الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل بطاريات محمولة للإبقاء على أجهزتك مشحونة

تختلف البطاريات المحمولة فى الشكل ، الحجم ، والقُدرة الإستيعابية وخصائص أُخرى .

نحن نُقدم لك المُساعدة لإختيار الأفضل لإحتياجاتك وميزانيتك.

مُعظم الهواتف الذكية الحديثة لا تحتوى على بطاريات قابلة للتغيير بواسطة المُستخدم ، ولذلك أصبح الحصول على بطارية شحن محمولة من الضروريات.

Anker PowerCore 10,000

30 دولار أمريكى

اشتري الآن!

PowerCore 10,000 من Anker هو خيار لابُد من الحصو عليه لمُستخدمى هواتف الأندرويد الذكية الحديثة، لأنه يدعم خاصية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0. وهذا يعنى أنه سوف يقوم بشحن الأجهزة المتوافقة بنفس سرعة شاحن الجدار. وكما يتضح من إسمه ، يحتوى الجهاز على سعة طاقة قوية 10,000 مل أمبير ، مما يجعله قادر على شحن بطاريات كل الهواتف الذكية مرتين على الأقل وسيتبقى فائص إحتياطى من الطاقة.إحتوائه على مخرج USB قياسى يجعله متوافق مع كل أجهزتك.

Aukey Solar Charger

32 دولار أمريكى

اشتري الآن!

 شاحن Aukey  الشمسى المحمول يُعتبر مثالى للأنشطة الخارجية وذلك بفضل احتوائه على لوحة شمسية وتصميمه المُقاوم للماء.

وهذا الشاحن المحمول يحتوى على بطارية بقدرة 12,000 مل أمبير ، لذلك سيقوم بشحن بطارية هاتفك الذكى و الجهاز اللوحى بسهولة فى نفس الوقت وذلك عن طريق مخرجى USB.

ومن مميزات الجهاز الرئيسية وجود كشاف إضاءة به.

ASUS ZenPower 10,050mAh

 19 دولار أمريكى

 إن شواحن ASUS ZenPower المحمولة المُلونة تحتوى على بطارية ذات سعة كبيرة 10,050 مل أمبير، لذا يُمكنه شحن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بسهولة ومع ذلك سبقى المزيد من الطاقة الإحتياطية .
بالرغم من سعة البطارية الكبيرة ، فإن هذا الجهاز بحجم بطاقة الإئتمان .
بمخرج للطاقة ذو قوة 2.4 أمبير فإن ZenPower سوف يقوم بشحن أجهزتك بسرعة .
وبفضل تصميمه الجذاب و مؤشر عمر البطارية و تقنية ASUS للطاقة الآمنة فإن كل ذلك يجعل منه واحد من أكثر الخيارات جاذبية فى نطاقة السعرى.

PowerAll Supreme 16,000mAh

80 دولار أمريكى

اشتري الآن!

بالإضافة إلى سعة البطارية ال 16,000 مل أمبير ، فإن بطارية PowerAll Supreme يُمكنها أيضاً أن تُصبح بطارية للسيارة بقوة  12 فولت 600 أمبير فتعمل كمُشغل طوارئ للمحرك حينما تحتاج إليها. وتحتوى ايضاً على كشاف إضاءة قوى LED ، ومخرجين USB بقوة 2.1 أمبير للشحن السريع ، ومرفق معها كابلات ووصلات لأغلب الأجهزة المحمولة ، كل ذلك من مًميزات تلك البطارية.

تعتبر ليست بالرخيصة ولكنها ضرورية لكل سيارة تقريباً .

AmazonBasics Portable Power Bank with Micro USB Cable

 

 من 20 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذه البطارية المحمولة من AmazonBasics تبدأ من سعة 5,600 مل أمبير ، هكذا يُمكنك شحن جهاز iPhone 6s عدة مرات وتقديم يوم أو يومين آخرين من الإستخدام لمُعظم هواتف الأندرويد الذكية. ويأتى بكابل microUSB قابل للإزالة ، ولذلك فيُمكن للمستخدمين إستعمال الكابل الخاص بهواتفهم.

Anker PowerCore+ mini 

من 11 دولار أمريكى

اشتري الآن!

يُعتبر Anker PowerCore+ mini الأكثر مبيعاً لدى Amazon .

هذا الجهاز يأتى فى حجم أحمر الشفاة ، بهيكل معدنى عال الجودة ، لذلك من السهل حملة.

بالرغم من صغر حجمه ، فإنه يتميز بطاقة سعتها 3,350 مل أمبير صنعت بواسطة Panasonic، والتى يُمكنها شحن جهاز iPhone 6s Plus بسهولة ، وكذلك أغلب الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد .

هذا الجهاز متوفر بعدد من الألوان الجذابة ويعمل Anker PowerCore+ mini مع كل الهواتف الذكية المتاحة اليوم تقريباً.

Outdoor Tech Kodiak Mini

 

من 23 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن Outdoor Tech Kodiak Mini هو جهاز آخر قوى ومُقاوم للماء ، ويأتى ببطارية سعتها 2,600 مل أمبير . ويُمكنه شحن جهاز iPhone 6s بفضل مخرج USB بقوة 1.1 أمبير ويتبقى المزيد من الطاقة الإحتياطية ، او يشحن بطارية أغلب هواتف الأندرويد الذكية . ويأتى بحجم صغير وتصميم جذاب مما يجعله خيار ممتاز لمحبى الأنشطة الخارجية .

TYLT ENERGI 5K+

 

 من 37 دولار أمريكى

اشتري الآن!

ENERGI 5K+ من TYLT هى بطارية محمولة مميزة للغاية ذات تصميم جذاب وإستخدام عملى رائع بفضل كابلى microUSB و Lightning المدمجين به.

والأخير يضمن لك قدرة توافق جهاز  ENERGI 5K+ مع أجهزة Apple وتقريباً كل هواتف الأندرويد الذكية دون الحاجة إلى أى كابلات خارجية.

بوجود بطارية ذات سعة 5,200 مل أمبيرتستطيع شحن هاتف ذكى بالكامل ومع ذلك يتبقى بعض الطاقة الإحتياطية.

Aukey Portable Charger

 

46 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن هذا الشاحن المحمول من Aukey يتميز بتصميم قوى ، وسعة كبيرة للغاية 20,000 مل أمبير ، ويدعم خاصية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 2.0. ويحتوى هذا الجهاز العملاق يتميز بوجود مخرجى USB ، وكذلك  مدخلين microUSB  و Lightning .

ويحتوى هذا الجهاز أيضاً على كشاف ضوئى . ويأتى هذا الجهاز بضمان عامين.

PNY T2200

 

 من 9 دولار أمريكى

اشتري الآن!

بطارية PNY T2200 المحمولة ذات اللون الوردى الساطع تبدو رائعة . وبالرغم من ذلك فسعرها أقل من 10 دولار أمريكى .

وبطاريتها ذات سعة 2,200 مل أمبير يُمكنها أن تكفى إستخدام نصف يوم تقريباً لأى هاتف ذكى عن طريق الشحن من خلال مخرج USB بقوة 1 أمبير .

و هذه البطارية متوفرة بألون أخرى ، ولكن بسعر أعلى قليلاً.

MAXOAK 50,000mAh

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment