العناية بالاطفال موضة

أفضل أنواع حمالات الصدر المناسبة للإرضاع للأمهات المرضعات

إن حمالات الصدر المناسبة للإرضاع التي بإمكانك بفكها أو فتحها تجعل من السهل عليك وضع طفلك الرضيع إلى الثدي مباشرة. لقد أمضينا ستة أشهر في اختبار 24 حمالة رضاعة مع 17 أم تتراوح أحجامهن من 32D إلى 42K (بما في ذلك 36B و 34C) ووجدنا أفضل حمالات الصدر للتمريض التي تلائم معظم الناس.

Cake Lingerie Cotton Candy

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

أفضل نوع من حمالات الصدر المناسبة للإرضاع  الناعمة على الإطلاق

من بين كل حمالات الصدر المناسبة للإرضاع التي اختبرناها، هذه الصدرية هي الأكثر سلاسة حيث تستوعب تقلبات حجم الثدي بدعم وراحة، مما يجعلها مثالية كأول حمالة صدر للرضاعة بعد الولادة.

إذا كنت ستختارين حمالة صدر واحدة عندما يأتي الطفل للاعتماد عليها في الأسابيع التالية مباشرة، نعتقد أنه ينبغي أن تختاري هذه. يوفر التصميم العالي التغطية لـها والبناء الكبير دعماً أكبر من الطرز المماثلة التي اختبرناها كما تسمح لك بالتعديل السهل. نسيجها المطاطي يشعرك بالنعومة – وهو أمر مهم في تلك الأيام الأولى، عندما يكون الاحتقان شائعًا – ومشابكها من أبسط ما يكون للاستخدام. تتوفر حمالة الصدر في مجموعة واسعة من الأحجام والألوان أكثر من النماذج الأخرى التي اختبرناها. لا تفعل الكثير لإخفاء الحلمات.

على الرغم من أنها مصنوعة من قماش رقيق وممتد نموذجي، إلا أنه يوفر دعماً أكبر وأنسب من النماذج المماثلة التي اختبرناها. يسمح خط العنق بتقلبات في حجم الثدي. على عكس حمالات الصدر الأخرى التي نظرنا إليها، تتمتع هذه بظهر كامل التغطية، مما يساعد على زيادة الوزن على كتفيك. إنها أعلى تحت الإبط من غيرها أيضًا، والتي كما يخبرنا استشاري الرضاعة جين سوليفان، تضيف دعماً إضافياً لأنسجة الثدي. تحتوي هذه الحمالة على أكواب مقولبة لتناسب محيطات الثدي بدلاً من ضغطها. نحن نقدر أيضًا حبالها مثلثة الشكل، وهي الأهم من بين حمالات الصدر التي نظرنا إليها لأنها تدعم الثدي في الواقع أثناء الرضاعة.

أما من حيث الملاءمة، يسمح الثقب الدائري الموجود في الخلف مع ثلاثة صفوف من الخطافات في قاعدته بالاتصال بشريط مريح عند الحاجة. ذكرت إحدى المختبرين والتي اختبرت مقاس 38DDD مدى الدعم الذي شعرت به بسبب الإغلاق المحكم. وقالت: “هذه هي صدرية حلم الفتاة البطيئة”، مشيرةً إلى أن ملاءمتها مثالية للأشهر الأولى بعد الولادة عندما لا تقوم معظم الأمهات بالعديد من الأنشطة ذات التأثير العالي ولا يرتدين ملابس في كثير من الأحيان.

قالت إحدى المختبرين التي كانت مصممة على ارتداء قوالب من القطن فقط حتى ارتدت هذه الصدرية أنها تتكون من نايلون 90٪ و 10 ٪ ألياف لدنة والتي تجعلها سلسة للغاية. تحتوي على نسبة ألياف لدنة أعلى من المعتاد (البعض الآخر حوالي 8 في المئة) يمنع حمالة الصدر من التمدد طوال النهار أو الليل كما هو الحال في الحمالات التي تكون 100% من القطن. في الواقع، لقد غسلنا هذه الصدرية أقل من حمالات الصدر الأخرى التي اختبرناها لأنها حافظت على شكلها جيدًا.

على عكس معظم حمالات الصدر التي خضعنا لاختبارها، فإن مشابك هذه الحمالة سهلة بما يكفي للارتداء السريع، خاصةً إذا كنت لا ترضعي كثيرًا. إنها مناسبة أيضًا للتمرينات؛ ووجدنا النسيج داعمًا ويتنفس بدرجة كافية للارتداء أثناء القيام ببعض اليوغا الخفيفة.

تأتي هذه الصدرية بأربعة أحجام ، من S إلى XL وتتسع من 32B إلى 42F، بالإضافة إلى ثمانية ألوان: رمادي بزخارف وردية ورمادي داكن وأسود وأزرق داكن وبيج وصدفي وأزرق فاتح و فوشيا.

Hotmilk Forever Yours

https://www.amazon.com

أفضل نوع منحمالات الصدر المناسبة للإرضاع بسلك

اشتري الآن!

تحتوي هذه الحمالة على سلك داخلي مرن يقوم بعمل أفضل في الحفاظ على الأمهات من القنوات المسدودة والالتهاب من الحمالات الأخرى. بالاضافة الى ذلك تبدو جيدة تحت قميص.

تتميز هذه الحمالة عن غيرها من حمالات الصدر الداخلية من خلال بنائها المدروس والذي يوفر أفضل تشكيل لجميع حمالات الصدر التي اختبرناها وتوفر دعمًا كبيرًا مع الاستمرار في استيعاب تغييرات حجم الثدي طوال اليوم أو على مدار أسابيع وشهور. إنها واحدة من حمالات الصدر الداخلية الوحيدة التي قمنا باختبارها والتي تتناسب مع حجمها، وتجمع بفعالية بين الأقمشة القطنية والصناعية لتوفير الراحة والدعم وإدارة الرطوبة. لقد أحببنا بطانة القطن الناعم أفضل من أي من بطانات حمالة الصدر الداخلية الأخرى، والتي صنعت في الغالب من نفس الأقمشة الاصطناعية الموجودة في الخارج. توفر الأحجام المبطنة بالحشوة قدرًا مناسبًا من التغطية (لن يحدث أي انسكاب انسكاب أو تسريب مثل حمالات الصدر الأخرى في اختبارنا)؛ وليس هناك أي مشكلة عندما يتعلق الأمر بالمشابك والأشرطة التي تبقى في مكانها.

السلك المرن المستخدم في هذه الحمالة أقل صلابة من السلك المستخدم في حمالات الصدر العادية. ينحني مع تغير حجم صدرك على مدار اليوم، ومع ذلك لا تزال قوية بما يكفي لدعم ورفع ثدييك لتوفير الشكل والدعم. إن حمالات الصدر الأخرى التي قمنا باختبارها تحتوي أيضًا على سلك مرن لكن هذا النوع كان أقلها تقييدًا.

تحتوي هذه الحمالة أيضًا على عدد أكبر من صفوف الخطافات من أي حمالة صدر أخرى نظرنا إليها، مما يوفر مساحة كبيرة لتوسع القفص الصدري (تمتد الخطافات ثلاث بوصات). لقد وجد اختبارنا أن تلبيس الحمالة كان ملائم تمامًا دون أي فجوة أو أي حفر.

يستفيد البناء متعدد الطبقات من خصائص كل من المواد التركيبية والقطنية. إن الجزء الخارجي من البوليستر – يدعم الثديين الثقيلين ويبدو أكثر سلاسة تحت الملابس مقارنة بأي من حمالات الصدر الأخرى التي اختبرناها، في حين أن الجزء الداخلي مبطن بقطن ناعم ومسامي منقط من البولكا يمتص التسرب. توجد طبقة رقيقة من الحشو محصورة بين البطانة القطنية والجزء الخارجي من البوليستر، مما يجعل الحمالة سميكة بما يكفي لإخفاء الحلمات، ولكنها ليست سميكة لدرجة أنها تشعر بضخامة كبيرة أو تخلق صورة غير طبيعية. لم تقدم أي حمالة صدر أخرى في اختبارنا شكلًا مستديرًا ناعمًا تحت القمصان.

من بين الطرز التي نظرنا إليها، تعد هذه الصدرية الأسهل في فك قفلها وتظل الأشرطة في مكانها أثناء الرضاعة بشكل أفضل من تلك التي تتمتع بها حمالات الصدر الأخرى التي اختبرناها، وهي ميزة كانت محببة في اختبار 38DDD. وتضيف عرضًا إضافيًا إلى الأشرطة بحجم DD وأكبر.

نال الدعم الممتاز الثناء من المختبرين ومن المراجعين عبر الإنترنت. تقول إحدى المختبرين: “إنها تقدم لي المزيد من الدعم الذي يساعد بثقة، أنها حمالة الصدر اليومية المثالية، ومن الصعب جدًا بالنسبة لي أن أجد صدريات بحجم (32F / G) وعندما أقوم بذلك عادة لا أنجح في مسعاي. هذه حمالة صدر رائعة! تبدو وكأنها حمالة الصدر العادية. توجد حشوة/ قولبة تغطي كلتا الحلمتين من خلالها وتمنح شكلًا طبيعيًا. وحتى بوجود الحشو، فأنا قادرة بسهولة على طيها.”

Hotmilk Show Off

https://www.amazon.com

أفضل حمالة صدر بدون سلك

اشتري الآن!

من بين حمالات التمريض اللاسلكية التي اختبرناها، قدمت هذه أعظم قوة رفع ودعم، وأبدى مختبرينا بالإجماع أنهم أحبوا شكلها وشعورها على الجسم.

إن أداء هذه الحمالة أفضل من جميع الطُرز اللاسلكية الأخرى التي نظرنا إليها. باستخدام أشكال وطبقات ومزيج من الأقمشة الاصطناعية والقطنية، فإن Show Off هي الأفضل في توفير الدعم والتناسق عبر واحدة من أكبر مجموعة من الأحجام المتوفرة فيها. إن هذه الصدرية هي أيضًا سهلة التثبيت والفك للرضاعة السلسة.

للحصول على الدعم، يعتمد تشكيلها على الطبقات بالإضافة إلى نطاق عريض يوفر أساسًا متينًا، خاصة للأحجام الكبيرة. يسهم نسيج النايلون المطاطي المدعم على التثبيت، بينما توفر بطانة من القطن الناعم الراحة والتهوية (طبقة الدانتيل فوق دنة النايلون). إن النسيج القوي في الظهر يوفر دعماً أكثر حيث تشتد الحاجة إليه.

إن هذه الحمالة قابلة للتعديل، مع ستة صفوف من الخطافات وهو الحد الأقصى الذي رأيناه على حمالات الصدر التي اختبرناها. “مع مجموعة الخطافات الكبيرة، تمكنت من ضبطها للحصول على ملاءمة رائعة” هذا ما قالته إحدى المختبرين 36DD. وأضافت: “أحب أن يكون هناك الكثير من الخطافات حتى أكون قادرة على ارتدائها عندما أكون حاملًا مرة أخرى وأحتاج إلى مساحة أكبر.” تتوفر أحزمة أوسع لإضافة المزيد من الدعم في الأحجام الأكبر.

تأتي هذه الصدرية في نطاق واسع من 32B إلى 42H. حتى أكبر حجم لدينا والتي كانت ترتدي ملابس 42G، كانت معجبة بدعم حمالة الصدر وكيف جعل ثدييها يبدوان.

يمتد نسيج النايلون ويتقلص مع تقلبات حجم الثدي أفضل من أي حمالة صدر أخرى في اختبارنا، وبطانة القطن ناعمة تنفس بدرجة عالية. تسهل الطبقة الصدرية ذات الإطار A الثبات أثناء الرضاعة وتبقي الأشرطة ثابتة في مكانها. وجدنا أيضًا المشابك سهلة الفتح والتثبيت بيد واحدة.

Kindred Bravely French Terry Racerback

https://www.amazon.com

أفضل حمالة صدر للرضاعة بوضعية النوم

اشتري الآن!

على عكس العديد من حمالات النوم التي اختبرناها، فإن هذه تبقي الأمر بسيطًا: هذه الصدرية البسيطة لينة وداعمة ومريحة دون أي هندسة غير ضرورية.

هذه الحمالة بسيطة ومريحة للاستخدام الليلي وليس لها خطاف. تشعرين وكأنها تمامًا جلد ثاني، وهي ناعمة وتظل داعمة طوال الليل بينما تتحرك أيضًا بسهولة للترضيع. إن القماش الحريري الصناعي (من الخيزران) مع الألياف اللدنة تجعل حمالة الصدر تتنفس بشكل فائق، وتمتص الرطوبة بشكل فعال عند تسرب اللبن. إنها واحدة من حمالات النوم الأقل تكلفة التي قمنا باختبارها ويمكن أن تناسب مجموعة واسعة من الأحجام من 28B إلى 42G.

لقد وجدنا أن نسيجها مشدود بما فيه الكفاية لتقديم الدعم الذي تريده معظم الأمهات المرضعات طوال الليل ولكن لا يمتد مثل غيره من حمالات النوم التي اختبرناها. تحتفظ هذه الحمالة بتغطية كاملة وتثبت كل شيء في مكان وتوزع وزن الصدر بشكل مريح عبر ظهرك.

يوفر النسيج الدعم والامتصاص الجيد للرطوبة، كما أنه مريح أيضًا بشكل استثنائي كما يشهد المئات من مراجعي موقع Amazon. وقال خبير النسيج فران كوزين: “تحتوي تيري الفرنسية على حلقات إضافية تضيف ليونة”. “إنها أيضًا ماصة للغاية، وهذا ما تريده في حمالة صدر الترضيع.”

لا توجد أي خيارات ضبط على هذه الحمالة، لكننا وجدنا أنها كافية لاستيعاب الأحجام التي تحددها.

Bravado Designs Body Silk

https://www.amazon.com

من أشهر خيارات الحمالات السلسة

اشتري الآن!

يناسب حجم هذه الحمالة الداعمة المريحة جميع النساء ومن السهل طلبها عبر الإنترنت.

تتميز هذه الحمالة الشهيرة والمريحة بتصميم نحيف على شكل V، ويستخدم نسيجًا حريريًا قويًا نسبيًا ويأتي في مجموعة متنوعة من خيارات الألوان – على الرغم من أننا وجدنا أنها أقل دعمًا من اختيارنا السلس الرئيسي. إن هذه الحمالة قابلة للتعديل، ولكنها تحتوي على حبال مكشوفة أكثر من أي حمالة صدر أخرى قمنا باختبارها.

تعد هذه الحمالة أقل دعمًا من اختيارنا الأول نظرًا لأنها لا تقدم قدرًا كبيرًا من التغطية على الظهر والجانبين. ومع ذلك، أفاد المختبرين أن الشكل U من الأشرطة على طول الظهر تساعد في الرفع. إن نسيج نايلون القابل للتمدد أكثر صلابة إلى حد ما من نسيج حمالات الصدر الأخرى في مجموعتنا الاختبارية، مما يضيف دعماً ويساعد على تغطية الحلمات ولكن يمكن أن يعترض ذلك طريقك أيضًا أثناء الرضاعة. تمسك الأشرطة بشكل فعال بأشرطة في مكانها على الرغم من أنها لا تقدم أي دعم لثدييك.

إن هذه الحمالة ليست لينة مثل العديد من حمالات الصدر الأخرى التي اختبرناها. تمتلئ نماذج ملاحظات المشاركين في اختبار بكلمة “جيدة”: فهي لا تحتوي على أي من الميزات البارزة – مثل الإحساس بالنعومة الزائدة أو التهوية العالية – التي كانت حمالات الصدر الآخرى يتمتعون بها.

غالبًا ما يكون الحجم مشكلة كبيرة عندما يتعلق الأمر بشراء حمالات الرضاعة – كثير منها يكون إما كبيرًا أو صغيرًا أو لا يصلح على الإطلاق – لكن أعدادًا كبيرة من المراجعين يفيدون بأن هذه الصدرية تقدم ملاءمة جيدة وتتناسب مع حجمها – مما يجعلها سهلة للغاية لطلبها عبر الإنترنت.

وجد المراجعون أن استخدامها غير مؤلم عمومًا. أحب مختبرينا شكل حمالة الصدر هذه حيث يجدونها أكثر رياضية وجمال من حمالات الصدر الأخرى التي جربوها.

Paramour Lorraine

https://www.amazon.com

أفضل حمالة صدر بسلك للأحجام الكبيرة

اشتري الآن!

تتميز حمالة السلك الداخلي هذه بتصميمها الناعم وميزاتها الفريدة مثل الإغلاق الأمامي الاختياري التصميم الخلفي.

تحتوي هذه الحمالة على حشوة سميكة توفر تغطية للحلمات، وتوفر قدرًا مفاجئًا من الدعم لشيء يبدو أنه من المفترض أن يكون جمالياً. تتميز حمالة الصدر هذه في ملاءمتها ومميزاتها الفريدة مثل نظام ضبط الشريط. بشكل عام، نشعر أن اختيارنا الأساسي للأسلاك يوفر دعمًا أفضل وأقمشة ذات جودة أعلى.

الأشرطة السميكة تضيف دعما خاصة للأحجام الأكبر، لكن لا يمكن ضبطها بالطريقة التقليدية. (قالت إحداهن: “لم يكن لدي ما يدعو للقلق حول الأشرطة المنزلق طوال اليوم”)، فضل آخرون التعديلات التقليدية لأنهم وجدوا أن الأشرطة ضيقة ولا يمكن أن فكها بدرجة كافية.

على الرغم من أن مستشارة الرضاعة ومالكة متجر الأطفال جين سوليفان أخبرتنا أن نتجنب عمومًا وجود صدريات داخلية أقل تكلفة من 50 دولارًا لأن السلك قد يكون صلبًا جدًا أو بشكل خاطئ، إلا أنها وافقت على حمالة “بارامور لورين”.

إن النسيج الخارجي ناعم بشكل مدهش. قد تشعرين أحيانًا أن حمالة الصدر تعتمد في الغالب على السلك للحصول على الدعم. إن بطانة حمالة الصدر عبارة عن مادة اصطناعية ناعمة مثقبة تمتص رطوبة الثدي بكفاءة.

أحب مختبرينا الشكل الذي منحته لهم هذه الصدرية. إن الدانتيل المستخدمة في الخلف تساعد في الواقع في الشعور بالدعم أكثر من معظم حمالات الصدر السلكية الأخرى. يسمح الإغلاق الخلفي بتناسب أقرب من حمالات الصدر الأمامية فقط بينما يضيف الإغلاق الأمامي الإضافي الراحة وخيارًا آخر عند ارتداء هذه الصدرية وخلعها.

الدانتيل على الظهر ليس مجرد مظهر، بل يقدم أيضًا بعض الدعم.

تقول إحدى المختبرين DD التي ترضع طفلين: “لقد ارتديت هذه الحمالة خلال النهار وخرجت بها في الليل، كان من المريح ارتدائها تحت القمصان، وشعرت بالبهو الكافي لارتدائها في موعد عشاء مع زوجي”.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

تعليق 1

Leave a Comment