدام مجفف المناشف المفضل للمستهلك كمجفف للغسيل أيضاً، يبلغ طوله 3 أقدام ويستغرق 20 دقيقة لتسخينه بالكامل.

LCM Home Fashion 6-Bar Freestanding Towel Warmer

amazon.com

اشتري الآن!

الافضل فى السعر

لست مضطرًا إلى التفاخر للحصول على رفاهية جهاز تدفئة المناشف في منزلك، يكلف هذا الخيار حوالي 50 دولارًا ويمكن تركيبه على الحائط أو ايقافه من تلقاء نفسه، هذا الارتفاع المنخفض للجهاز (حوالي 36 بوصة) يجعل من السهل تعليق المناشف على أي من قضبانها وجعلها في متناول يديك بصورة مريحة عند الخروج من البانيو أيضًا. كما أن هيكله خفيف الوزن ، بوزن 8 أرطال ، يجعلها خفيفا فى النقل حول حمامك، فقط تأكد من انه موصل بالكهرباء قبل التحرك ، على الرغم من أنه يمكن أن تصل درجات الحرارة فيه إلى 122 درجة فهرنهايت.

WarmlyYours 10-Bar Infinity Towel Warmer

اشتري الآن!

لن يكون الدش الذى اعتدت أخذه فى نفس رقى الدش الحالى مع وظيفة تحديد الوقت القابلة للبرمجة لهذا الجهاز الذى يدفئ المنشفة حيث يمكنك التجفيف بمنشفة مدفأة بدقة فى أى وقت وبدرجة الحرارة الملائمة، يحتوي هذا الجهاز على 10 قضبان تجفيف من الفولاذ المقاوم للصدأ ، حتى تتمكن من تدفئة المناشف المتعددة في وقت واحد، يسخن الجهاز حتى 140 درجة فهرنهايت ويدعمه ضمان لمدة سنتين.

Amba J-B004 Swivel Jill Towel Warmer

amazon.com

اشتري الآن!

الأفضل فى التصميم الدوار

إن جهاز تدفئة المنشفة Amba J-B004 هو خيار عالي المستوى مع بيئة عمل ممتازة، به أربع وحدات دوارة مفصلية يمكن أن تدور حتى 180 درجة ، مما يساعد على عملية التجفيف للمناشف المبللة، قد لا يكون هذا هو الخيار الأفضل للعائلات التي لديها أطفال فضوليين قد يحاولون التعلق فى  قضبانها المتأرجحة، وابعاد الجهاز تتراوح بين 25 بوصة 37 بوصة ، وتسخن إلى 136 درجة فهرنهايت.

Haven Towel Warmer

amazon.com

اشتري الآن!

أفضل خيار يمكن وضعه على منضدة الحمام

لا ترغب في التعامل مع عبء تثبيت جهاز تدفئة المناشف على الحائط الخاص بك؟ هذا الجهاز الصغير من Haven هو واحد من أكثر الطرق الميسرة والسهلة في الحصول على المناشف الدافئة والمريحة بعد كل دش، إنه أصغر من سلة الغسيل ، ويشغل مساحة أقل من جهاز تدفئة المناشف القائم بذاته. يستوعب اثنين من المناشف ويدفئها حتى 120 درجة فهرنهايت في غضون 18 دقيقة، يوصي بعض مراجعي المنتجات على موقع الأمازون للتسوق الالكترونى بتشغيله لمدة دورتين حيث أن لديها ميزة الإغلاق التلقائي.

Paragon Small Capacity Towel Warmer

amazon.com

اشتري الآن!

الافضل للاستخدام فى المنتجعات

تبحث عن خيار مضغوط لتسخين المناشف الرطبة؟ لا مزيد من البحث عن هذا الخيار من Paragon، قد لا يكون السطح الخارجي للجهاز أكثر جاذبية ، ولكنه مصنوع من مواد ذات جودة تجارية ، وقد تم تصميمه بمتانة، وتتميز بباب مزدوج الجدران وتبطين داخلي مصنوع من الألومنيوم المقاوم للصدأ وغالق للباب من السيليكون.

به مساحة كافية لاستيعاب 24 من المناشف ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على رف ، وصينية لالتقاط الماء.

إنه الخيار المثالي للمنتجعات الصحية أو صالونات الحلاقة التي تريد أن تعطي لعملائها منشفة دافئة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment