الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل 20 ماكينة لصنع القهوة بالمنزل

هل تبحث عن ماكينة لصُنع القهوة ذات سعر مناسب؟ تقوم بعمل كوب واحد ؟ أو الأفضل من ذلك أن تحل محل صانع الكابتشينو؟ نحن لدينا خيار لكل نوع من أنواع الشراب الذى تبحث عنه . أستكمل القراءة!

Cuisinart DCC-3200 Perfect Temp 14-Cup Programmable Coffeemaker

72 دولار أمريكى

الأفضل لإختيار قوة المشروب المطلوب

 اشتري الآن!

أحد أفضل ماكينات صنع القهوة مبيعاً من Cuisinart ، وهذه الماكينة المصنوعة من الفولاذ المُقاوم للصدأ تستخدم تكنولوجيا  حالة التقنية السابقة للتأكُد من حصولك على قهوة ساخنة بدون التضحية بجودة النكهة. نحن نحب وحدة التحكُم بقوة الشراب والتى تتيح لك بإختيار نكهة عادية أو نكهة قوية وهى ممتازة لتخصيص الطعم الذى ترغب فيه. بالإضافة إلى أنك تستطيع برمجة هذه الماكينة الجميلة 24 ساعة مُسبقاً ، إسترخ بوجود خاصية التنظيف الذاتى وأرح بالك بوجود خيار الإطفاء الذاتى .

 

Bonavita BV1900TS 8-Cup Stainless Steel Coffee Brewer

135 دولار أمريكى

الأفضل فى تحضير القهوة بسرعة فائقة

اشتري الآن!

ماكينة تحضير القهوة تلك هى التى يتحدث الجميع عنها وهى التى تحصل على المديح الدائم من المعلقين فى تقييمات موقعى  أمازون و CNET. لا تنزعج حيال عمل كوب ثان من القهوة قبل أن تبرد، فبفضل السخان القوى والفعال ذو ال 1500 واط والذى يُساعد على الحفاظ على درجة الحرارة المثالية 195 إلى 200 درجة. بالإضافة لذلك إذا كنت تشعر بالجرأة فإن خيار pre-infusion يقوم بتبليل حبوب القهوة الطازجة للسماح بتفريغها قبل تمام عملية نضجها . أنها صفقة ناجحة بكل الأحوال . وحتى لثمان أكواب فان الطعم لن يتأثر ولم يكن أبدا بهذه الجودة.

KitchenAid 12-Cup Coffee Maker in Onyx Black

100 دولارأمريكى

أفضل ماكينة صنع قهوة سوف تراها المظهر الأنيق فوق منضدة مطبخك

اشتري الآن!

من الذى لا يُحب كل ما يختص بأدوات المطبخ؟ هذه الماكينة التى تعمل بلمسة واحدة وقابلة للبرمجة 24 ساعة ، فهى تنقذ صباحك بعمل حوالى 12 كوب من القهوة العادية أو ذات الطعم القوى بمثالية فى كل مرة. بالإضافة لذلك فإن خاصية “توقف و صُب” تسمح لك بأن توقف علمية إنضاج القهوة حتى تتناول كوب منها وتمضى بيومك قبل أن تفعل أى شيئ آخر. واللون الأسود العقيقى يجعلها تبدو بارزة ولكنها تأتى أيضا باللون الأبيض الكلاسيكى والأحمر القرمزى و الفضى .

Hamilton Beach BrewStation

45 دولار أمريكى 

الأفضل لتنوع المشروبات

اشتري الآن!

بفضل مجموعة متعددة من أربعة أنواع من طرق إنضاج القهوة أصبح يُمكنك إختيار الشراب الذى تفضله بالظبط ويتضمن ذلك القهوة العادية والقوية والمُثلجة والكبسولات الصغيرة . تستطيع الآن بيد واحدة ببساطة عمل المشروب الذى ترغبه عن طريق عامود الصب الخاص بهذه الماكينة .

 

Mr. Coffee 12-Cup Programmable Coffee Maker

35 دولار أمريكى

الأفضل لمحبى قهوة الجافا كثيروا النسيان

اشتري الآن!

لازالت شركة Mr. Coffee تواصل بناء سمعتها فى صنع ماكينات القهوة . وهذا التصميم ذو المؤقت الموجود بداخله والفريد من نوعه يظل يُتابع كم من الوقت إنتظرت قهوتك لذلك فسوف تقوم دائماً بصب أكثر شراب ناضج من القهوة.

 

Ninja Coffee Bar Thermal Carafe System

230 دولار أمريكى 

الأفضل لعمل قهوة البريستا بالمنزل

اشتري الآن!

ما تستطيع ماكينة صنع القهوة تلك عمله؟ تخيل ماكينة لا تحتاج لإبريق تقدم كوب واحد أو أكثر ، ساخنة أو باردة طوال العام . إذا كنت ترغب فى تجربة أنواع جديدة من طرق عمل القهوة فقط إختار ما تريده قبل ذهابك. إختار طريقة عمل القهوة المفضلة لديك سواء الكلاسيكية أو الغنية أو المُثلجة أو المخصوصة. وإذا كنت تأخد كوبك معك للخارج قُم فقط بإختيار حجم الكوب الذى ترغبه ويُمكنك الذهاب ! بالإضافة لذلك الآن أصبح يُمكنك إضافة الجزء المُفضل من القهوة إلى كوبك : الرغوة!

Keurig K55 Coffee Maker in Black

85 دولار أمريكى 

الأفضل لعمل القهوة المُثلجة بالمنزل

اشتري الآن!

لا تزال لدينا نقطة ضعف فى قلوبنا تجاه ماكينة صنع القهوة Keurig ،خصوصاً عندما نبدأ طقوس يومنا بصُنع قهوة مُثلجة سريعة. إختار حجم القهوة التى تريدها بالظبط من 6 إلى 10 أوقية من خلال الضغط على زر التحكم بلمسة واحدة. ووحدة الصب القابلة للإزالة تأتى نافعة للغاية حينما تريد وضع كوب أكبر ملئ بالثلج تحت وحدة الصب. وهذا النموذج الذى تم المُحدث يبدو رائعاً على منضدتك وهو ذو سعر لائق للإستخدام المنزلى .قٌم بعمل تغيير جاد بمطبخك بشراء ماكينة صنع القهوة تلك باللون الأحمر إذا كنت على إستعداد لان تكون جرئ وقوى مثل مشروبك.

KRUPS KM9008 Programmable Coffee Maker with Precise Warming Technology

 499 دولار أمريكى

الأفضل للحصول على قهوة ذات درجة حرارة مثالية بإستمرار

اشتري الآن!

إذا كنت تريد أن تبقى قهوتك بدرجة حرارة مثالية فى الوقت الذى تكون مستعد فيه لتناول كوب ثان وثالث من القهوة ؟ مع تقنية KRUPS Precise للتدفئة ستفعل ذلك فهذه التقنية بمثابة نظام مزدوج للتدفئة مع كفاءة حرارة إيجابية ، مما يضمن درجة حرارة ثابتة للقهوة وبقاء الطعم بدون تغير لمدة تصل لأربع ساعات. نحن نحب كيف يُمكنك برمجتها لأيام العمل وأيام الأجازات بشكل منفصل.

 

Brew Express Programmable 10-Cup Recessed Coffee Maker

 391 دولار أمريكى 

الأفضل لتوفير مساحة فارغة على منضدتك

اشتري الآن!

مثالية لعشاق القهوة بجنون ، ماكينة صُنع القهوة المريحة تلك لا تبدو فقط رائعة فى الفولاذ المُقاوم للصدأ الناعم ولكنها يُمكنها الإتصال المُباشر بمصدر المياه بمنزل من خلال الثلاجة أو خط الإمداد بالماء الموجود تحت الحوض ويُمكنها الإتصال بمصدر الكهرباء الرئيسى بمنزلك كذلك . أى انك لن تحتاج لإضاعة المزيد من الوقت لحساب الكمية المناسبة من الماء …. مثل رجل الكهف .

Mr. Coffee FTX Series 12-Cup Programmable Coffeemaker

 50 دولار أمريكى 

الأفضل لزيادة قوة النكهة

اشتري الآن!

إن لمسة الفولاذ المقاوم للصدأ يزود مظبخك بالأناقة و المظهر الحديث . ويقوم بالإستخلاص الأقصى لنكهة القهوة مع تلك الجزئية التى تشبه رأس الدش الواسعة والتى تتشبع بالقهوة ونظام تنقية الماء الفعال والذى يُزيل 97% من الكلور.

De’Longhi 12-Cup Coffee Maker

اشتري الآن!

قُم بسحب المقبض الأمامى الفريد من نوعه لسهوله الوصول للماء ومرشح المياه ، وهذا المُرشح يُبقى حتى أدق الشوائب خارجاً. بالإضافة لذلك فإن لوحة التسخين تضمن لك تنظيف سريع.

Cuisinart Brew Central

 77 دولار أمريكى

الأفضل لشاربى القهوة الغير صبورين

اشتري الآن!

ماكينة صُنع القهوة ذات الدورق الذى يسع ل 12 كوب هذه تأتى بلوحة سخان قابلة للضبط حتى تتمكن من الإحتفاظ بدرجة الحرارة التى تريدها بمُجرد أن تنتهى قهوتك من النُضج .ولكن ربما تكون ميزتها المُفضلة لدينا هى إذا كُنت لا تشعر أنك تريد الإنتظار حتى يتم ملئ الدورق بالكامل فإن الماكينة سوف تقوم تلقائيا بإيقاف نُضج القهوة حينما تقوم بإزالة الدورق حتى تتمكن نت صب كوب لنفسك قبل أن تكتمل دورة الإنضاج . فقط قُم بإعادة الدورق إلى الطبق الخاص به وسوف تعود الماكينة لعملية الإنضاج بعد 30 ثانية!

 39 دولار أمريكى

الأفضل لعمل كوب واحد قبل ذهابك

اشتري الآن!

حينما تريد ماكينة لصُنع القهوة أثناء السفر لعمل كوب واحد من القهوة وصبها مباشرة بكوبك فهذه الماكينة هى خيارك الأمثل خصوصاً حينما تريد نوعيه عالية الجودة من قهوة الجافا خلال تحركك . يُمكن إستخدامها مع كبسولات K-cup أو مع مسحوق القهوة فى سلة المُرشح القابله لإعادة الإستخدام.  قُم بإلإختيار بين مجموعة متنوعة من أحجام مشروبك بما فى ذلك 6 ، 10 أو 15 أوقية.

 15 دولار أمريكى

الأفضل كفاءة لصداقة البيئة

اشتري الآن!

بفضل المُرشح الدائم المُدمج بهذه الماكينة أختفت الحاجة لإهدار المال على القهوة الموجودة بورق يُستخدم لمرة واحدة . بالإضافة إلى أن هذا النموذج يشتمل على كوب بسعة 15 أوقية من الفولاذ المُقاوم للصدأ، مما يجعلها مثالية إذا كنت بحاجة لعمل مشروبك والذهاب.

 

Hamilton Beach Ensemble

45 دولار أمريكى

الأفضل لمرونة إنضاج القهوة

اشتري الآن!

الأفضل لشاربى القهوة المشغولين واللذين يريدون الحصول على قهوتهم والذهاب واللذين يحبون أيضاً الإستمتاع بصب كوب كبير من القهوة فى الأجازات ، ماكينة صُنع القهوة هذه تسمح لك بالإختيار بين عمل دورق كامل أو كوب واحد بدون التضحية بمساحة من منضدتك حيث أن حجمها صغير. وهذه الماكينة تستخدم باكوات K-cups للكوب الفرد و مسحوق القهوة لملئ الدورق الكامل.

Zojirushi Fresh Brew Plus 12-Cup Coffee Maker

150 دولار أمريكى 

الأفضل لمُحبى القهوة المُثلجة

اشتري الآن!

إن ماكينة صنع القهوة Zojirushi تسمح لك بعمل كلا من القهوة الساخنة والباردة للإستهلاك الفورى، لذلك ليس عليك أن تقوم بتبريدها على مدار الليل . فماكينة صنع القهوة هذه تأتى بجزء يتم ملؤه بالثلج ويدخل فى الدورق الزجاجى . لمنع وصول الماء أكثر من اللازم إلى القهوة فإن الماكينة تقوم بإطلاق خطوط محددة من المياه مما سوف يزيد من نسبة القهوة الخاصة بك مقارنة بنسبة الماء للحصول على مشروب أقوى.

سوف تقوم بإنضاج القهوة الخاصة بك كالمعتاد ولكنها سوف تُصفى من خلال الحاوية المُثلجة ، لذلك فسوف يذوب بعض الثلج لعمل كوب متوازن بدون التضحية بالنكهة . مرحى! قهوة مثلجة أثناء الذهاب!

Keurig K10 Mini Plus Brewing System

 

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

تعليق 1

  • شكرا لكم على هذا الموضوع القيم
    عندي استفسار بخصوص الضمان
    هل هناك ضمان عند شراء الماكينات من امازون ؟
    وشكرا

Leave a Comment