الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل 12 ماكينة لصنع البانيني والشواء و نقل مهاراتك في صنع السندوتشات لمستوى آخر

قومي بتحويل مطبخك إلى مطعم متنقل للوجبات السريعة. سواء كنت تريدين عمل السندوتشات ، الخضروات، الوافل، صانعة البانيني هذه سوف تقوم بالمطلوب بشكل مناسب و بقيمة معقولة.

Hamilton Beach 25460A Panini Press & Gourmet Sandwich Maker

الأفضل لنافذي الصبر

اشتري الآن!

آلة كبس البانيني هذه توفر عليك الوقت بفضل عملية التسخين السريعة، مما يسمح لك بالدخول في صلب الموضوع مباشرة. بالإضافة لذلك، أيا كانت كمية المكونات التي قمت بحشو السندوتشات بها، يعمل المكبس على تعديل نفسه تلقائيا لكبس المكونات بسهولة.

De’Longhi CGH800 Panini Press & Contact Grill

الأفضل لصناعة الطعام الصحي

 

الآن أصبح بإمكانك صناعة أكبر بانيني في حياتك، و الفضل في ذلك يعود للمفصلات القابلة للتعديل في هذا المكبس. لذلك قم بإضافة كل اللحم و الجبن الذي ترغب فيه. بالإضافة لذلك، سوف تكون هذه أكثر سندويتشات صحية قمت بصناعتها في حياتك (نوعاً ما) لأن مكبس البانيني مائل بشكل جزئي للتخلص من أي دهون و زيوت زائدة في كوب منفصل. نعتقد أن الدهون التي يتم التخلص منها يمكن أن تضمن لك الإستمتاع بسندوتش إضافي أو إثنين. لكن هذا رأينا الخاص.

George Foreman GRP4842P Multi-Plate Evolve Panini Maker & Grill

أفضل مكبس بانيني 3 في 1

اشتري الآن!

الآن أصبح بإمكانك صناعة سندويتش البانيني المفضل لديك، قم بشوي نوع اللحوم أو الخضروات المفضل لديك، و صناعة الوافل للإفطار (يستحسن أن لا يكون كل ذلك في وقت واحد) و الفضل في ذلك لصديقنا جورج فورمان. هذا النظام متعدد الأطباق له شبكات شوي قابلة للنزع و ووضعها في آلة غسيل الأطباق (لأننا بالتأكيد لن نقوم بغسل أي شئ بأيدينا) و هي تأتي بألوان جذابة كالبلاتيني، الأحمر، و الأسود. كما أنها تحتوي على نظام حرارة شديدة يصل حتى 500 درجة مئوية. مرحى!

Sunbeam 2-Slice Panini Maker

أفضل مكبس بانيني تقليدي

اشتري الآن!

يتميز هذا المكبس المتواضع لصناعة البانيني بمقابض للتحكم في الحرارة لضبط درجة الحرارة بدقة. كما أنه يمكنك من قضاء وقت أقل في الإنتظار و وقت أكثر في الأكل، بفضل مساحتة الواسعة التي تتسع لسندوتشين بانيني (أو أي سندوتش عادي متوسط) جانبا إلى جانب ليتم طهيهما في نفس الوقت.

KRUPS FDE312 Panini Maker with Nonstick Cooking Plates

الأفضل في الشكل و السرعة

اشتري الآن!

هذه الآلة المعدنية اللامعة لكبس البانيني تأتي مع طبقين تسخين (علوي و سفلي)، لتسمح لك بتحقيق نتائج سريعة مسيلة لللعاب. أناقة، كفائة، و عملية. ما الذي يمكنك أن تطلبه أكثر من ذلك من مكبس صناعة البانيني؟

Cuisinart Dual Panini-Sandwich Nonstick Electric Grill

الأفضل لصناعة ألذ سندوتشات على الإطلاق

اشتري الآن!

يمكنك بسهولة صناعة سندويتش أو إثنين بفضل الجيوب العميقة في هذه الآلة لصناعة السندويتشات. ألواح التسخين الغير قابلة للإلتصاق ستجعل التنظيف أمر سهل و هو يسمح لك بالحصول على السندويتش بسهولة بدون إلتصاق! بالهناء و الشفاء.

Cuisinart Griddler Deluxe Panini Press

الأفضل في المرونة

اشتري الآن!

الواح التسخين المبتكرة تعطيك كل الميزات (سطح ناعم و مناسب للشوي)، مما يجعلها مناسبة جداً لتسوية الخضروات و صناعة الفطائر المحلاة. قومي بإختيار نظام من 6 أنظمة تتضمن كبس البانيني، شوي، نصف شوي، و غيرها من الأنظمة لتناسب كل إحتياجاتك.

Breville BSG520XL Panini Duo Nonstick Panini Press

الأفضل في القدرة على الضبط

اشتري الآن!

هل تريد عمل سندوتشات مفتوحة مضغوطة للأسفل؟ بسيط جداً. قم بضبط إعدادات الإرتفاع (4 في المجمل) لتحريك لوح التسخين للأعلى، لكي لا يلامس الطعام. إن كنت تضغط للأسفل مباشرة بالخبز، يمكنك وضع الواح التسخين في غسالة الأطباق لتنظيف سهل و سريع.

Bella Panini Press

الأفضل في سهولة التنظيف

اشتري الآن!

مكونات داخلية غير قابلة للإلتصاق مما يريحك من الصداع الذي يأتي مع الحاجة لإزالة بقايا السندويتشات على لوح التسخين. كما أن هناك مكان مخصص لتخزين الدهون المتساقطة و تقليل الإتساخ.

Chef Buddy Nonstick Panini Press

الأفضل لنتائج بلا دهون

اشتري الآن!

ليس هناك حاجة للقبول بسندويتشات بانيني غارقة في السمن بفضل نظام القنوات الذي يتخلص من الدهون. كما أن هذه الآلة لصناعة البانيني تعمل أيضاً كشواية. لكي يكون لكي مطلق الحرية في صناعة أي شئ من البانيني و الفطائر المحلاة إلى النقانق و الريش.

West Bend 6113 Nonstick Countertop Grill and Panini Press

الأفضل للطهي المكشوف

اشتري الآن!

الآن أصبح بإمكانك كبس و شوي الطعام بسعر معقول جدا.

فقط قم بجذب مقبض هذه الآلة للآعلى لتفتح 180 درجة مئوية حتى يكون بإمكانك إستخدامها كشواية مكشوفة.

Avantco Commercial Panini Press

الأفضل للإستخدام التجاري

اشتري الآن!

مكبس البانيني القوي هذا (1750 وات) للإستخدام التجاري يعتبر ممتازاً للمطاعم أو المنزل.

إنه كبير بما يكفي لكي يمكنك من عمل حتى 3 سندويتشات في وقت واحد.

كما أنه سيعمل لفترة طويلة جداً، و الفضل في ذلك لألواح التسخين المتينة من الحديد الزهر.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment