اللياقة البدنية معدات اللياقة البدنية

أفضل 15 جهاز تعقُب للرياضة البدنية لتسجيل تدريباتك و خفض وزن

عليك وضع الطُرق  تُخطط أن تستخدم فيها جهاز التعقب الرياضى الخاص بك فى الإعتبار قبل شراؤه .

على سبيل المثال ، فإن العدائين وراكبى الدراجات سوف يستخدمون جهاز بإتصال ذو خاصية GPS .

أما المُستخدمون اللذين يريدون قياس الأنشطة الرياضية الأساسية مثل عدد الخطوات و السُعرات الحرارية التى تم حرقها قد يحتاجون لأن يقوموا بالإنفاق على نموذج ملئ بالخصائص.وجميع أجهزة تعقب الرياضة البدنية يحتاجون إلى تطبيق حتى يتسنى لهم الإتصال بهاتف ذكى متوافق- مثل جهاز يعمل بنظام الأندرويد أوجهاز  آيفون.

وتلك التطبيقات ضرورية أيضاً لضبط إعدادات الإرتداء، بما فى ذلك تنويهات الهاتف الذكى.

قم بشراء أفضل جهاز تعقب للرياضة البدنية موجود بالأسواق من تلك القائمة الموجودة بالأسفل . وقُم بإيجاد ما يُناسب إحتياجاتك.

Fitbit Charge 2

130 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لقد قام جهاز Fitbit Charge 2 الجديد بالإحلال محل جهازين من منتجات الشركة وهما the Charge وthe Charge HR. ولقد تم تصميمه مثل تصميم Alta الأكبر حجماً. وهذه الأداه تتميز بتعقب متواصل لضربات القلب ، GPS، شاشة OLED تعمل باللمس، سوار لليد قابل للإستبدال.وبالإضافة إلى تعقب المعلومات الصحية وتوصيل إشعارات الهاتف الذكى ، فإن هذا المتعقب يستطيع أن يُساعد المُستخدمين على الإسترخاء خلال تمارين التنفس.

Apple Watch Series 2

من 360 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن ساعة آبل المقاومة للماء Apple Watch Series 2 ليست فقط ساعة ذكية رائعة فحسب، بل هى أيضاً مُتعقب رائع للرياضة البدنية وبه أفضل مُستشعر لنبضات القلب فى هذا المجال.سهل اللإستخدام و قادرة على فعل الكثير، وهذه الساعة الذكية هى خيار رائع ليس فقط للمستخدمين العاديين،ولكن أيضاً للرياضيين المحترفين.

وهناك نماذج متعددة للإختيار فيما بينها.

Samsung Gear Fit2

من 146 دولار أمريكى

اشتري الآن!

جهاز تعقب النشاط الرياضى  Gear Fit2 من Samsung تُهيمن عليه شاشة Super AMOLED تعمل باللمس.والتى تجعل هذا الجهاز سهل الإستخدام. وهذا السوار ملئ بخصائص تعقُب النشاط الرياضى مثل وجود GPS و مُستشعر لنبضات القلب. وبرنامج Spotify للموسيقى مُدمج به، مما يسمح للمُستخدمين من رفع موسيقاهم المُفضلة مباشرة إلى ويتركون هواتفهم الذكية فى خزانة النادى الرياضى.

Polar M600

330 دولار أمريكى

اشتري الآن!

Polar M600 يقوم بدمج جهاز تعقب النشاط الرياضى رائع مع ساعة أندرويد الذكية .

ومن مميزاته الرئيسية وجود مستشعر GPS، وجود مُستشعر لنبضات القلب على أعلى مستوى، قدرته على إرشادك خلال ممارسة الرياضة.

وسوار هذا الجهاز قابل للإستبدال.

Fitbit Flex 2

80 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن كل الشغل الشاغل ل Fitbit Flex 2 المُقاوم للسباحة هو أن تقوم بممارسة النشاط الرياضى بدون أى إلهاء. إنه يفتقد لوجود شاشة ، لذا فيُمكن للمستخدمين مشاهدة نتائجهم عن طريق تطبيق Fibit للهواتف الذكية.

وهذا الجهاز يُمكنه تعقُب كل النشاطات الرياضية الأساسية مثل الخطوات ، السُعرات الحرارية، والمسافة وكذلك أوقات نومك وصعود الطوابق.

وهناك تنبيه صامت بهذا الجهاز وكذلك إشعارات مكتومة الصوت للهاتف الذكى.

Misfit Ray

من 70 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن جهاز Misfit Ray المُقاوم للسباحة والأنيق به المُتطلبات الأساسية لأجهزة التعقب الرياضى. حيث يُمكنه تتبُع العديد من النشاطات مثل إرسال الإشعارات من هاتفك الذكى، كما يُمكنه تذكيرك أن تتحرك.

ويعمل هذا المُتعقب ببطاريات قابله للإزالة يُمكنها الصمود لمدة 6 أشهر قبل الحاجة لتغييرها.

Fitbit Blaze200 

200 دولار أمريكى

اشتري الآن!

Fitbit Blaze هو مُتعقب للنشاط الرياضى عال القدرة والذى يُمكن تغيير مظهره بالكامل عن طريق إستبدال سواره. وهُناك خيارات مُتعددة من الأساور السيليكون، أو الجلد الأنيق أو المعدن.

 The Blaze يُمكنه تعقب العديد من نشاطاتك مثل أنماط نومك، إرشادك أثناء التمارين الرياضية ، توصيل إشعارات الهاتف الذكى. وأيضاً هذا الجهاز لديه عُمر بطارية رائع.

Polar A360

من 143 دولار أمريكى

اشتري الآن!

 المتعقب الرياضى Polar A360 يتضمن العديد من المزايا القوية ، وتصميم رائع ، وواجهة سهلة الإستخدام. وتستطيع تقديم الكثير من المعلومات اللياقة البدنية، بما فى ذلك تتبُع نبضات القلب وكذلك إشعارات الهاتف الذكى المتصل بها .

وسوار يد المتعقب الرياضى A360 قابل للتغيير.

Garmin Forerunner 230

من 205 دولار

اشتري الآن!

المُتعقب الرياضى Forerunner 230 من Garmin هو عبارة عن ساعة تم تصميمها أثناء وضع العدائين والرياضيين فى الذهن. ويتميز ذلك الجهاز بوجود شاشة مُلونة كبيرة والتى يُمكن قرائتها بلمحة عين ، نظام GPS بخرائط مُفصلة عن الطُرق التى يجرى فيها المُستخدم ، وكذلك أيضاً ايضاً القُدرة على توصيل إشعارات الهاتف الذكى. والعديد من الخصائص الأخرى مثل مقاومة تلك الساعة للماء حتى عمق 50 متر وطول عُمر البطارية.

Fitbit Alta

130 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنه مُنتج جديد رائع من Fitbit ، حيث يقوم المُتعقب الرياضى Alta بمُتابعة الحد الأدنى من النشاط والنوم. وهذا الجهاز يقوم بعرض عدد من الأنشطة الضرورية  ، وكذلك إشعارات الهاتف الذكى عن طريق علامات تظهر على شاشة العرض OLED الخاصة به.

أما الأساور الجلدية المُتاحة فيمكنها بسرعة تغيير شكل جهاز Alta ليُصبح أكسسوار متابع للموضة. تماما مثل Fitbit Blaze.

Garmin Vivosmart HR

من 125 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن جهاز Garmin Vivosmart HR هو خيار قوى فى فئته السعرية ، حيث يحتوى على مُستشعر لنبضات القلب و تصميم صغير الحجم ، وكذلك يتميز بتوصيل ممتاز للإشعارات الخاصة بالهاتف الذكى المُتوافق معه. وعُمر بطارية هذا المُتعقب الرياضى قوى للغاية أيضاً بفضل شاشته الموفرة للطاقة.

هناك العديد من الألوان لتختار فيما بينها .

Fitbit Zip

60 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كنت لا ترغب فى إرتداء معصم لليد حتى تتبع أنشطتك الرياضية ، إذن فجهاز Fitbit Zip هو المُتعقب الرياضى الذى عليك شراؤه .إنه مضغوط الحجم وذو سعر مناسب، حيث يمكن تعليقه بملابس أو حقيبة المُستخدم ويقوم بكل أساسيا أى جهاز تعقب رياضى. ويتضمن ذلك الخطوات ، المسافة ، السُعرات الحرارية التى تم حرقها.

ومن الخصائص والمميزات الأخرى له هو أنه مُقاوم للماء وذو عمر بطارية طويل.

Garmin vívoactive HR Smart Watch

220 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن ساعة Garmin vívoactive HR الذكية سوف تقوم بتقديم مُعدل ضربات قلبك فى رسم بيانى واضح على شاشتها المُلونة . بالإضافة لمُراقبة نشاطك 24 ساعة فى اليوم كل ايام الإسبوع .ويُمكن تتبُع نشاطاتك خارج المنزل لإحتوائها على GPS .

كما أنها توصل الإشعارات من هاتفك. يُمكن لبطاريتها الصمود لمدة ثمان أيام للشحنة الواحدة.

Polar V800

359 دولار أمريكى

اشتري الآن!

Polar V800 هذه الساعة الذكية تأتى بسعر مرتفع ، ولكنها ملئية بخصائص التعقب الرياضى ، تم عملها لمدمنى الرياضة البدنية . وعلبة بيعها تحتتوى على مُراقب لنبضات القلب ذو إتصال بلوتوث.

وتحتوى هذه الساعة على GPS ، ضبط وتخصيص الملف الشخصى لعدة أنشطة رياضية.وكذلك هيكل مُقاوم للماء ذو بنية قوية.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment