العناية بالاطفال

حفاضات السباحة للأطفال والتى ستحتاجينها لعطلتك الشاطئية القادمة

اجعلي طفلك محط الأنظار!

على عكس الحفاضات العادية، لكن حفاضات  السباحة هذه لا تمتص الماء عندما تصبح مبللة! لا يوجد أي شيء هنا إلا الطاقة الحلوة و المرح النظيف لهذا الصيف.

Pikababy Pineapple Swim Diaper

11 دولار أمريكي

اشتري الآن!

حفاضات السباحة هذه حلوة مثل الأناناس الطازج! مطرزة مع فواكه ملونة و نفاط البولكا السوداء، ستكون طفلتك محل حديث حفلة حمام السباحة. أيضاً ستحصل على كل الإعجابات على Instagram، خاصة إذا جلست لتتناول وجبة صغيرة بينما ترتدي مريول بشكل الأناناس.

Babygoal Swim Diapers

10 دولار أمريكي مقابل عبوة من اثنين

اشتري الآن!

شكل طفلك سيكون مناسباً لنزهة كاليفرنيٌة على شاطئ فينيسيا في أي من هذين الشكلين من حفاضات السباحة التي تقدم تصميمين راقيين و بحريين. الآباء يحبون نقطة السعر أيضاً. اختاروا ما بين الحفاضة الزرقاء التي تقدم مخلوفات بحرية ظريفة مثل نجمة البحر و السلاحف و الحلزونات، أو اختاروا الحفاضة السوداء التي تقدم قنديل البحر الجميل.

iPlay Rainbow Stripe Swim Diaper

13 دولار أمريكي

اشتري الآن!

حفاضة السباحة المحببة هذه مثالية لطفلة صغيرة خزانتها متألقة مثل شخصيتها. لن يكون عندك أي مشكلة في تنسيقها مع باقي ملابسها، و هذا بفضل الخطوط الملونة بألوان مختلفة على هذه الحفاضة. نحن أيضاً نحب الحفاضة الوردية على اليسار.

Alvababy Swim Diapers

15 دولار أمريكي في مقابل عبوة من اثنين

اشتري الآن!

يحتوي ثنائي حفاضات السباحة أيضاً على اثنين من الخيارات العصرية التي ستعطي طفلك طابعاً فنياً. واحد من الحفاضات يقدم موجات دوارة، تبدو و كأنها مرسومة، لذا فهي رائعة لراكبة أمواج صغيرة. من السهل ضبط مقاس هذه الحفاضات لذلك فإن طفلتك ستستخدمهم كثيراً.

Babyganics Color-Changing Disposable Swim Pants

11 دولار أمريكي

اشتري الآن!

ما يجعل حفاضات استعمال المرة الواحدة هذه مميزة هو أن لديها عامل حماية من الشمس مدمج UPF +50، أيضاً تتغير ألوانها عندما تتعرض لضوء الشمس، مما يذكرك أن تطبقي الواقي من الشمس على بشرة طفلك. أيضاً، هذه الحفاضات تحافظ على البيئة و تقدم حشوة متينة.

Bee Baby Swim Diaper

7 دولار أمريكي

اشتري الآن!

أعط نحلتك الدوارة حفاضة سباحة تمكنك من تحديد مكانها بسهولة. لن تعاني أي صعوبة في متابعة بنتك بعناية أثناء لعبها مع الصغار الآخرين في حمام السباحة.

Babygoal Rose Swim Diapers

11 دولار أمريكي

اشتري الآن!

حفاضة السباحة للبنات هي أفضل ما يمكنك جعل ابنتك الصغيرة ترتديه خاصة إذا لم تكن خائفة من أن تلطخ أشياءها في الرمل! بينما تقدم الحفاضة تصميم وردي رقيق، ستكون قادرة على اللعب بعنف كما تريد.

Beau and Belle Swim Diaper

15 دولار أمريكي

اشتري الآن!

حفاضة السباحة الأنيقة هذه تقدم أسهم عصرية على خلفية زرقاء بحرية. سيبدو صغيرك جميل جداً أثناء ارتدائه لحفاضة السباحة ذات الاستخدام الواحد هذه. بالإضافة إلى أن هذه الشركة من Colorado تتبرع بنسبة 5% من مبيعاتها إلى Compassion International.

Watermelon Honest Swim Diaper

25 دولار أمريكي

اشتري الآن!

بالطبع شركة Honest و مالكتها Jessica Alba ستصنع أفضل حفاضات السباحة الموجودة شكلاً. و من المؤكد أنك لن تودي أن تغطيها بملابس السباحة، لذا التزمي باستعمال واقي من الالتهابات (و واقي من الشمس، بالطبع)، و دعي صغيرك يتألق مع هذه الرسوم الأنيقة.

Apple Cheeks Washable Swim Diaper

19 دولار أمريكي

اشتري الآن!

جمال حفاضات السباحة متعددة الاستعمال هذه هو أنها يسهل ضبطها بشكل رائع، مع صفين من الأبازيز لتختاري فيما بينهما.

يمكنك البدء مع أضيق مقاس ثم بإمكانك توسيعه كلما كبر صغيرك.

مطاط و سميك عند فتحات الأرجل التي تحافظ على الوسخ بالداخل و تمنع تسربه.

Pampers Splashers Disposable Swim Pants

9 دولار أمريكي

اشتري الآن!

من دروس السباحة إلى حمام السباحة أو عطلتكم الشاطئية القادمة، هذا الحفاضات التي تستعمل مرة واحدة مستعدة للماء. و على عكس الحفاضات الاعتيادية التي تنتفخ عند البلل، فهذه الحفاضات لا تمتص الماء، لذا لن تنزعج أو تتهدل مؤخرة طفلك.

Alva Baby Reusable Swim Diapers

14 دولار أمريكي

اشتري الآن!

بدلاً من أن تنتقي حفاضة سباحة بناءً على وزن طفلك، فهذه الحفاضات تناسب الكل! مع عدة صفوف من الأبازيز، يمكنك أن تحصلي على قياس مضبوط من على الأجناب أيضاً عند أفخاذه. و أفضل شيء أنه يأتي في مجموعة مكونة من اثنين حتى يمكنك أن تأخذي معكي الإضافية في حقيبة الحفاضات على سبيل الاحتياط.

 

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment