الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل 125 هدية لـ الكريسماس.. اهديها لمن تحب

محتويات

تبحث عن هدية مناسبة لكل شخص في قائمتك؟ محررينا جلبوا لك أفضل هدايا الكريسماس، لتناسب كل شخص في قائمتك. اهديه الآن!

Google Home

129 دولار

اشتري الآن!

هدية عظيمة لكل منزل، المتحدث الذكي “جوجل هوم” الأنيق منافس جديد وقوي. يتميز الجهاز بأنه مدعوم بالذكاء الاصطناعي من عملاق التكنولوجيا مساعد جوجل والذي يستجيب للأوامر الصوتية عن طريق شبكة عصبية فائقة الدقة. يمكن أن يشغل الجهاز الموسيقى، والإجابة على الأسئلة، وتعيين التوقيت، والسيطرة على الأجهزة المتصلة، وأمور أخرى كثيرة.

صندوق الجمال BirchBox

10 دولار

اشتري الآن!

صندوق الجمال بريش بوكس: لأولئك الذين يحبون اكتشاف علامات تجارية جديدة للجمال

إنه الأكثر شعبية، وبالتأكيد من بين الأكثر قيمة، قدم بريتش بوكس من قبل النساء للنساء، لاختبار المنتجات المفضلة لديهم قبل الشراء. منتج عال الجودة، كما يحتوي كل صندوق على خمس عينات للتجربة، بما في ذلك عينات كلاسيكية والعلامات التجارية الجديدة.  اختبر جميع العينات الخمس لبريتش بوكس واهديها لمن تحب.

J.Crew Signet حقيبة

128 دولار

اشتري الآن!

لفتاة أنيقة على عجلة من الأمر

ليس فقط هذه الحقيبة الرائعة المريحة الأكثر مبيعاً، ولكن يمكنك إدخال تعديلات عليها أيضا! أولاً، اختر من بين سبعة خيارات من الألوان المتاحة – بما في ذلك الأسود، تان، والأزرق، والأخضر  وغيرها، لهدية قيمة لشخص مختلف.

كتاب الشهر

تبدأ من 45 دولار للاشتراك لمدة ثلاثة أشهر

اشتري الآن!

الأفضل للقارئ النهم

للقارئ الشغوف الذي يريد الانتقال بسلاسة من قراءة واحدة إلى أخرى، الاشتراك في نادي كتاب الشهر هدية لا تحتاج لتفكير. سوف يحصل هذا القارئ على اختيار كتابه المفضل من أفضل خمسة كتب كل شهر، لتصل إلى باب بيته. يعمل النادي مع المدونين والصحفيين وحتى المشاهير لانتقاء الأفضل في الرعب، والخيال، والمذكرات، وأكثر من ذلك. ومع اشتراكات تستغرق من ثلاثة أشهر إلى سنة، هذه الهدية الأدبية ستستمر معه لفترة طويلة لما بعد الكريسماس.

كاميرا Fujifilm INSTAX Mini 8 Instant Camera

60 دولار

اشتري الآن!

للمصور الطموح

سلسلة فوجي فيلم INSTAX البسيطة بالتأكيد تنافس بولارويد الكلاسيكية، إلا أن هذه أقل حجماً، شكل أفضل، وأسهل في الحمل. هذا الإصدار الأحدث يضم عدسة كاميرا محسنة لمزيد من الوضوح، أي لون سوف تختاره للشخص الذي في قائمتك سيأتي مع حزام حمل. كن حريصاً أن تطلب بعض حزم الأفلام، حتى يتمكن من التقاط صور للجميع أثناء فتح الهدايا!

Anki Cozmo

180 دولار

اشتري الآن!

للتقنيين من جميع الأعمار

Anki Cozmo هو روبوت صغير لطيف ذو شخصية. مدعوم من الذكاء الاصطناعي المتطور، كوزمو ذو إدراك ذاتي، قادر على التعرف على مالكه والتعبير عن المشاعر، ودائما على استعداد للعب مع صاحبه. أولئك المولعون بالروبوتات، يمكنهم الاستفادة من منصة التطوير وإضافة المزيد من الميزات لكوزمو. وعموماً، هذه هي واحدة من أروع الهدايا للتقنيين من جميع الأعمار لموسم الكريسماس.

علبة نبيذ رائعة

تبدأ من 45 دولار لشهر واحد

اشتري الآن!

لمحبي النبيذ في حياتك

خدمة الاشتراك من النبيذ الرائع يتيح لمن تحب توصيل علبة واحدة بها ثلاث زجاجات – جميعهم أحمر، أبيض، أو حزمة متنوعة واحدة حمراء، واحدة بيضاء، واحدة شمبانيا. إذا كنت تريد هديتك أن تدوم طويلاً لما بعد الأعياد، رشح شخص ما للحصول على علبة من النبيذ كل شهر لمدة ثلاثة أو ستة أو حتى تسعة أشهر. كما يأتي مع كل إرسالية مجلة تضم ملاحظات عن التذوق وكميات ووصفات الطعام المقترحة.

Microsoft Surface Book

يبدأ من 1299 دولار

اشتري الآن!

لمستخدمي ويندوز باور 10

لابتوب مايكروسوفت من الأجهزة القوية المصنعة من الماغنسيوم الأنيق مع شاشة قابلة للانفصال. عمر البطارية هو أيضاً ممتاز، مما يجعلها هدية عظيمة لكثيرى التنقل . مكلفة بعض الشئ، ولكن لا تنسى أيضاً أنه أفضل لابتوب 2 في 1 في الأسواق.

طقم وهج اناستازيا بيفرلي هيلز قمة الوهج

45 دولار

اشتري الآن!

لعاشقي التميز

هذه اللوحة معبأة ببريق يجعلها مناسبة للكريسماس، حيث تضم ستة مساحيق كاملة الحجم مصنوعة من تركيبة غاية في الدقة، كما أنها تتناسب مع مجموعة كبيرة من ألوان البشرة.

مجموعة حلاقة هاري روز الذهبية

95 دولار

اشتري الآن!

لعشاق التألق

لقد هيمنت مجموعة حلاقة هاري بقوة في السنوات الماضية، وأبرزها الشراكة مع كبار تجار التجزئة مثل تارجت وبارني. كما أنها هدية عملية لرجل يحب دائما أن يحصل على حلاقة جيدة.

Bumble and Bumble A

39 دولار

اشتري الآن!

لشعر جيد (والذي قريباً سيكون عظيماً)

هل ترغب في أربع منتجات بسعر واحد؟ ستهدي شركة بامبل وبامبل عملائها المميزين هذا العام أفضل ما يحبون، بما في ذلك منتجها لتصفيف الشعر مثل الصالونات، ومنتجها المختص بإصلاح الشعر التالف من السيشوار، ومنتجها دراي سبان لكثافة الشعر، وبودر بريت. فإن منتجات الشركة الأكثر مبيعاً، ستكون هي أفضل هدية ستذكرها المرأة هذا الكريسماس.

آيفون8 وآيفون 8 بلس

يبدأ من 649 دولار

اشتري الآن

لكل من يرغب في هاتف جديد

أحدث منتجات شركة أبل: آيفون 7 وآيفون7 بلس هو الخيار الأمثل لإهدائه لأي فرد من العائلة وذلك لتمتعه بشكل جذاب وكاميرا عالية الدقة، ومكبر صوت ستيريو، في جهاز واحد، مقاوم تماماً للماء. هذان الهاتفان سيكونان الأحدث حتى إعلان الجيل القادم.

Fitbit Charge 2

150 دولار

اشتري الآن!

لمحبي اللياقة البدنية

Fitbit charge2 الجذاب الجديد، سهل الاستخدام لمتابعة اللياقة البدنية، لذا فإنه هدية عظيمة لأي صديق أو أحد أفراد الأسرة. يستخدم لتتبع معدل ضربات القلب باستمرار، ويحتوي على نظام تتبع المواقع، شاشة من الأوليد تعمل باللمس، وأساور قابلة للتبديل. بالإضافة إلى تتبع البيانات الصحية وتقديم إشعارات الهواتف الذكية، السوار أيضاً يمكن أن يساعد المستخدمين على الاسترخاء من خلال تمارين التنفس الشخصية .

هاسبرو جوي لمحبي الحيوانات الأليفة

120 دولار

اشتري الآن!

لعاشقي الحيوانات

هذه الحيوانات الأليفة – اللعبة – تم تصميمها للأعمار من سن خمس سنوات إلى 105. مدهش مدى واقعية هذه الحيوانات الأليفة فهى كثيرة اللعب ، لأنها حرفياً تحب اللعب واستجابتها هي نفس تلك الطريقة التي يقوم بها الحيوان الأليف الحقيقي. عندما تفرك الرأس تسمع خرخرة القطط، أو شاهد نسخة الكلب الذي يهز ذيله. هذه اللعبة بحق مفعمة بالحياة، وجميلة، وخفيفة الظل، هذه الحيوانات الأليفة حقا رفيق مثالي للجميع. فالكلب أيضا ينبح!

“ستادلر” جهاز معطر جو برائحة الياسمين

60 دولار

اشتري الآن!

للصديق الذي يحتاج إلى هدوء

أنها من الكماليات الصغيرة التي تحول الروتين اليومي إلى حب للحياة. إنها مثالية للمساعدة على النوم. هذا الجهاز الأنيق، يأتي على شكل وعاء ينبعث منه بخار معطر في الهواء بشكل مستمر (أو كل 20 دقيقة) وبه وظيفة تلقائية للإيقاف بعد ثمان ساعات.

سماعات الأذن اللاسلكية بروك ستون (نسخة محدودة) لأريانا غراندي على شكل أذن القط

150 دولار

اشتري الآن!

لأميرة البوب

تدعم تقنية البلوتوث سماعات أريانا غراندي اللاسلكية والتي تجعلها مثالية لمحبي الموسيقى أو المراهقين المهووسين بالموسيقى. وتحتوي على خاصية تغيير لون لمبات الليد التي تحيط بسماعات الأذن والتي يمكن تعديلها لتتناسب مع الزي الخاص بك، ويمكن للسماعة أن تعمل كمكبر للصوت.

القارئ الإلكتروني أمازون كيندل

120 دولار

اشتري الآن!

للقراء على الطريق

أمازون كيندل هو هدية مثالية للأصدقاء والعائلة الذين هم متعطشين للقراءة ولا يريدون أن يحملون النسخ المطبوعة في كل مكان يذهبون إليه. يحتوي القارئ الالكتروني على شاشة حادة مع إضاءة قابلة للتعديل، الجهاز خفيف الوزن مع تصميم ممتاز، به اتصال واي فاي، والبطارية يمكن أن تستمر لأسابيع بشحنة واحدة.

خلاط كيتشين ايد ميني الصغير ذو الرأس المائل

329 دولار

اشتري الآن!

مقدم من هوم بيكر

سواء كنت تعاني من ضيق مساحة أرفف المطبخ أو في البحث عن أجهزة مثالية لعمل الخبز على دفعات صغيرة، هذا الجهاز “كيتشين ايد ميني” الجديد خلاط قوي مثل سابقتها كامل الحجم في حين انه 25٪ أخف وزنا. هدية مناسبة للأمهات في عائلتك هذا الكريسماس.

غطاء حورية البحر Hughapy

29 دولار

اشتري الآن!

لمن تتمنى أن تكون حورية البحر

هل تعرف واحدة تحب الشعر الطويل المتطاير الذي ربما يكون مصبوغ في بعض الأماكن، تحب الأشياء اللامعة، تريد دائما أن تمشي على الشاطئ … إنها حورية البحر، لذا احرص على إهدائها هذه البطانية الدافئة لتلتف بها أحلام اليقظة حول الحياة تحت سطح البحر. كما يأتي معها هدية مجانية “قلادة حورية البحر”.

مجموعة صغيرة من الصلصة الحارة

119 دولار

اشتري الآن!

لمذاق الصلصة الحارة

إذا كان لديك شخص مميز يحب الأكل الحار، زد حرارة فصل الصيف هذا الموسم مع هذه  الصلصة الحارة. كل علبة تحتوي على ثلاث أنواع صغيرة من الصلصة الحارة ونحن نضمن إنك لم تسمع عنها أبدا من قبل وبمجرد الوصول إلى الجزء السفلي من القمقم، ستجد مجموعة أخرى في الطريق.

سماعات Bose QuietComfort QC35 اللاسلكية

349 دولار

اشتري الآن!

لكثيري السفر

سلسلة منتجات QuietComfort من سماعات Bose اللاسلكية هي المعيار الذهبي لسماعات دون ضوضاء، والنسخة الحديثة منه أخيراً لاسلكية. وQuiet Comfort 35 ذات تصميم أنيق، و عمر بطارية طويل، وأفضل سماعات في السوق بخاصية إلغاء الضوضاء، كما أن الصوت دقيقاً مما يجعلها مناسبة لأي شيء تستمع إليه. نعم، هى غالية بعض الشيء، ولكنها أيضاً الأفضل.

اشتراك في العطور

من 65 دولار في الشهر

اشتري الآن!

للمهوسيين بالروائح

خدمة الاشتراك في رائحة العطر هي هدية فخمة لمحبي الشموع في حياتك، لمن هم دائماً ما يبحثون عن العطر الجديد. لأول مرة تتيح للمتلقي أن يجد ذوقه الشخصي في الرائحة التي يريدها، وبعد ذلك سوف يحصل على رعاية شخصية تتمثل في شمعة جديدة مغلفة بشكل جميل تصله كل شهر، شهرين، أو ربع سنوياً.

مجموعة قميص كيت سبيد للنوم وعصبة العين

68 دولار

اشتري الآن!

لعشاق البيجامة

امنح أحبائك هدية أنيقة للنوم مع هذه المجموعة ب”يجامة كيت سبيد”. وهي تشتمل على قميص لطيف للنوم، والذي يمكن ارتداؤه على مدار السنة، وقناع العين للمساعدة على ضمان أفضل إغلاق للعين (إنه شيء رائع للسفر أيضا!). الطباعة الجميلة لمستحضرات التجميل عليها تجعل هذا الاكتشاف مثالي للأصدقاء المهووسين بالماكياج.

Beats Powerbeats3

200 دولار

اشتري الآن!

للرياضيين وحاملي الأثقال

أحدث الإصدارات من بيتس المشهورة سماعات الأذن اللاسلكية للرياضيين، تمنحك صوت رائع لمدة 12 ساعة من عمر البطارية للشحنة الواحدة. إنها خفيفة الوزن ومريحة، وPowerbeats3  مثالية خاصة للرياضيين وحاملي الأثقال. يمكنك الاختيار من بين عدة ألوان لإهدائها لمن تحب.

حقيبة Incase Diamond Wire Slim Sleeve

60 دولار

اشتري الآن!

لصديقك الذي يحمل ماك بوك في كل مكان

Incase Diamond Wire Slim Sleeve هدية سيقدرها حقاً مستخدمي ماك بوك. أنه يحتوي على منظف للشاشة ، كما أنه مقاوم للتغيرات الجوية، فهو مصنوع من النايلون مع مظهر خارجي من الماس البارد ومن الداخل من جلد الغزال. ملحق أنيق وفعال للحفاظ على جهاز ماك بوك آمن بدون خدوش وهذا المنتج متاح لكل من نموذج 13 بوصة و15 بوصة ماك بوك برو.

عدة صنع مشروب بيرة الشوكولاتة

40 دولار

اشتري الآن!

لعشاق البيرة

كل هذه الأدوات لصناعة البيرة ليست فقط ممتعة وسهلة الاستخدام، ولكن هذه المعدات أيضا قابلة لإعادة الاستخدام، لذلك يمكنك تجربتها مع صنع أشكال مختلفة من الرغوة. غنية، دسمة، وقليل من الحلو، وهذا التنوع من بيرة الشوكولاتة المحمولة ستكون معك للشراب هذا الشتاء.

كاميرا بودو اللاصقة

99 دولار

اشتري الآن

للباحثين عن المغامرات

كاميرا بودو اللاصقة هي الحجم الصغير من عصا السيلفى جو برو. الجزء الخلفي من بودو يحتوي على لاصقة صغيرة، وسادة لزجة قابلة لإعادة الاستخدام بحيث يمكنك تعليقها على أي سطح مستوي، يمكنها تصوير فيديو أو التقاط صور وذلك باستخدام خاصية البلوتوث عبر هاتفك. إنها مثالية لإلتقاط مجموعة الصور، مع لقطات فيديو متقطعة، وحتى بالنسبة للمسافرين خاصة عندما يكونوا لوحدهم.

علبة مقرمشات هامبتونز لين المفرحة

45 دولار

اشتري الآن

لمحبى الوجبات الخفيفة

يمكن إهداء هذه الوجبات الخفيفة المقرمشة في العام الجديد بتشكيلة من الوجبات الخفيفة الحلوة، المالحة، واللذيذة من هامبتونز لين. مليئة بطعم لذيذ مثل ذرة الكرمل، لحم البقر بالفلفل والخمر، وحلوى طرية مملحة، نعتقد أن هذه العلبة الذواقة ستبقى وجبة خفيفة بعد الظهر لمن تحب.

مايكروسوفت إكس بوكس وان إس

تبدأ من 300 دولار

اشتري الآن!

لمحبي الالعاب

أجهزة إكس بوكس ​​وان إس من قبل مايكروسوفت هدية رائعة لكلا اللاعبين والناس الذين يحبون الجودة العالية من الترفيه المنزلي. بالإضافة إلى كونها أقل حجما وأفضل في المظهر من أجهزة إكس بوكس ​​وان، كما تم ترقية أجهزة التحكم في الألعاب في هذا النموذج. وهذه الأخيرة تسمح  بلعب الفيديو بتقنية 4K فضلا عن عرض المحتوى بصورة عالية النقاء.

عطر ماء تواليت جان باتو جوي

110 دولار

للإناث

احتفلوا بالأعياد بإعطائها قليلاً من الفرح. فإن الرائحة الكلاسيكية من جان باتو تبدو هدية مبهجة خلال موسم العطلات، وسوف يستمر واضع هذا العطر في التألق والأناقة، مع هذه الزجاجة السوداء مع حروف الذهب والقبعة الحمراء. هذا بالإضافة إلى رائحة الإغراء اللذيذة من الوردة البلغارية، مسك الروم، الايلنغ، والياسمين ومن المؤكد أنها تزين كل غرفة عند دخولها، مما يجعلها مركز الاهتمام، وستكون المهدى إليها هذه الهدية سعيدة جدا.

سوني بلاي ستيشن 4 برو

400 دولار

لمحبي الألعاب

بلاي ستيشن 4 برو الساخن الجديد يأتي بألعاب 4K، دون الحاجة لأجهزة سطح المكتب أو الكمبيوترات المحمولة باهظة الثمن. إنها هدية عظيمة للاعبين المفضلين لديك مع جهاز تلفزيون متوافق. إنها أحدث منصات الألعاب من سوني ويمكن أيضاً عرض المحتوى بدقة 4K من نيتفليكس، وكذلك عرض المحتويات بدقات أخرى. وحدة التحكم تتوافق مع جميع ألعاب بلاي ستيشن فور، وكذلك مع سماعة VR الممتازة من سوني.

عصارة Hurom H-AA

459 دولار

اشتري الآن!

لمحبى العصائر

مع تصميم أنيق، سهولة الاستخدام، مصفى خشنة يمكن تعديل مستوياتها على حسب حجم اللب، وكفاءة فائقة لموتور شبه صامت، وهذا النموذج الأنيق من أجهزة المطبخ يجب أن يكون نمط حياة صحي. سواء كانت تعمل مع الحمضيات، الخضر الورقية، أو المكسرات وفول الصويا، هذه العصارة ستكون أفضل صديق جديد لمحبيك في المطبخ. هل ذكرنا أنه يأتي بدرجة لون ذهبي زهري رائع؟

Apple Watch Series 2

تبدأ من 369 دولار

اشترى الآن

لمستخدمي هواتف آيفون

مستخدمو أبل آيفون في حياتك سيحبون أحدث ساعات أبل. نعم، تبدو مثل سابقتها، ولكن أفضل بكثير. أنها مقاومة تماماً للماء، ومجهزة مع الـ GPS، مع إمكانية سهولة الرؤية تحت أشعة الشمس المباشرة. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها، بما في ذلك النسخة التي تعاونت فيها أبل مع نايكي والأخرى التي تعاملت فيها مع دار هيرميس للأزياء.

شواحن ذات رموز تعبيرية

45 دولار

اشتري الآن

لصديق دائما يبحث عن متنفس

حافظ على بطارية مشحونة للمقربين لك مع هذه الشواحن الرائعة ذات الرموز التعبيرية، والتي تشمل أشكال مفضلة للجميع: وحيد القرن، بوب، تيرز اوف جوي، والباذنجان، والأشباح. إنها مثالية للمراهقين أو شخص مهووس بوسائل الإعلام الاجتماعية.

عطور بيردو ـ ماء عطر مستر مارفليس

145 دولار

لمحبي العطور

عطور بيردو جميلة وصعب أن تجد مثلها، مما يجعلها هدية رائعة للرجل الذي تعرفه يضع كولونيا بانتظام. سوف تستمتع برائحة خشب الأرز والعنبر، مع مزيج مميز من رائحة اليوسفي وزهر البرتقال – والذي يجعله عطر مختلف نوعاً ما ولكنه يستحق التجربة.

سماعات UE BOOM 2 اللاسلكية

يبدأ من 175 دولار

اشتري الآن!

لعشاق الموسيقى على الطريق

هذه هدية رائعة لمحبي الموسيقى الذين هم في كثير من الأحيان على الطريق. متوفرة بعدة ألوان تجذب العين، سماعات UE BOOM 2 اللاسلكية تمنحك صوت ممتاز بجودة 360 درجة، وتصنيف IPX7 لمقاومة الماء، مع إمكانية ضبط ذكية، والقدرة على التواصل مع عدد كبير من أجهزة UE آخرين لصوت أقوي. وكان الجيل الأول لمكبرات الصوت بخاصية البلوتوث المدمج رائعة، وهذه تستكمل سلسلة النجاح. إنها واحدة من أفضل الأجهزة في هذا النطاق السعري، كما أنها صغيرة بما يكفي لتجعلها من السهل السفر بها.

Canon PowerShot G7 X Mark II

679 دولار

اشتري الآن!

للمصورين بالمستويات المهارية المختلفة

الجيل الثاني من كاميرا Canon PowerShot G7 X Mark هي هدية لطيفة لكلاً من المبتدئين والمصورين المحترفين. الملامح الرئيسية للفلاش تشمل حساس كبير بحجم 1 بوصة، ومعالج صور سريع، وغطاء مائل للشاشة، وعدسات تكبير متنوعة مع فتحة كبيرة، وإمكانية الربط مع الهواتف الذكية. تمكن Canon PowerShot G7 X Mark II أيضا المستخدمين من سرعة التبديل بين التحكم التلقائي واليدوي.

حقيبة ظهر كاستم هاوس كريك مان

295 دولار

اشتري الآن

للطالب الأنيق

حقيبة الظهر هذه هدية جميلة لمن عاد مؤخراً إلى المدرسة – وخاصة إذا مللتم من الإحباط بسبب تلك الحقيبة القديمة المهلهلة التي كنت تحملها منذ سبتمبر. تواصل كاستم هاوس العلامة التجارية الجديدة تقديم انطباعات أولى رائعة لا بأس بها. صغيرة الحجم، ومختلفة ومميزة عن غيرها بما فيه الكفاية، ونحن نترقب لمعرفة ما هي تصميمات العلامة التجارية القادمة.

أرجوحة سيراك الكلاسيكية للتخييم

40 دولار

اشتري الآن!

لمحبي التخييم في الهواء الطلق

اسمح لأحبائك بالاسترخاء والراحة بالخارج، بسعر أقل من الماركات الأخرى.  هذه الأرجوحة خفيفة الوزن، متينة وسهلة التجميع، لأنها تأتي مع كل ما يلزم لإعدادها (الأشرطة، العلاقات، والكيس)، إنها هدية رائعة لأحبائك.

أحذية فورساك للنساء

150 دولار

اشتري الآن

لامرأة تحب الأناقة

هدية غالية لصديقتك المفضلة التي تحب التنزه في أي وقت، هذا الحذاء مناسب للمشي في الصباح أو بعد الظهر. نعل حذاء فورساك قوي، وثابت على الأرض الزلقة، والأجزاء العلوية من الجلد المقاوم للماء، لذلك هو أيضاً مثالياً لفصل الشتاء. كما أنه متاح بألوان مختلفة، فكيف يمكنك أن تقاوم؟

مجموعة فريش للعناية بالبشرة

67 دولار

اشتري الآن

لأي شخص يريد الاستغناء عن الأدوية

العناية بالبشرة ضرورية على مدار السنة، ولكن نادراً ما نقوم بصفقة مثل هذه! مجموعة فريش هي كنز بالتأكيد، مكونة من خمسة منتجات ضرورية لحماية البشرة. معززة مع الأحماض الأمينية، اللوتس، كما أن كل منتج لطيف على البشرة، للحصول على بشرة متوهجة رائعة. اهديها لمن تحب.

قطعة Gymshark Pioneer الملبسية

52 دولار

اشتري الآن

للشخص الذي يرفض ترقية ملابسه

إنها قطعة ملبسية رائعة للرياضيين، خاصة وأنه يتميز بالراحة، ويمكن استخدامه في الصالات الرياضية أو حتى لأداء المهام الرياضية، لذا فإنها هدية مثالية للرياضيين.

Hello Sense

129 دولار

اشتري الآن

للذين يعانون من الأرق

هدية رائعة للشخص الذي يعاني من الإرهاق، والذي ربما لا يشغل باله أي شيء سوى أن يهنأ بليلة من النوم العميق. يراقب جهاز سينس النوم، كما أنه ساعة منبه، يقوم هذا الجهاز بمراقبة طبيعة نوم المستخدم وإبراز العوامل التي تؤدي إلى اضطراب نومه. يتوفر الجهاز على شكل كرة (متوفر باللون الأبيض أو الفحمي)، كما أنه يقوم بتعقب نوعية الهواء والرطوبة ومستوى الضوضاء في الغرفة.

شريط حقيبة الجيتار الزهري المطرز من ريبيكا مينكوف

95 دولار

للمرأة التي تحب حقائبها

في عالم حقائب اليد، أشرطة الجيتار هي أحدث موضة. الآن، وبفضل ريبيكا مينكوف يمكنك أن تجذب النظر دون شراء حقيبة جديدة! هذا الحزام المطرز من الجلد سيجعل حقيبة من تحب يحصل على تغيير تماماً في المظهر في غضون ثوان معدودة. ستعطي هدية مميزة لمن تحب. ونحن نفضلها خصيصاً لأنها من تصميم وذوق مينكوف.

مقطع الطعام باديرنو 4 شفرات

50 دولار

لمحبى الكربوهيدرات

من نودلز كوسة لذيذة فاتحة للشهية إلي شرائح التفاح المقرمش في السلطات والحلويات، لقد شهدنا اتجاهاً ضخماً حديثاً لاستخدام شرائح الفاكهة والخضار الحلزونية في عالم الطهي. قم بالتجديد وغير السباجيتي التقليدية وقم باختيار البنجر الحلزوني الصحي ، القرع، أو الخضروات الأخرى. ستندهش كيف تبدو الفواكه والخضار لذيذة في هذا الشكل الجديد غير تقليدي.

موقد بريموس أونجا

140 دولار

اشتري الآن

للشيف كثير السفر

واحدة من أكثر الموقدات المدمجة في السوق اثنين فى واحد، فموقد الأونجا يطوى بشكل صغير لا يصدق، يسهل على صديقك الطاهي حملها على الكتف مع حزام الحمل المرفق. أنها مثالية لطهي وجبة ساخنة لنزهة في الحديقة، أو استراحة الغداء في موقف سيارات منتجع للتزلج.

آلة القهوة R2-D2 لمدمني أفلام حرب النجوم

40 دولار

لمهوسى حرب النجوم (وستاربكس)

آلة القهوة هذه هى مجال النقاش على شبكة الانترنت في الوقت الحالي لسبب وجيه: إنها حقأ رائعة وذكية للغاية! أنها مثالية لكلاً من محبي أفلام حرب النجوم ومحبي القهوة والذي ربما لديه نقطة ضعف من هذا المنتج، هذه الماكينة الفرنسية ستجلب الفرح وما يصل إلى أربعة أكواب من القهوة مباشرة إليك كل صباح.

مجموعة جيس سيداكتف للرجال

40 دولار

اشتري الآن

للصديق الرجل

نجاح منتج جيس سيداكتف لا يجعلنا فقط نريد رجالنا يضعونه كرائحة، ولكن أيضا يستحمون به. رائحته العطرية المغرية من الفلفل الوردي، والبنفسجي، وخشب الصندل ستجعلنا ندمنه، لن نكون قادرين على مقاومة هذه الرائحة، وأحبائه أيضا!

طائرة DJI  فانتوم 4 بدون طيار

1199 دولار

اشتري الآن

لعشاق التصوير الجوي

طائرة DJI  فانتوم 4 بدون طيار يمكن التقاط فيديو بجودة 4K مع نوعية ممتازة، وكذلك محتوى HD كامل بالحركة البطيئة. يمكنها تجنب العقبات تلقائياً وتتبع الأجسام المتحركة، وكذلك الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 44 ميل في الساعة. الميزات الرئيسية الأخرى من الطائرات بدون طيار تشمل أقصى مدى من السيطرة على بعد 3.1 ميلاً، وتصل عمر البطارية إلى 28 دقيقة من الطيران.

أمازون إيكو دوت

50 دولار

اشتري الآن!

لبيت حديث ذكي

أحدث منتجات أمازون إيكو دوت هو هدية عظيمة للأهل والأصدقاء الذين لم يختبروا بعد المنتجات المنزلية المتصلة. إنها مدمجة وذكية بشكل لا يصدق (إنه مدعوم من منصة أليكسا الممتازة للمنزل الذكي عملاق تجارة التجزئة)، هذا الجهاز الصغير تم تصميمه للاتصال بمكبرات الصوت المفضلة لديك، وتلقي الأوامر الصوتية التي تتراوح بين طلب المزيد من المنظفات، وعزف الموسيقى، وحتى استدعاء تاكسي أوبر.

قبعة ريبيكا مينوكوف المحاكة بتقنية الكبل

72 دولار

لشخص أنيق يحب المشي

هل تعرف شخص كثير المشي؟ هذه قبعة صغيرة من ريبيكا مينكوف، متاحة باللون الكريمي ، والرمادي، أو الوردي، وتبقي مستخدمها دافئا وعلى اتصال مع كابلها السميك وسماعات مدمجة. لا مزيد من سقوط سماعات الأذن أثناء المشي بعد الآن.

المفكرة الشخصية من ايرين كونديرن

65 دولار

اشتري الآن

للشخص الذي لديه جدول مزدحم

هذه هي أفضل هدية من أي وقت مضى لصديقك الذي دائما ما يكون في ورطة من الفوضى، أو حتى لطالب جامعي لديه عبئا ثقيلا على رأسه من كثرة الأنشطة. بصراحة، يمكن للجميع استخدام هذا المخطط، وبالتالي لا يمكنك أن تخطئ مع إهداء ايرين كونديرن هذا العام. فهو مخطط دقيق، ويتضمن مقولات تحفيزية للتغلب والانتهاء من لائحة الأهداف اليومية. إضفاء الطابع الشخصي على المخطط، ولونه الزهرى الذهبي يمنحك شعور بالحظ والنجاح الباهر.

لعبة باك مان

17 دولار

للطفل الذي يحب ألعاب اليد

اعط طفلك المفضل شئ يمكنه أن يضيع وقته لساعات في صباح يوم عيد الميلاد. هذه اللعبة ليست فقط للمتعة، ولكنها موضة العصر أيضا.

بينفيت جير أو كلوك روك البسيطة الأكثر مبيعا

45 دولار

اشتري الآن

لأصحاب الولاء لهذه العلامة التجارية

بينفيت هو واحد من العلامات التجارية الأعلى تصنيفا من منتجات الجمال التي نراقبها باستمرار. لأحد محبي العلامة التجارية بسعر مناسب للميزانية، منتج جير أو كلوك روك هو هدية ماكياج رائعة هذا الموسم، فمن يحتاج إلى 12 يوما من أعياد الميلاد عندما يمتلك 12 هدية من مستحضرات التجميل؟ معبئة في علبة من 12 رف، مهداه وراء كل باب وموسيقى “أغنية بيني ” تعزف حين تفتح كل واحدة، أليست رائعة؟!

أحذية جليد ميريل اوفرلوك 6 بلس

140 دولار

اشتري الآن

للنجاة من شهرين الثلج

سواء كان ذلك لمحبي السفر في الشتاء – أو أي مقيم في المناطق الحضرية التي يسقط بها الجليد خلال فصل الشتاء – فإن أحذية ميريل هي الأحدث والأفضل لمقاومة الماء. والنعل المدبب يمنع الانزلاق على الجليد الرطب في الثلوج أو غيرها من الظروف الباردة. أتصدق هذا؟

الدب ميدى

30 دولار

اشتري الآن

لمحبي التأمل

جرب بعض السلام على الأرض فى عيد الميلاد هذا العام وقدم هدية واحدة صغيرة لمحبي التأمل واليوجا، إنها الدب ميدي الغالي. الدب المرن يشد أطرافه تماما مثل أي دمية، ولكن أيضا لديه موهبة لثني أطرافه لتنفيذ اليوجا بأوضاع مختلفة – في شكل مثالي، إنها الصيحة الجديدة لعام 2017.

استكشف عالم النباتات

44 دولار

اشتري الآن!

للبستانين المعلقة في الداخل

لمحبي الزراعة، اهدي هذا الكتاب الذي يتكون من 352 صفحة، معبأة من الغلاف للغلاف، بمجموعة متنوعة من الأعمال النباتية الفنية والتي تمتد لقرون مع التوضيح، الأختام، اللوحات، والتصوير الفوتوغرافي لبعض النباتات والتي تعرض جمال العالم الطبيعي على مر العصور، والتي مازالت تسحرنا حتى الآن.

Smith ChromaPop

230 دولار

اشتري الآن

لخبراء الرياضات الشتوية

هذا الشتاء، أضاف سميث عدسة ChromaPop إلى تشكيلة النظارات الواقية، والتي تم تصميمها لمساعدتك على رؤية أكثر وضوحا، وبالتالي  تزحلق أكثر حرية، لمن هو مجنون بالتزلج على الجليد.

مجموعة ألعاب “منزل أحلام أهلا باربي”

300 دولار

لعشاق باربي

منزل أحلام أهلا باربي يدعم خاصية الأوامر الصوتية، ويعمل على واي فاي – كما أنها أروع هدية في الكريسماس لمحبي باربي حتى الآن. يتميز القصر اللعبة بأن به مصعد، كما أنه مليئا بالسحر والغزل، وسلالم تتحول إلى مزلجة إن أردت. المنزل الذكي أيضا يدل مستخدمه لفظيا على أحداث مختلفة، مثل عروض الأزياء وحفلات الرقص. الساعات التى سيقضيها طفلك فى اللعب مع منزل أحلام أهلا باربي سيجعلك سعيد أنت الآخر.

Roku Express

30 دولار

اشتري الآن!

جهاز بث القنوات الفضائية دون أسلاك

جهاز Roku Express المدمج هو هدية مثالية لأولئك الذين لم يختبروا بعد فرحة امتلاك التلفزيون الذكي. الاداة تدعم جميع خدمات التحميل الكبرى، فضلاً عن العديد من خدمات البث المختلفة، وكذلك ميزة التحكم عن بعد. وهو ما يجعل الجهاز واحداً من الأفضل في السوق.

حقيبة ظهر STM وحاملة الكمبيوتر المحمول

137 دولار

اشتري الآن

للتقنيين كثيري التنقل

حقيبة ظهر STM وحامل اللاب توب هي هدية جميلة  للناس المفضلة لديك والذين يحتاجون إلى حقيبة مريحة لحمل أجهزة التكنولوجيا المفضلة معهم. الجيب الخلفي يمكن أن يتسع إلى جهاز كمبيوتر محمول بحجم 15 بوصة في جراب من شأنه حمايته  في حالة السقوط. من الميزات الرئيسية الأخرى لحقيبة الظهر أنها تشتمل على جيوب متعددة تتسع لأجهزة تكنولوجية أخرى ومستلزمات الحياة اليومية الضرورية، وكذلك تحتوي على غطاء واقي من المطر. هناك ثلاثة ألوان للاختيار من بينها.

صديري طويل للمرأة من فجالرفين

250 دولار

للثلج والشتاء

أنيق ومريح، هذا الصديري المميز سوف يضمن لأحبائك تدفئة كبيرة، كما أنه صغير الحجم بما فيه الكفاية حتى تتمكن من طيه بسهولة خلال اليوم. تصميمه رائع بما فيه الكفاية لترتديه أعلى الملابس لنزهة ليلية. لذا سيكون هدية ممتعة للنساء في عائلتك في الكريسماس.

قلادة  Baublebar Lariat Choker

36 دولار

لتتألق مثل النجوم

موضة التسعينيات تعود من جديد وبقوة، مع قلادة كونها الأكثر شعبية على الإطلاق. قلادة Baublebar Lariat Choker تمنح نمط دائري جديد مع العلاقات الطويلة التي يمكن ارتداؤها بطرق متعددة. إنها ممتعة وبأسعار معقولة! قد تحتاج لشراء واحدة لنفسك أيضا.

القابل للتحويل HP Spectre x360 كمبيوتر

يبدأ من 1050 دولار

اشترى الآن

لمستخدمي كمبيوتر ويندوز الشخصي الذين يتشوقون إلى ٢ في ١

كمبيوتر HP Spectre x360  ٢ في ١ الحديث، هو وسيلة رائعة لمساعدة الناس المفضلة لديك لترقية الأجهزة القديمة الخاصة بهم في عطلة هذا الموسم. فيمتلك الجهاز قوة معالج الجيل السابع من إنتل،وشاشة عرض رقيقة ومضيئة مع جوانب رفيعة، وعمر بطارية كبير. الميزات الرئيسية الأخرى للكمبيوتر المحمول تشمل مكبرات صوت ممتازة مصنعة من قبل ماركة بانج وأولفسن وكذلك هيكل معدني بالكامل رائع وخفيف بشكل لا يصدق (أقل من 3 رطل).

سترة ايفرلان من الكشمير

100 دولار

لامرأة مع لمسة كلاسيكية

تريد إهداء قطعة استثمارية لتستمر لسنوات قادمة مع من ستهديه هذه السترة؟ ولكن أيضا لا تلتهم الميزانية بأكملها؟ فإن هذه السترة من ايفرلان هي الخيار الأمثل. إنها مصنوعة من مواد عالية الجودة وتحديدا من الكشمير المنغولي، وهي مميزة مع تصميم الياقة المستديرة. هناك سبب آخر لتحبها؟ ايفرلان خفضت مؤخرا السعر (عن طريق ادخار النسيج الخاصة بهم من أجلك)، لذلك فهي حتى الآن أكثر قيمة.

شواية Kotaigrill Hibachi

625 دولار

لمحبي الشوي

لماذا تنتظر حتى الصيف للشواء؟ مع شواية شواية Kotaigrill Hibachi

المصنوعة من الكربون الصغير الصلب، يمكنك إشعال النار على مدار السنة بغض النظر عن الجو أو أي شئ أخر. حجمها مثالي لعمل البيرجر، وقطع صغيرة من شرائح اللحم والأسماك، بالإضافة إلى شيش كباب بالخضروات، ستجد نفسك تبحث عن سبب للشوي قدر الإمكان مع هذا الجهاز فائق الذكاء.

طابعة صور HP Sprocket المحمولة

130 دولار

لعشاق وسائل التواصل الاجتماعي

إنها طابعة صور HP Sprocket المحمولة الممتازة، والتي ستمكن هواة وسائل التواصل الاجتماعي في قائمتك من الحصول على النسخ المادية من أفضل صورهم. صممت هذه الطابعة للعمل مع آيفون وأندرويد عبر تطبيق ذكي مجاني.

أدوات تتكون من 45 قطعة بحجم 3/8 بوصة 48 دولار

اشترى الآن

لعامل ماهر

إذا كان هناك أحد أفراد الأسرة في سن المراهقة حصل مؤخرا على أول سيارة له، أو ببساطة شخص يقوم باستمرار في تفكيك الأشياء ووضعها معا مرة أخرى، يمكن لمجموعة مقبس لطيفة تأتي بسهولة في متناول اليدين. هذه العلامة التجارية ليست معروفة مثل بعض العلامات التجارية في الأسواق، ولكنها لا تزال تحظى باهتمام من الهواة والمحترفين من خلال توفير أدوات ذات جودة محترمة بسعر مستوى الدخل المعقول.

FurReal Friends Torch

59 دولار

اشتري الآن!

للأطفال الذين يحبون امتلاك الحيوانات الإلكترونية!

هذه اللعبة الصغيرة لها أكثر من 50 رد صوتي ومؤثرات حركية مختلفة، مثل قفل العيون الأرجوانية الكبيرة المضيئة، كما أن هذا الحيوان الإلكتروني يهز رأسه عند لمس أنفه. عند ملء خزانه بالماء، ينفس ضباب مضيئة. وهو يستحق مقعد دافئ بحق تحت شجرة عيد الميلاد الخاصة بك!

نعال  UGG Aira المنسوجة للقدم

110 دولار

للمرأة التي تحب التسكع في المنزل

عندما يتعلق الأمر بالنعال، لا شيء يتفوق على عامل الراحة من UGG.

أنها مثالية للقدم مع البيجاما في المنزل عندما يكون الطقس باردا بالخارج! يتميز أسلوب ايرا بنسيج ظريف في الجزء العلوي لتبدو تماما مثل السترة، ويحتوي على بطانة UGG النقية للحفاظ على القدمين دافئة ومرتاحة في جميع الأوقات.

Garmin DriveSmart 70 LMT

تبدأ من 230 دولار

اشتري الآن!

لمن هو بحاجة إلى نظام تحديد المواقع

هل هناك شخص على قائمة التسوق الخاصة بك يتوه باستمرار؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن Garmin DriveSmart 70 LMT هي الهدية المثلى لهم في الكريسماس، خاصة وأنها تأتي بخرائط وتنبيهات بحركة المرور، فضل عن مجموعة كبيرة من الميزات الذكية بما في ذلك تحذيرات للمنحنيات الحادة، والطرق السريعة، والمباني، وحتى الضوء الأحمر وكاميرات مراقبة السرعة.

بنطال Lululemon Wunder

98 دولار

لرياضة اليوغا

اليوغا جعلتنا نفعل كل أنواع الحركات غير التقليدي، ونحن لا نريد التعامل مع السراويل التي لا يمكن أن تجاري هذه الحركات. بنطال Lululemon Wunder  عال الوسط رائع لجميع المستويات من الناحية العملية، سواء كنت تمارس وضع الغراب أو وضع الكلب المفترش أو الوقوف على الرأس بالكامل. صنع هذا البنطال من مادة قوية التماسك.

حامل الدراجة

160 دولار

اشتري الآن!

لمدمني ركوب الدراجات

إذا كنت تعرف شخص يقوم بحشر دراجته مرارا وتكرارا داخل سيارته، هذا الحامل مناسب لهم! الآن يمكن رفع الدراجة على السطح وتركيبها في مكان آمن دون تفكيك. يقوم هذا الحامل بربط الدراجة بإحكام في مكانها، كما يحميها من التجريح والتمزق الناتج عن الحشر في السيارة، سيجعل هذا الحامل جميع المارة يريدون امتلاك مثله.

مجموعة العناية بالبشرة الرائعة (School Egg-sential)

39 دولار

لمحبي العناية ببشرتهم

إنها مجموعة رائعة من المواد الخاصة بالعناية بالبشرة، فهي تعمل على توازن البشرة وتدليكها أيضا. تحتوي هذه المجموعة على الغسول الأكثر مبيعا، فرشاة الغسول، قناع، والمرطب الذي سوف يقوم بفتح انسداد المسام والشوائب في الوجه مع مكونات مثل بروتينات الحليب والبيض ومستخلصات بياض البيض، والأحماض الأمينية.

محفظة Hook and Albert الجلدية

85 دولار

مناسبة لرجال الأعمال

إنها المحفظة الذكية، والتي ستحل مشكلة تضخم المحافظ والتي تشكل تحدي كبير للرجال. المكسب الكبير مع هذه المحفظة هو أنه يمكنك تقسيم أولوياتك في حمل الأشياء الأساسية والتي تحتاجها دائما، في المحفظة الكبيرة، كما يمكنك الجمع بين المحفظة الكبيرة والأخرى المخصصة للبطاقات عند التوجه إلى العمل أو لأي حدث قد يتطلب استعمال هذه البطاقات. المحفظة مصنوعة من الجلد الأسود المميز.

Love2Learn Elmo

44 دولار

اشتري الآن!

للصغار

هل تريد أن تشاهد إحساس الطفل عندما يمزق ورق التغليف لرؤية السخيف، المألوف، والمعشوق Elmo، سيكون كل شيء أكثر من جيد، لذا اهديه هذه اللعبة، وبصرف النظر عن كونه فخم ، إلا أنه يقدم الكثير من إلهام التعلم والدعم المعنوي للأنشطة اليومية للأطفال- مثل تنظيف الأسنان واستخدام نونية الأطفال. الابتسامات والضحك موجود أيضا.

جراب لومى ٢ المضيء للآيفون

يبدأ من 56 دولار

اشتري الآن!

لمهووسي السيلفي

جراب لومي ٢ الجديد للآيفون هي هدية مثالية للأصدقاء والعائلة الذين يحبون التقاط صور السيلفي. به إضاءة ليد والتي هي أكثر إشراقا بنسبة 90٪ من لومي الأصلي لضمان صور سيلفي غاية في الروعة. يمكن أيضا أن يتم استخدامه كمصباح يدوي، فضلا عن إضاءة لعمل الماكياج. هذا الجراب متاح لآيفون 7 الجديد وجميع موديلات آيفون 6 ويأتي بلون ذهبي مطفي، روز مطفي، والأبيض اللامع.

بوستر إعلان جوائز حفلة توني الكبير

50 دولار

اشتري الآن

لمحبي المسرح

سواء كنت تعيش على مسافة قريبة من مسرح برودواي أم لا، هناك هذا البوستر الجميل بالألوان الكاملة 14 في 22 بوصة، ويغطي كل عروض الحفلة التي عرضت في برودواي في الموسم الماضي – من 1 يونيو 2015 إلى 31 مايو 2016. وتأتي حزمة التحرير هذه لتغطي أحداث الحفلة في حفل توزيع جوائز توني عام 2016، بما في ذلك مواد المقابلات الخاصة وجميع المرشحين. الآن لديك الهدية الأمثل لعشاق المسرح حتى يدعوا أنهم حضروا الحفل هذا الصيف!

كرسي أغنيس هيلتنوكس زيرو الكبير

120 دولار

اشتري الآن

من أساسيات الترحال

إنها مثالية لحقائب الظهر أو حفلة في الحديقة، هذا الكرسي صغير للغاية وخفيف الوزن يزن فقط 1.1 رطل ويأتي بحجم يناسبك لتحمله معك في أي مكان. الجلوس على هذا المقعد مريح جدا بدلا من اللوح الخشبي.

مقلاة فيليبس

160 دولار

اشتري الآن!

لأكل منزلي صحي

تصنف المقلاة الكبيرة على أنها رقم واحد في الجديد على موقع أمازون، مقلاة فيليبس أحدثت ثورة في ساحة الأطعمة المقلية بجعل عملية القلي أسرع وأكثر صحة لطهاة المنزل،وذلك باستخدام الهواء بدلا من الزيت، فإن هذا الجهاز يخفض الدهون بنسبة 75٪، لذلك يمكنك استخدامها للشواء، والطبخ بالبخار، وتقلى كل شيء من الكرنب لقلي البطاطس بدون تأنيب ضميرك حول الدهون والكالوري.

لوحة جدار غرفة المعيشة غير المألوفة من النباتات النضرة

110 دولار

اشتري الآن

لمحبي العشب

هذه القطعة الخصبة من الفن رائعة جدا، من السهل جدا الآن أن تهديها لأصدقائك دون الحاجة لمساحة مغطاة بالعشب، فسيقوم بتعليقها على حائطه. كل ما يجب القيام به هو زرع العصارة، وانتظار إنبات الجذور، ثم تعليقها على الجدار. ويمكن بسهولة أن تترك على مستوى عمودي رائع. لذا فهي هدية مثالية لمحبي الخضرة.

Kikkerland RIVSALT

35 دولار

اشتري الآن​

لعشاق الطعام المتكامل

لأجزاء متساوية من البهار وقطع الطعام، فمجموعة RIVSALT تقدم المزيد من التدريب العملي على النهج المتبع في أطباق الطعام الشهيرة. إنها قطعة من اللون الوردي استخرجت من بحر الهيمالايا المالح تقف على نحو جميل على قاعدة الزان، والذي يضم أيضا مبشرة لبشر البصل وباقي أنواع الخضروات.

روب حمام براشوت الكلاسيكي

99 دولار

اشتري الآن

للشخص الذي يقدر أدق التفاصيل

نسج من القطن التركي 100٪ مع تكنولوجيا قطن ايرو المبتكرة، روب حمام براشوت للجنسين يحول روتين الاستحمام اليومي إلى حمام في منتجع صحي. النسج الفخم يمتص الماء بشكل لا يصدق، ويجف بسرعة أكثر بكثير من روب الحمام العادي من القماش، وما نحبه نحن أنه يأتي في ألوان درجة الرمادي، وكذلك الأبيض.

فتاحة الزجاجات للطاولة

150 دولار

لمحبي النبيذ

فتاحة الطاولة أعلى البار هو منحوتة معمارية رائعة. مصنوعة من قاعدة خشب السنط وتفاصيل نحاسية وبألوان الخشب والأسود، لذا فإنها تضيف لمسة عصرية، تلائم أي منزل.

مُفكرة Wacom Bamboo

من 130 دولار

للفنانين ومدوني الملاحظات

إذا كان هناك أي فنان متعطشا للرسم أو كاتب يهمك في حياتك، يمكنك النظر في إهداءهم مُفكّرة Wacom Bamboo. تستخدم ورقة عادية وعلى الفور تقوم بإرسال الملاحظات والرسومات على الهواتف الذكية أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بالمستخدم. هناك أيضا خيارا للبحث عن كلمات رسمت عبر الجهاز المحمول.

وشاح الهالوجين من الفراء الصناعي

49 دولار

لفتاة فاتنة

لا يمكن لوشاح أن يكون هدية غير مناسبة، خاصة إن كان من الفراء الصناعي، فهو أكثر متعة من الوشاح المنقوش التقليدي، ويخلق طبقة من الدفء أساسية في الشتاء.

مجموعة ملاءة سرير بول أند برانش فلانيل

من 250 دولار

اشتري الآن

للصديق الذي لا يحب الشتاء

يمكنك أن تقمع شكواهم الدائمة حول الطقس عن طريق أن تهديهم هذه الملاءة من فلانيل الرائعة، وهي مصنوعة من القطن البرتغالي العضوي المضمون. ناعم على الوجه الأمثل، وتوفر هذه المجموعة الحالمة النعومة والراحة في أشهر الشتاء الباردة أكثر بكثير من بياضات الصيف الخفيفة.

صانع ساندويتش الإفطار المزدوج هاملتون بيتش 25490A

29 دولار

اشتري الآن!

لمحبي التنزه

هل تعرف شخصا يحب التنزه دائما. اهديه صانع السندوتشات هذا في الكريسماس، فصنع الساندوتشات لم يكن أبدا أسهل، أسرع، أو أكثر بساطة إلا بفضل صانع ساندويتش الإفطار المزدوج هاملتون بيتش. يمكنك أن تضيف كافة المكونات المفضلة لديك – من الخضار الطازجة إلى البيض، الجبن، الخبز – في كل علبة فردية وتشاهد السحر الذي يحدث. حتى أن هناك مؤقت مع نغمة مسموعة للتنبيه عندما يجهز فطارك.

Fender/Squier Stop Dreaming, Start Playing! Starter Set

300 دولار

اشتري الآن

لموسيقار طموح

حزمة كيلر ستارتر من فيندر هي عدة مثالية لكل من يريد البدء في تعلم العزف على الغيتار. الجمع بين ستراتوكاستر سكوير مع قوة 20 وات، كذلك جميع الأشياء المطلوبة مثل حقيبة العتاد والكابل وحزام، وريشة العازف، ودي في دي تعليمي.

طقم صناعة قبعة الصوف المميز

14 دولار

للذين يريدون بدء المشروعات الصغيرة

ليس هناك وقت أفضل من فصل الشتاء للبدء في مشروع حياكة جديد، وهذه المجموعة ستسهل عليك الأمر، وستجعلك تبدأ مشروعك ببدء صناعة القبعات الصوفية، حيث تحتوي على نمط لصناعة القبعة بالإضافة إلى كرة من الغزل والإبر اللازمة لذلك.

Technology Will Save Us Mover Kit

75 دولار

اشتري الآن

للطفل الذي يحب الرموز

ارتداء هذا السوار يتفاعل مع مختلف الحركات مع أضواء متعددة الألوان، ويمكن ترميز الجهاز بطرق لا حصر لها. سيحب الأطفال تجميع هذا السوار جميل الشكل، لذا فهو هدية مناسبة لأطفالك في الكريسماس.

حقيبة الكلب Mountainsmith K-9

65 دولار

لكلب مغامر

لماذا لا يمكن لكلبك الركض بحرية حين يحمل غذائه والماء الخاص به؟ سيكون كلبك قادر تماما على حمل طعامه أثناء التنزه مع هذه الحقيبة الصغيرة.

قفازات حامل المشروبات تيلجاتور

22 دولار

لذيل مهووس

هذا هو واحد من تلك الاختراعات الماكرة التي لا تقدر بثمن. قفاز واحد كامل، حامل المشروبات الساخنة والباردة في آن واحد، حيث سيبقي الصوف الناعم وبطانة ثينسولاتي م 3 أيديهم لطيفة ودافئة في حين أن المشروبات مثلجة أو باردة جدا.

مكبر الصوت UncommonGoods Gourd

100 دولار

اشتري الآن

لمحبي الموسيقى مع جمال التصميم

نعم إنه مكبر الصوت داخل القرع الصلب المجفف. شكل القرع الأجوف يساعد على تضخيم الصوت، ولكنه يعمل أيضا بمثابة قطعة لافتة للنظر من فن النحت للشخص الذي في قائمتك. إذا كنت تبحث عن هدية فريدة تماما من نوعها لم يراها أحدا من قبل، هذه هي! اهديها من تحب الآن.

سترة الدراجات النارية الصباحية من الجلد المدبوغ BlankNYC

188 دولار

لفتاة مميزة بدون عناء

تليق هذه السترة مع جميع الأذواق المختلفة، مهما كانت كلاسيكية أو جامحة، كما أنها هدية مضمونة الاستخدام (على عكس تلك الهدايا التي تبقي في الصندوق طوال العام). هذا التصميم BlankNYC هو واحد من المفضل لدينا للحصول على جودة مذهلة وقيمة جيدة. نحن نحسد من يحصل عليها! اختر من اللون الفحمي الرائع، تان، أو الأخضر الزيتوني.

مغارة الجبن

350 دولار

اشتري الآن

لمحبي الجبن

إذا كان لديك شخص ما في حياتك من محبي الجبن بشدة، فإنهم في حاجة إلى الأجهزة المنزلية المناسبة للحفاظ على سلعهم الثمينة. مغارة الجبن هو دولاب مصنع يدويا للجبن الذي يسمح للمستخدمين لتخزين وحفظ الجبن المخصص في درجة الحرارة الصحيحة والرطوبة بشكل صحيح.

SeedSheet

تبدأ من 15 دولار

لمحبي العشب

أعطي هدية مميزة هذا العام مع هذه الفكرة العبقرية من الشركة الشابة SeedSheet . هذه المجموعة الفريدة ستجعلك تبدأ في حديقة داخلية خاصة بك بسلاسة ومرح. اختر من مجموعات ذكية مثل كابريزي، الكوكتيلات، أو الأعشاب، واعطي هذه الهدية لمن يستحق.

ChubbyChecker Kaleidoscope

50 دولار

لحياة صاخبة بالحفلات

من قال إن موضة شنطة الخصر انتهت كان يكذب عليك. ليس فقط هو تصميم يلفت الانتباه، ولكن مكبرات الصوت المدمجة يمكن أن تزود العرض الموسيقى التصويري للجميع. إضافة بعض الجنون إلى زي التزلج الخاص بك ودع الاحتفال يبدأ.

مجموعة دمبل PowerBlock الرياضة 24 قطعة

140 دولار

اشتري الآن!

لأصدقائك الرياضيين

هدية مناسبة للرياضيين، كما أنها مجموعة مميزة بأسعار معقولة لتوفير مساحة من الأوزان المجانية تساعد صديقك أو أحد أفراد عائلتك للتمرين بحرية في المنزل. هذا الزوج من أوزان الدمبل تتراوح من 3-24 رطل بزيادات 3 رطل.

أحذية Thorogood الجلدية المدبوغة بالزيت

210 دولار

لنمط شبابي

مما لا شك فيه أن يكون هذا الزوج من الأحذية موضع تقدير جيد من قبل أي شخص شاب يهتم بالأناقة، خاصة وأنها ستبقي أصابع قدميك دافئة دائما. يهتم كثير عن كونها أنيقة كما أنها ستحافظ على أصابع قدميك دافئة. Thorogood منذ سنة 1800s وحتى الآن لا تزال تصنع أحذيتها في أمريكا.

GoPro HERO5 Black

400 دولار

لعشاق العمل الرياضي

كاميرا GoPro HERO5 هي أهم كاميرا في مجال الأكشن لفئتها، لذلك هي هدية رائعة لمحبي رياضات الأكشن في حياتك. إنها أكثر أناقة، أكثر إحكاما، وأسهل للسيطرة، وعلى اتصال بشكل أفضل من سابقاتها. ويمكن التقاط فيديو بدقة 4K، كما تلتقط صور بجودة 12 ميجا بيكسل، وتغوص إلى 33 قدم تحت سطح الماء.

بلوزة هيلي هانسن الدافئة للمرأة

95 دولار

لعشاق رياضة التزلج على الجليد

أبقى دافئا خلال رحلات فصل الشتاء الخاصة بك مع هذه البلوزة المميزة، إنها مصنعة من طبقة مزدوجة لينة ورطبة، كما أن الطبقة الخارجية مصنوعة من الصوف ميرينو والذي ينظم درجة الحرارة. إنها ليست للنساء فقط، بل هناك نسخ منها متاحة للرجال أيضا.

بطاقات هدايا JackThreads Tryouts

تبدأ من 25 دولار

لشخص صعب الإرضاء فيما يخص ملابسه

يقول كثيرون أن بطاقات الهدايا تدل على الكسل، ولكن هذه ليست بطاقة هدايا عادية، فمؤخرا طرحت JackThreads Tryouts برنامج الاختبارات الخاصة التي تتيح للمتسوقين في تجربة الملابس قبل شرائها. إذا كان هناك متسوق من الصعب إرضاءه في القائمة الخاصة بك، بطاقة هدية من JackThreads Tryouts ستضمن إلى حد كبير أنهم سيحصلون على ما يرغبون به في الكريسماس هذا العام!

Minecraft Wall Torch

35 دولار

اشتري الآن ​

لعشاق Minecraft

اسمح لواحد من عشاق Minecraft أن يضئ طريقه مع واحدة من هذه الشعلات، والتي تعطي توهج رائع، كما أنها تستخدم في اللعب التخيلي لمحاربة الوحوش – مثلما هو الحال في اللعبة.

عدة تسلق بيتزل كوركس

تبدأ من 90 دولار

اشتري الآن!

لعشاق الأدرينالين

للشخص الذي هو تواق دائما للتحدي، أعطيه هدية من هذه المجموعة الشاملة من بيتزل، وعرفهم على عالم تسلق الصخور. هذه المجموعة الرائعة قابلة للتعديل ومريحة، وأكثر تنوعا، لذلك فإنها هدية رائعة لمحبي التسلق والمغامرة، كما أنها تأتي مع الطقم الكامل لكل ما يحتاجه المستخدم لبدء مغامرته بما فيه من جهاز التثبيت والحقيبة والمعدات الأخرى. لمن ستمنحها في الكريسماس؟

حذاء Gucci Princetown الجلدي

595 دولار

لعشاق الفخامة

هذا العام هو عام الأحذية عارية الكعب، ويرجع الكثير من هذه الموضة إلى علامة جوتشي الفاخرة. يمكنك منح هذا الحذاء الأنيق إلى من تحب، خاصة وأنه يأتي بكثير من الألوان والأشكال. ولكن شاهد هذه النسخة السوداء الجلدية الكلاسيكية؟ فعلى من ستليق من عائلتك؟

جراب ومحفظة tech21 Evo

50 دولار

لأصحاب آيفون

إذا كان لديك أصدقاء أو أقارب يوقعون هاتفهم آيفون في كثير من الأحيان، فإنه الشخص المناسب لمنحه هذه الهدية المميزة في الكريسماس وهي tech21 Evo، حيث أن هذا الجراب المحفظة يحافظ على الهاتف، ويتحمل السقوط من ارتفاع يصل إلى 10 أقدام بدون أي عواقب. يحتوي الجراب أيضا على أماكن خاصة للبطاقات، كما أنه يأتي في العديد من الألوان الرجالية والأنثوية مثل الأسود والوردي. الجراب متاح الآن لكل من آيفون 7 وآيفون 7 بلس.

Air Wars Battle Drones

110 دولار

لمحبي الأكشن

اسمح لأطفالك بإظهار مهاراتهم من خلال هذه اللعبة والتي يحبها الكبار أيضا، خاصة وأنها مليئة بالأكشن، تأتي هذه اللعبة مع ثلاثة إعدادات للسرعة وأربح حركات هجومية مبرمجة مسبقا. نعم إنها لعبة الحرب.

Coolgear BRU

43 دولار

اشتري الآن!

لمحبي القهوة

هذه الأداة فائقة النظام تتيح لك التحكم في قوة، نكهة، ووقت مشروبك البارد المفضل. فهذه الأداة تأتي بذوق فرنسي من القهوة المثلجة، لن تنتظر بعد الآن في طوابير ستاربكس لشراء قهوتك المفضلة.

دفتر Leuchtturm 1917 A5

20 دولار

اشتري الآن!

بالنسبة لأولئك الذين يبدأون السنة الجديدة باتخاذ القرارات

حديث الصحافة هذا العام، إنها طريقة رائعة لتخطيط مواعيدك وتبع أهدافك أيضا، والتي يمكن أن تجعل أحد معارفك يبدأ بها 2017. مناسبة لأصحاب الأعمال، والكتابة، كما أنها أيضا مثالية لغير المنظمين. لذا فستكون هدية مناسبة لأي أحد على قائمتك في الكريسماس.

Cuisinart MSC-600 3-In-1 Cook Central 6-Quart Multi-Cooker

تبدأ من 122 دولار

اشتري الآن!

للطبخ في المنزل

هذا الطباخ العبقري متعدد الأغراض يمكن استخدامه تقليديا في طبخ الحساء، الصلصات، سلق اللحوم، وتسوية الخضار بالبخار مع كل لمسة بسيطة على زر، مع شاشة سهلة القراءة تجعل مراقبة وقت الطهي أسهل من أي وقت مضى. نعتقد أن هذا الجهاز الذكي سيحصل على قدرا كبيرا من المساحة في خزانة أجهزة المطبخ الخاصة بأحد محبيك هذا الكريسماس.

حقيبة الكتف الجلدية كلو درو

1650 دولار

لمحبي الحقائب

تحب بعض الفتيات الأحذية، بينما يحب الآخرين كل شئ يخص حقائب اليد، وهذه الحقيبة قد اكتسبت مكانة كبيرة في عالم الحقائب، خاصة لمهووسي جمع الحقائب المميزة. تأتي هذه الحقيبة بألوان كثيرة مثل الأزرق، الأسود والوردي أيضا. ولكننا ننصح بهذا اللون الرمادي.

ساعة Bulova Special Edition Moon Chronograph

من 550 دولار

اشتري الآن

لمهووسي الساعات

إنها ساعة أنيقة جدا، مناسبة لمهووسي الثمن، كما أنها أول ساعة تعمل على سطح القمر!  معظم الناس لا يعرفون أن النسخة الأصلية من هذه الساعة نجحت في الوصول إلى القمر خلال مهمة أبولو 15. إنه مدعومة بدقة عالية بشكل لا يصدق، كما أنه لا يحدث أي خطأ في ضبط وقتها بمدة لا تزيد عن 10 ثوان سنويا.

مجموعة Jack Black Mr. Big

75 دولار

لمحبي الأناقة والذقن!

هل لديك رجل قريب منك يحب الاهتمام بمظهره، ولكن لا يجد طريقه السليم؟ هذه المجموعة هي هديتك المثالية له، فمنتجات Jack Black Mr. Big ستهتم بمظهره، خاصة وأنها تحتوي على منتجات للعناية بشعره خاصة فيما يخص اللحية بالإضافة إلى مرطب للوجه وكريم للحلاقة، إنها أفضل مجموعة لرجل في عائلتك.

ماك بوك برو مع بار اللمس وبصمة الأصبع

من 1499 دولار

اشتري الآن

لأى شخص يحتاج كمبيوتر محمول جديد

ماك بوك برو الجديد بشريط اللمس وبصمة الأصبع هو أكثر أناقة وأخف وزنا، وأكثر قوة من النموذج السابق، مما يجعلها هدية مثالية فاخرة للأعياد. متوفر بشاشة 13 أو 15 بوصة، يتميز بشريط اللمس المبتكر، والذي يتيح الاختصارات ذات الصلة للتطبيقات التي هي قيد الاستخدام. أما بصمة الأصبع فلا تجعل فقط الجهاز آمن، ولكنها أيضا تعمل مع خدمة الدفع من  أبل. وكما هو متوقع من ماك بوك، فإن نماذج برو الجديدة تمتاز بلوحة مفاتيح ممتازة، وأفضل لوحة تتبع على أي كمبيوتر محمول، وشاشة عرض مع نوعية استثنائية، وعمر بطارية كبير.

حقيبة الظهر Igloo MaxCold Cooler

53 دولار

اشتري الآن!

لمرتادي الحفلات

الأمر لم يقتصر على الجزء العلوي فقط والذي يوفر البرودة اللازمة لمشروباتك، ولكنها شنطة ظهر كاملة وذكية! إنها هدية مثالية للشباب في عائلتك، اجعلهم يقفزون على دراجتهم والتوجه إلى أقرب حفل في الهواء الطلق، فيلم، أو مهرجان مع حفظ الطعام والمشروبات الخاصة بهم في هذه الحقيبة. كما أنها مقاومة للميكروبات! مازلت تفكر؟

مجموعة حلاقة OuiShave ذهب ١٤ مع شفرة آمنة

85 دولار

اشتري الآن

لمرتادي الشواطئ

هل تعرف شخص من هؤلاء الذي دائما ما ينشر صور له على الشواطئ؟ معدات الحلاقة الآمنة هذه مثالية لهم، خاصة وأنها صغيرة بما يكفي لتناسب الترحال وهي مثالية للحلاقة اليومية أيضا. خاصة وأنها قابلة لإعادة الاستخدام، وفاخرة جدا حيث مطلية من ذهب عيار 14، والتي سوف تدوم معله إلى الأبد. يمكنك الآن شراءها مع مجموعة من شفرات الحلاقة (ثمنها 10 دولارات).

مقود Ruffwear للكلاب

30 دولار

اشتري الآن!

للعدائين ومحبي الحيوانات الأليفة

هل أنت محبي الحيوانات الأليفة؟ تحب اصطحابهم معك في كل مكان تذهب إليه؟ ولكنك تخاف من فقدانهم؟ احصل على هذا الحبل المقود لترخي ذراعك بالطريقة التي تريحك ودون الخوف من ضياع حيوانك الأليف! خاصة مع وجود مقبض قابل للتعديل. ويمكنك استخدام هذا المقود بثلاث طرق، مثل وضعه في يدك، حول خصرك، أو ربطه في شجرة في فترة الراحة.

كاميرا Impossible I-1 Instant Film

299 دولار

اشتري الآن!

لمحبي مدرسة التصوير الفوتوغرافي القديمة

كاميرا Impossible I-1 Instant Film التي أطلقت مؤخرا هي أكثر الكاميرات الفورية تطورا في الأسواق، كما أنها هدية رائعة لمحبي التصوير الفوتوغرافي من المدرسة القديمة. مصمم للعمل مع 600 نوع فيلم، ويسمح الفلاش للمستخدمين بالسيطرة الكاملة على تجربة التصوير من خلال توصيله إلى جهاز iPhone عن طريق البلوتوث. السطح البصري للكاميرا قابل للفك، من ناحية أخرى، فإن ظهر الكاميرا يعود إلى أيام مجد كاميرات بولارويد.

مزلاج Ride Alter Ego للرجال

للمحبي التزلج على الجليد

560 دولار

اشتري الآن!

تسببت ألواح التزلج على الثلج في ضجة كبير في وقتنا الحاضر، خاصة تلك منقسمة الذيل، وذلك لأنها توفر براعة لا نهائية للتعامل مع هذه الرياضة، تبعا للظروف وكمية الثلج، حيث يمكن تعديلها لتناسب الثلج الخفيف، أو الكثيف، أو التزلج على المنحنيات والجبال. فهل تمتلك أحد في قائمتك ممن يحبون هذه الرياضة؟ اهديها له في الكريسماس.

Deuce: The Original Hot Rod Coffee Table Book

50 دولار

اشتري الآن!

لعشاق السيارات الكلاسيكية

هناك الكثير من الكتب المعبأة بصور السيارات الكلاسيكية، ولكن هذا الكتاب هو المفضل لدينا، خاصة مع 200 صفحة مليئة بمجموعة واسعة من السيارات التي تذكرنا جميعا ببدايات هذه الصناعة، وعشق كافة البشر.

مكبر صوت Mass Fidelity Core  اللاسلكي

599 دولار

للمستمعين

مكبر الصوت هذا يمنحك نوعية صوت لا تصدق لجهاز بهذا الحجم (أنه بقياس 6 في 6 في 4 بوصة) حقق هذا المكبر هذا الإنجاز عن طريق استخدام تكنولوجيا ذكية في عرض الصوت. يتميز هذا المكبر بخدمة الاتصال عبر واي فاي أو البلوتوث، وهو ما يسمح للعديد من الأجهزة أن تكون متصلة به سواء كانت في نفس الغرفة أو في الغرف المجاورة. لذا فهو هدية عظيمة لعشاق الموسيقى والذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة وعالية الصوت.

قلادة القلب Zoe Chicco Personalized Two-Letter

485 دولار

للأمهات التي تحب المجوهرات

قلادة القلب Zoe Chicco Personalized Two-Letter يمكن تخصيصها مع حرفين، وهو ما يجعلها مثالية لأم لطفلين، أو الأحرف الأولى من اسمك أنت وزوجك. إنها مصنوعة من الذهب والماس الأصفر 14 قيراط (الذهب الزهري متاح أيضا)، لذا فهي هدية أنيقة وفخمة، كما أنها مناسبة لأي شخص تحبه بجنون، فاهده هذه القلادة في الكريسماس.

تلفزيون LG OLED C6 4K

يبدأ من 2297 دولار  (55 بوصة)

اشتري الآن!

لهواة الترفيه المنزلي

تلفزيون إل جي C6 4K المصمم بشكل جميل يحتوي على شاشة OLED منحنية ومذهلة، والتي تعد واحدة من الأفضل في هذا المجال. الميزات الرئيسية الأخرى للتلفزيون تشمل على القدرة على تقديم محتوى عالي الجودة، فضلاً عن دعم جميع خدمات البث. عموماً، هو خيار رائع لهدية فاخرة لشخص عزيز.

عن المؤلف

شيماء رءوف

صحفية وكاتبة مصرية، مهتمة بالشأن الاجتماعي، التقني والتكنولوجي.

Leave a Comment