اللياقة البدنية معدات اللياقة البدنية

أفضل 11من بساط تدريب اليوغا مانعة للانزلاق لجلسة تدريبك القادمة

سلاماً ” ناماستي ” على حصيرة تدريب اليوغا التى تحقق لكى الراحة طوال اليوم

وجود حصيرة اليوغا الصحيحة هو جوهر التمتع بجلسة تدريب ناجحة، وبمجرد الانتهاء من الاختيار الملائم، يمكنك أن تقلقى بشأن الأشياء المهمة – مثل تنفيذ وضع التدريب الذي نطلق عليه Crow Pose! وسواء كنتى تبحثى عن سجادة يوغا خفيفة الوزن يمكنك حملها من وإلى الفصل ، أو خيار أطول وأوسع لتوفير بعض المساحة الشخصية في استوديو يوغا كامل ، أو حصيرة مع المزيد من الدعم لحماية ركبتيك خلال الحركات الصعبة  لدينا الخيارات الملائمة لكِ، ويمكنك التسوق من الانواع التى سنذكرها لكى لاحقاً والتى تتناسب بصورة مثالية لكل نوع من أنواع اليوغا يمكنك ممارسته!

1 –GAIAM PREMIUM SOLID TWO-SIDED YOGA MAT المزدوجة الوجهين

السعر : 31.95 دولار أمريكى

أفضل أنواع حصائر اليوغا من حيث الوزن الخفيف

اشتري الآن!

مرادف لكل شيء يساوى الصحة والتوازن ، هذا حصيرة اليوغا المزدوجة سميكة وخفيفة الوزن للغاية فى ذات الوقت .

مما يجعلها حصيرة ملائمة لتدريبات اليوغا المختلفة كما أنها مناسبة بشكل خاص للميزانية من حيث الجودة والسعر الاقتصادى، ويمكنك اختيار حصيرة ذات لون أخضر مثل تفاعلات الكهرباء لتزويدك بالطاقة اللازمة لممارسة تدريباتك ، أو باللون الوردي مثل رمال الشاطىء فى بالم بيتش، حتى يمكنك التظاهر بأنك تستمتعى بأشعة الشمس على جسدك بينما في الواقع أنت تتعرفى من شدة التدريبات وصعوبتها في فصل يوغا بيكرام.

2- BALANCEFROM GOYOGA ALL-PURPOSE 

السعر : 17.95 دولار أمريكى

أفضل أنواع حصائر اليوغا الاقتصادية السعر (مع توفر الدعم على شكل وسائد لمنع الصدمات على الجسم!)

اشتري الآن!

هل تكرهى الشعور بالأرض الصلبة تحت ركبتك أثناء حركات الركوع والسجود على الأرض؟

هذا سيختفى مع هذه الحصيرة التي يصل سمكها الى نصف بوصة ، انها مقاومة للرطوبة .

لذلك لا تخف من العرق. يمكنك شطفه بسهولة بالماء والصابون بعد التمرين.

3- GAIAM ATHLETIC YOGA SERIES 2GRIPMAT XTRA-LARGE MAT

السعر : 74.98 دولار أمريكى

وهي ملائمة لمن يتميز بطول القامة

اشتري الآن!

هذا البساط يصل الى 10 بوصات من حيث الطول و 2 بوصة عرض مقارنة بحصيرة اليوغا المعتادة ، مما يعني أن هذا رائع لأي شخص يتعدى جسمه مساحة الحصيرة عند القيام بوضعية المقاتل 2، وهى جيدة بشكل خاص لدروس اليوغا صباح يوم السبت التى تكون مزدحمة للغاية برواد الصالة الرياضية حيث انها توفر لك في حصة التدريب مساحة شخصية أكثر قليلا حتى تتمكن من سماع تنفسك وليس تنفس جارك.

4 –AURORAE PRINTED EXTRA THICK YOGA MATS

السعر : 39.95 دولار أمريكى

هى أفضل أنواع الحصائر من حيث شكل النقشات

اشتري الآن!

هذه الحصائر هي شيء أساسي، يمكنك الاختيار من بين 12 نقشة مطبوعة أشياءً مثل Passion و Sky و South Beach و Sunset ، اختارى ما يتماشى معك وتستمدى منه الطاقة، هذه الحصائر كلها يصل طولها الى 72 بوصة طولا ، لذلك لا داعي للقلق حول أن تأخذى خطوة خاطئة على حصيرة جارك!

5- MARIKA 5MM PRINTED YOGA MAT

السعر : 38.00 دولار أمريكى

أفضل حصائر اليوجا الخالية من مادة اللاتكس

اشتري الآن!

هذا الحصيرة تتمتع بكل شيء قد تحتاجيه – كما تشمل حزام حمل مفيد!

يوفر سطح الحصيرة المانع للانزلاق شعوراً أساسياً وأنت تتحرك من خلال اختلافات تدفق الطاقة فى جسمك، كما أنها خالية من اللاتكس ، في حال كنت تعاني من حساسية اللاتكس! ونحن نحب بشكل خاص هذه الطبعة الزرقاء الهادئة المتحفظة ، والتي ستمنح كل المتدربين جميعًا شعور بالسلام والتناغم الذى تحققه اليوغا قبل أن تبدأ حتى أول أوضاع التمرين على الأرض.

6- JADE HARMONY YOGA MAT

السعر : 70.00 دولار أمريكى

أفضل أنواع الحصائر للمستهلك الحريص على التوازن البيئى

اشتري الآن!

هذه الحصيرة متوفرة بأطوال مختلفة ومصنوعة من المطاط الطبيعى كما انها مقاومة للانزلاق .

والشركة المصنعة لهذه الحصيرة تتشارك مع منظمة “أشجار للمستقبل ” حيث تقوم بزرع شجرة مقابل كل حصيرة يتم بيعها ، وهو فوز من جميع النواحي.

7-MANDUKA PRO YOGA MAT

السعر : 100.00 دولار أمريكي

الحصيرة المفضلة لمحترفى اليوغا

اشتري الآن!

هذه الحصيرة المتينة يطلق عليها “للمحترفين” لسبب ، فالشركة المنتجة تدرك احتياجات المتدرب سواء كان مرة فى اليوم أو في الأسبوع أو في الشهر مع توفير ضمان للاستخدام مدى الحياة، ولهذا يمكنك استخدامها بأي طريقة تشأ دون أن تخشى من تمزقها أو تعرضها للفساد ، وكل حصيرة تمر باختبارات جودة المنتج لضمان الكثافة والتبطين من الصدمات مع ضمان عدم تعرض الطبقة الخارجية للتشقق أو التوبر أو بهتان اللون.

8- LULULEMON THE REVERSIBLE MAT 5MM

السعر : 68.00 دولار أمريكى

أفضل أنواع الحصائر لتفادي تعرق الكفين

اشتري الآن!

هذه الحصيرة لليوغا معروفة بقبضتها النجمية، فلن تنزلقى أثناء أداء احدى حركات التدريب نتيجة لكفيك المتعرقتين.

هذه الحصيرة القابلة للانعكاس (يمكن استخدامها على الظهر أيضا) تمتص العرق و فائقة التحمل، مما يعني أنها سوف تستمر وتتيح لكى سنوات من التدريب، كما أنها أكثر سمكا قليلا ، لذلك توفر تبطين وحماية إضافية للوركين والركبتين، يمكنك الاختيار من بين ستة أنواع مختلفة من الألوان تتراوح بين لون العنب المبرد الزاهى (في الصورة) إلى درجات الأزرق النيلى ، أو درجات الأخضر المائل للبنى.

9- BAN.DO WORK IT OUT EXERCISE MAT

السعر : 32.00 دولار أمريكى

من أكثر أنواع الحصائر متعة

اشتري الآن!

من وقت لأخر نحتاج كل أنواع التحفيز الممكن ، وبعض الشعارات أو الكلمات الملهمة قد تحفزك و تشجعك على التخلي عن قطعة من البيتزا، وهذه الحصيرة توضح هذا المفهوم بكلمات مكتوبة واضحة على أرضية من اللون الوردى المحمر لتوفير التحفيز الملائم لكى وتوفر التدعيم المريح للجسم للاتكأ بين كل وضع تدريبى وأخر.

10- حصيرة يوغا PRANA E.C.O. YOGA MAT

السعر : 48.00 دولار أمريكى

أفضل أنواع الحصائر المضادة للجراثيم

اشتري الآن!

هل ترغبى في أداء أحد الأوضاع الصعبة فى اليوجا؟ هذه الحصيرة ذات السطح المبطن المدعم على الوجهين ستوفر لكى الدعم والأمان فى هبوط سلس بعد قفزة رشيقة ، واذا كنت من المحترفين فى رياضة اليوغا لن تتنازلى عن النظافة فى مقابل الإفراط في التعرق ، فإن الانسجة فى هذه الحصيرة معالجة بطريقة تمنع التصاق الجراثيم والبكتريا بها.

11-حصيرة يوغا YELLOW WILLOW YOGA MAT IN FROND

السعر : 98.00 دولار أمريكى

من أفضل أنواع حصائر اليوغا من حيث الطبقة العلوية الفائقة النعومة

اشتري الآن!

هذه الحصيرة من أكثر الأنواع الموجودة على اللائحة تفضيلا لدينا لمكوناتها من المطاط الطبيعى والقماش عالى الجودة ، ولهذه الحصيرة طبقة علوية عالية الامتصاص لمنع تعرق الكفين أثناء التدريب ، كما ان النسيج مصنوع من مادة ميكرو سويد ذو الملمس الناعم اللطيف على بشرتك أثناء أوضاع الاسترخاء ، وهى أثقل في الوزن مقارنة بالانواع الاخرى على القائمة ولهذا فهى مثالية للتدريب على اليوغا فى المنزل وتستطيعى اعتبارها تدريب للذراعين أثناء حملك لها فى طريقك الى صالة الالعاب الرياضية.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment