الأجهزة الأجهزة الصغيرة

افضل ماكينات صناعة مشروبات الصودا

بعد أكثر من 47 ساعة من البحث و 155 ساعة من الاختبار على 12 من ماكينات صناعة مشروبات الصودا كما تحدثنا باستفاضة مع خبراء صناعة الصودا في المنزل والعلماء حول كربنة السوائل توصلنا الى بعض آماكينات صناعة مشروبات الصودا التى تنتج المياه المتلألئة الاروع مذاقًا مع ضمان سهولة الاستخدام حتى تختار منها ما يناسب استخدامك وميزانيتك.

افضل نوع من ماكينات صناعة مشروبات الصودا
SodaStream Source

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

تقدم SodaStream Source   مجموعة واسعة من الفقاعات (من الغازات الخفيفة المشبعة بغاز ثانى اكسيد الكربون إلى الغازية الفائقة) ويصنع مشروب seltzer رائع المذاق، كما أنه سهل الاستخدام أكثر من آلات صنع الصودا الآخري التى اختبرناهم.

 لسنوات سيطرت  SodaStream على عالم صناعة ماكينات صناعة مشروبات الصودا المنزلية، تُنتج SodaStream Source أفضل مجموعة من المياه الفقاعية ، وتنتج الماء الغازي تمامًا مثلما يحدث في صانعات الصودا الأعلى درجة، قال خبراء اختبار التذوق لدينا إن مياه Source كانت بنفس خفة مياه  SodaStream Power ، وبفضل التصميم المباشر لهذا الجهاز يعد المصدر أحد أبسط الات صناعة الصودا الذين يستخدمون وينظفون ويعاد ملئهم حتى تتمكن من الحفاظ على الكربنة بسهولة.

في تجاربنا   أنتج Source مياه خفيفة للغاية ذات فقاعات متوسطة الحجم كانت أكبر من تلك الموجودة في نتائج Fizzi و Drinkmate ، وكانت لمياهه احساس منعش للفم .  

من بين صانعات المشروبات الغازية التي اختبرناها  يمنحك Source التحكم الأكثر في مستوى درجة تشبع الماء بالفقاعات على عكس Fizzi من SodaStream ، و SodaStream Jet الأصلي ، و Drinkmate ، والتي تتطلب منك جميعًا الضغط على زر وحساب عدد الاصوات العالية أو الهسهسة التي تقوم بها الآلة لتحديد مستوى الكربنة ولكن The Source يقوم بالعمل نيابة عنك  ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على زر كبير حتى يشير مصباح يعمل بالبطارية إلى مستوى الكربنة المطلوب، بينما تركتنا الأجهزة الأخرى غير متأكدين مما إذا كنا قد وصلنا الى المستوى المطلوب بالقدر الكافي ومؤشر LED الخاص بالجهاز ساعدنا في القياس الدقيق عندما وصلنا إلى مستوى الفقاعات المطلوب فى الماء.

يوفر The Source أفضل مزيج من سهولة الاستخدام والتصميم الانسيابي بين صانعات المشروبات الغازية التي قمنا باختبارها ، وذلك بفضل زر الكربنة السهل وزجاجته  التي تثبت إلى الجهاز، ما عليك سوى شبك عنق الزجاجة بالماكينة بزاوية وادفعها إلى أن تستقر في مكانها، كما ان الالة ذات تصميم أنيق والحد الأدنى من الحجم لتوفير مساحة على طاولة العمل بالمطبخ،  يبلغ طول الالة 16 بوصة وعرضها 5 بوصات وعمقها 8 بوصات.

على الرغم من أن Source يستخدم بطارية ، إلا أن مصابيح LED تشير فقط إلى مستوى الكربنة، إذا نفذت طاقة البطارية ، فيمكنك استبدال الجهاز بموجب الضمان المحدود لمدى الحياة من Source، بالإضافة إلى ذلك   سوف تستمر الماكينة في الحفاظ على مستوى الكربنة فى الماء حتى بعد نفاذ طاقة مؤشر مصباح LED.

آلة بسعر اكثر ارتفاع وتصميم راقى
SodaStream Power

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

تعمل الة SodaStream Power على توفير المياه ذات الفقاعات التي تطفو على السطح مثلما هو الحال مغع الالة السابقة لكنها أقل ملاءمة لأنها تتطلب منفذًا “صنبور للصب” وتكلفتها أكثر.

استخدام SodaStream Power  يوفر ثلاثة مستويات من الكربنة للاختيار من بينها، باستخدام Power  يمكنك فقط الضغط على الزر مرة واحدة للكربونات ، وهي طريقة أكثر ملاءمة من الضغط على الزر فى Source لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا.

يتميز Power أيضًا بمظهر أكثر أناقة ، تحديدات من الفولاذ المصقول على الجزء الخلفي من الماكينة ، والأزرار ، والزجاجة، لكن  Power يتطلب منفذاً لاضافة الكربونات للمياه ، مما يعني أنك ستكون أكثر محدودية في المكان الذي يمكنك وضعه فيه إذا كنت تريد الاحتفاظ به .

لنسبة كربون في سوائل أخرى غير الماء
iDrink Drinkmate

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

يعتبر iDrink Drinkmate خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في تجربة تناول مشروبات كربونية أخرى بالإضافة إلى الماء، في تجاربنا نجحت في إضافة الفقاقيع الى مشروب الروزيه rosé ومشروبات mocktails.

إذا كنت تريد أن ماكينة ماكينات صناعة مشروبات الصودا لتكربن المشروبات مثل العصير أو النبيذ أو الكوكتيلات ، فإننا نوصي بالة iDrink Drinkmate، على الرغم من أن تجارب Drinkmate التي أجريناها أنتجت مياهًا ضبابية قليلاً لم تكن مثل صفاء الالتين السابقتين ، إلا أنها كانت أكثر تميزا وذلك لاعداد المشروبات المكربنة بخلاف الماء، في المقابل  ستقوم الة SodaStream بإلغاء الضمان وضمان إعادة الأموال إذا كنت تتعامل مع اى مشروبات بخلاف الماء في أجهزتها ، ومن المحتمل أن تنفجر المشروبات الخاصة بك في كل مكان حيث ان الالات الاخرى غير معدة لذلك (بينما توفر SodaStream نكهة يمكنك إضافتها بعد الكربنة)، في الاختبارات التي أجريناها عصير التفاح المشبع بالكربون والنبيذ والموكتيل تم اعدادهم بدون مشكلة.

يتطلب Drinkmate بضع خطوات إضافية للكربونات ثم إطلاق الضغط، ذلك لأن المشروبات مثل العصير أو النبيذ تحتوي على مزيد من المحاليل فيها ، والتي تشكل فقاعات أصغر وأكثر وفرة عند دمجها مع ثاني أكسيد الكربون، هذا التفاعل يجعل المشروبات أكثر غازية ، وفي حالة صانعات الصودا في المنزل  يمكن أن يتسبب السائل في التسرب من الزجاجة، وصف معظم الخبراء الذين تحدثنا إليهم تجربة حدوث انسكاب أو انفجار SodaStream عند نقطة معينة عند محاولة كربنة العصائر أو المشروبات الأخرى ، وصمام إطلاق الضغط الموجود على Drinkmate يساعد في مواجهة هذا التأثير.

لكن بالمقارنة مع جميع آلات SodaStream التي جربناها ، فإن استخدام Drinkmate كان أكثر صعوبة بالنسبة لنا، بدلاً من مجرد تفريغ الزجاجة  ستحتاج إلى إزالة غطاء جهاز ضغط الكربون لدى Drinkmate ، وتأمينه في الزجاجة ، ثم إدخال الزجاجة في الجهاز، تشير الإرشادات إلى الضغط على الزر حتى تسمع صوتًا ، وهي ليست عملية دقيقة، بعد ذلك يجب عليك إزالة الزجاجة ، رجها برفق ، وتحرير الضغط باستخدام صنبور فضي قبل إزالة الغطاء، بدلاً من ذلك  يمكنك الضغط على صمام سريع التحرير لتخفيف الضغط.

في الاختبارات التي أجريناها ، لم ينتج عن Drinkmate ماءً ضبابيًا بشكل خاص – كما انه أيضًا لا يحتوي على أي خيارات   للتحكم في درجة الحرارة ، بل تضغط بشكل متكرر على زر حتى تسمع صوتًا يشير إلى أنك غمرت مشروبك بالكربون.

لكن Drinkmate تبرز قدرتها فى وضع الكربونات على المشروبات مباشرة مثل العصير والنبيذ، قمنا بكربنة عصير التفاح في هذه الالة لصناعة المشروبات الغازية  وقارنا النتائج جنبًا إلى جنب مع عصير التفاح الفوار المعبأة في زجاجات من نفس العلامة التجارية، وقد أنتجت الماكينة عصيرًا كربونيًا وفقاعات كبيرة وشعورًا غنيا بالفقاعات الخفيفة فى الفم  ، ونظرًا لأن هذا الجهاز هو النموذج الوحيد الذي اكتشفناه والذي يمكنه وضع كربونات على أي شيء ، نعتقد أنه خيار رائع للأشخاص المهتمين بالعصاير المكربنة أو النبيذ أو الكوكتيلات الجاهزة بالإضافة إلى الماء.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment