الأجهزة الأجهزة الصغيرة

وإختفت الأسلاك: سماعات بلوتوث رخيصة تحت 100 دولار

 إن سماعات البلوتوث أصبحت تسير بخطى سريعة فى طريقها لتُصبح أكثر شعبية عن قريناتها السلكية .

ومع سوق ملئ بالإختيارات ، جمعنا أفضل ما وجدناه من السماعات التى تُغطى مُتاحة بسعر أقل من 100 دولار.

هذه المجموعة تجمع السماعات التى توضع فوق الأذن وحول الأذن فقط. (ولكن إذا كُنت تبحث عن سماعات لاسلكية توضع داخل الأُذن ، فلدينا خَيارات أخرى لك) .

فالسماعات  الاسلكية التى توضع حول الأُذن On-ear هى ذات وزن أخف و أكثر راحة فى الإستخدام لفترات طويلة عن قرينتها التى تُغطى الأُذن فحسب over-ear. ولكن النوع الثانى يُعطى جودة صوت أفضل فى مُعظم الوقت لأن برامج تشغيل الصوت بها أكبر.

Skullcandy Grind Wireless

 

من 90 دولار أمريكى

اشتري الآن!

سماعات Skullcandy Grind اللاسلكي تُقدم المظهر العصرى وجودة الصوت معاً.

وهى مُتاحة بعدة ألوان مُلفتة ، إلى جانب أن المواد التى تم إستخدامها لبناء هذه السماعة قوية وعالية الجودة ، وهى ذات وسائد أذن ناعمة ، وبطاريتها تعيش حتى 12 ساعة .

وإذا نفذت بطاريتها فبإمكانك توصيلها بسلك صوت مرفق معها لتستمر بالعمل.

JBL Synchros E40BT

 من 62 دولار أمريكى

اشتري الآن!

السماعات اللاسلكية المُلونة Synchros E40BT من JBL تقوم بتوصيل تجربة صوت عميق وعالى رائعة .

وهذا هو ما يجعل إستخدامها مناسب لأنواع الموسيقى الحديثة والألعاب ، أو مُشاهدة الأفلام على حد سواء . والبطارية تعيش حتى 16 ساعة متواصلة فى الشحنة الواحدة، بينما توجد بها خاصية أخرى يُطلق عليها ShareMe تسمح للمُستخدمين بمُشاركة ما يستمعون إليه مع السماعات الأُخرى المُتوافقة معها من JBL .

Jabra Move

 من 70 دولار أمريكى

اشتري الآن!

Jabra Move هى سماعات بلوتوث ذات تصميم أملس إسكندنافى ، وهى ذات ألوان رائعة ،بالإضافة إلى وزنها الخفيف وهيكلها المُقاوم للصدمات . هى ذات صوت رائع ، وتتميز بسهولة الإتصال مع هاتفك الذكى المُفضل أو جهازك اللوحى أو الكمبيوتر المحمول، ووسائل التحكُم الرائعة والتى تجعل من  Jabra Move واحدة من أفضل الخيارات الموجودة على هذه القائمة.

Sol Republic Tracks Air

 من 70 دولار أمريكى

اشتري الآن!

Sol Republic Tracks Air هى سماعات لاسلكية تتميز بتصميم رائع ، وطوق الرأس قابل للإستبدال ، وإتصال لاسلكى ذو مدى هائل يصل حتى 150 قدم ، وبطارية تسمح بتشغيل الموسيقى حتى 15 ساعة . وصوتها العالى العميق هو رائع حقاً ، بينما قابليتها للإتصال بعدة أجهزة فى نفس الوقت تسمح لك بأن تستمع إلى الموسيقى على الكمبيوتر الخاص بك وفى ذات الوقت تستقبل المُكالمات من هاتفك المحمول عند الضرورة.

Satechi Aluminum Wireless Headphones

 70 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كنت تبحث عن زوج من السماعات يتفق مع لون هاتفك ال iPhone ويُكمله دون أن تسرق بنكاً ، فهذه السماعات المطلية بالألومينيوم من Satechi تستحق مكاناً على قائمة مُشترياتك . وخاصية Bluetooth 4.0 الموجودة بتلك السماعات التى تُغطى الأُذن تخدم مدى واسع ومثالى.

 وهى ذات جودة صوت رائعة ،وتصميم يستحق سعر أعلى من ذلك.

Ausdom AH850

 33 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنك تحتاج فقط إلى 33 دولار أمريكى لتحصُل على سماعات بلوتوث عالية الجودة مثل Ausdom AH850. هذه السماعات التى تحيط بالأذن لديها إمكانية التوصيل بخاصية Bluetooth 4.1 بمدى رائع وكفاءة فى الأداء، ذات وسائد ناعمة ، وخفيفة فى الوزن .

إضافة إلى ذلك فإن جودة صوتها مُبهرة على إعتبار سعرها.

Skullcandy Uproar Wireless

 من 42 دولار أمريكى

اشتري الآن!

سماعات Skullcandy Uproar اللاسلكية هى زوج رائع من السماعات مُقابل سعر أقل من 50 دولار أمريكى ، وهى سماعات تُغطى الأذن وتأتى بتصميم جذاب ، وبعدد من الألوان المُلفتة للنظر ، إلى جانب وسائد ناعمة على الأذنين. وجودة الصوت المنبعث من هذه السماعات مُبهر أيضاً ، فيقدم إيقاع دافئ وجميل مثل مُعظم السماعات التى تُقدمها Skullcandy.

Sony MDRZX770BT

 100 دولار أمريكى

اشتري الآن!

السماعات التى تُغطى ما حول الأذن MDRZX770BT المقدمة من Sony والتى تُقدم إمكانية إتصال من نوع NFC. والتى تُمكنك من الإتصال مع هاتفك الذكى الذى يتفق معها بلمسة واحدة . لديها مشغل صوت لا يزيد عن 40 ملليميتر قادر على أن يُعطيك صوت رائع ، بينما بطاريتها تستطيع العمل لمدة 17 ساعة للشحنة الواحدة .

هى واحدة من أفضل السماعات التى يُمكن أن تشتريها 100 دولار.

BÖHM Wireless Headphones

 85 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذه السماعات اللاسلكية BÖHM تُقدم خاصية عزل الضوضاء، والتى قلما تجدها فى حدود هذه الفئة السعرية .

من المُميزات الأخرى التى تُميز هذه السماعات هى بنيتها المعدنية ، ووسادتها الناعمة وجودة صوتها الرائعة وإمكانية تشغيل السماعات حتى 18 ساعة فى الشحنة الواحدة . وبالطبع يوجد بها مايكروفون لعمل المُكالمات.

Creative Sound Blaster Jam

 35 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن سماعات Creative Sound Blaster Jam اللاسلكية تُعطيك صوتاً ضخماً للغاية من خلال جسم خفيف وسعر جذاب للغاية .

سيكون هذا إختيار مُمتاز لك إذا كُنت من الأشخاص اللذيم يتحركون على الدوام . هذه السماعات لديها خاصية الإتصال NFC لإمكانية الإتصال بلمسة واحدة.

إضافة إلى عُمر بطارية مُمتاز ومدى إتصال بلوتوث رائع.

Kinivo URBN

 50 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن سماعات Kinivo URBN التى تُغطى الأذن لديها تصميم جذاب ، وزنها خفيف ، وهى بصفة عامة مُريحة للأذن ومقاسها مُناسب جداً، بالإضافة إلى أن جودة الصوت يُمكن أن تجعل من السماعات الأخرى الأغلى سعراً تبدو رديئة مقارنة بها.

كما أن إمكانيات الإتصال لهذه السماعة مُبهرة جداً فهى تتميز بتوصيل Bluetooth 4.1 وNFC.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment