الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل أنواع من ماكينة الحلاقة الكهربائية للرجال علي الإطلاق

كثير من الرجال يحتفظون بلحية أو بضعة شعيرات قصيرة على الذقن بدلا من لحية كاملة لتجنب المداومة على الحلاقة الحقيقية وذقن ناعمة،  ومن يستطيع أن يلومهم؟ هناك الكثير من المخاطر التي تنتج من الحلاقة مثل تهيج البشرة ، وظهور البثور والالتهابات أو الخدوش والندبات ، لهذا السبب  من المأمون والأكثر ذكاءً استخدام مشذب اللحية موثوق الأداء والحفاظ على بعض الطول فى شعيرا الذقن ، ولكن حتى حلاقة الذقن وتشذيب اللحية له صيحات موضة، ماذا لو أردنا وجوه حليقة ناعمة بدون كل مخاطر شفرات الحلاقة ؟ أو ماذا عن تشذيب أجزاء من اللحية مع حلق الباقي – مثل الحفاظ  على تحديد خط العنق …. أو الاحتفاظ بشارب فقط لذلك فإننا قد حصرنا لكم أفضل الأنواع من ماكينة الحلاقة الكهربائية.

 ولن تمنحك جميع آلات الحلاقة الكهربائية حلاقة فائقة النعومة وخالية من العيوب، ولكن هناك الانواع الافضل منها التى تحتوى على رؤوس دقيقة ورقيقة أو أغطية دوارة تحمي بشرتك من شفراتها الحادة ، والموديلات الأكثر تميزا تعتمد على تصميم يتماشى مع زوايا الوجه ، يمتاز بقابلية الحمل ، وشحن البطارية ، ومقاومة البلل، ازدواجية الاستخدام بالماء / الجاف ، وشاشات LED ، والضمان ، وقطع إضافية للتشذيب و البطارية التى تعتمد على الشحن.

لذا إذا كنت تبحث عن ماكينة حلاقة كهربائية جديدة ، أو كنت تغير استخدامك من أدوات الحلاقة التقليدية وأجهزة تشذيب اللحية ، فإليك أفضل الانواع المتوفرة بالسوق.

أفضل ماكينة حلاقة
 Gamma+ Italia Absolute Zero

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

تبدو ماكينة حلاقة Gamma + Italia خفيفة الوزن وتؤدي أدائها بنفس الرقة ، وهي مصممة لتوفير الراحة والرفاهية، تحتوي ماكينة الحلاقة على رقائق تيتانيوم ذهبية هيبوالرجينيك ، على طراز الدرج المرصوص ، مما يجعلها تنساب وتنثني بشكل مريح على طول عنقك ووجهك، هناك أيضًا أداة تشذيب قابلة للسحب في الجزء الخلفي ، للحصول على تفاصيل صغيرة فى الشعيرات حول الخدين والشاربين والسوالف والرقبة، يمكنك شحنها في قابس الكهرباء بالحائط أو باستخدام USB ، ويأتي مع كل ماكينة حلاقة قطعتين قابلتين للاستبدال، وفي حين أن ماكينات الحلاقة الأخرى تثير الإعجاب بالوظائف الإضافية  فإن Gamma + Italia تتفوق في جميع الطرق الأساسية.

  • الميزة الاساسية: وزن خفيف وتصميم مدمج و رقائق تيتانيوم ذهبية
  • وقت الشحن: 30 دقيقة
  • زمن التشغيل بعد الشحن: ساعتان
  • الضمان: سنة واحدة

أفضل أنواع ماكينة الحلاقة الكهربائية بحجم مناسب للسفر
Braun MobileShave M-90

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

سواء كنت تشذب ذقنك بسرعة  قبل اجتماع عمل أو مجرد تنسيق شكل شاربك في صالة الألعاب الرياضية ، فإن ماكينة حلاقة Braun القابلة للحمل هي رفيق ممتاز، وهى تتوفر بغطاء دوار تلقائي القفل وآمن للشطف تحت الصنبور، يتنافس الرأس المصنوع من رقائق الفويل بشكل جيد مع الطرز الاخرى من ماكينات Braun ، كما أنها تحتوي على أداة تشذيب قابلة للسحب لأي تفاصيل حول السوالف.

  • الميزة الاساسية: الغطاء الواقى الذى يغلق تلقائياً
  • وقت الشحن: من خلال بطاريتان AA ( مجموعة واحدة متضمنة فى الماكينة)
  • زمن التشغيل بعد الشحن: ساعة واحدة
  • الضمان: سنة واحدة

أفضل ماكينة حلاقة للحلاقة الجافة والمبللة
Wahl Smart Shave

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

إذا قمت بعمل قائمة بالميزات التي تريدها في ماكينة الحلاقة الكهربائية ، فستقوم Wahl بتنفيذ معظم ما فى تلك القائمة، يمكنك الحلاقة بالماء أو الحلاقة الجافة (نظرًا لوجود حلاقة دش بيننا تتطلب جهازًا مقاومًا للماء ؛ أنها تحتوي على شاشة LED ، تظل بطارية ليثيوم أيون الخاصة بها مشحونة ، ويمكنها تشغيل فترة حلاقة مدتها 5 دقائق مقابل شحن مدته دقيقة واحدة ؛ تنتقل رؤوسها الدقيقة المرنة بخفة على كل زاوية وثنية بالوجه؛ وقبضتها المطاطية المريحة تضمن أنك لن تسقط ماكينة الحلاقة من يدك على أرضية الحمام، هناك رأس حلاقة قابلة للسحب من الفولاذ المقاوم للصدأ تنبثق من الخلف، القفل الخارجى يمنع تشغيلها عند حزمها في أى حقيبة  وقائمة ميزاتها لا تنتهى.

  •  الميزة الاساسية: تصميم قابل للاستخدام مع الماء (قبضة مطاطية مقاومة للبلل)
  • وقت الشحن: ساعة
  • زمن التشغيل بعد الشحن: 90 دقيقة
  • الضمان: 5 سنوات

أفضل ماكينة حلاقة متعددة الأغراض
Philips Norelco Multigroom 9000

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

إن  Multigroom عبارة عن ماكينة الحلاقة الكهربائية التي تقوم بالتشذيب وحلاقة الوجه ، وبها جهاز لتفاصيل السوالف ، رأس لشعر الصدر ، ملقاط شعر الأنف والكثير من الاكسسوارات الاخرى من بين كل أدوات تشذيب اللحية القابلة للتبديل ، تعد هذه الماكينة الأفضل بالنسبة للحلاقة مع تحديد بعد النقاط ، ما عليك سوى إرفاق الرأس المخصص لذلك، وتنظيف محيط الخدين ، أو خط الرقبة ، أو الجسر الصغير بين الشارب واللحية، إنها ماكينة جيدة إذا كان لديك احتياجات مختلفة وترغب فى أداة واحدة فقط لجميع هذه المهام.  

  • الميزة الاساسية: 25 قطعة إضافية لاحتياجات التشذيب المختلفة
  •  وقت الشحن: ساعتان
  • زمن التشغيل بعد الشحن: 6 ساعات
  • الضمان: 10 سنوات

أفضل ماكينة حلاقة تنظف تنفسها
 Panasonic Arc 3

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

تعد ماكينة الحلاقة الكهربائية Arc3 من باناسونيك بمثابة جهاز قوي مستقل، حيث أن بها رأس مرن ثلاثي الشفرات ، مع رقائق فائقة الدقة من نوع هيبوالرجينيك ، وتعمل بوضعى الحلاقة الرطبة والجافة ، مع قبضة ذات تصميم محكم، ومشذب قابل للسحب وشاشة LED، كما أن بها مستشعر للحلاقة يقيس كثافة شعر الوجه ويعزز أو يقلل من القوة وفقًا لذلك، لكنها تحتوى على مزايا أكثر من مجرد تلك التفاصيل المثيرة للإعجاب: حيث تأتي Arc3 مع محطة شحن ذات تنظيف ثنائي ، فقط ادفع رأس الرقائق إلى المحطة (بعد إضافة محلول التنظيف) ، وستقوم بتطهير ماكينة الحلاقة مع تشحيم الشفرات أيضًا.

  • الميزة الاساسية: محطة لتنظيف وترطيب الشفرة
  • وقت الشحن: ساعة
  • زمن التشغيل بعد الشحن: 45 دقيقة
  • الضمان: سنتان 

أفضل ماكينة حلاقة دوارة
Remington HyperFlex

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

إذا كنت ذو  شعر كثيف أو تقوم بالحلاقة بشكل غير متكرر – وتحلق بشكل متقطع كل خمسة أيام بدلاً من كل يوم – فقد تحتاج إلى ماكينة الحلاقة الكهربائية الدوارة بدلاً من ماكينة حلاقة بنظام فويل، و Remington هي الاختيار الملائم لك: وهى مثل ماكينات الحلاقة المفضلة لدينا ، فهي تحلق بالماء وبصورة جافة ، وتحتوي على بطارية ليثيوم طويلة الأمد وتنساب في زوايا وجهك وثنايا فكك ورقبتك، يمكنك أيضًا تشغيل وضع التوربو من أجل نزع الشعر السميك الخشن.

  • الميزة الأساسية: نظام تربو لقص الشعيرات الخشنة السميكة
  • وقت الشحن:90 دقيقة
  • زمن التشغيل بعد الشحن: ساعة واحدة
  • الضمان: سنتان

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

تعليق 1

Leave a Comment