الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل مُبردات المشروبات لضمان نجاح أى حفل

لأنه لا يوجد شيء يتفوق على بيرة ثلج باردة في يوم صيفي حار.

لأن لا شيئ أسوأ من العصائر والبيرة الساخنة ، لذلك فمن الهام التأكُد خلال نزهتك القادمة أو حفلتك أو رحلتك القادمة للبحر أن يكون معك أحد مُبردات المشروبات مدعم بأحدث أنواع تكنولوجيا العزل الحراري والتى تسمح للمُبرد أن يُبقي محتوياته باردة لأيام وربما لأسابيع في كل مرة ، لقد حان الوقت للإستثمار في مُبرد مشروبات عالي الأداء ومصمم للإستخدام بالخارج .

إليك أفضل 11 مُبرد للمشروبات للحفاظ علي عصائرك وكوكتيلاتك باردة طوال الصيف.

YETI Roadie 20 Beverage Cooler

اشتري الآن!

لقد أصبحت مُبردات BYOB سهلة للغاية بفضل هذا المبرد YETI Roadie 20.

مع هيكلها المضغوط ، البناء الإيروديناميكي ، والمقبض العلوي سهل الإمساك ، هذا المبرد الخارجي الصغير والرائع جاهز لوضع ما يصل إلى 14 علبة من البيرة المفضلة لديك و 20 رطل من الثلج. يحب المستخدمون مبرد YETI هذا لجلب البيرة والنبيذ والوجبات الخفيفة التي تتطلب التبريد للنزهات والرحلات الشاطئية والمشي لمسافات طويلة خلال الأشهر الأكثر دفئًا.

إذا كنت تبحث عن حجم أكبر ، تحقق من YETI Tundra 45 Cooler أو YETI Tank 45 Cooler.

Coleman Xtreme Series 50-Quart Wheeled Beverage Cooler

اشتري الآن!

هذه العربة المبردة للمشروبات وذات العجلات مثالية لرحلات التخييم والحفلات بسبب مقبضها المقوس وعجلاتها ذات الخدمة الشاقة من أجل نقل سهل وموثوق عبر أي أرض أو درجة حرارة. يمكن لسعتها التي تبلغ 50 ليتر أن تستوعب 84 علبة رائعة من الصودا المفضلة لديك ، أو البيرة ، أو الكوكتيل المعلب ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للاستمتاع برحلات الشاطئ.

Igloo Glide PRO 110-Quart Beverage Cooler

اشتري الآن!

من عجلات الرالي الرياضية الضخمة إلى المقبض الفريد من نوعه  لتوفير أقصى قدر ممكن من الرفع والقابلية للحمل ، تم تصميم مُبرد المشروبات هذا  للاستخدام في الأماكن الوعرة بالهواء الطلق. يحب المستخدمون تصميمه الخفيف ومقابض السحب سهلة الإمساك لمبرد المشروبات هذا من أجل تخزين الأطعمة وشربها على الجليد أو الحقول أو مواقع المعسكرات الوعرة عبر مسافات أطول.

Otterbox Venture 65-Quart Beverage Cooler

اشتري الآن!

تقوم شركة Otterbox بالخروج خارج عالم حماية الإلكترونيات من خلال أول مبرد لهم مبطن بمادة الأوتو ، وهو ما يستحق إستثمار هذه الشركة فيه. وكما هو متوقع ، فإن هذا المبرد يبعث على الإعجاب بمتانته بمقارنته بالعديد من مبردات المشروبات – حتى عندما يسقط على كل جانب وحافة ، سواء فارغ أو ممتلئ ، فإنه لا يزال قويًا.

ميزته المفضلة لدينا هو أنه متعدد الإستخدامات وبه مجموعة من الملحقات ، مثل فتاحة زجاجات ، أو طاولة جانبية ، أو حاملات الأكواب.

Igloo Stainless Steel 54-Quart Beverage Cooler

اشتري الآن!

الجميع يرغب في الستانلس ستيل بمطبخه ، لذلك لماذا لا تجعل أجهزتك تتماشي مع هذا المُبرد الأنيق؟

سوف تقوم تكنولوجيا Cool Riser و الغطاء الUltratherm معزولاً للحفاظ علي 54 علبة بيرة باردة.

ليس المظهر الخارجي اللامع والأنيق فقط هو ما يجعله مميز بل هو أيضاً غير قابل للكسر ومقاوم للصدأ.

Yeti Tundra 45-Quart Beverage Cooler

اشتري الآن!

تم تصميم مبردات Yeti للإستخدام الخارجي الخشن والمتين و طويل الأمد ، غطاء هذا المبرد  لديه مفصلات غير قابلة للكسر تقريبا ، ويمكن وضعه بسهولة في  أى مركبة أو قارب.

الميزة المفضلة لدينا به هي خاصية عزل PermaFrost التي تحافظ على البيرة المفضلة لديك باردة لعدة أيام في كل مرة.

Orion 65-Quart Beverage Cooler

اشتري الآن!

هل تحتاج لتنوع في التبريد؟ هذه الوحدة ليست مثالية فقط لتخزين المشروبات  فحسب .

ولكن سعة تخزينها الكبيرة التي تبلغ 65 رطلاً مثالية للحفاظ على الأطعمة الكبيرة والأسماك الضخمة باردة – إنها رفيق رائع إذا كنت تصطاد طعامك!

اشتري الآن!

إنه مُبرد كبير وقوي ، هذا المبرد الصديق للمُخيم يفتخر بواحد من أكثر الهياكل المقاومة للعوامل الخارجية .

كيف يمكننا أن نتأكد؟ بالنسبة للمبتدئين ، تم اختبار هذه الوحدة (بإختبار الدببة) بشكل كامل عن طريق خدش الدببة وضربها حرفياً.

النتائج؟ حاوية تبقى مغلقة ، حتى بعد ساعة من المعاملة القاسية.

Igloo Trailmate All-Terrain Cooler

اشتري الآن!

يأتي هذا المُبرد ما بين السيارة الجيب ومبرد المشروبات ، لا يوجد سطح لا يستطيع هذا المبرد الرائع السير عليه، وذلك بفضل العجلات الخشنة التي تم بناؤها للطرق الوعرة.

يحفظ مبرد المشروبات الثلج البارد لمدة تصل إلى أربعة أيام.

المقبض القوي المتداخل يجعل هذا المُبرد أكثر سهولة في التحريك .

لديه صينية مرفقة تعمل أيضًا كطاولة جانبية لخلط المشروبات أو إعداد الطعام. هذا هو تعدد المهام الحقيقيفي مُبردات المشروبات!…

Coleman 5-Gallon Beverage Cooler

اشتري الآن!

هل يعيد هذا المبرد البرتقالي ذكريات صب الماء المثلج على المدرب بعد الفوز؟ حسنا ، مُبردات المشروبات هذه والتى تبلع سعتها 5 غالون تحظى بشعبية كبيرة بين الفرق الرياضية  لسبب ما. حيث أنهم يحافظون على مشروباتك – سواء أكانت مشروبًا رياضيًا أو مجموعة من الكؤوس الاحتفالية – في درجة حرارة جاهزة للشرب ، كما أنها مناسبة جدًا للميزانية.

Oakland Living Steel Patio Beverage Cooler

اشتري الآن!

إذا كانت البيرة تنفذ منك بسرعة ، فاحتفظ ببعض العبوات الإضافية في الصينية الملحقة بأدناه ، بحيث يمكنك إعادة الملء حسب الحاجة. هذه العربة مُبردات الشراب ذات سعة ال 80 رطلا تحتوي على فتاحة زجاجات مدمجة وكأس لتسهيل عملية جمع الأغطية . (واجه الحقيقة : لا أحد يحب العثور على أغطية البيرة في الفناء الخلفي.)

 

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment