العناية بالاطفال

أفضل أنواع الألعاب لإستحمام الأطفال للحصول علي نظافة أكثر متعة

شاهدي هذه الألعاب التى ستغير وقت الإستحمام إلى وقت اللعب.

إن وقت الإستحمام هو واحد من أفضل أجزاء اليوم سواء أكان أطفالكم يقومون بالإستحمام صباحاً أم ليلاً مع طقوسهم الخاصة بالإستحمام ولكن مع ألعاب الإستحمام هذه فإن تلك التجربة قد تتغير بأكملها.

لا توفر ألعاب الأطفال مجرد إلهاء بالنسبة لهم حتى يتم تنظيفهم ولكن وجود الألعاب الصحيحة في حوض الإستحمام مع الطفل قد تقوي الترابط بينهم. وناهيك عن ذلك إذا كان الطفل يقوم بالإستحمام بالمساء فإن هذا الحمام يمكنه أن يخرج الطاقة الإضافية من طفلك قبل أن يصل للوسادة.

الخيارات لا حصر لها عندما يتعلق الامر بألعاب الحمام . هناك ألعاب تفاعلية و التى تلصق بالشفط علي جدران الحمام و بالطبع هناك مجموعة هائلة من الألعاب المرحة و الألعاب المائية. بعض الألعاب مستوحاه من شخصيات تلفزيونية في حين أن البعض الآخر يشجع علي اللعب التربوي. إلق نظرة علي أفضل ألعاب الحمام لطفلك وإجلبي بعضها لتصنعي ذكريات مبهجة تدوم مدي الحياة.

Yookidoo Submarine Spray Station

الأفضل عموماً

اشتري الآن!

سيكون من الصعب للغاية أن تخرجي طفلك الصغير من حوض الإستحمام مع لعبة تحتوي علي كل هذا المرح . حيث يعلق هذا النظام الدرواني على الجزء السفلي من الحوض ويرفع الماء عن طريق الغواصة إلى رأس الدش . قومي بتوجيه الماء إلي القمع لتوليد سلسلة من ردود الأفعال التى تملئ هذه اللعبة بالماء.

إذا كان لديكِ أطفال صغار يستحمون معاً (مرحباً بحياة الأشقاء) فسوف يقومون برش الماء علي بعضهم البعض . تحذير : إحتفظي بمنشفة علي حافة حوض الإستحمام ، في حال إذا ما بدءؤا بالإستمتاع كثيراً.

Boon Jellies Suction Bath Toys

أفضل ألعاب الإستحمام في قوة الشفط

اشتري الآن!

ألعاب الإستحمام المصنوعة من الجيلي وذات قوة الشفط من شركة Boon  ستجعل طفلك مشغولاً تماماً أثناء وقت إستحمامه. ولا تلتصق هذه الألعاب بالجدار فحسب بل أنها تلتصق بحبيبات الجيلي الأخري الموجودة في المجموعة أيضاً! ويحب الأطفال ترتيب هذه الألعاب لإنشاء أنماط مختلفة من الألوان.

يمكن أيضاً تكديس هذه الالعاب ذات الألوان الساطعة فوق بعضها البعض بحيث يمكن للأطفال تجربة تجميع نفس الألوان معاً بينما تغسلين شعره بالشامبو.

Boon Chomp Whale Bath Toy

أفضل لعبة إستحمام لتنمية طفلك

اشتري الآن!

هذا الحوت الجائع للغاية أصبح جاهز ليأكل . إضغطي علي زعانفه لفتح فكه العريض حتى يتمكن من إلتهام المخلوقات البحرية العائمة ، مما يساعد علي التنسيق بين يد وعين طفلك . بمجرد أن ينتهي وقت الإستحمام يتم تخزين القطع الإضافية داخل فم الحوت مباشرة.

علي الرغم من أن هذا الحوت يبدو مرعباً ولكن لا تخافي فهذا الفك مصنوع من مواد مرنة وناعمة والتى لن تغلق بقوة علي أصابع طفلك الرقيقة .

Nuby Octopus Floating Bath Toy

افضل لعبة تفاعلية

اشتري الآن!

أيا كان من قال أن إلقاء الحلقات سهلاً فإنه لم يلعب هذه اللعبة. فالأخطبوط العائم هذا يزيد من متعة الإستحمام ، حيث يمارس الأطفال مهاراتهم الحركية الدقيقة في محاولة الحصول على الحلقات على اللوامس.

تأتي اللعبة مع أخطبوط سعيد واحد (تحقق من تلك الابتسامة!) وثلاث حلقات ذات ألوان زاهية لإلقاء الضوء على اللوامس. تتميز الحلقات المضمنة بمنقذ لإنقاذ الأسماك وسمكة نجمية. انها بحرية للغاية ، وسوف يشعر طفلك وكأنه حقا على الشاطئ.

Moluk Plui Rainball Plui Bath Toy

أفضل لعبة للأطفال الأكبر سناً

اشتري الآن!

هل انت على استعداد لمهرجان قهقه مكثفة؟ من الأفضل لك أن تحضر هذه اللعبة! سيحظي طفلك بأجمل أوقات حياته بالضغط على تلك اللعبة المملوءة بالماء ومشاهدة 10 تيارات مائية نحيفة تخرج من جسم الكرة التي تبدو مثل المطر.

أفضل جزء؟ سيتعلم الفيزيائي الصغير عن التحكم في الضغط أثناء تجربته لإطلاق الماء ببطء ، أو بسرعة  وأنت أيضاً سوف تتعلمين شيئًا جديداً!

Paw Patrol Bath Toy Set

اشتري الآن!

لا يجب على المرح أن ينتهي مع هذه المجموعة من ألعاب الإستحمام Paw Patrol.

بينما يستمتع أبنائك بملء شخصيات العمل الشهيرة بالماء، يمكنكما التحدث عن الحلقة الفائتة كل ما تريدون.

هذه المجموعة تتضمن: سكاي، روكي، تشيس، مارشال، روبي، و زونا. لذلك ليس هناك أي سبب لتوقف المرح.

إن كنتي تخططين لحفلة لطفلك، فمجموعة ألعاب Paw Patrol للإستحمام تصلح كهدية أيضاً.

Green Toys Rescue Boat With Helicopter

اشتري الآن!

هذه الألعاب الصديقة للبيئة و المصنوعة من علب اللبن المعاد تدويرها توفر الفرصة للعب. قارب الإنقاذ، طائئرة الهيليكوبتر، و شخصيات الملاح و الكابتن تسمح للأطفال لتمثيل عملية البحث و الإنقاذ بنفسهم. يمكنك حتى أخذها للخارج و وضعها في حمام السباحة المتنقل عندما يزداد الجو دفئاً في الصيف.

هذه المجموعة المناسبة للغسل في غسالة الأطباق تتكون من 4 قطع، و أفضل ما فيها هو أن بإمكان طفلك اللعب بها خارج الماء أيضاً.

يسهل تفكيك القطع جداً لتجفيف سهل، لذلك لن تحتاج إلى القلق بشأن تكون أي عفن عليها لطالما أبقيتها نظيفة دائما.

Finding Dory Water Squirters

اشتري الآن!

قومي بإحداث “طرطشة” في حمام طفلك بإستخدام هذه الشخصيات البحرية الرشاشة.

يمكنها مساعدة الأطفال للتمييز بين الحيوانات البحرية في الشكل، الحجم، و اللون، كما يمكنهم التدرب على العد حتى 3.

عند إنتهاء الدرس، يمكن ملأ الشخصيات بالماء و بداية معركة مائية!

Skip Hop Zoo Pull & Go Submarine

اشتري الآن!

هل هناك طريقة أفضل لتعلم السبب و التأثير أفضل من مشاهدة هذا القرد يتحرك؟ يمكن للأطفال العمل على مهاراتهم في تشغيل المحركات عن طريق سحب الفتيل لتشغيل المحرك لكي تبدأ الغواصة في الطفو عبر البانيو.

Bath Time!

اشتري الآن!

أياً من كان من قد أفتى أن الكتب لا تصلح للإستحمام لم يرى هذا الكتاب من كاتبة الأطفال ساندرا بوينتون. هذا الكتاب المصنوع من الفينيل مضاد للماء تماما، كما أنه يطفو. في الصفحة الأخيرة هناك أنف خنزير لطيفة مثبته يمكن لصغيرك اللعب بها حتى الإنتهاء من الإستحمام.

Alex Toys Shapes For The Tub — ABC & 123

اشتري الآن!

هذه المجموعة المكونة من 62 قطعة من الفوم للصقها على البلاط و هو مبلل.

حالما يقوم طفلك بإتقان العد و الحروف الأبجدية، يمكنكما الإنتقال إلى هجاء كلمات بعينها و بداية الجمع و الطرح.

كما أن علبة التخزين تجعل تخزينها أمراً في غاية السهولة.

Skip Hop Zoo Rev-Up Wave Rider

اشتري الآن!

ما الذي يحدث إن قمت بوضع كلب في الماء؟ الإحتمالات هي أنه سينبح، كهذا الكلب تماما.

عندما تضع هذا الكلب في الماء، يبدأ الكلب في النباح بشكل مبهج بينما يبدأ محرك قاربه في العمل.

Munchkin Scooper Hooper

اشتري الآن!

سوف يحتاج صغيرك لتشغيل عقله جيداً ليستطيع الإمساك بكل كرة حين تظهر، عندما تجدين أنه يحتاج إلى تحد جديد، يمكنك تعليق ذراع إلتقاط الكرات و لصقها في الحائط لتتحول إلى حلقة لكرة السلة.

Yookidoo Flow n Fill Spout

اشتري الآن!

هذه الحنفية اللطيفة قد توفر تياراً لا ينتهي من المرح لطفلك.

قومي بإعداد الحمام و لف الزنبرك، و لتعليم طفلك السبب و النتيجة، يمكنك ملأ اللعبة حتى تطفو إلى السطح.

Skip Hop Dunck Stacking Bath Toys

اشتري الآن!

معذرة أيتها البطة الصفراء التقليدية، أنت لست منافساً لهذه البطات الخارقة.

من السهل جداً على طفلك اللعب بهذه البطات الطافية. ثم بإمكانك إستخدامها لإزالة الأوساخ و الشامبو.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment