العناية بالاطفال

أفضل أنواع أكياس نوم الرضع إنها مجموعة انيقة وعصرية…. لغفوة أكثر أمنا

انسى البطانيات الفضفاضة وغطى طفلك بواحدة من هذه الخيارات الحالمة من أفضل أنواع أكياس نوم الرضع .

تحذر الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال من ترك البطانيات الغير محكمة في سرير طفلك ، إذا فكيف يمكنك الحفاظ عليه دافىء؟ أكياس النوم هي الحل الأمثل لغفوة أكثر أمنا، فقط تأكد من أن طفلك صغير السن بما يكفي لان لا يمتلك القوة ليتدحرج إلى وضعية الانبطاح على وجهه بمفرده مما قد يسبب له خطر ، ستظل بحاجة إلى اتخاذ احتياطات أمان منتظمة وإزالة أى فرش إضافي من منطقة سرير الأطفال، إذا كنت تعرف أفضل ممارسات الأمان لاستخدام بطانية يمكن ارتداؤها على طفلك ، تحقق من أفضل الإختيارات أدناه فى لائحتنا لأفضل أنواع أكياس نوم الرضع! كل هذه الخيارات تمنح طفلك مزيدًا من الأمان لغطاء يمكن ارتداؤه ، في حين تظل أذرعته حرة وليست مربوطة  في حالة ما إذا كان طفلك يتدحرج.

Bon Bebe Baby Wearable Blanket Set

amazon.com

اشتري الآن!

هذه المجموعة الرائعة من البطاطين قابلين للارتداء للطفل تتضمن موديل واحد منقط ، به رقعة مطرزة مكتوب عليها “حبيب مامي”  أو ” الرائع ” أما البطانية الأخرى القابلة للارتداء فتتميز بنقشة فراشات جميلة باللون الوردي والأسود على خلفية بيضاء.

Halo SleepSack 100% Cotton Swaddle

amazon.com

اشتري الآن!

تتكون Halo SleepSack من القطن بنسبة 100 ٪ ، وهو التصميم الوحيد الذي يمكن ضبطه بثلاث طرق لتناسب نمط نوم طفلك،  يمكن لطفلك أن يضع ذراعيه داخل أو خارج البطانية أو يرفع ذراعيه إلى وجهه حتى لا يشعر بالضيق والتقيد ، بعد ذلك عندما يكبر طفلك  يمكن استخدامه كبطانية قابلة للارتداء.

Bebe au Lait Premium Muslin Bedtime Sleeper

amazon.com

اشتري الآن!

حتى إذا كنت تعيش في مناخ دافئ على مدار العام ، حاول ابعاد نسمات الأمسيات الباردة أو الغرف المكيّفة بشكل مفرط مع  هذا الغطاء للنوم الذي ينزلق مباشرة على بيجامة PJs طفلك للحصول على طبقة إضافية تتيح له الدفء تسمح لجسمه بالتنفس وعدم التعرق ، مع جمال نقشة الطاووس بألوان الباستيل.

Carter’s Baby Microfleece Sleepbag

amazon.com

اشتري الآن!

هذه الأكياس للنوم تتيح غفوة مثالية للرضع ، نحن نحب الألوان المحايدة ، وتشمل هذه المجموعة المكونة من اثنين منها موديل عليه فيلاً أبيض اللون على خلفية رمادية ، والموديل الاخر بلون كريمي مع وجه خروف صغير مطرز على الجهة الأمامية.

1st Years Muslin Baby Sleep Bag

amazon.com

اشتري الآن!

تعتبر هذه الحقيبة الخفيفة للنوم مثالية للأطفال الذين يحتاجون فقط إلى تغطية خفيفة في الطقس الدافئ، يتميز هذا الموديل باللون الأبيض بطبعة اشجارغابة ظريفة ، لذا فهو مثالي للضيف الصغير مع تزيين حوائط حجرته بالوان أشجار ورسومات مستوحاة من الغابات.

The Gro Company Carnival Travel Grobag

amazon.com

اشتري الآن!

أضيفي جو من المرح إلى غفوة طفلك من خلال وضعه في كيس النوم المحلى بنقوش الكرنفال، على الرغم من الألوان الساطعة فيه والتصميم المليء بالحيوية ، سيريح طفلك الصغير ويساعده على ان ينام ويستقر، ثم يمكنك الاستمتاع بقسط من الراحة  أيضا!

HALO Winter Weight SleepSack

amazon.com

اشتري الآن!

دفىء طفلك المحبوب اللطيف فى هذا الكيس الخاص بالنوم المتوفر باللون الأزرق الباهت الذي يتميز برسم لطيف لطائر البطريق على الكتف الأيسر، إنه خيار ذو تصميم بسيط سيبقى طفلك نائماً وآمناً خلال فصل الشتاء.

Little Giraffe Chenille Dream Sack

amazon.com

اشتري الآن!

قومى بالاستعداد للعواصف القطبية الباردة مع هذه البطانية ذات الكثافة الثقيلة التى يمكن للطفل ارتداؤها، يتميز القماش السميك والمريح بالدفء والملمس الناعم ، بينما تضيف الحواف المحددة من قماش الساتان مزيدًا من النعومة واللمسة الفاخرة.

Love to Dream InVenta Sleep Bag

amazon.com

اشتري الآن!

عندما تشعر بالقلق من أن يشعر طفلك بالحرارة الشديدة او البرودة القارصة  أثناء نومه ، يمكنك ببساطة تهوية كيس النوم او غلقه بواسطة السحاب في فتحة كيس النوم للمساعدة في تنظيم درجة حرارة جسم  الطفل.

Aden + Anais Classic Sleeping Bag

amazon.com

اشتري الآن!

مصنوع من نفس المواد مثل البطانيات المصنوعة من قماش muslin التي نحبها جميعاً بالفعل .

هذه الحقيبة للنوم تفتح من الجزء السفلي عن طريق السحاب لإجراء تغييرات حفاضات سريعة وسهلة في منتصف الليل.

SwaddleDesigns Cozy Puff Circle zzZipMe Sack

amazon.com

اشتري الآن!

هذا الكيس المريح للنوم هو طبقة إضافية مثالية للانتقال بطفلك من بطانية القماط التقليدية، سيزيد التصميم المريح الملائم لجسم طفلك بشعوره بالأمان ، بينما يحافظ القماش الفخم الوثير على دفئه.

Baby Deedee Sleep Nest Baby Sleeping Bag

اشتري الآن!

طفلك ليس كبيرًا بما يكفي ليتمكن من رعاية نفسه بمفرده عند النوم .

لذلك عليكى الآن ان تضعيه في هذا العشّ المبطن ليتدفأ ويستمتع بالنوم فى هذا الكيس. 

حمالات الكتف القابلة للفك تسهل وضع الطفل فيه.

Nested Bean Zen Sack Premier Wheels

www.nestedbean.com

اشتري الآن!

يمكنك الحصول على المزيد من من المزايا مقابل ما تدفعيه من مال فى هذا المنتج حيث ان حجمه يكبر مع نمو طفلك حيث  تتيح لك الأزرار الموجودة على أكتاف هذا الكيس للنوم إمكانية الضبط وتعديل الحجم للحصول على أفضل ملاءمة مع زيادة طول الطفل.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment