العناية بالاطفال

أفضل مقاعد الأطفال “القابلة للتعديل ” للسيارة لضمان أمان وسعادة طفلك

إذا كنت تريد ان ينمو مقعد سيارتك مع طفلك الصغير، فإليك دليلك لذلك ! هذه المقاعد للسيارة قابلة للتعديل وآمنة وأنيقة وسهلة التركيب.

أننا نعلم أن صغيرك سيبدو مرتاحاً فى الجلوس بمقعد السيارة للصغار . ولكن بحلول الوقت الذى يكبر فيه صغيرك ويصل لعمر عام فإن الشيئ الأكثر أماناً للقيام به هو الإنتقال إلى أحد مقاعد سيارة قابل للتعديل . من المهم للغاية إختيار موديل يُمكنك التعامُل معه بسهولة ن وهذا ما يمنحك الثقة بأن إبنك مربوط بأمان . إذا كانت لديك سيارة دفع رُباعى أو سيارة رياضية و ترغب فى إنفاق 50 أو 500 دولار أمريكى فإستكمل القراءة لترى أفضل إختياراتنا. هل تبحث عن مهمات أقل وأسهل حينم تخرج فى رحلة على الطرق الطويلة مع طفلك !

Diono Rainier Convertible Car Seat

315 دولار أمريكى

الأفضل للسيارة المُزدحمة

اشتري الآن!

هذا المقعد الأنيق والمتطور من Diono سوف ينزلق إلى مقعدك الخلفى ويبقى بعيداً عن الرُكاب الآخرين . إن هذا المقعد مُريح وآمن لطفلك وعليك إستخدامه لسنوات حتى تتمكن من الخروج منه . هذا الخيار مثالى للسيارات الرياضية أو للسيارات العائلية التى تميل لأن تكون مُكتظة.

Graco 4Ever All-In-One Convertible Car Seat

300 دولار أمريكى

الأفضل لسنوات من الإستخدام

اشتري الآن!

توقفى هُنا ! هل ترغبين فى ركوب آمن ومضمون لطفلك لمدة 10 سنوات ( من مرحلة الرضاعة حتى المدرسة) ستجدين ذلك مع كرسى السيارة 4Ever All-In-One من شركة Graco . ويتميز هذا الكرسى بوجود ستة أوضاع لزاوية الميل ، سيشعر طفلك الذى ينمو بالراحة خلال مراحل نموه . تركيب هذا الكرسى سهل للغاية ، وذلك بفضل نظام القفل اللحظى .

Evenflo Tribute LX Convertible Car Seat

42 دولار أمريكى

الأفضل سعراً بالنسبة لوظائفه

اشتري الآن!

هذا المقعد الانيق للسيارة سهل منا التركيب والتنظيف . ومقعد السيارة الصغير هذا مناسب للغاية للسيارات الصغيرة الحجم . بالإضافة إلى إنه ليس مجرد خفيف الوزن و مثالى للسفر فحسب ولكنه ايضاً من السهل نقله بين المركبات المُختلفة . إنه الموديل المثالى لمُقدمى الرعاية و المُربيات  لإحكام السيطرة.

Maxi-Cosi Pria 85 Rachel Zoe Jet Set Convertible Car Seat

400 دولار أمريكى

الافضل للإنفاق ببذخ على الأناقة

اشتري الآن!

إن مقعد السيارة البديع هذا من Maxi-Cosi و Rachel Zoe يتميز بجلد رائع و حليات ذهبية مما يجعل هذا الكرسى يبرز من البقية . تكنولوجيا الحماية الهوائية توفر دعماً إضافياً وحماية حول الرأس . سيستمتع طفلك بالجلوس فى الخلف فى المراحل المُبكرة ، وعندما يزن طفلك أكثر من 40 رطلاً إقلب الكُرسى رأساً على عقب وستظلى تستخدميه.

Safety 1st Continuum 3-in-1 Car Seat

100 دولار أمريكى

الأفضل للإنسكابات

اشتري الآن!

إذا كانت الرياضة التى يقوم بها صغيرك هى سكب ما يتناوله , فضعى فى إعتبارك كرسى Continuum 3-in-1 هذا من Safety 1st. القماش (بما فى ذلك وسادة النمو مع الطفل) سهل التنظيف يُمكنك إزالة الغطاء وإلقاؤه فى غسالتك عندما تكون الفوضى أصعب من الإصلاح السريع.

Evenflo Symphony DLX All-In-One Convertible Car Seat

 

170 دولار أمريكى

الأفضل من سن الولادة إلى وزن 110 رطل

اشتري الآن!

كرسى السيارة ذو السعر المعقول هذا قوى ويُمكن الإعتماد عليه بما فيه الكفاية من سن الولادة حتى وزن 110 رطل . ضعى هذا الكرسى ظهراً إلى ظهر الكرسى الذى بجوار قائد السيارة (يكون وجه طفلك فى مواجهة كنبة السيارة) من وزن 5 إلى 40 رطلاً ، ثم بعد ضعى الكرسى فى الوضع العادى على كنبة السيارة من وزن 40 إل 65 رطل ثم إستخدمى الكرسى للدعم حتى وزن 110 رطل.

Graco Extend2Fit Convertible Car Seat

 172 دولار أمريكى

الأفضل للجلوس فى وضع مواجهة الأريكة الخلفية لمدة أطول

اشتري الآن!

توصى الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال بأن يركب الأطفال بوضع مواجهة الأريكة حتى سن عامين ، ولكن بعض الآباء يفضلون أن بركب طفلهم بهذه الطريقة لأطول فترة ممكنة. مقعد السيارة هذا يجعل ركوب الأطفال بالسيارة أكثر راحة حينما يكونون فى مواجهة أريكة السيارة ! هناك لوح إمتداد به 4 أوضاع  لزيادة المساحة المتاحة للساقين ب 5 بوصة – مما يعنى أن الرضع الذين سيجلسون فى مواجهة الأريكة يمكنهم الجلوس براحة من وزن 4 إلى 50 رطل ، و الأطفال اللذين سيواجهون الأمام يمكن ان يناسبهم الكرسى من وزن 22 إلى 65 رطلاً.

Eddie Bauer Alpha Elite 3-in-1 Convertible Car Seat

90 دولار أمريكى

الأفضل للراحة

اشتري الآن!

سوف يكون طفلك مرتاحاً (لسنوات!) فى مقعد السيارة القابل للتعديل هذا من قبل Eddie Bauer. يُمكن لطفلك أن يتكئ ويريح ذراعيه على مساند الذراع المُبطنة . وحزام الأمان ذو الخمسة درجات يوفر وسيلة آمنة لجلوس طفلك بشكل مريح. بالإضافة لذلك يتميز هذا الموديل بوجود تكنولوجيا الفلين الماص وحماية جانبية.

 Disney Apt 40 Convertible Car Seat in Kriss Kross Minnie

70 دولار أمريكى

الأفضل لمحبى ديزنى

اشتري الآن!

هل تحبين كل تلك الاشياء الرقيقة التى تأتى مع الحصول على طفلة صغيرة؟ تذكرى : إنها لن تظل بهذا العُمر إلى الابد . إحصلى على المتعة و عرفى طفلتك الصغيرة على كرسى ديزنى القابل للتعديل لارائع هذا . سوف تحب طفلتك هذا الكرسى الذى يأخذ شكل الفأرة مينى وكذلك ستحبينه انتِ أيضاً.

Cosco Scenera NEXT Convertible Car Seat

 

50 دولار أمريكى

أفضل سعر فى مقابل الأناقة والسلامة

اشتري الآن!

إختارى من بين عدة نقوشات أنيقة وإعثرى على واحد يناسبك (وسيناسب صغيرك) إنه الافضل لملائمة الشخصية ! بالإضافة إلى ذلك يُمكنك الحصول على نفس مُميزات الكراسى الأعلى سعراً بأقل من نصف الثمن بما فى ذلك المقعد المُبطن وحزام الأمان ذو الخمس درجات وثلاث أوضاع مختلفة للظبط مع نمو صغير. يشتمل المقعد أيضاً على حامل للأكواب ومُحدِد لوزن 40 رطل.

Clek Foonf Convertible Car Seat

500 دولار أمريكى

أفضل كرسى صديق للبيئة

اشتري الآن!

القماش الكريبتون الموجود على مقعد السيارة القابل للتعديل هذا مُعتمد من GREENGUARD بأنه خالى من مثبطات اللهب المكلورة والتى يُحتمل أن تكون ضارة . كما أن هذا القماش المقاوم للإتساخ مقاةم أيضاً للروائح والبكتيريا والرطوبة . تبقى السوائل على قمته ولا يقوم بإمتصاصها لذلك يمكنك تنظيفه بسهولة ولا يترك بقعاً خلفه. يمكنك أيضاً إعادة تدوير المقعد بمجرد الإنتهاء من إستخدامه بدلاً من وضعه مكدساً على المهد.

Diono Radian R100 Convertible Car Seat

 

235 دولار أمريكى

الأفضل للأطفال المتعددون وللسفر

اشتري الآن!

هل تريدين  أن تناسب طفلين (أو أكثر) فى كرسى سيارة على مقعدك الخلفى ؟ هذا التصميم ضيق لذلك فهو الخيار الأمثل الذى يناسب وضع ثلاث مقاعد متجاورة . و بساطة تصميمه تجعل من السهل وضع الأطفال وإخراجهم منه . وإذا كنتِ مسافرة مع الأطفال فإن هذا المقعد القابل للتحويل يمكن فتحه مسطحاًُ وقد تمت الموافقة عليه من FAA للإستخدام فى الطائرة .

Evenflo Platinum SafeMax Car Seat

147 دولار أمريكى

أفضل مقعد الكل فى 1

اشتري الآن!

إذا كنت ترغبين فى شراء مقعد سيارة واحد فقط ، فشاهدى هذا الخيار ذو السعر المعقول من Safety 1st.

توجد به ثلاث وسائد قابلة للإزالة وللعكس سوف تُكبب حتى يتم ضبط وضع مولودك الجديد فى الرحلة من المستشفى إلى المنزل . بمجرد أن تكونى مستعدة لوضك طفلك الصغير (من عام إلى 3 أعوام) فى وضع الجلوس الإعتياد على المقعد الخلفى (وليس المواجه له) فيمكنهم الركوب فيه حتى وزن 65 رطل.

سيعمل هذا المقعد كمعزز لحزام الأمان حتى وزن 100 رطل.

Chicco NextFit Zip Air Convertible Car Seat

280 دولار أمريكى

الأفضل لتنظيف سهل

اشتري الآن!
 مقعد السيارة هذا هو المثالي لمقاومة سكب علبة العصير و فتات الكعكة، وأكثر الاشياء المقززة.
المقعد يمكنه الإنفصال عن القاعدة ، حتى تتمكىن من اخراجه وإلقاؤه في الغسالة.
هناك أيضاً ميزة أخرى؟ يساعد الدعم الشبكي الموجود بالظهر على الحفاظ على تهوية ظهر الأطفال ، لذلك عند إخراجهم من المقعد لن يكون لديهم بقعة عرق على ظهر قميصهم.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment