العناية بالاطفال

أفضل 15 دمية لطيفة لن ترغب طفلتك فى تركها

إستعدى لجرعة زائدة من الروعة

إختيار الصديقة الأولى لطفلتك هو مسؤولية كبيرة . سواء أكنتى تبحثين عن دمية واقعية من السيليكون ، أو أخرى ناعمة ولينة يمكن إحتضانها ، أو دمية Baby Alive والتى تمثل أحدث صيحة فى عالم الدُمى. إليكى 15 نوعاً مختلفاً من الدمى التى تشبه صغيرتك والتى ستحبها بكل تأكيد.

Baby Alive Super Snacks Snackin’ Lily Playset

31 دولار أمريكى

اشتري الآن!

سوف تتكون صداقة وثيقة بين طفلتك و بين دمية Baby Alive . حيثُ ستساعد Snackin’ Lily أبنتك أو إبنك فى تعلُم كيفية عمل وجبات خفيفة مختلفة؟ أروع جزء هو أن طفلك سوف يحب إطعام هذه الدمية بمعلقتها الخاصة.

Sweet Dreams, Baby Jacob: So Truly Real Ashton Drake Baby Boy Doll

اشتري الآن!

فلننظُر إلى هذه الحزمة الصغيرة من الفرح ! Baby Jacob يتميز بتفاصيل مرسومة يدوياً مما يجعل مظهره الناعس يبدو واقعياً للغاية . من خدوده الوردية إلى حذاوه ذو الدب الناعم . هذا الطفل الصغير سيذوب قلب كل واحد فى منزلك.

Cabbage Patch Naptime Baby Doll

27 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إحصلى على تلك الكرنبة الرائعة لطفلتك . هذه الدمية تأتى مع بطانية ومصاصة .

بالإضافة إلى أننا لا يمكننا أن نكتفى من القطة و أذنيها الموجودة على غطاء الرأس.

Terabithia Silicone Reborn Baby Doll

30 دولار أمريكى

اشتري الآن!

كيف يمكنك عدم قرص أصابعها قليلاً ؟! هذه الدمية الرائعة المولودة لديها أروع قدم يمكن يمكنك أن تراها . وبوردتها الصفراء المذهلة وفستانها المذهل ، ما الذى يمكن أن يُحب فيها؟

La Baby Soft Baby Doll

 

12 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كانت طفلتك لا تستطيع العناية بدمية رضيعة (نحن نعلم ، إنها لا تستطيع حتى العناية بنفسه!) إعطيها دمية من La Baby لتبدأ بها. فبنية الدمية اللينة تجعل من السهل أن تتعلم طفلتك العناق وأن تحمل وترعى شخص صغير.

Baby’s First Lullaby Doll

13 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذه الدمية الطفلة الحلوة سوف تغنى قليلاً لطفلتك حتى تخلد إلى النوم . قبل أن تعرفى ذلك فإن طفلتك الصغيرة سوف تغنى “Pat-a-Cake” و”Ring Around the Rosie. من السهل للغاية أن تجعل الدمية تغنى ، قومى فقط بالضغط على البطن اللينة ! بالإضافة إلى ذلك فإنها قابلة للغسل بالغسالة الكهربية.

New York Doll Collections Soft Baby Doll

13 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذه الدمية الواقعية ناعمة للغاية عند لمسها وتأتى بسعر معقول للغاية .

فى الواقع إنها مثل أن تشترى دميتان لأنه هذه الطفلة الرائعة يمكن تحويلا لطفلة أو لطفل أثناء اللعب.

American Girl Bitty Baby Dolls

60 دولار امريكى

اشتري الآن!

إنها مقدمة رائعة للدخول إلى عالم الفتاة الأمريكية ، تم تصميم دمى Bitty Baby للأطفال من سن 3 سنوات وأكثر . تلك الطفلات الناعمة يأتين بستة تركيبات من لون البشرة ، لون العين ، لون الشعر، لذلك فإن طفلتك ستستطيع إختيار دمية تشبهها تماماً (أو تصحب معها صديقة للمنزل مختلفة عنها كلياً) !

HABA Snug-Up Baby Boy Doll Luis

16 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذه هى الدمية الفخمة والمثالية للإحتضان اللين ! بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكن ضغطه فى كيس الحفاضات إذا كان طفلك لا يرغب فى مغادرة المنزل بدونه.

Baby Alive Love ‘N Snuggle Baby Doll

10 دولار أمريكى

اشتري الآن!

دمية Baby Alive هذه يمكنها ان تمص إبهامها مثل الطفل الحقيقى .

ويمكن إطعامها بسهولة بالزجاجة الملحقة التى تأتى معها. 

Wee Wonderfuls Agnes Ballerina Doll

39 دولار أمريكى

اشتري الآن!

تم عملها حصرياً ل Land of Nod من قِبل صانعة الألعاب Hillary Lang، دمية شركة Wee Wonderfuls مصنوعة يدوياً بجسم من الفلانيل القطنى ، وشعر مغزول ، وإكسسوارات رائعة . وجسم  Agnes الناعم والطيع يسمح لطفلتك أن تقوم بتشكيل الدمية فى أوضاع رقص الباليه.

Kathe Kruse Nickibaby Doll

22 دولار أمريكى

اشتري الآن!

تم تصميم هذه الدمية وتصنيعها يدوياً فى ألمانيا ، وKathe Kruse’s Nickibaby هى جزء دمية وجزء منشفة للإحتضان. وجسدها اللين مغطى بخامة المناشف القطنية ، بينما يجعل منها الحجم الصغير خيار رائع للوضع فى مقعد الأطفال بالسيارة أو حقيبة الحفاضات للراحة ووقت اللعب عند الخروج.

Lalaloopsy Babies Scoops Waffle Cone Doll

17 دولار أمريكى

اشتري الآن!

كل طفلة تحتاج لدمية Lalaloopsy baby . خط إنتاج هذه الدمى يتميز بوجود عدة دمى من الخرق والتى تأتى للحياة بعدة شخصيات ، مثل هذه والتى تتميز بطابع ه علاقة بالآيس كريم ، وهناك شخصيات أخرى تتضمن Sand E. Starfish (الدمية عروس البحر) و Rosy Bumps ‘N Bruises (الدمية الجريحة) .

Melissa & Doug Mine to Love Jenna Baby Doll

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment