اللياقة البدنية ملابس اللياقة البدنية

أفضل أنواع سترات التزلج النسائية لمكافحة برودة فصل الشتاء

سواء كنت تستمتعى بالتزلج على الجليد أو كنتى في عطلة نهاية الأسبوع ، فاستعدى لموسم التزحلق والتزلج على الجليد بأحدي سترات التزلج النسائية الأنيقة وعالية الأداء.

سواء كنتى متسابقة خبيرة أو كنتى تتعلمى فقط بعد الدروس للمبتدئين على الثلج . ستحتاجين إلى سترة مضادة للماء والرياح ودافئة وبالطبع خفيفة. هناك العديد من السترات الكاجوال و الأنيقة للتزلج وهى رائعة للمتزلجات في المنتجعات ، في حين أن بعض الخيارات عالية الأداء سوف  في حين تشعرك بالراحة أثناء قيامك باستكشاف أحد القمم الجبلية على الأفق ، حتى فوق ارتفاع 10.000 قدم، بغض النظر عن هواياتك اختارى واحدة من أفضل سترات التزلج النسائية الجديدة لهذا العام ، وستكونى مستعدة لأي طقس يحل في فصل الشتاء.

Wantdo Women’s Waterproof Mountain Jacket

amazon.com

87.89 دولار امريكى

السيدة العصرية التي تحتاج إلى سترة تبدو فيها أنيقة مثل الزحافات التي تستخدمها تشترى Wantdo .

سترة التزلج النسائية الأكثر مراجعات ايجابية في Amazon .

تتميز بمقاومة الماء والتهوية ، بالإضافة إلى طبقة خفيفة من العزل الصوفى ، لذلك فهو مثالية لكل مغامرة في المنتجع.

لا يمكننا الحصول على ما يكفي من الألوان الثابتة والمصممة خصيصًا للسترة بلونين – إنها سترة جذابة تلفت الانظار .

لذا من الأفضل أن تمتلكى المهارات اللازمة لتبرزى أسلوبك وشخصيتك!

Free People Heidi Ski Jacket

nordstrom.com

128.00 دولار أمريكى

ايتها المحترفة على الجليد ، اظهري مهارتك! هذه السترة القصيرة للتزلج مثالية ومصنوعة من طبقات لمقاومة البلل عند التزلج على المسارات، ستحافظ اساور الكف المضلعة على نهاية الكم على معصمك جافًا ودافئًا، ارتديه فى منتجع التزلج المفضل لديك ، سواء كنتى تشعرين بالنشاط أو تدخلى في معركة كرات الثلج.

Roxy Snow Andie Jacket

amazon.com

219.00 دولار امريكى

تصميمه بسيط ولكنه عصرى ، هذه القطعة ستجعلك تشعر بالدفء لمدة يوم كامل مليء بجولات التزلج فى المنتزه على الجانب الأمامي للمنحدرات – مع المظهر الفاتن، بالإضافة إلى ذلك لن تضايقك الياقة الطويلة المصممة لمقاومة الرياح مثل سترات أخرى ذات قماش مرتخى. يتضمن الاهتمام بالتفاصيل الخاصة بنقاط الأناقة اربطة احكام ، وسحابة صدر مكشوفة ، والوان واضحة ثابتة تتناسب مع أي زوج من سراويل التزلج.

كل هذا يأتي بسعر يوفر عليك المال مقابل كل المزايا الضرورية .

مثل المميزات التى تجديها فى مشروبات ما بعد التزلج.

APTRO Women’s Ski Jacket

amazon.com

158.55 دولار أمريكى

ستجعلك سترة التزلج الجذابة هذه من APTRO تبرزى على المنحدرات.

تعتبر هذه السترة المقاومة للرياح والماء فعالة جدا في منع غزو الرياح الباردة والثلوج لجسمك .

لذلك ستبقى دافئة وانتى تتزلجى بمهارة علي مساراتك المفضلة، وهى متوفرة في 13 نقشة ولون مختلف .

ستشعرين بالثقة اثناء التجول فى المنتجع بهذا الاختيار.

Patagonia Women’s PowSlayer Jacket

amazon.com

449.00 دولار أمريكى

اقضي يومك بالكامل على الثلوج الناعمة، فالنسيج الثلاثي الطبقات Gore-Tex فى هذه السترة مقاوم للبلل والرياح ومتين للغاية ، ويتم وضع العزل المعياري المفصل على الجسم بشكل استراتيجي للحفاظ على الدفء أينما كنت في أشد الحاجة إليه. بالإضافة إلى ذلك فإن عاكس RECCO للإنقاذ على السترة تسمح بمشاهدتك في حالة حدوث أي انهيار وهذا سوف يمنحك راحة البال، بالاضافة الى غطاء رأس ثابت قابل للتعديل في اتجاهين مثل خوذة متوافقة مع حجم الرأس.

The North Face Powder Guide Hooded Jacket

backcountry.com

498.95 دولار أمريكى

سترشدك هذه السترة الواقية التى تحتوى على غطاء للرأس وتحمل شعار شركة نورث فيس إلى أسفل الجبل بشكل مريح، ستجعلك جودة نسيج Gore-Tex جافة دون الاحساس بفرط الدفء ، حتى تتمكنى من الحركة والنشاط مثلما ترغبى على مسارات التزلج ، ستحافظ جيوب الصدر ذات الحجم الكبير على احتياجاتك الأساسية الخاصة آمنة بغض النظر عن نوع التضاريس التي تتعاملى معها.

Mountain Hardwear Barnsie Women’s Ski Jacket

amazon.com

123.73 دولار أمريكى

ستواجهى صعوبة في العثور على جاكيت آخر يتمتع بهذا المستوى من الراحة ، والتقنية فى الصنع ، والأناقة في مثل هذه السعر المعقول، ومن بين المميزات البارزة فيه : السوستة المحفورة ، وجيوب اليد المبطنة بالصوف ، وواقى الذقن ، وغطاء رأس قابل للتعديل ، والعزل الدافئ ، والكثير من المزايا الاخرى.بالنسبة لمتزلجات المنتجع  المنتظمين ، ستجدى فى هذه السترة على كل ما تحتاجى إليه ، في حين أن خيارات التصميم واللون (هناك تسعة!) تضيف القليل من العصرية إلى مظهرك المميز.

Obermeyer Women’s Siren Jacket

amazon.com

160.98 دولار أمريكى

تحتوي هذه القطعة المميزة بالكامل من Obermeyer على كل ما تحتاجيه للبقاء فى راحة وجفاف على التل، لن تضايقك الأيام الباردة بعد الان مع نظام العزل المتميز وغطاء الرأس الضخم ، والبلل والرطوبة لن تخترق السطح ، وذلك بفضل تقنية العزل المائي التي يبلغ سمكها 15.000 ملم والنسيج الذى لا يلتصق به بودرة الثلج الناعمة، كل هذه الميزات تأتي في سترة طويلة ومصممة بشكل مريح بأفضل التقنيات.

Columbia Women’s Lost Peak Jacket

amazon.com

129.00 دولار أمريكى

أفضل ثلاثة مواصفات فى هذه السترة هي انها عملية ومتعددة الاستخدامات و جاهزة لتدفئتك على المنحدرات.

 إن نسيج السترة معزز للوقاية ضد البلل وامتصاص الماء ، لذا يمكنه حمايتك من الرياح على الجبل.

كما أن السترة مصنوعة من مواد فائقة الامتصاص وتتميز بعزل خفيف الوزن ولكنه دافئ .

لذا لن تشعرى أبدًا بالوزن الزائد أو التقييد أثناء الالتفاف والدوران اثناء التزلج.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment