العناية بالاطفال

أفضل أنواع كريم الوقاية من الشمس للأطفال والتي سيحبون وضعها على بشرتهم

قومي بالتسوق بذكاء مع هذه المجموعة المختارة من كريمات الوقاية من الشمس و المصدق عليها من مؤسسة سرطان الجلد، كما أننا وجدنا أفضل العروض لشرائها.

رفوف المحلات مكدسة بمختلف أنواع التركيبات، المكونات، و أرقام الـSPF من أنواع كريم الحماية من الشمس و هي دائما في تزايد مستمر لا ينتهي. مما يجعل مسألة إختيار أنسب ما تحتاجينه و الأنسب لبشرة طفلك الحساسة  مسألة صعبة. نحن هنا لنقوم بتوجيهك و إرشادك إلى الأنواع الأكثر أماناً و فاعلية عندما يتعلق الأمر بحماية بشرة طفلك الصغير.

يجب على الأطفال الصغار وضع كريم الحماية من الشمس عند عمر 6 شهور.

قبل الوصول لهذه المرحلة العمرية، تشدد ديبي بالمر، دكتورة الجلدية في نيويورك و مؤلفة كتاب Beyond Beauty تشدد على أهمية إرتداء طفلك لملابس واقية (كالقبعات، النظارات الشمسية، و الملابس ذات الأكمام الطويلة. كما يجب اللجوء للظل عند الإمكان.

طبقا لكلام دكتورة ديبي بالمر، الأنواع الفعالة التي يجب عليك البحث عنها عن شراء كريمات الوقاية من الشمس يجب أن تكون لا تسبب الدموع، مكونة من المعادن، غير دهنية، كما يجب أن تحتوي على أوكسيد الزنك و ديوكسيد التيتانيوم. كما تنصح بتجنب البخاخات التي قد تعرض الرئة للمواد الكيميائية الضارة. بالإضافة لإستعمال أنواع كريمات معينة مثل Babyganics و Alba Botanica

لحسن الحظ، لديها عدة إقتراحات لكريمات الوقاية من الشمس المناسبة للأطفال.

كما أن مؤسسة سرطان الجلد قد جعلت التسوق لكريمات الوقاية من الشمس أمر أكثر سهولة بكثير مما سبق بالنسبة للأهالي. يمكنك البحث على المنتجات عن المربع الأزرق الصغير و الذي يعني أن هذا المنتج قد تمت الموافقة عليه من حيث الفاعلية و الأمان على بشرة أطفالك.

تابعي القرائة لمعرفة المزيد من منتجات دكتورة ديبي بالمر المفضلة.

بالإضافة للمزيد من كريمات الوقاية من الشمس المخصصة للأطفال و الموافق عليها من قبل مؤسسة سرطان الجلد.

كما جمعنا لكي عدة عروض لا يجب أن تفوتيها عند شرائك لمخزون كريمات الوقاية من الشمس.

Babyganics Mineral-Based Baby Sunscreen Lotion, SPF 50

الأفضل لتغذية بشرة الأطفال.

اشتري الآن!

هذا الكريم المصنوع من المعادن للوقاية من الشمس سوف يلطف بشرة طفلك بينما يقوم بحمايتها من أشعة الشمس. تذكري: الشمس تشرق كل يوم، لذلك تأكدي أن بشرة طفلك محمية في كل المواسم، سواء كانت النزهات الخريفية، العطلات الصيفية، أو المغامرات الشتوية.

هذا الكريم ل الوقاية من الشمس تمت الموافقة عليه من قبل مؤسسة سرطان الجلد. كما أن الدكتورة ديبي بالمر تنصح به

Coppertone Water Babies Pure & Simple Sunscreen Lotion, SPF 50

الأفضل للأطفال والرضع الذين يحبون السباحة

اشتري الآن!

أنتي تريدين شيئاً يكون لطيفاً على بشرة طفلك، و لكنه في نفس الوقت فعال في الحماية من أشعة الشمس.

هذه التركيبة التي لا تسبب الدموع لن تحرق العين أو تصيبها بالإهتياج عند تعرق طفلك.

كما أنه مصنوع من الصبار لمنع الجفاف. لذلك فهو يقوم بترطيب بشرة الطفل بنعومة في كل مرة يتم وضعه فيها.

هذا الكريم للوقاية من الشمس تمت الموافقة عليه من قبل مؤسسة سرطان الجلد.

Aveeno Baby Natural Protection Face Stick Sunscreen, SPF 50

أفضل قلم كريم وقاية من الشمس (stick)

اشتري الآن!

إحتفظي بقلم كريم حماية من الشمس Stick في حقيبة الحفاضات لكي يمكنك إستعماله في أي وقت و أي مكان. يمكنك بإستخدامه تسهيل عملية وضع كريم الوقاية من الشمس لطفلك بشكل كبير حيث يمكنك من إمساك قهوتك المثلجة في يد و إستعماله باليد الأخرى. كما أنه يسهل الإستعمال عموما أكثر من العبوات التقليدية. قومي بتدليك هذه التركيبة من Aveeno على بشرة طفلك بما فيها الخدود، الجبهة، الأنف، و الأذنين.

هذا الكريم للوقاية من الشمس تمت الموافقة عليه من قبل مؤسسة سرطان الجلد.

Alba Botanica Very Emollient Kids Sunscreen, SPF 45

الأفضل للأطفال ذوي البشرة الجافة

اشتري الآن!

إن كنتي تحاولين جعل وضع كريم الوقاية من الشمس جزء من روتين طفلك اليومي، فعليك البحث عن تركيبة مرطبة لا تسبب الدموع بحيث تكون مريحة للإستعمال كل يوم. و هو بالضبط ما يقدمه هذا المنتج الغير دهني من Alba Botanica

هذا الكريم للوقاية من الشمس تمت الموافقة عليه من قبل مؤسسة سرطان الجلد. كما أن الدكتورة ديبي بالمر تنصح به

Pure Sun Defense Minions Paradise, SPF 50

الأفضل لأطفال الذين يعانون من الحساسية

اشتري الآن!

شركة Pure Skin تقوم بصنع كريم وقاية من الشمس معبأ في زجاجات مرسوم عليها الشخصيات المفضلة لطفلك.

و نحن نعشك نسخة المينيونز! تركيبته التي لا تسبب الحساسية سوف تحافظ على بشرة أكثر الناس حساسية و تبقيها مرتاحة و محمية من أشعة الشمس.

هذا الكريم للوقاية من الشمس تمت الموافقة عليه من قبل مؤسسة سرطان الجلد.

NO-AD Kids Sun Care Sunscreen Lotion, SPF 50

الأفضل للتخزين في شاليه المصيف

اشتري الآن!

هذه هي أحد أفضل الصفقات المتوفرة على الإنترنت لكريم الوقاية من الشمس ذو الجودة العالية. هذه الزجاجات ذات الحجم العائلي تعتبر ممتازة لإبقائها بجانب حمام السباحة أو في المرآب لكي تكون موجودة بينما يغادر الأطفال المنزل كل يوم. و بينما قد تكون الزجاجات أكبر حجماً من أن تبقيها في حقيبة الشاطئ، و لكننا لن نخبر أحداً إن قمتي بإعادة تعبئته في زجاجات أصغر و أن توفري الكثير من المال على كريم الوقاية من الشمس

هذا الكريم للوقاية من الشمس تمت الموافقة عليه من قبل مؤسسة سرطان الجلد.

Banana Boat Ultramist Kids Tear Free Lotion, SPF 50

الأفضل للإستعمال المتكرر

اشتري الآن!

عندما يكون الأطفال منهمكين في الغطس في الأمواج و الحفر في الرمال، يكون إعادة إستعمال كريم الوقاية من الشمس أمراً ضرورياً. إطلبي من طفلك الإلتفاف، ثم قومي برش خفيف غلى ظهره. للإستعمال على المناطق الأقرب للصدر و خصوصاً الوجه، قومي برشه على يدك أولاً، ثم دهنه على الأماكن التي تريدين حمايتها من الشمس.

هذا الكريم للوقاية من الشمس تمت الموافقة عليه من قبل مؤسسة سرطان الجلد.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment