العناية بالاطفال طعام

أفضل أنواع زجاجات رضاعة الأطفال وفرش تنظيفها

ليس من السهل إيجاد أفضل زجاجات رضاعة الأطفال ، وإيجاد الزجاجة المناسبة لطفلك يمكن أن يستغرق التجربة والخطأ والكثير من الصبر. بعد 30 ساعة من البحث، بما في ذلك إجراء مقابلات مع أخصائيي تغذية الزجاجات وأطباء الأطفال واختبار 17 زجاجة، توصلنا إلى أفضل الأنواع كما قد ذكرنا من قبل أفضل أنواع أجهزة تسخين زجاجات الرضاعة .

Lansinoh mOmma Bottle

https://www.amazon.com

أفضل نوع  من زجاجات رضاعة الأطفال

اشتري الآن!

تحتوي هذه الزجاجة على حلمة مائلة بلطف، وهو الشكل الذي أخبرنا الخبراء أنه نجح في تحقيقه لكثير من الأطفال. إن هذه الزجاجة هي الأسهل في الاستخدام والأسهل في التنظيف، مع ثلاث قطع فقط وفم واسع، وهي الأقل تسريبًا بين جميع الزجاجات الأخرى.

تحتوي الزجاجة على حلمة سيليكون مائلة بلطف (وهو شكل يعمل بشكل جيد للعديد من الأطفال، وقد وجدنا أن التنظيف أسهل من الأشكال الأخرى)، والتصميم بسيط مكون من ثلاث قطع، وفتحة واسعة الفم وكلها تجعل الزجاجة ممتازة للاستخدام. لا تسرب أبدًا وكان تنظيفها أسهل من معظم الزجاجات الأخرى التي اختبرناها. إنها أيضًا واحدة من أفضل الزجاجات تصنيفًا على موقع Amazon حاليًا مع تصنيف 4.7 نجوم من أصل خمس عبر أكثر من 1100 تقييم وهي واحدة من أقل الزجاجات تكلفة التي قمنا باختبارها.

تميل حلمة الزجاجة بلطف نحو القاعدة، وهو شكل يمكن أن يشجع الأطفال على فتح أفواههم على نطاق واسع. إن الحلمة الناعمة والقوية أسهل في التنظيف من غيرها لأنها يمكن أن تتحول من الداخل إلى الخارج.

إن حلمة الزجاجة لها شكل مائل تدريجياً من الحافة إلى القاعدة. على الرغم من عدم وجود شكل حلمة واحد مناسب لجميع الأطفال، فإن كلا من خبراء الرضاعات الذين تحدثنا إليهم حددوا هذا الشكل العام على أنه شكل قد رأوه يشجع الأطفال على الشرب منه. إن حلمة هذه الرضاعة أقوى بشكل ملحوظ من معظم الحلمات الأخرى التي قمنا باختبارها مع الحفاظ على مرونتها.

إن mOmma هي واحدة من أبسط الزجاجات التي قمنا باختبارها، حيث تحتوي على ثلاث قطع فقط: حاوية بلاستيكية وطوق وحلمة سيليكون (تعتمد الزجاجة على فتحة صغيرة في قاعدة الحلمة للتنفيس). هذا التصميم المباشر يجعل الزجاجة أسهل في التجميع من المنافسين بقطع صغيرة متعددة. لقد وجدنا أن الحلمة كانت الأسهل في التنظيف من جميع الحلمات التي اختبرناها، لأن الميل التدريجي من القاعدة إلى الحافة كان يعني أن الجزء الداخلي من الحلمة كان واسعًا بما فيه الكفاية لتنظيفه بسهولة بواسطة طرف الإصبع أو فرشاة صغيرة. يعد الجزء الداخلي من الحلمة سلس بدون أطراف أو حافات أو نتوءات، مما يجعل من السهل أيضًا التنظيف وإنشاء أسطح أقل لجمع البقايا.

إن mOmma هي واحدة من عدد قليل من زجاجات رضاعة الأطفال المميزة التي جربناها (لم يكن هناك سائل ملحوظ في الطوق بعد أن قمنا برج الزجاجة بقوة)، ولم نر أي تسرب من الفتحة الصغيرة في قاعدة الحلمة أيضًا، وهي أيضًا واحدة من أقل الزجاجات تكلفةً التي قمنا باختبارها.

Philips Avent Natural

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

رضاعة مزودة بالكثير من الخيارات

تأتي الزجاجة بأحجام أكبر من أي نوع آخر اختبرناه، بما في ذلك زجاجة صغيرة بحجم 2 أونصة؛ كما يأتي في خامة زجاجية. من خلال ثلاث قطع فقط وطوق كبير سهل الفك، فإن الزجاجة تعتبر سهلة الاستخدام ولم تحدث أي تسرب في اختبارنا. لكن الحلمة الواسعة قد لا تعمل بشكل جيد لجميع الأطفال.

Philips Avent Anti-colic

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

مشابهة للرضاعة أعلاه ولكن الحلمة أضيق

قد يفضل بعض الأطفال شكل حلمة الضيق إلى حد ما، على الرغم من أنه قد يكون واسعًا جدًا بالنسبة للآخرين. الزجاجة المضادة للمغص أطول قليلاً من الطبيعية، لكنها لا تزال واحدة من أبسط الاستخدامات وطريقة التنظيف والأقل تسربًا.

على الرغم من أننا نعتقد أن اختيارنا الرئيسي هو نقطة انطلاق أفضل لمعظم الناس، فإن كلًا من Philips Avent Natural و Philips Avent Anti-colic هما خياران جيدان إذا كنت تريد المزيد من خيارات الحجم، أو إذا كنتم تحبون الزجاجات الزجاجية. على غرار المجموعة السابقة، فإن زجاجات رضاعة الأطفال هذه هي من بين أبسط الزجاجات في مجموعتنا التجريبية ولم تتسرب في اختباراتنا، لكن الحلمة الواسعة والمنحدرة بدرجة أكبر من الطبيعي قد لا تكون سهلة بالنسبة لبعض الأطفال، وخاصة الأصغر منهم سناً. تحتوي الزجاجة المضادة للمغص على حلمة أضيق، حيث اتفق خبراؤنا على أن هذه الأشكال الحلمة يمكن أن تعمل بشكل جيد وهذا يتوقف على الطفل.

تعد هذه الرضاعات من بين النماذج الأكثر شهرة وتصنيفًا عاليًا، كما أنها متوفرة بأسعار معقولة. تعمل الحلمات على كلا النوعين، لذا إذا اشتريت واحدة أو أكثر من كل منهما، فستكون قادرًا على مزج الزجاجات والحلمات ومطابقتها في أي مجموعة.

تتوفر الزجاجة الأولى بعدة أحجام: 2 و 4 و 9 و 11 أونصة للبلاستيك و 4 و 8 أونصات للزجاج، وهي أكثر الخيارات المتاحة لأي زجاجة تم اختبارها. وتتوفر الزجاجة الثانية بثلاثة أحجام: 4 و 9 و 11 أونصة. اختبرنا هذه الزجاجات مقابل ثلاثة خيارات زجاجية أخرى ووجدنا أنها متينة بما يكفي لتكون عملية ولكن غير قابلة للكسر: لقد نجت من السقوط على الخرسانة، ولكن تحطمت عندما أسقطناها من 5 أقدام. تستخدم الزجاجات البلاستيكية والزجاجية الطبيعية نفس الحلمات، وهذا مفيد إذا كنت مهتمًا بتجربة الزجاج.

تحتوي على ثلاث قطع فقط (يحدث التنفيس عبر فتحات صغيرة على حافة الحلمة). في اختبارات التسرب التي أجريناها لم يكن هناك أي تسرب ملحوظ. وكانت الحاويات سهلة التنظيف بالنسبة لنا مع فتحة فمية واسعة مماثلة يمكن أن تلائم اسفنجة أو فرشاة.

تتوفر الزجاجتين في معدلات تدفق خمسة، أكثر من Lansinoh mOmma التي تقدم ثلاثة فقط. على الرغم من أنك قد ترغب في استخدام الحاويات والحلمات التي تعمل معًا، إلا أن هذا يضيف مرونة وعملية إذا انتهى بك الأمر إلى شراء كلا النوعين من الزجاجة، حيث لا يتعين عليك إبقائها منفصلة تمامًا.

Evenflo Classic + Vented

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

أفضل رضاعة ضيقة

يمكن أن تكون زجاجات الحلمة التقليدية الضيقة خيارًا جيدًا للأطفال حديثي الولادة والأطفال الصغار. إن هذه واحدة من زجاجات رضاعة الأطفال القليلة من هذا النوع التي تأتي في كل من البلاستيك والزجاج، وعلى عكس العديد من الزجاجات الضيقة، فهي عادة متاحة للشراء عبر الإنترنت.

فإن المواليد الجدد والأطفال الصغار غالباً ما يحبون الزجاجات الضيقة ذات الحلمات الضيقة. (هذه الحلمات الضيقة أصغر في القطر بشكل عام ولها فرق أقل في القطر بين القاعدة والحافة). كما أنها غير مكلفة وغالبًا ما تكون الحلمات والياقات من علامات تجارية مختلفة متوافقة معها، لذلك من السهل الاختلاط والمطابقة. وجدنا أن زجاجات الفوهة العريضة هذه أكثر شعبية من الزجاجات ضيقة العنق، فضلاً عن أنها أكثر صلابة وأسهل في التنظيف.

تتكون الزجاجة من ثلاث قطع فقط وهي سهلة التجميع والتنظيف والاستخدام. إنها الزجاجة الضيقة الوحيدة في مجموعتنا التجريبية التي تأتي بكلٍ من البلاستيك والزجاج، كما أنها أسهل في الشراء عبر الإنترنت من الزجاجات الأكثر تشابهاً. ولم تتسرب خلال اختباراتنا. يمكن للزجاجة (ومعظم الزجاجات ذات الرقبة الضيقة). ومع ذلك فإن الحاوية مصنوعة من البلاستيك الرقيق وتشعر بأنها أكثر هشاشة من اختياراتنا الأخرى.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment